البراك يفتح النار على فيصل النواف

geology-teacher

عضو بلاتيني
البراك: فيصل النواف يفتح أبوابه وقلبه وقلمه للتوقيع على معاملات الجويهل بينما الأرامل وكبار السن والمراجعين ينتظرون بالخارج // دروازة نيوز

أتمنى أن يدعم البراك تصريحة بدلائل وإثباتات ويستمر في التصعيد
لنصل إلى حقيقة ومن إتخاذ إجرءات عملية
سواء للنواف أو لكل مسؤول

geology-teacher

عضو بلاتيني

الشيخ فيصل النواف الاحمد الصباح مدير عام الادارة العامة للجنسية ووثائق السفر

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

اللي ما صدق مسلم البراك

الشيخ فيصل النواف يقوم للصغير وللكبير

واتحدى اي واحد ينكر هالشئ

العثماني

عضو بلاتيني
انا ما اعرف

هل بسبب اني انتقد ابراك لا ارى الا عيوبه

ام انه فعلا بهذا المستوى

فهل كل الاتهام لرشا الصباح ..... بسب الاشارة

وكل الاتهام للنواف بسبب انه مدير الجنسية والجويهل لدية اوراق لا تعرف مصدرها

___

اما الشيخ فيصل النواف فمن غير المنطقي ان تبعده عن هذا الامر فالجويهل عندما قام في السنوات السابقة بعرض الجوازات والجناسي الاصلية الموجودة في الإدارة العامة للجنسية فهو حتما لم يأخذها من إدارة المرور او ادارة المنشآت انما من الادارة التي على رأسها فيصل النواف فهو اما فاعل اصلي او غير مباشر

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=107304&cid=30

geology-teacher

عضو بلاتيني
البراك مجددا ً
البراك: فيصل النواف ينفي معرفة جويهل، إذا من أين جاءته الأوراق والجنسيات الأصلية وأنت مدير الجنسية

يمكن فراش المكتب ! أو في جواسيس !;)

الجووري

عضو بلاتيني
البراك مجددا ً
البراك: فيصل النواف ينفي معرفة جويهل، إذا من أين جاءته الأوراق والجنسيات الأصلية وأنت مدير الجنسية

يمكن فراش المكتب ! أو في جواسيس !;)

عندما كان السافل يعرض اسرار الناس في قناة السور لماذا لم يتم محاسبته !!

ولماذا لم يتحرك اي مسؤول بالداخليه !!

لان الامر اكبر منهم كلهم :إستنكار:

kuwait1

عضو بلاتيني

اللي ما صدق مسلم البراك

اخي الكريم هل انت عايش في الكويت اذا كانت الاجابة بنعم
اسأل اي موظف في الجنسية والجوازات بينك وبينه راح يقول لك ماني مرتاح من هذا المدير لانه متخبط مايعرف شي عن الشغل ,اقسم باالله انه يطلع قرارات تعسفية لبعد الحدود,اتمنى انك تسأل

geology-teacher

عضو بلاتيني
عندما كان السافل يعرض اسرار الناس في قناة السور لماذا لم يتم محاسبته !!

ولماذا لم يتحرك اي مسؤول بالداخليه !!

لان الامر اكبر منهم كلهم :إستنكار:

لأن الهدف هو وصول هذا الجاهل للمجلس بأصوات 8000 جاهل مثله ليعيث فسادا ً في قاعة عبدالله السالم بما لديه من حصانة لا يستحقها .

G00L

عضو مميز
اللي ما صدق مسلم البراك

أخي الكريم الشيخ فيصل النواف مدير الجنسيه والجوازات

هو المسؤول عن الاوراق اللي تسرب

اذا ماتقدر تمنع الامعات بالاطلاع ع اسرار المواطنين فـ أٍستريح ببيتكم أحسن

طيب ونعم فيه بس مكانك يبيله حزم

معاذ

عضو مميز
اعتقد انه خرج عن السيطرة واليوم الجويهل مهدد نواب الاقلية اللي صرحوا ضدة في اشارة لتهديدهم ويقصد الفضل والراشد وهذا نص التصريح علي تويتر اكاونت مجلس الامة

محمد الجويهل : سأعري نواب الاقلية الذين هاجموني دون ان يستمعوا شهادتي في حادثة التفله

ويقصد بذلك النائب نبيل الفضل والنائب علي الراشد

لان نبيل الفضل قال تصريح علي هذي الحادثة واثبت ان الرجل لديه حنكة سياسيه ذكر في تصريح ان ما فعله الجويهل يعتبر انتحار سياسي له وفعلا كلام الفضل سليم الجويهل خلاص انتهي بعد الحادثة من ناحية مؤيدينه ووغير مؤيدينه وهالحادثة الغريبه اللي ماصارة بتاريخ الكويت وغريبه علي عادات اهل الكويت والراشد قال انا مستعد اشهد للمطر لاني انا الوحيد اللي كنت قريب من الجويهل في المقاعد

36rgoogle

عضو ذهبي
تلاعب والمستندات الى وصلت للجويهل
المفروض يتم التحقيق امنين جابه ؟؟
هذا يدل انه الادارة مخترقه ويجب على المدير العام التحقيق بهذا الجرم

ناشد الود

مشرف سابق
- الخروج عن الموضوع مرفوض

- الصراعات الجانبيه الشخصيه مرفوضه

تم نقل مشاركات مخالفه و جارى اتخاذ اللازم

الميموني7

عضو فعال
قسما بالله أنكم قمة التخلف يا العنصريين الداجيين!!!!!

الواحد فيكم عنده أكثر من جنسية (أمريكية - بريطانية - إيرانية...الخ) ومع هذا عينكم بس على جناسي السعودية؟؟؟؟؟!!!!!!!

أنا أهلي وناسي موجودين في الكويت والسعودية من قديم الزمن، يترحلون ما بين هالمنطقتين بالذات بحثا عن الكلأ والرزق بمعنى هالمنطقتين كانت مناطق ترحالهم ومساكنهم قبل أن يأتي طرش البحر واللفو الحقيقيين عابرين البحر على مراكبهم المهترئة بحثا عن الرزق.

فمن أحق بأن يقول الكويت وطني ووطن أجدادي أنا أم عابرين المحيطات والخلجان؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

الحين بعد ما تم وضع الحدود الصناعية بين هالبلدين يجي أمثال هالواطي ويقول حدد أنت سعودي أو كويتي وليس الإثنان؟؟؟؟

أنا سعودي الأصل كويتي المنشأ ولي الفخر.

السعودية وطن أجدادي والكويت منطقة تنقل أجدادي وسكناهم (قبل الحدود المصطنعة) ومصدر الرزق لهم (عند الغوص على اللؤلؤ أو عند التجارة).

بلاد كثيرة في العالم وأولها أمريكا والدول الأوربية لا تمانع من إزدواجية الجنسية لكن في الكويت ولتطورنا الفكري والحضاري ووصولنا للقمر وبناء مستوطنات كويتية فيه أهمها جبلة والمرقاب القمريتان فإننا ننظر لبقية البشر على كوكب الأرض نظرة بائسة يملؤها الكبر والإحتقار، وعجبي!!!!!!!!

لو الأمر بيدي ما أخذ الجنسية السعودية فقط ولكن معاها البريطانية (جاسم الخرافي مو أحسن مني) واللي مو عاجبه ساعتها يبلط البحر.

أعلى