البراك يفتح النار على فيصل النواف

kuwait1

عضو بلاتيني

أخوي أغلب قوانيين الجنسيه معطله من الثمانينات (أبناء الكويتيه يحق لهم التجنيس ) وفق قانون الجنسيه

وهذا القوانيين بهالرابط

http://www.gcc-legal.org/mojportalpublic/LawAsPDF.aspx?opt&country=1&LawID=2694

اداره الجنسيه والجوازات التابعه لوزاره الداخليه .... جهاز تنظيمي

إداره الجنسيه والجوازات التابعه لأمن دوله ... جهاز بحث ومتابعه

لا تخلط الاوراق

وكلن يمدح ما واجهه

وعشان ترتاح ترا ما يهمني شخص الشيخ فيصل النواف أو ادائه الوظيفي

يهمني الظلم الواقع على اي انسان

وهنا أسألك هل توافق مسلم البراك في كلامه

وعطني دليل على ذلك لو تكرمت

تحياتي

اخي الحبيب انا مخلطة الاوارق انا اتكلم عن اداء الشيخ فيصل في هذة الادارة وهو طبعا تحت الصفر بشهادة اغلب الموظفين والمراجعين,وبالنسبة لقوانين الجنسية انا مااتكلم عن القوانيين القديمة المعطله اتكلم عن قوانين تم تعطيلها سابقا من قبل الشيخ فيصل سوى في تعطيل وتعنت في الاجراءات او في المراوغه ووضياع الوقت والحق طبعا راح تقولي اشلون ,انا اقول لك اقراء هذه الجزئية من مادة في قانون الجنسية:
مادة (7)
لا يترتب على كسب الاجنبي الجنسية الكويتية ان تصبح زوجته كويتية الا اذا اعلنت رغبتها في ذلك خلال سنة من تاريخ كسب زوجها الجنسية الكويتية
هذا مربط الفرس الشيخ فيصل معطل هذا القانون بطريقة التأخير والمماطلة في الاجراءات يعني مثلا شخص توه حصل على الجنسية طبعا القانون يحق له المطالبه بااعلان الرغبة لزوجة لتتمكن من حصولها على الجنسية خلال شهرين على ابعد تقدير لكن الشيخ فيصل معطي اوامر الى قسم اعلان الرغبة بعدم فتح ملف لهذه الحالة والاكتفاء بااخذ رقم التليفون وونظام حنا ندق عليك,طبعا تبي تقول ليش انا اقول لك عشان يماطلون هذه الحاله حتى تتم سنه من تاريخ حصول الزوج على الجنسيه وبهذه الحالة يسقط هذا القانون ويطبق على الزوجة قانون المادة الثامنة وتدخل في دوامة الخمس سنوات الى عشره, شفت اشلون هذي احد الاساءة الى الادارة والوزارة, وغير ذلك اي شخص يتم تجنيسة يتم عمل بصمة وراثية للابناء القصر علما باان ابنائهم القصر توجد عندهم شهادات ميلاد ,وبالنسبة لسؤالك هل اوافق مسلم البراك على كلامة اقول ليش لا ممكن لان ادارة الجنسية ماسكها شرطي هو اللي يحل ويربط وكان معاه يداوم في اللجنة التنفيذية وقبلها كان يداوم معاه الهجرة,واتمنى من حضرتك انك تسأل موظف انت تثق فيه اوتروح بنفسك وتقص الحق,والله انا مااتكلم عن الشيخ فيصل في شخصة لان مابيني وبينه شي لكن اتكلم عن ادائه

هههههههههههههههه ياعنصريين يا اغبياء

اذا بنخلي الحقوق والمواطنه على اساس ( الي جده اقدم ) فقط

ترا حتى الاسره في قبايل اقدم منها مثل العوازم :D

احم ...

ياكويييييييييت ياكوييييييييت ياكوييييييييييييت :eek:

نسلم عليكم قبل لانجيب العيد

الميموني7

عضو فعال
الوحيدين اللي ممكن يقولون أحنا أقدم قبيلة في الكويت هم بنى خالد أم البقية فلا.

بنى خالد (قبيلة الخوالد) هم حكام الكويت القديمة أو ما يعرف بالكوت والغبي ما يقدر ينكر هالشئ.

وين نروح

عضو بلاتيني
مسلم البراك ما يتكلم من فراغ ولا يثير موضوع إلا متأكد من سلامة موقفه وهذا ما يجعل شعبيته عارمة في الكويت و الوطن العربي بل في العالم جميعاً كما صنف مؤخراً على أنه ثالث أقوى شخصية برلمانية في العالم , والشيخ فيصل النواف إبن أبيه طيب رحوم قلبه أبيض ورجل محترم لم نسمع عنه كل إلا كل خير , أعتقد كما حصل مع الدكتور محمد الصباح , جرى تسريب وثائق للجاهل وشاكلته بدون علمه , ولن يكون منطقياً أن يكون حافظ عن ظهر قلب كل الصغائر والملفات والأرقام والمستندات وكل ما يخص إدارته هو الرئيس وهو مسائل قانونياً إن صح ماقاله البراك .
يجب على الشيخ فيصل تشكيل لجنه من جهه محايدة للتحقيق في الأمر , وإثبات برائته أمام الشعب الكويتي .

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
اخر الانباء انتشار اقاويل بان الشيخ فيصل النواف كان يتواجد بسرداب الجنسية عصرا وايام

العطل ويستخرج صور النساء ومستندات ويذهب بها !!! وين ؟؟

هذه الاقوال من موظفي الادارة - ايام الوزير السابق

- هل صدق البراك ؟؟

البوادي

عضو مميز
مسلم البراك

ضمير الامة

الصادق الامين

الحق والوفاء

الشجاعه والاقدام

التضحية والفداء

الاجلال والاحترام

الحرية والتقدير

العزة والشرف

رضي الله عنه

بطل يستحق الثناة

البراك صادق لو كل الكويت قالوا صح والبراك قال غلط انا ويا البراك

فحل الفحول

كلنا البراك

مـساعـد

عضو ذهبي
أنا عنصري علشاني أرد على من يتهمنا بالإزدواجية ونسى أنه هو أيضا لديه أكثر من جنسية أو أن أجداده لم يأتوا للكويت إلا عبر قطعهم للخليج العربي!!!

أنا ماني عنصري وبرأيي بأن الكل له حق بهذه الدولة واللي أخذ الجنسية بالأمس يستاهل نفس الحقوق لمن كان أجداده على هذه الأراضى من مئات السنين.

أنا تكلمت كردة فعل ولم أقم أبدا بالتعدى على أحد بدون سبب.

أنا أحق من المش متربي (وهو أسم على مسمى) بهذه الأرض إن كانوا يريدونها بهذه الطريقة العنصرية على مبدأ القدم بالتواجد على هذه الأراضي.

إن بغيتوها بهذه الطريقة فردي "عجبا، البلد بلد أبونا والغرب ناشبونا"؟؟؟!!!!!!

كفوا عن إطلاق الإتهامات علينا بأننا مزودجين واعملوا معنا لبناء هذه الأرض التى تشكوا لخالق السماء من إهمالها والدوس على كرامات أبناؤها إن كانت هذه الأرض فعلا يهمكم أمرها.

بأختم كلامي وأقول لعنة الله على كل من يثير الفتنة بين الشعب لا لشئ إلا لكي يعيش الشعب بدوامة مغلقة بدلا من التنمية والعمران.

يلقون اللوم على من لديه جنسية أخرى ويتهمونه بأخذ حقهم في السكن والمعاش والتطبيب...الخ.

عفوا...لكن هذي حجة البليد وقليل الحيلة.

خلوهم شماعة لتقصير الحكومة معاهم في شتى نواحي الحياة.

اللوم الحقيقي يقع على الحكومة اللي على كثر تغير وزرائها وتعاقبهم عبر السنين لم نرى حلا للمشكلة الإسكانية أو الرعاية الصحية...الخ.

بلد البيروقراطية الغثيثة والواسطة والمحسوبية ناخرة في أساسه فكيف له أن يتطور ويزدهر؟

اخوي اول شي انا بدوي

ثاني شي يا اخي مشكلتنا التعميم إذا كان بعض الحضر عنصري لا يعني ان البقيه عنصريين

شوف مثلاً الدكتور فيصل المسلم تصدر كل مناطق الحضر إلا العديليه مع انه بدوي و تصدر دائرة الحضر

محمد المطيري

عضو بلاتيني
البراك مجددا ً
البراك: فيصل النواف ينفي معرفة جويهل، إذا من أين جاءته الأوراق والجنسيات الأصلية وأنت مدير الجنسية

يمكن فراش المكتب ! أو في جواسيس !;)
النفي لا قيمه له طالما أن المستندات والوثائق التي حصل عليها الجويهل مصدرها الاداره العامه للجنسيه والجوازات ولهذا فالمسئوليه القانونيه تقع على عاتق الشيخ/ فيصل النواف !!
تحياتي.

المقوع وملح

عضو جديد
اللي اعرفه ان الشيوخ اللنواف متواضعين جدا

بس الحين فيه عقيد اسمه الفيلكاوي عليه اخلاق عجيبه متواضع يمشي مع كبار السن ويخدمهم وكأنه شرطي مو عقيد , ابشر باالخير ياعقيد
قيل للرسول صلى الله عليه وسلم ( مااكثر مايدخل الناس الجنه قال تقوى الله وحسن الخلق , وما اكثر مايدخل الناس النار قال الفم والفرج ) رواه الترمذي

محمد المطيري

عضو بلاتيني
اللي اعرفه ان الشيوخ اللنواف متواضعين جدا

بس الحين فيه عقيد اسمه الفيلكاوي عليه اخلاق عجيبه متواضع يمشي مع كبار السن ويخدمهم وكأنه شرطي مو عقيد , ابشر باالخير ياعقيد
قيل للرسول صلى الله عليه وسلم ( مااكثر مايدخل الناس الجنه قال تقوى الله وحسن الخلق , وما اكثر مايدخل الناس النار قال الفم والفرج ) رواه الترمذي
ما علاقة التواضع والاخلاقه الحسنه بـ موضوع تسريب المعلومات من الاداره العامه للجنسيه والجوازات وايصالها على طبق من ذهب الى الجويهل ؟!! وهل تناسيت قوله تعالى ( إِن خير من اسْتأْجرت الْقَوِي الأَمِين ) 26 سورة القصص !!
تحياتي.

المقوع وملح

عضو جديد
ما علاقة التواضع والاخلاقه الحسنه بـ موضوع تسريب المعلومات من الاداره العامه للجنسيه والجوازات وايصالها على طبق من ذهب الى الجويهل ؟!! وهل تناسيت قوله تعالى ( إِن خير من اسْتأْجرت الْقَوِي الأَمِين ) 26 سورة القصص !!
تحياتي.

الاخلاق الحسنه هي اساس كل شئ اخوي
وبعدين اداره تدخلها موظفينها محترمين اكيد من طيب مديرها
اما الاوراق وتسريبها يمكن الفراش :وردة:

kuwait1

عضو بلاتيني
الاخلاق الحسنه هي اساس كل شئ اخوي
وبعدين اداره تدخلها موظفينها محترمين اكيد من طيب مديرها
اما الاوراق وتسريبها يمكن الفراش :وردة:

اخي الكريم اغلب موظفين ادارة الجنسية حسن في التعامل وعلى راسهم بدر الفيلجاوي ابو نواف وعبدالرحمن الحقان ابو فهد ونعم فيهم حتى الضباط الاصغار اكثرهم مرن وحسن في التعامل لكن أسال اي ضابط فيهم لك علاقة فيه عن قرب عن الشيخ فيصل راح يبط لك الجربه ,اما انك انك تتهم الفراش وتقول ممكن الفراش اللي سربها هذا كلام عجيب ممكن والله العالم ان الفراش يخاف الله اكثر مني ومنك ومن الشيخ ليش لا نبقى بشر

kuwait_q8

عضو جديد
سبحان الله اذا الجويهل يطلع اسرار الجنسية و من مصادر الله يعلم فيها صار الكل يتكلم من ويييين المصادر
واذا البراك او اي واحد من التكتل الشعبي يطلع اسرار من اي وزارة صار بطل ومحد يسأله من وين يايب هالاسرار
بسكم جمبزة يا نواب وبسكم جمبز يا شعب وفتحوا عيونكم على نوابكم وحاسبوهم
كل نائب قاعد يتكلم ويغلط و يهين بدووووووون دليل بس كلام

كلامي هذا ليس دفاعا عن الجويهل وخرابيطه الدايخه لان ما يشرفني اني ادافع عن واحد مثله
لكن كلمة الحق احق ان تقال

أعلى