اكبــر هزيــمه لقبيـلة عنـزه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فواز الكويت

عضو فعال
خضير مشاكل وطلال منيزل أرادوا قتل عسكر العنزي سياسياً من خلال فرعية عنزه ( الفيلم )

وأسم الفيلم ( القصاص من عسكر ) وأرادوا الأحتفال بعد ذلك كما يحتفل أهل الزار ,,,,,,,

ريا وسكينة خضير وطلال لم ينجحوا بجريمتهم لأسباب عده منها ذكاء عسكر وعدم وقوعه بالفخ

والأهم معرفة أبناء القبيله بسيناريوا الفيلم وما صاحبه من أشاعات قذره أطلقت من أشخاص نتنه

وعلم أبناء القبيله بأن من سوف يأتي لهم بالكرسي شخصان عسكر وعلي دخيل وكون علي دخيل

وقع بالفخ ولن يقدر على الطيران في الأجواء الأنتخابيه أجزموا أن عسكر هو الطير اللي سوف

يصيد الكرسي أما موضوع أنهزام القبيله لا أرى ذلك بل الهزيمه هي هزيمة صاحب الموضوع

وأتباع طلال منيزل وخضير مشاكل وهم القله القليله بالقبيله ,,, !!!

هنا لا يسعني ألا أن أقدم أجمل التهاني والتبريكات لعسكر العنزي ومن قبله قبيلة عنزه

وأبناء الدائره الرابعه ,, وهنا أيضاً أقول عسكر أبن جميع أطياف المجتمع الكويتي ,,,,,,,,

ونقول له الله يعينك على ثقل المسؤليه ولكن لدينا يقين بأنك جدير بحمل الحمول

الثقيله يابو عبدالله ,,, ونقول للصوت النشاز لن يزعجنا صوتك لأنه لن يصل للقلوب

المطمئنه والنظيفه ,, وعنزه سوف تبقى فوق هام السحب ,,

عليا

عضو مخضرم
المساله مو انه اخر شي اسمه العنزي

المساله انه عنزه فيهم ناس فيهم خير وبعيدين عن الشبهات

انا ماني عنزي واقسم بالله اني عطيت علي دخيل قطع بالانتخابات اللي قبل لايقرون الخمس دوائر وللاسف الطعنه جته من ظهره من عنزه نفسهم

عسكر لما جاء للجهرا اكثر واحد استذبح على الفرعي للبلدي لانه مو معروف

ولما نجح وتمكن مايبي فرعي ولايبي عنزه يسوون فرعي ليش!!!

طبعا لمصلحته الشخصيه لانه لايريد لاي واحد من ابناء عنزه ان تقوم له قائمه

وهذي مشكلة قبائل الشمال انه الواحد لما ينجح يشيخ عليهم وهم يشيخونه زياده

لو عنزه كانت متوحده بالله مو سوف تاتي فرصه لشبابها الطيبين والنزيهين امثال هلال صاهود

ومن منا لايعرف هذا الرجل والكل يشهد له عندما خرج من جمعية الجهرا ناصع البياض

وطلال منيزل انسان يملك توجهات طيبه ويعرف يتحدث امام المايك

اقسم بالله انكم ماانصفتم الحق ياعنزه وانكم قتلتم اخياركم

فعلا انتو قبيله عجيبه غريبه

ولازلتم لاتملكون وعي
عسكر صرح للبعض
انة لو نزل فرعى هالمرة ساقط ساقط لا محالة
لانهم قالوا لة انت اخذت فرصتك
فحب ان يطلع من القبيلة
اعتقد السيناريو كذلك وان حصل فية تغييير
او فية اشياءاخرى اللة يعلم

يبه عسكر فاز

وخلاص صكروا هالموضووع ودور لكم موضووع غيره

ايه الشجاعه تغلب الكثره وانا اعطيك الدليل عسكر يدرع بمطير ولا يحسب حسابهاااا

فواز الكويت

عضو فعال
يبه عسكر فاز

وخلاص صكروا هالموضووع ودور لكم موضووع غيره

ايه الشجاعه تغلب الكثره وانا اعطيك الدليل عسكر يدرع بمطير ولا يحسب حسابهاااا

كوني عنزي أعترض على ماجاء في ردك على قبيلة مطير الكريمه !!!!!!!

صوتك لا يمثلنا ,, بل يمثل حنجرتك فقط !!!!!!!!!

لو كل الأقبائل المتفرقة عطت عسكر العنزي . سؤال كان جاب الرقم 12779 ؟ بس أذكرك بأن القبيلة عطتة ما لا يقل عن 7000 صوت . وهذا مو عيب الأن عسكر يستاهل متواضع مع الصغير قبل الكبير .

فواز الكويت .بعد التحية
بالنسبة لخضير كان الداعم الأكبر لعسكر بالبلدي ورجع للتاريخ أو أسأل عسكر اذا تمون علية يقولك . وهو أول من راح لعسكر وبارك له بالفوز وهذا حق مشروع لجميع المرشحين . أما بالنسبة ليش مادش تشارورية اسأل رئيس للجنة صلاح فريح . وتلقى الجواب ز مع الشكر

viva La Barca

عضو فعال
على دخيل ومحمد الخليفه وجليعب يسقطون --- وعسكر ينجح ؟؟؟؟؟

غريبه يا الجهرااء غريبه --- والله ما الوم الا قاال الجهرااء على مر سنينهاا مايمشي عندهم الا الا يخلص المعاملات ويكثر بالمجاملات

غريبه يا الجهراء غريبه

فتى الشمال

عضو ذهبي
على دخيل ومحمد الخليفه وجليعب يسقطون --- وعسكر ينجح ؟؟؟؟؟

غريبه يا الجهرااء غريبه --- والله ما الوم الا قاال الجهرااء على مر سنينهاا مايمشي عندهم الا الا يخلص المعاملات ويكثر بالمجاملات

غريبه يا الجهراء غريبه

شوف الحسد انت تحاول تكره الجهراويه بعسكر علشان انتخاابات 2013 يكون حلمكم الكبير يتحقق 6+4 بس انسا روح نام حاسد الجهراويه على كرسي واحد يا انه قلبكم ابييييييييييييييييييييض!!:confused:
على فكره الدوائر راح تتغير

ملتزمووون

عضو جديد
ماذا حدث وليس احد متوقع...؟

بقدرة قادر يا سبحان الله

مع احترامي لقبيلة عنزه ضربو عسكر العنوي في الطوف بقدره قادر عسكر العنزي يضرب عنزه

وقبيلة الرشايده ويخترق المطران

اباركلم على العيار الجديد عسكر العنزي والله يعينكم عليه لان من اليوم ورايح ما يرد على

القبيله ولا على التشاوريه ما لتكم

انت صاج يامشاري بكل كلمه قالتها

viva La Barca

عضو فعال
شوف الحسد انت تحاول تكره الجهراويه بعسكر علشان انتخاابات 2013 يكون حلمكم الكبير يتحقق 6+4 بس انسا روح نام حاسد الجهراويه على كرسي واحد يا انه قلبكم ابييييييييييييييييييييض!!:confused:

[/QUO

الله يهدااك انشالله

لا حسد ولا شي عسكر نجح ولا بتفوق بعد بس كنت اتمنى الزين يطلع ومافي قصور لعسكر بس علي شبهااات وكلام لو طلع على دخيل كاان احسن

شاب ضو

عضو جديد

ومن قالك ان عسكر جهراوي ......بيت عسكر وين فيه .....!!!!!

شاب ضو

عضو جديد
الله ياخذك انت وموضوعك ياانك حاقد على عسكر وعلى عنزه بهالفوووز وعسكر مافاز الا بدعم عنزه الاول وبدعم ابناء القبائل الاخرى لان عسكر انسان بسيط ومتواضع وخدماته على الكل والدليل رسايله يوم الانتخابات ينخى القبيله وامس انا كنت معاااه وماخذ الكلام من لسانه وعيب عليك هالكلام ومبروك على عسكر العنزي نكاية فيك واللي يقول بيحط شرووط وخرابيط اقوله يستاهل وحلال عليه

عجبا لامرك ... يا اخي ... حدث العاقل بما يعقل
الرجال له خلاف واضح مع عنزه ...
كيف يدعمونه ويخلون الاربعه الذين زكو من قبل شيخ عنزه ...!!!

يقول فواز الكويت : خضير مشاكل وطلال منيزل أرادوا قتل عسكر العنزي سياسياً من خلال فرعية عنزه ( الفيلم )

أقول وبالله التوفيق : الفرعي جاء من الشيخ مسلط ابن هذال وليس من احد لا من خضير ولا من طلال ولا جمال ولا علي . ماني عارف ليش الظلم تقول طلال اراد قتل عسكر بالفرعي ..

يقول فواز الكويت : خضير مشاكل وطلال منيزل أرادوا قتل عسكر العنزي سياسياً من خلال فرعية عنزه ( الفيلم )

أقول وبالله التوفيق : الفرعي جاء من الشيخ مسلط ابن هذال وليس من احد لا من خضير ولا من طلال ولا جمال ولا علي . ماني عارف ليش الظلم تقول طلال اراد قتل عسكر بالفرعي ..

كلامك غير صحيح الشيخ مسلط كان رافض فكرت الفرعي وقال مدام الفرعي مجرم قانونا انا مع القانون

يعني الشيخ مسلط ماكان يبي فرعيه

الشيخ مسلط كان يبي تزكيه

ولو سمحت لا تقول الناس كلام ماقالوه واتمني قبل لا تقول اي كلام تكون متأكد منه

واحب اقول شغله ترا الي اتفقو علي الفرعيه وعلي أليه الفرعيه خضير وطلال وجمال الي بدلو مع بعض وخلوها الزامي انك تختار بالفرعي 3 ..! ليش تختار بالفرعي 3 ماسألت نفسك ليش..؟

سنوكا

عضو فعال
شوفو لو ركزتو كل خلافكم تلاقونه بسبب الدوائر الخمس

من متى عنزة او مطير او الظفير يسوون فرعية

من متى بدا الناس بهالدائرة يتمترسون خلف بنيتهم الاجتماعية سواء قبيلة او عائلة او منطقة

وبعدين عسكر رجل ماشاء الله علية محبوب والدائرة تحتاج لنائب معاملات يمثل كافة الاطياف

واللي انتخبوة راضين فيه مثل ما هو و هذا اختيارهم وهم اكيد راضين فيه

خاااص لبو عبداللله

حي الذلول وحي من فوقها مويق ابو عبدالله علينا حداها اهلا اا هلا واعداد جمع المخاليق

واعداد جمع النفوس ماتوجد الا بعطاها قم يانديبي هات مثل القرانيق واوزن بطبختها على

قدماها واذبح له الحايل وسو المعاليج ولمن تعشى انشده وش وراها ...

انا كان هي بالمال هات الصناديق.... .... وان كان هي بالروح روحي فداها

بقان انتم اهل البيوت الطويلات المدهله بالصعافيج عز الضعيف الي ماا تذري بذراها

خذ الوفا مني لين يبست هالريج انا نعطي كل يمنا عطاهاا.. وسلامتكم

صوت العقل

عضو فعال
خضير مشاكل وطلال منيزل أرادوا قتل عسكر العنزي سياسياً من خلال فرعية عنزه ( الفيلم )

وأسم الفيلم ( القصاص من عسكر ) وأرادوا الأحتفال بعد ذلك كما يحتفل أهل الزار ,,,,,,,

ريا وسكينة خضير وطلال لم ينجحوا بجريمتهم لأسباب عده منها ذكاء عسكر وعدم وقوعه بالفخ

والأهم معرفة أبناء القبيله بسيناريوا الفيلم وما صاحبه من أشاعات قذره أطلقت من أشخاص نتنه

وعلم أبناء القبيله بأن من سوف يأتي لهم بالكرسي شخصان عسكر وعلي دخيل وكون علي دخيل

وقع بالفخ ولن يقدر على الطيران في الأجواء الأنتخابيه أجزموا أن عسكر هو الطير اللي سوف

يصيد الكرسي أما موضوع أنهزام القبيله لا أرى ذلك بل الهزيمه هي هزيمة صاحب الموضوع

وأتباع طلال منيزل وخضير مشاكل وهم القله القليله بالقبيله ,,, !!!

هنا لا يسعني ألا أن أقدم أجمل التهاني والتبريكات لعسكر العنزي ومن قبله قبيلة عنزه

وأبناء الدائره الرابعه ,, وهنا أيضاً أقول عسكر أبن جميع أطياف المجتمع الكويتي ,,,,,,,,

ونقول له الله يعينك على ثقل المسؤليه ولكن لدينا يقين بأنك جدير بحمل الحمول

الثقيله يابو عبدالله ,,, ونقول للصوت النشاز لن يزعجنا صوتك لأنه لن يصل للقلوب

المطمئنه والنظيفه ,, وعنزه سوف تبقى فوق هام السحب ,,

صح كلامك 100% وانا اعرف عنوز ودهامشه زعلانين ان علي دخيل

جاب اكثر من ذكرى واصواتهم كلها لعسكر العنزي وذكرى الرشيدي

وكانوا يبون يدقون عنزه دق معناتها انتوا مو تحبون عسكر انتوا تكرهون القبيله

وانا ما ألوم عسكر نهائيا رجل عنده تكتيك معين بعيد عن القبيله

ونزع عن ظهره رداء القبيله وتوشح رداء الجميع

عشان جذي الردايا اللي مثلك لا يهايطون بالقبيله عنزه ما تتشرف بكم
انتوا حالكم حال يتامى عسكر وضعوفه افرحوا لدنانير عسكر ومعاملاته

نووون

عضو مميز
انا صوت حق عسكر وثلاث من الملتزمون بس ياشين الي ماصوت حق عيال عمه عوذه عوذه ياخي انت شنو من انسان تعطي الغريب وتخلي ولد عمك علاقل جان طلعتو علي دخيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى