آخر محتوى من قبل الصاعقة

1. ا

اين صواريخكم يادعاة الانسانية

لن اغرد فالموقف واضح محد يسلحه وارجع لما قاله مدير العمليات بلواء التوحيد وراح تتاكد ان ولا احد وصلهم طلقه
  2. ا

الســعوديـــة وتحجيم الدور الإيراني

وانت بصحه وسلامه انت انصفت  السعوديه تحاول محد ينكر وانا ما انكرت الموضوع يتكلم عن التحجيم وانا ما اشاهد انه في تحجيم اما عن ايران والحصار فصدقني اخي ايران اكبر صديق للغرب ثق بهذا الشي وصدقني الي قاعد يصير لعبه لا حصار ولا هم يحزنون وقاعدين يبيعون نفطهم وماشين حلاوه اما عن مظاهرات...
  3. ا

اخي انا اتكلم بموضوع وانت لفيت على موضوع السندويشات على قولتك سياسيا عندما يحصل الخلاف في دوله اسلاميه نرجع بثقلنا على المملكه السعوديه وهذا شي معروف اما كلامك دعوه حزب الشيطان وغيره من الاحزاب فهولاء يصولون ويجولون بسوريا وما يحتاجون من احد شي لانهم يملكون الصلاحيات الدوليه بقتل الشعب...
  4. ا

سؤال واحد لصاحب الموضوع ماذا فعلت السعوديه لتحجيم دور ايران عطني شي واحد بس اما عن اليمن فابشرك قتلي اليمن راح دمهم هدر وسووا خطه وحطوا نايبه وطبعا استفادت اما سوريا فابشرك ايران ترسل قواتها والسعوديه تصريحات فقط اما دعم فما نسمعه الي من الروس وايران وجم واحد من المجلس الي اساسا...
  5. ا

اتمنى ارد عليك لكن اكتفي بكلمة الله يهديك حتى لا يتشمت بنا من يريد المملكه واهل الاسلام بشر 
  6. ا

محب الصحابه صدقني لو شنو تسوي ما راح يصدقونك وراح ييبولك تصريح الوزير الفلاني وتصريح ممثله للمعارضه التاريخ يثبت لنا ان السعوب المسلمه تخدع بالتصاريح مثل جمال عبد الناصر وقوميته العربية لعب بالناس لعب كل واحد يمدح دولته والمسلمين بسوريا وبورما كل يوم يقتلون والمصيبه مو راضين يقتنعون ان...
  7. ا

انشقاق نائب رئيس العصابه الحاكمه في دمشق فاروق الشرع

اخوي الفيصل ما اعتقد ان سوريا نفس اليمن ولا ليبيا ليبيا تدخلت الناتو بسرعه اليمن مادري ليش قاموا بثوره اصلا انحط نائب الرئيس بانتخابات اول مره اسمع بمثلها مرشح واحد عجبك ما عجبك اهو الرئيس سوريا غير اخوي الفيصل نتيجة الضربات وتخاذل العالم عنهم شعب صار كل كلامه الله اكبر واستغفار والله...
  8. ا

ألهذه الدرجة وصلت إليها يا محمد حسان !!!

اخ جروان نصيحه لك من اخوك لا تتبع عورات واخطاء العلماء لحوم العلماء مسمومه واتقي الله بنفسك ان اخطا الشيخ فان شاء الله اخوانه العلماء والدعاة ينصحونه ويرشدونه والشيخ محمد حسان من خيرة الدعاة والعلماء ان شاء الله اخي العلماء والدعاة ذخيرة الامه فذكرهم بخير
  9. ا

انشقاق نائب رئيس العصابه الحاكمه في دمشق فاروق الشرع

قاعدين يولولون وانصحهم يوفرون دموعهم فالقادمة بالشام سيرعبهم خل يوفرون هل دموع لدولة الفقيه بس اتوقع اسرائيل تنقذ ايران تقوم بضربه جويه طبعا هشك بشك على شان بعض المجانين يصدقون العداوه بينهم وطبعا الضحايه الفقراء المساكين والخوف ان اسرائيل تضرب اهل السنه والجماعه بايران
  10. ا

عاجل / حسن نصر الله : فقدنا السيطرة

هههههههههههه ما الومك الضربات من كل مكان لكن بما انك فيلسوف وذابحنا بالمنتدى بالاعراب اشرح لنا كلمة الاعراب يا مثقف خل الاعضاء يستفيدون من ثقافتك وبيني وبينك سر طبعا انا ما اعرف معنى الاعراب وسالني واحد عن معناتها وشفتك وهذا من حظي ان اتتلمذ باللغه على ايدك وتشرحلي...
  11. ا

عاجل / حسن نصر الله : فقدنا السيطرة

هذا لكريمك http://www.10452lccc.com/hizbollah/Who.won2.8.06.htm مصدقين نفسكم انظر الى انتصارات سيدك
  12. ا

تلفزيون لبناني استهزاء صريح بحزب الله واتهام رئيسه بالجبان

يحرر شنو اخوي سيدك قالها بنفسه موضوع فلسطين لا يخصني يخص الفلسطنين واذا انت انسان يبحث عن الحقيقه ابحث باليوتيوب وراح تشوفه بنفسك مصيبه انت تدري اهو لا هامه فلسطين ولا شي وانت تدري انه عميل ولتتاكد من عمالته ويتاكد كل خايب رجى ويفرح بانتصار سيده هذا تقرير عن خساير...
  13. ا

عيب عليك يابوجيش

هههههه البذالي مادري ليش مر على السجون ما يقط كلمه الا السجن ينطره فلا تقارن البذالي بهذا وبعدين كيف تقارن برجع انتفض غيره على عرض رسول الله عليه الصلاة والسلام لامنا عائشه رضوان الله عليها المبرائه من فوق سبع سموات اتقارن رجع ثار وغار على عرض رسول الله عليه الصلاة...
  14. ا

عيب عليك يابوجيش

يا اخي مرقابي ما يب سيرة الشيعه وتقول شنو الموضوع وتقول الشيعه عينوه دام مو معينيه ليش ما نسمع احد منكم يرد عليه ليش ما رديتوا عليه يوم قال سيوفنا في اغمادنا بس زين منه خاش سيوف يمكن يخلص النفط ونرجع للسيوف واهو مو اهل لهل سيوف نستفيد منها الي قاهرني انه مصدق...
  15. ا

نواف المطيري مات مقتولا بعد تقرير النايبة والطب الشرعي

نعم اخي لم ياتي باسم المجني عليه لكن بمثل هذه القضيه التي اخذت  زخما اعلامي وعرف اساسا اسم المتقتول نواف المطيري  امام الراي العام كله  وفلا حاجه لذكر اسماء  اما بخصوص الطبيب الشرعي فثق ان الطبيب لا يصرح باي شي قبل معاينة الجثه بالمشرحه وما يمنع ان الطبيب اخبر احد رجال الامن...
أعلى