آخر محتوى من قبل شعبي متعصب

1. ش

لاتصدقوني بجهوده العظيمه (( لكن انظرو الى الصور لتنجلى لكم الحقيقه )) تفضل

لاتصدقوني عن هذا المرشح (( لكن انظرو الى الصور لتنجلى لكم الحقيقه )) تفضل هذي جهودة قبل الحل بكثير وبعد الانتخابات المنصرفه والله حنا نبي ناس تتحرك من اجل مصالحنا وين الاعضاء ما تحركو بالندوات وغيرها والله العظيم يا بو باسل تستاهل قسم بالله وخاصة بعد رفعة القرءان والقسم...
  2. ش

مفاجأة المجلس القادم

الحضر اعتقد انه يعطونه 90 بالمية ومن غير قاعدة اخوه طلال وقاعدته وقرويه الجهراء ومن غير الاقليات
  3. ش

مفاجأة المجلس القادم

صالح السعيدي راح يكون مفاجأة المجلس القادم وراح اذكركم راح ياخذ اصوات كثيييييييييره من الحضر ومن غير اصوات البدو
  4. ش

بيض الله وجهك يا ضيف الله بو رميه دنيا واخرى (( ياناس معقوله نسيتوه ) تذكرون ؟؟؟؟؟؟؟

استغفر الله يعني اذا طالب لكم قلتو يخدع الناس يبي اعلام وحدس صوتو ضد القروض قلتو خونه وبصامين شنو الحل يعني وياكم
  5. ش

بيض الله وجهك يا ضيف الله بو رميه دنيا واخرى (( ياناس معقوله نسيتوه ) تذكرون ؟؟؟؟؟؟؟

بس صوتو بس ليش ماتبنو هذي القضيه 6 اعضاء هم كو مسمين انفسهم تكتل شعبي اذا تقصد التصويت الخرينج صوت ومزعل وحسين وغيرهم
  6. ش

بيض الله وجهك يا ضيف الله بو رميه بيض الله وجهك يوم شنيت حمله للمطالبه باسقاط القروض بيض الله وجهك يوم محد قام في هذي القضية وتبناها الا انت وين التكتل الشعبي وينهم ليش ماتبنو هذي القضيه مع انهم اكثر من خمس اعضاء والله انكم ماخذين اعلام بيض الله وجه طلال منيزل يوم شن الندوات...
  7. ش

سري للغاية لا احد يعلم عنه الا فئه قليله من الناس (( والله ضحك على عقول الناس ))

اترك عنك السوالف هذي الجري والحبيني والشريعان نظيفين ليش والباقي نصابين او بس التكتل الشعبي هم الشرفاء الله يبيض وجه ابو رمية يوم شن حمله اسقاط القروض الله يبيض وجه طلال منيزل بندواته اللي سواها بشراء المديونيات وين التكتل الشعببي شنو سوو بالقضيه هذي اقسم بالله انا اناشد كل الشباب ان...
  8. ش

سري للغاية لا احد يعلم عنه الا فئه قليله من الناس (( والله ضحك على عقول الناس ))

بغض النظر عن الحدسيون ذبحونا بالتكتل الشعبي والله العظيم يضحكون على عقولنا شنو الفرق بين التكتل وبين اعضاء البدو خاصو في دائرتنا وينهم عن قضيه اسقاط القروض وينهم عن قضيه شراء المديونيات الله يبيض وجه ابو رمية اللي شن حملة للمطالبه في اسقاط القروض الله يبيض وجه طلال منيزل بندوات اللي...
  9. ش

اكاد احلف ان هؤلاء الثلاثة راح ينجحون

الكثير من ابناء قبيله مطير خاصة من لهم مرشحين لم يحالفهم الحظ في الفرعي راح يصبون على بو رميه وحسين ومسلم انتقاما لمن اسقط مرشحينهم بالفرعي وانا اتوقع فوق 6 او 7 الاف راح يكون توجههم لهؤلاء الثلاثة وراح يطيح القويعان واحتمال رجا وانا اذكركم اذا ماصبت مطير على حسين وبورميه ومسلم...
  10. ش

خافو ربكم يا ناس والله العظيم قاعدين تظلمونه علني

الناس ماتخاف الله وصار الظلم شي عادي عندها ومايدرون ان الظلم ظلمات يوم القيامه الاشاعات كثرت والنفاق شاع وبدا يستحوذ على الكثير من الناس انا شخصيا حضرت ندوة طلال منيزل الرجال والله انفعل يوم رفع القرءان واقسم عليه ماقصده انه يبكي ورفعة القرءان والقسم عليه شي بحد ذاته يبكي لكن...
  11. ش

بكى وأبكى الحضور من شيوخ فخوذ وغيرهم بعدما رفع كتاب الله

صعبه جدا يرفع كتاب الله الى اعلى ويقسم عليه ثم يخلف وعده مستحيييييييييييييييييييل
  12. ش

من القهر ماتدري الشريف من النصاب فالشرفاء هم من تنفجر عندهم معالم الصدق
  13. ش

والله نتمنى ان تنقل هذي الندوة المؤثرة بالقنوات انا حضرت اقسم بالله بقيت ابجي تكفووووووووووووون ياعيال وايل طلعو رجالكم والله العظيم بعد القسم اقولها بكل جرأة هذا شرف عنزه محد اقسم بكتاب الله غيره لانهم عارفين انهم يتغيروووووووووووون
  14. ش

قبل 17 / 5 / 2008 نداء الى المرشح .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى اخواني الناخبين انا اناشد كل قبيله عنزة انا اناشد اهل الحق انا اناشد كل رجل عنده انصاف وعدل اوصيكم في هذا اليوم ان تصوتو للمرشحين البارزين من هذي القبيله طلال دخيل خضير اما الاخ عسكر اناشد اهل الحق ان تعلمونه درس لا ينساه هذا الانسان ماهمه...
أعلى