بكى وأبكى الحضور من شيوخ فخوذ وغيرهم بعدما رفع كتاب الله

Hard

عضو
الطريقة النجفية يا أهل الشمال !

الشمال شيوخك وتاج راسك وانت قاعد بديره شيوخها من اهل الشمال الصباح وال سعود وال خليفه عنزه ..

ولا انت مرتزق جاي من الصحراء تدور لقمه العيش حتى المجتمع المدني ماندمجت معاه مدام هذي سوالفك لكن على ماقيل مقولتكم مشهوره " الكويت ديره رزق وكمل الباقي " .

الدروازة

عضو فعال
الظاهر شاف الدغباسي بكا ونجح بالفرعي قال خلني اسوي مثله الناس اغبياء ويصدقون، عندي سؤال اتمنى أحد يجاوبني عليه، شنو الي حاده يبكي على هالكرسي؟ يعني اهو افضل من الجري ولا العنجري ولا العدساني ويبي يصلح البلد؟ عيب والله عليكم ناس تشرف الكرسي وناس تبي الكرسي يشرفها، والله اذا هذا حال نواب المستقبل الله يستر على الجاي.

kwt.store

عضو مخضرم
طلال منيزل يطلب ملك ابيه
فهو يريد عودة كرسي الوالد

تو الناس يا بو باسل

مواقف ابوك ضد الشعب ما ترقعها كم دمعة

و.... اقسم بالقرآن الكريم.. اننا ضعنا ... واللة العظيم ماعاد نعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حوسة فى حوسة !!!....... انت رجل مؤهل ان تكون سياسيا ..يشار الية بالبنان ....تبكى؟؟
.... يبدو ان للبكاء مفعول خاص!!... لاحول ولاقوة الاباللة .. العلى القدير ..تبكى؟؟؟...انا للة
وانا الية راجعون ... هذة تاليها!!!...... مابقى الا "لطم الخدود".. كنا قاعدين فى حسينية!!!
... ولاعزاء للكويت... و....دمتم...

alenezi

عضو جديد
ما شاء الله عليكم كل واحد فيكم قاعد يحلل على كيفه وخاصة اللى ماحضر الندوة ! انا شخصيا حضرت الندوة وكان الحضور جيد واللى حصل انه القى المرشح طلال العنزي كلمته كان اداءه من اروع ما يمكن وتكلم عن برنامجه الانتخابي بانفعال وحماس وحين كان يختم الندوة اقسم على القران واجهش صوته وهو يقسم وبعد ذلك قام الجمهور بالتصفيق والوقوف هذا ما حصل بالضبط .

Shja3

عضو مخضرم
والله انا ماعرفه بس دام اقسم وصار اللى قلته ان كان صاج فالله يوفقه وان كان جذاب فالله يتولااه

الفنكوش

عضو ذهبي
شاركونا البجي:)))

بالماضي القديم..سنة الهدامة

بالعصر الحديث..سنة البجاية

الله يعين

تحياتي للجميع

نديم السكة

عضو فعال
شالسالفة شنو موضة البجي (البكاء) قبل جم يوم اضحك على التافه صالح السعيد وهو يصيح على سكوب والحين تقولون ولد منيزل يبجي ،،، يبا الدعوة مو مستاهلة تبجبج ،،، اقنع الناس بطرحك ورايك وموقفك وخلهم ينتخبونك ترى السالفة مو دغدغة مشاعر وكرسي ،،

اللهم لاشماته ،،

اخااف اللي يبجون الحين ماراح يلقون لهم دموع يوم 17/5

الساعي

عضو مميز
للأسف لم احضر الافتتاح وذلك لإرتباطي بعمل خارج الجهراء .
ولكن حسب ما سمعت من الذين حضروا الندوة انها من اروع الندوات ولم تتم ندوة في الجهراء بمثا قوتها وطرحها واسلوب مرشحها.
وان شاء الله سوف اسعى للحصول على الندوه ورفعها على الانترنت.

alaskimo

عضو
هذا الرجل طرحه راقي وندواتة ممتازة ولكن ماني عارف مشكلتة لية مافي اقبال قوي من عنزة علية يمكن عشان ابوه انا اعتقد ان مسلم البراك كان يعاني نفس المشكلة يوم نزل بالعميرية وقالوا ان ابوه حكومي
وهاهو مسلم فارس من اعظم فرسان المجلس

الحق ينقال

عضو جديد
أولا انا واحد من الموجودين بالندوه طلال منيزل
لم يبكي ولكن خنقته العبره من تفاعل الجمهور الحار
الذي تعدى تصفيق ربعه واصدقائه وكذلك لانه اقسم
على القران

طلال نظرته بعيده وذكي يدري ان الحاقدين
راح ياخذونها ثغره لمحاربته والتشككيك فيه فبعد ما تأثر رجع
واخذ المايك وقال اقسم بالله اللي صار ماني مخططله
لكن خارج عن ارادتي

بشكل عام الندوه كانت قويه بمواضيعها
وبطرح طلال الارتجالي الخالي من الاخطاء
وأخيرا طلال منيزل كنت اعرف عنه انه قوي ومنافس قبل الندوه
ولكن بعد الندوه تأكدت انه قوي لكثرة الردود ضده في هذا الموضوع ( والناجح دايم محارب ) والحق ينقال .....

وشكرا ......

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
الظاهر شاف الدغباسي بكا ونجح بالفرعي
.

الدغباسى بكي بعد ..أأأفا والله ,,الدغباسى علم من أعلام المجلس

؟؟؟ ..اش سالفة البكى

السعيد بكى والدبوس بكى وطلال بكى والدغباسى بكى ,,

من يبكى أولا ,,يضحك أخيرا ..والعكس صحيح بس شكل العكس راح ينطبق علينا

الله المستعان ,,عمص حتى أنا الحين أخنقتنى العبره

.

أعرف طلال منيزل عن قرب وهو شخصية تشرف ومتحدث ، مشكلته نه ورث عن ابيه المحبين والحاسدين وهو يحتاج الى فتره ليست بالقصيره حتى يحتوي على الكثير من الشعبيه واتوقع انه غاب قوسين او ادنى من الوصول ، وبالنسبه للردود فأنا اعذر اكثرهم لما ذكروا عن وضعه لرفع المصحف والحلف عليه فما كان ينبقي من شخصية متعلمه تخاطب بروح العلم والعقليه المتنوره فعل هذا الامر ، فإن اتينا للشرع فليس المصحف الذي وضعه بين يديه ورفعه لكي يقسم عليه في محله الصحيح فهذا قطعا ينافي السنه فمكان المصحف في قلوبنا وللقراءه وليس للحلف وهذا تشبه بالنصارى عندما يقسموا بالمحاكم يضعوا ايديهم على الانجيل ، والله يقول في كتابه الكريم
( ياأيها الذين آمنو لا تجعلوا الله عرضة لأيمانكم ) وهنا مكمن الخلل وبما ان طلال معرفتنا به قويه فنقول انصافا له وليس تلميعا وارجو ان يفهم اخواني الذين كتبوا عن هذا الموضوع وذكروا الخطأ وايضا البعض شدد عليه وحكم وانا بدوري لا احسبهم ممن ورثهم عن والده لان ردة الفعل طبيعبة فالكل يستاء من هذه التصرفات لذلك اعتبرها غلطة مرشح جديد على الساحه وبالنسبه لوالده فأرجـو ألا يوضع في كفة الغيبه التي لا تترك هذه الايام فالرجل حكومي وهذا خط سيره وكان يصنف عضو خدمات وكان من خيرة الاعضاء بصفة ((الصدق)) ولا يستخدم اسلوب الكثير من الاعضاء حاليا يدعي انه معارض ومن ثم ينجز لمصالحه الشخصية ويترك الناس للوعود والكذب والغياب الطويل والآن هو رجل كبير مصلي معتزل للسياسه فهل يتركه العقلاء منكم لحال سبيله فتنجوا بحسناتكم لانفسكم ، واما طلال فأنتم الحكم والصناديق تنظر وأنا ارى بأنه من خيرة الشباب وعسى ربي ان ينجينا وينجيه . فنحن في هذه الايام نريد مجلس اسلامي قوي اصلاحي قوي ثابت على الثوابت وهي ديدن الكثير ، واهمها
(( الشريعه - الاستقرار - التنميه )) وتحياتي للجميع وسامحونا على الاطاله

أعلى