ياليت بينا وبين بلاد فارس جبل من نار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذة المقولة ليست لي بل لخليفة المؤمنين عمر ابن الخطاب رضي الله عنة

قال هذة المقولة قبل اكثر من 1300 سنة في عهدة لكثرة تدخل الفرس في شؤؤن بلاد العرب المسلمة وتمنى الخليفة انذاك لو بين بلادة وبين بلاد الفرس جبل من نار ..

فانا اوجة رسالة للشعب الكويتي والخليجي كافة بان نعمل بمقولة خليفة المسلمين عمر ابن الخطاب رضي الله عنة ونترجمها الى واقع ونعرف عدونا الاول الا وهو بلاد الفرس عليها من الله ماتستحق بلاد الفتن بلاد المعاصي بلاد البدع بلاد التفريق .

ياخوان ايران لديها الكثر من المؤجورين في الكويت والخليج وانا اقصد بالماجؤرين الصحافة الصفراء امثال جريدة الدار والقائمين عليها والله ثم والله ان الكويتي الغيور على وطنة لا يكتب في هذة النكرة المسماة الدار ((العار)) ((النار)) فمن يتتبع مقالاتها وكتابها يجد ان لها اهداف غير سامية ودائما تتصيد بالماء العكر فتدها تارة تشعل الفتنة وتارة تقف بوجها وتارة تقف مع اعضاء المجلس وتارة ضدهم..

من اهدافها

المساس باهل الدين بالمجلس امثال هايف والمسلم والطبطبائي.

التقليل من شأن العوائل والبدو كافة.

الوقوف مع الحكومة قلبا وغالبا سواء كانت على حق او على خطاء لكي تكسب رضى الحكومة ويحققون اهداف بلاد فارس.

وامور اكثر من ذالك تلمستها من خلال قرائتي للمسماة الدار((العار)) ((النار))

فانا ادعو اخواني الكويتين خاصة والخليجين عامة بأن نعمل بمقولة خليفة المؤمنين عمر ابن الخطاب رضي الله عنة.

Sunni Ahwazi

عضو فعال
صدقت وصدق الفاروق وأصاب رضي الله عنه وأرضاه.... وهي حدودنا الطبيعية بيننا وبين المجوس، وبهذا تكون الأحواز العربية (شمال الخليج العربي) حرة مستقلة، ونحمي خليجنا العربي من الجراد الآري الباطني العميل :cool:

كويتى آرى

عضو بلاتيني
أنزين جميل, تدعو الى شنو بالضبط, مقاطعة ايران على سبيل المثال ولا قطع العلاقات الدبلوماسية ولا أغلاق جريدة الدار أو سحب جنسية محمود حيدر ولا شنو بالضبط !!!!!!!!

Sunni Ahwazi

عضو فعال
أنزين جميل, تدعو الى شنو بالضبط, مقاطعة ايران على سبيل المثال ولا قطع العلاقات الدبلوماسية ولا أغلاق جريدة الدار أو سحب جنسية محمود حيدر ولا شنو بالضبط !!!!!!!!

تسفير او إعدام كافة الآريين المتطفلين ، الي عايشين على خيراتنا من جهة ومن جهة أخرى يضمرون لنا الشر والحقد ، أرض العرب للعرب :cool:

O^ALLaH

عضو ذهبي

مقاطعة ايران لأنها تغذي الفكر الارهابي التكفيري .... وونعيش مع اخوانا الشيعة متحابين لهم دينهم ولنا ديننا ،،، واللي مثل حلاتي ليبرالي يناقشهم ...بدون فتاوي دينية قتل ودم :)

كويتى آرى

عضو بلاتيني
مقاطعة ايران لأنها تغذي الفكر الارهابي التكفيري .... وونعيش مع اخوانا الشيعة متحابين لهم دينهم ولنا ديننا ،،، واللي مثل حلاتي ليبرالي يناقشهم ...بدون فتاوي دينية قتل ودم :)

أنتى أول و تالى مقاطع أيران دينيا و عمليا و ثقافيا, فشنو بعد تبى أتقاطعهم فية !!!

جميل و في حالة جم كويتى أدعو كالعادة الضياع فى المياة الاقليمية الايرانية منو راح يرجعهم و العلاقات الدبلوماسية مقطوعة لانة الحكومة صدقت جم واحد على الانترنت !!!!

انت خايف على اللي يضيعون بالبحر ههههههههههههههههه

في مثل كويتي عربي مو فارسي يقول باب يجي منة ريح سدة وستريح

ولا تخااف على الحدااقه اهل الكويت صح يعرفون للبحر عدل اما اللى يدعون بان ضااعوا فنحن نعلم ماسبب ضياعهم

تمام

عضو فعال
لله درك ياشملان موضوع من اجمل ماقرات بالشبكة

كويتي ارى

الحل نسفر هالايرانيه كلهم من الخليج وانت اولهم

بس حلوة العلاقات الدبلوماسيه كثر منها

O^ALLaH

عضو ذهبي
أنتى أول و تالى مقاطع أيران دينيا و عمليا و ثقافيا, فشنو بعد تبى أتقاطعهم فية !!!

آنا عن نفسي مقاطع ايران من زمان لأنها دولة دموية يا أخي

أبيها تترك اخوانا الشيعة بحالهم يا أخي،، انا رفيجي سلفي ورفيجي الثاني شيعي ...مايكلمون بعض بسبة سياسة ايران وبلاويها ،،،،نبيها عربية فقط يصير ولا مايصير ؟؟

كويتى آرى

عضو بلاتيني
انت خايف على اللي يضيعون بالبحر ههههههههههههههههه

في مثل كويتي عربي مو فارسي يقول باب يجي منة ريح سدة وستريح

ولا تخااف على الحدااقه اهل الكويت صح يعرفون للبحر عدل اما اللى يدعون بان ضااعوا فنحن نعلم ماسبب ضياعهم

خلاص عيل شيل جم علم ولافتة و تضاهر أمام الخارجية الكويتية لقطع العلاقات مع أيران, أو طالب من خلال مجلس الامة أحد نوابك بأنزال قانون فى مجلس الامة لقطع العلاقات مع أيران و تنتهى المشكلة .........

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
كويتي اري انا اول كنت معتقده انك نص كويتي ونص ايراني بس عقب كلامك هذا اتضحك انك ايراني كامل الدسم

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
أوكى يعنى مافى موضوع محدد و أستراتيجية للتعامل مع الجار الايرانى الشقيق و فقط ذكر ايران من باب فشة الخلق !!!

ايران سقوطها قريب جداً ... على فكرة
الدول الصديقة : هي الدول التي لا تتكلم العربية
الدول الشقيقة : هي الدول التي تتكلم العربية
هذا البروتوكول الرسمي .. وأدري صعب عليك تفهمها لأني والله أعلم من خلال قرائتي لردودك صرت أشك بأنك تعرف العربية اصلا .. وأنما تستعين بالشقيق .. ترجمة قوقل وتترجم للفارسية وترجع ترد علينا بالعربية :وردة:

لله درك ياشملان موضوع من اجمل ماقرات بالشبكة

كويتي ارى

الحل نسفر هالايرانيه كلهم من الخليج وانت اولهم

بس حلوة العلاقات الدبلوماسيه كثر منها

تسلم لكن سوف يقفل من قبل الادارة والعلم عند الله لان اغلب مواضيعي تسكر من قبل الادارة ولا ادري ما السبب

ننتظر ونراء

شكرا لك

Sunni Ahwazi

عضو فعال
لا تتم المقاطعة التامة (إلا) بطردهم إلى خلف جبال زاجروس حسب الوصية والأمنية العمرية الشريفة الخالدة :

ليت بيننا وبينهم جبل من نار

هذا واجب مقدس يجب أن ينفذ طال الزمن او قصر ، مهما كانت الوسائل، لا يهم، المهم الغاية، طردهم أجمعين، وتطهير بلادنا منهم

طرد أعينهم وعملاءهم في بلادنا، ومن يريد البقاء بيعاقب على عمالته او يصير آدمي :cool:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى