للنقاش : التعددية المذهبية عند العرب

فاتوران

عضو بلاتيني
عقيدة أهل السنة والجماعة في نظر الرافضة بإنهم أهل النار وأنهم كفار أنجاس ولا تجور الصلاة عليهم ولا تحل ذبائحهم وإنهم أولاد زنا وأنهم قردة وخنازير ويجب قتالهم واغتيالهم ويجب سرقة اموالهم والأختلاف معهم بل جعلوا لعن أهل السنة من أفضل العبادات ينظر كتب بحار الأنوار ج8 / 368-370 والأنوار النعمانية ج2/ 306 والروضة من الكافي ج8 / 2109 وكتاب علل الشرائع ج2/ 584-585 وكتاب وسائل الشيعة ج12 / 437 وكتاب جواهر الكلام ج 22 / 62 .

حققت بمسألة واحد طلعت انت كذاب ارجو انك تتاكد بنفسك هل تعتقد انك ناصبي اذا كنت تعتقد انك ناصبي فنعم انت نجس
 

Normal

عضو مخضرم
حققت بمسألة واحد طلعت انت كذاب ارجو انك تتاكد بنفسك هل تعتقد انك ناصبي اذا كنت تعتقد انك ناصبي فنعم انت نجس

سؤال يطرح نفسه .. بغض النظر اذا كان ناصبي او من اهل السنه والجماعه او شيعي

عندما يقرأ مسيحي او كافر هذا الكلام هل ستقول له انت نجس ويجب ان تقتل وتهتك اعراضك ويتم سرقتك ؟؟

جاوب :)
 

فاتوران

عضو بلاتيني
سؤال يطرح نفسه .. بغض النظر اذا كان ناصبي او من اهل السنه والجماعه او شيعي

عندما يقرأ مسيحي او كافر هذا الكلام هل ستقول له انت نجس ويجب ان تقتل وتهتك اعراضك ويتم سرقتك ؟؟

جاوب :)

ومن قال لك اخي النجس ان يقتل او تهتك اعراضه ويتم سرقته

اخي النواصب هم من يسبو و يفسقو الامام علي واهل البيت ويدعون الاسلام ويجب قتالهم لانهم تقريبا نفس الخوارج الا ان الخوارج ادعو بكفر الامام علي والحمد لله في هذا الزمن لا يوجد شخص ناصبي على ما اعتقد

نحن عندنا الانسان اي انسان لا يجوز ان تقتله

اما بعض الفرق الضالة من بعض المسلمين كان الاخ يقتل اخاه لانه يدخن
ويتقرب من الله بفعله هذا
 

بو فوزي

عضو فعال
كلام العضو فاتوران باللون الأزرق .



خلاص انا اقتنعت وراح اغير ديني الى الوهابية


ماكو شي اسمه وهابية ...... يوجد أهل السنة و الجماعة الفرقة الناجية الذين قال رسول الله صلى الله عليه و سلم فيهم "افترقت اليهود على إحدى ـ أو اثنتين ـ وسبعين فرقة، والنصارى كذلك، وتفترق أمتي على ثلاث وسبعين فرقة، كلهم في النار إلا واحدة قالوا: من هي يا رسول الله؟ قال: ما أنا عليه وأصحابي " فإن قصدك تكون منهم فحياك الله , و هذا من صالحك أصلا و مرحب بك و بكل مخالف ....

بس ممكن تحرق انت كتبكم الي تطعن بالرسول واهل البيت وحتى السيدة عائشة

أعوذ بالله من أن نكون كذلك ! الطعونات كلها في كتبكم المعتمدة و ليس عندنا !


تصححون الحديث هذا

أخرج مالك في الموطأ ج2ص605 بتحقيق محمد فؤاد عبد الباقي : ( عن ابن شهاب أنه سئل عن رضاع الكبير فقال : أخبرني عروة بن الزبير أن أبا حذيفة بن عتبة بن ربيعة وكان من أصحاب رسول الله (ص) وكان قد شهد بدرا -إلى أن قال - فأخذت بذلك عائشة أم المؤمنين فيمن كانت تحب أن يدخل عليها من الرجال ، فكانت تأمر أختها أم كلثوم بنت أبي بكر الصديق وبنات أخيها أن يرضعن من أحبت أن يدخل عليها من الرجال وأبى سائر أزواج النبي (ص) أن يدخل عليهن بتلك الرضاعة أحد من الناس وقلن لا والله ! ) .


نعم هذا الحديث صحيح , و ليس طعنا أبدا أعوذ بالله ( هذا يدل على سوء طويتك و خبث نفسك و سوء ظنك )


إنما شرح هذا الحديث : ( كانت عائشة تحب أن يدخلوا عليها بعد أن يصيروا رجالا؛ لتعلمهم أمر دينهم؛ التزاماً بقوله تعالى: {وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفاً خَبِيراً}[22] [ الأحزاب: 34].
ويؤكد ذلك ما رواه مالكٌ في الموطأ عن نافع أن سالم بن عبد الله بن عمر أخبره أن عائشة أم المؤمنين أرسلت به -
وهو رضيع - إلى أختها أم كلثوم بنت أبي بكر الصديق، فقالت: أرضعيه عشر رضعات حتى يدخل عليَّ.
فلو كانت تقصد بقولها: ((حتى يدخل عليَّ)) وهو
طفل لم يكن للقول اعتبار؛ لأن الأطفال يدخلون على النساء بغير إذن.
فلا يكون لقولها ((حتى يدخل علي)) إلا معنى واحد وهو حتى يدخل علي عندما يكبر.
- وقد أبى سائر أزواج النبي صلى الله عليه وسلم أن يُدخلن عليهن أحداً بتلك الرضاعة فقد رفضوا
الأمر من أساسه، وهو قصد
إرضاع الأطفال صغاراً ليدخلوا كباراً، وليس الرفض لما فُهم خطأ بدخول الرجال للرضاع، والرواية واضحة في بيان ذلك كما في رواية مسلم عن زينب بنت أم سلمة أم المؤمنين عن أمها أنها كانت تقول: أبى سائر أزواج النبي صلى الله عليه وسلم أن يدخلن عليهن أحدا بتلك الرضاعة.
(ولم تقل الرواية: أن يدخلن عليهن أحدا للرضاعة).

وقلن لعائشة: والله ما نرى هذا إلا رخصة أرخصها رسول الله صلى الله عليه وسلم لسالم خاصة)


فكان الاطفال يدخلون عليها لتعلم الدين ثم أرادت ان تستمر في تعليمهم عندما يكبرون و يصبحوا رجالا , علما انها بحكم أمهم كما قال الله سبحانه و تعالى ( وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ )

و روايات رضاع الكبير منتشرة عندكم مثال ( عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شئ من ولدها وإن كان من غير الرجل الذى كانت أرضعته بلبنه وإذا رضع من لبن رجل حرم عليه كل شئ من ولده وإن كان من غير المرأة التي أرضعته» (وسائل الشيعة (آل البيت ) - الحر العاملي20/403 الاستبصار للطوسي3/201 تهذيب الأحكام للطوسي7/321 بلغة الفقيه السيد محمد بحرالعلوم3/125.
وهناك روايات في الرضاع وردت في كتب الشيعة. ومنها عن التهذيب في الموثق : « عن جميل بن دراج عن أبى عبد الله عليه السلام، قال: إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شئ من ولدها، وان كان الولد من غير الرجل الذي كان أرضعته بلبنه ، وإذا ارضع من لبن رجل حرم عليه كل شئ من ولده وإن كان من غير المرأة التي أرضعته».
فقد تبين من الرواية وتصحيح العاملي لها والطوسي وغيرهما أمراهما:
«أن علماء الأثني عشرية قالوا بصحة رضاع الكبير الرجل من المرأة رجوعا لقول ابي عبد الله في الرواية الآنفة الذكر « إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شئ من ولدها».
وهذا قلنا نحن به لوروده عن رسول الله بسند صحيح في صحيح البخاري وغيره.
أن علماء الأثني عشرية قالوا بصحة رضاع الكبير الرجل من الرجل رجوعا لقول ابي عبد الله في الرواية الآنفة الذكر : (وإذا ارضع من لبن رجل حرم عليه كل شئ من ولده.
وهذا لم يقل به أحد إلا شذاذ الآفاق علماء الأثني عشرية إذ أن هذا أمر خطير وشذوذ جنسي إذ كيف يرضع الرجل من رجل آخر ولعل مرجعهم في هذا الشذوذ الجنسي هو ما رواه الكليني:
ألم تزعموا بأن أبا طالب كان يرضع النبي صلى الله عليه وسلم؟
ألم تزعموا بأن النبي كان يعطي أصبعه للحسين فيمصه الحسين ويخرج منه حليب مشبع يكفيه يومه كله؟؟؟
إقرأوا هذه الروايات إن شئتم:
- عن أبي عبد الله قال » لم يرضع الحسين من فاطمة عليها السلام ولا من أنثى. كان يؤتى به النبي ( فيضع إبهامه في فيه. فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاث« (الكافي 1/386 كتاب الحجة. باب مولد الحسين بن علي).
- عن أبي عبد الله قال » لما ولد النبي ( مكث أياما ليس له لبن. فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه. فأنزل الله فيه لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها« (الكافي 1/373 كتاب الحجة. باب مولد النبي ( ووفاته).
- عن أبي الحسن أن النبي ( كان يؤتى به الحسين فيلقمه لسانه فيمصه فيجتزئ به. ولم يرتضع من أنثى« (الكافي 1/387 باب مولد الحسين).
جاء في صحيح ابن حبان (10/27) أن امرأة أبي حذيفة قالت عندما نزل قوله تعالى في حق أولاد التبني (أدعوهم لآبائهم هو أقسط عند الله) « كنا نرى سالما ولدا» (رواه البخاري وانظر الاصابة3/15) وفي رواية « بلغ ما بلغ الرجال وعلم ما علم الرجال» وفي رواية « عقل ما يعقل الرجال» (رواه مسلم) أي أنه كان حدثا وإن ورد في مسلم أن لحيته نبتت فهذا يقع لصغار وحتى قبل بلوغهم أو عند بداية بلوغهم.
قال أبو عمر « صفة رضاع الكبير أن يحلب له اللبن ويسقاه فأما أن تلقمه المرأة ثديها فلا ينبغي لأحد من العلماء، وهذا ما رجحه القاضي والنووي» (شرح الزرقاني3/316).
فإن قيل إنه ورد أنه رجل كبير نقول هذا وصف نسبي بالنسبة لما يعرف عن الرضاع بأنه عادة لا يكون إلا للصغير.
فإن أبيتم روينا لكم ما رواه ابن سعد في طبقاته عن محمد بن عبد الله ابن أخي الزهري عن أبيه قال كانت سهلة تحلب في مسعط أو إناء قدر رضعته فيشربه سالم في كل يوم حتى مضت خمسة أيام فكان بعد ذلك يدخل عليها وهي حاسر رخصة من رسول الله ? لسهلة» (الطبقات الكبرى8/271 الإصابة لابن حجر7/716).
والنبي هو الذي قال: أرضعيه تحرمي عليه.
ثم إن النص لم يصرح بأن الارضاع كان بملامسة الثدي.
سياق الحديث متعلق بالحرج من الدخول على بيت أبي حذيفة فكيف يرضى بالرضاع المباشر بزعمكم؟
أونسي هؤلاء أن النبي ( حرم المصافحة؟ فكيف يجيز لمس الثدي بينما يحرم لمس اليد لليد؟
ثم إن جاءتكم الغيرة فجأة على ملامسة الثدي فأينها عن ما رويتموه في كتبكم عن معصوميكم أن النبي صلى الله عليه وسلم كان لا ينام حتى (يقبّل!) بين ثديي ابنته الشابة فاطمة، وأنه لا ينام حتى يفعل ذلك، وحتى يضع (وجهه) بين ثدييها.
بل أين غيرتكم عندما قال شيخكم التبريزي: إنه صلى الله عليه وسلم « كان يمس وجهه لما بين ثديي فاطمة كل يوم وليلة (يشمها ويلتذ من استشمامها)»! (وقد تقدمت هذه النقول)!
ثم أيهما أعظم: رضاعة أم إعارة فرج لبضعة أيام أو ساعات؟
عودا على بدء، فإن الحجة لا تقوم على الخصم بما فهمه خصمه وإنما تقوم بنص صريح يكون هو الحجة. ولكنهم شهوانيون لا يخطر على ذهنهم إلا ما يدغدغ غرائزهم الحيوانية.
هل الطفل الذي يشرب الحليب من غير رضعه من الثدي مباشرة يثبت له حكم الرضاعة أم لا؟
ماذا عن رضاع الصغير للخميني، بالطبع الخميني لم يكن يتكلم عن رضاع الطفلة الصغيرة ولكن مفاخذتها وضمها وتقبيلها جنسيا. وهذا من عجائب الشيعة الذين ينظرون بدقة بالغة في نصوصنا ثم يصابون فجأة بعمى في أبصارهم عند مطالبتهم بالنظر في كتبهم وكلام مراجعهم الملقبين بآيات الله.
يقول الخميني «وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة» (تحرير الوسيلة2/216).
قليلا من الإنصاف. هل أنتم مبصرون لكتب مخالفيكم عمي في شأن كتبكم؟)


بس ممكن تقول لي شلون علينا بطاعة الحاكم حتى لو احتلنا بالسيف

نعم علينا بطاعة ولي الأمر المتغلب كما أمرنا النبي صلى الله عليه و سلم , و إذا مو عاجبك ليش ما خرجت على الخميني الذي احتل بلادكم و خرج على الشاه بالسيف ؟ !



هذي فتوة بعد اي دين عندكم انتو


نعم هذه فتوى من النبي صلى الله عليه و سلم ! عندنا دين الحق و لله الحمد , فأي دين عندكم انتم ؟

احرق كل الي عندكم عن ان الرسول يسهى بالصلاة ويبول وهو واقف ويجامع زوجته وهي حائض بعدين تعال قول غير مذهبك


يا كذاب , اين قلنا أن النبي صلى الله عليه و سلم يجامع زوجته و هي حائض ؟؟ أعوذ بالله ! كان يداعبها من غير إيلاج إن كان هذا قصدك ! أما ان النبي صلى الله عليه و سلم يسهى بالصلاة فنعم ! و هذا ليس عيبا ! لأن النبي صلى الله عليه و سلم بشر مثل باقي البشر في الاحاسيس , لكنه معصوم في تبليغ هذا الدين , قال الله تعالى (قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ يُوحَى إِلَيَّ )

و نعم بال و هو واقف صلى الله عليه و سلم أين المشكلة ؟
أكاد أجزم أنك و أمثالك تبولون و أنتم واقفين !
فلم تجدوا مطعننا بالدين إلا هذه الرواية فأشغلتم الناس فيها !

فأنت احرق الي عندك الي تقول عن علي انه بعوضه و تقول عن امهات المؤمنين كلام بذيء و تكفر الصحابة بعدين تعال تكلم ! , و لا ترمي الناس بالحجر اذا كان بيتك من زجاج.


اتمنى اشوف وهابي يفجر نفسة بيهودي

ماكو شي اسمه وهابي ! لكن ان كان قصدك سني فالعمليات الاستشهادية شغالة ضد اليهود من زمان , و انا أيضا اتمنى اشوف صاروخ واحد يطلع من ايران ليضرب اسرائيل !

الحين عرفت ليش عندكم اليهود احسن من الشيعة


من قال هذا الكلام ؟ اي شيعة تقصد ؟ الشيعة على مراتب , فمنهم من هو اخ لنا و هم الذين لا يشتمون الصحابة و لا يكفرونهم و لا يطعنون بأمهات المؤمنين و لا يقولون عن القرآن محرف و لا يعبدون القبور و غير هذه من الامور التي ننكرها عليه , و منهم من هو مبتدع ضال مضل لكنه يبقى في دائرة الاسلام , و منهم من هو خارج الملة فحكمه حكم المرتد , لكن على كل حال عقيدة الشيعة أنشأها رجل يهودي يقال له " عبد الله إبن سبأ " و هو معروف في أمهات كتبكم .

خوش اسلام عندكم

الحمد لله , غصبن عليك خوش اسلام , هذا دين الله مو دين أهل العمائم ....
 

بو فوزي

عضو فعال
ومن قال لك اخي النجس ان يقتل او تهتك اعراضه ويتم سرقته

اخي النواصب هم من يسبو و يفسقو الامام علي واهل البيت ويدعون الاسلام ويجب قتالهم لانهم تقريبا نفس الخوارج الا ان الخوارج ادعو بكفر الامام علي والحمد لله في هذا الزمن لا يوجد شخص ناصبي على ما اعتقد

نحن عندنا الانسان اي انسان لا يجوز ان تقتله

اما بعض الفرق الضالة من بعض المسلمين كان الاخ يقتل اخاه لانه يدخن
ويتقرب من الله بفعله هذا

الشيعة المعاصرين هم :

- روافض ( لأنهم رفضوا الشيخين و لعنوهما )

- خوارج ( قتلوا أهل الاسلام و تركوا أهل الأوثان , كما يحصل في العراق من قتلهم أهل السنة و تركهم المحتلين يسرحون و يمرحون , و كفروا أهل السنة , و يخرجون على حكام الدول الإسلامية , كما حصل في الثمانينيات من محاولة إغتيال للشيخ جابر رحمه الله و غيرها من الاحداث الكثيرة )

- نواصب و أعداء لآل محمد عليهم السلام ( لأنهم عبدوا آل محمد من دون الله و من يعبدهم من دون الله فهو عدو لهم , قال الله ( وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنْ يَدْعُو مِنْ دُونِ اللَّهِ مَنْ لَا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَنْ دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ , وَإِذَا حُشِرَ النَّاسُ كَانُوا لَهُمْ أَعْدَاءً وَكَانُوا بِعِبَادَتِهِمْ كَافِرِينَ)



و الحمد لله أنك اعترفت أنه لا يوجد شخص ناصبي هذا الزمان , فليت أهل العمائم يسكتون عن تهييج عوام الشيعة المساكين ضد أهل السنة بحجة أنهم نواصب و العياذ بالله !


أما قولك أن اي انسان لا يجوز قتله عندكم , أولا هذا كذب و كتبكم تشهد بذلك فاترك عنك التقية و لا تخش على الناس الله يهديك , ثانيا : حتى في الحرب لا يجوز قتل الاعداء و الكفار الحربيين عندكم ؟

أي دين هذا ؟

أما أن الشخص يقتل أخاه بسبب معصية , فهذا و العياذ بالله من كبائر الذنوب , و أهل السنة أبرياء من هذه الافعال براءة الذئب من دم ابن يعقوب .

 

Normal

عضو مخضرم
ومن قال لك اخي النجس ان يقتل او تهتك اعراضه ويتم سرقته

اخي النواصب هم من يسبو و يفسقو الامام علي واهل البيت ويدعون الاسلام ويجب قتالهم لانهم تقريبا نفس الخوارج الا ان الخوارج ادعو بكفر الامام علي والحمد لله في هذا الزمن لا يوجد شخص ناصبي على ما اعتقد

نحن عندنا الانسان اي انسان لا يجوز ان تقتله

اما بعض الفرق الضالة من بعض المسلمين كان الاخ يقتل اخاه لانه يدخن
ويتقرب من الله بفعله هذا

اجابتك مركبه ..

اتفق معك النجس لا يقتل ولا تنتهك اعراضه ..

ولكن النواصب هم من سبو الامام علي كرّم الله وجهه وال البيت رضي الله عنهم

ويجب قتلهم .. وهم مثل الخوارج ..!!

يعني لا يوجد نواصب ويوجد خوارج والخوارج هم النواصب والنواصب يجب قتلهم .. هذا الي تبي توصل له ؟؟

عزيزي ان لم اسأل عن هذه النقطه .. أنا اسئلك عن الكافر كفر بيّن .. ما حكمه اذا ..؟

ثم ان زمان الامام علي رضي الله عنه قد انتهى وانتهى معه كل ما يعني تلك الفتره

لا توجد مقارنه بين هذا الزمن وذاك الزمان .. الا اذا كنت ترى وجود ناس الى الان يعيشون بيننا .. ؟
 

فاتوران

عضو بلاتيني
( كانت عائشة تحب أن يدخلوا عليها بعد أن يصيروا رجالا؛ لتعلمهم أمر دينهم؛ التزاماً بقوله تعالى: {وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفاً خَبِيراً}[22] [ الأحزاب: 34].
ويؤكد ذلك ما رواه مالكٌ في الموطأ عن نافع أن سالم بن عبد الله بن عمر أخبره أن عائشة أم المؤمنين أرسلت به -
وهو رضيع
- إلى أختها أم كلثوم بنت أبي بكر الصديق، فقالت: أرضعيه عشر رضعات حتى يدخل عليَّ.
فلو كانت تقصد بقولها: ((حتى يدخل عليَّ)) وهو
طفل
لم يكن للقول اعتبار؛ لأن الأطفال يدخلون على النساء بغير إذن.
فلا يكون لقولها ((حتى يدخل علي)) إلا معنى واحد وهو حتى يدخل علي عندما يكبر.
- وقد أبى سائر أزواج النبي صلى الله عليه وسلم أن يُدخلن عليهن أحداً بتلك الرضاعة فقد رفضوا
الأمر من أساسه، وهو قصد
إرضاع الأطفال صغاراً ليدخلوا كباراً، وليس الرفض لما فُهم خطأ بدخول الرجال للرضاع، والرواية واضحة في بيان ذلك كما في رواية مسلم عن زينب بنت أم سلمة أم المؤمنين عن أمها أنها كانت تقول: أبى سائر أزواج النبي صلى الله عليه وسلم أن يدخلن عليهن أحدا بتلك الرضاعة.
(ولم تقل الرواية: أن يدخلن عليهن أحدا للرضاعة).

وقلن لعائشة: والله ما نرى هذا إلا رخصة أرخصها رسول الله صلى الله عليه وسلم لسالم خاصة)


فكان الاطفال يدخلون عليها لتعلم الدين ثم أرادت ان تستمر في تعليمهم عندما يكبرون و يصبحوا رجالا , علما انها بحكم أمهم كما قال الله سبحانه و تعالى ( وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ )

يا اخي ابن شهاب يقول رضاع الكبير وانت تقول اطفال لما يكبرون يدشون عليها والحديث مبين من الرجال من الرجال من الرجال

قول ضعيف وخلاص او موضوع انا ادري ليش ما تقولون موضوع لان الشيخ الالباني يقول الحلمة سوداء قاتمة وهي ليس موضع شهوه
 

فاتوران

عضو بلاتيني
بس ممكن تقول لي شلون علينا بطاعة الحاكم حتى لو احتلنا بالسيف

نعم علينا بطاعة ولي الأمر المتغلب كما أمرنا النبي صلى الله عليه و سلم , و إذا مو عاجبك ليش ما خرجت على الخميني الذي احتل بلادكم و خرج على الشاه بالسيف ؟ !

صدام احتل الكويت بالسيف يعني صار ولي امري
 

فاتوران

عضو بلاتيني
عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شئ من ولدها وإن كان من غير الرجل الذى كانت أرضعته بلبنه وإذا رضع من لبن رجل حرم عليه كل شئ من ولده وإن كان من غير المرأة التي أرضعته

هذي مسالة شرعيةو الامام يرد عليها والدليل اذا
 

بو فوزي

عضو فعال
يا اخي ابن شهاب يقول رضاع الكبير وانت تقول اطفال لما يكبرون يدشون عليها والحديث مبين من الرجال من الرجال من الرجال

قول ضعيف وخلاص او موضوع انا ادري ليش ما تقولون موضوع لان الشيخ الالباني يقول الحلمة سوداء قاتمة وهي ليس موضع شهوه

بكيف منو أقول ضعيف ؟ , الحديث صح عن بعض المحدثين عندنا كأمثال ابن حبان رحمه الله , هل تريد ان اكذب عليك ؟ ما عندنا شيء نخفيه الله يهديك , ثم لا تفسر الحديث على كيفك , قد وضعت لك الشرح مسبقا , فلا تلف و تدور هذه أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها الطاهرة المبرئة من سبع سماوات زوجة رسول الله صلى الله عليه و سلم , تأدب معها يا مسلم , و صدق المثل " كل من يرى الناس بعين طبعه " هل هذا ظنكم بأم المؤمنين ؟ ماسكين هذه الكلمة " يدخل عليها الرجال " لكي تطعنوا و تشوهوا الحقائق !! ليس كل دخول كالدخول الذي في بالك ! تأدب الله يغفر لك !

ثم أين قال الألباني هذه الكلمة ؟ و ماذا كان يقصد بها و في أي موضع قالها ؟ أم أنه مجرد بتر لأجل الجدال و الطعن ؟ هداك الله ....
 

فاتوران

عضو بلاتيني
ماكو شي اسمه وهابية ...... يوجد أهل السنة و الجماعة الفرقة الناجية الذين قال رسول الله صلى الله عليه و سلم فيهم "افترقت اليهود على إحدى ـ أو اثنتين ـ وسبعين فرقة، والنصارى كذلك،

راح اصير شافعي هل احسب من اهل السنة والجماعة
 

فاتوران

عضو بلاتيني
بكيف منو أقول ضعيف ؟ , الحديث صح عن بعض المحدثين عندنا كأمثال ابن حبان رحمه الله , هل تريد ان اكذب عليك ؟ ما عندنا شيء نخفيه الله يهديك , ثم لا تفسر الحديث على كيفك , قد وضعت لك الشرح مسبقا , فلا تلف و تدور هذه أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها الطاهرة المبرئة من سبع سماوات زوجة رسول الله صلى الله عليه و سلم , تأدب معها يا مسلم , و صدق المثل " كل من يرى الناس بعين طبعه " هل هذا ظنكم بأم المؤمنين ؟ ماسكين هذه الكلمة " يدخل عليها الرجال " لكي تطعنوا و تشوهوا الحقائق !! ليس كل دخول كالدخول الذي في بالك ! تأدب الله يغفر لك !


ثم أين قال الألباني هذه الكلمة ؟ و ماذا كان يقصد بها و في أي موضع قالها ؟ أم أنه مجرد بتر لأجل الجدال و الطعن ؟ هداك الله ....
الحديث عندي مكذوب على السيدة عائشة

عندي دليل صوتي يقول الالباني الحلمة ليست موضع شهوه لانها سوداء قاتمة قصده عن رضاع الكبير اما بكوب او من الحلمة مباشرة واذا اتيت لك بدليل هل تقتنع ام تقول وجدت ابائي هكذا يفعلون
 

بو فوزي

عضو فعال
ابشرك عبدالله بن سبأ طلع شخصية وهمية

أبدا ليس شخصية وهمية , موجود في كتب التاريخ و في أمهات كتبكم , مثال :

شرح نهج البلاغة لإبن أبي الحديد المجلد الخامس صفحة 5 :
( وأول من جهر بالغلو في أيامه – أي في أيام علي بن أبي طالب - يقول وأول من جهر بالغلو في أيامه عبدالله بن سبأ فقام إليه وهو يخطب فقال له أنت .. أنت .. وجعل يكررها .. فقال له – أي علي بن أبي طالب رضي الله عنه - ويلك من أنا .. فقال أنت الله .. فأمر بأخذه وأخذ قوم كانوا معه على رأيه )

 

بو فوزي

عضو فعال
الحديث عندي مكذوب على السيدة عائشة

عندي دليل صوتي يقول الالباني الحلمة ليست موضع شهوه لانها سوداء قاتمة قصده عن رضاع الكبير اما بكوب او من الحلمة مباشرة واذا اتيت لك بدليل هل تقتنع ام تقول وجدت ابائي هكذا يفعلون

أولا : أنا ما كذبتك في هذه القضية

ثانيا : سألتك إن كان قد قالها , ففي أي موضع قالها ؟ و ماذا كان يقصد ؟


سبحان الله ! و هل نحن الذين نقول وجدنا أبائنا هكذا يفعلون ؟ " رمتني بدائها و انسلت "

 

فاتوران

عضو بلاتيني
بين ذلك لو سمحت .....
اخي ممكن تاتي لي بتفسير الحديث لو كانو رجال كبار ما المعنى منه ولا تتهمني بشي لم اقله نحن نقول لو ثبت عن السيدة عائشة هذا الكلام عند اهل السنة لماذا تريد ان تخلع حجابها عليهم دعها تكلمهم وهي بحجابها ما المشكلة

اما اذا ثبت عندك ان الحديث قصدها عن الرجال الكبار ان اختها ترضعهم هل تتبرأ من هذا الحديث
 

فاتوران

عضو بلاتيني
اقتباس:
بس ممكن تقول لي شلون علينا بطاعة الحاكم حتى لو احتلنا بالسيف

نعم علينا بطاعة ولي الأمر المتغلب كما أمرنا النبي صلى الله عليه و سلم , و إذا مو عاجبك ليش ما خرجت على الخميني الذي احتل بلادكم و خرج على الشاه بالسيف ؟ !



صدام احتل الكويت بالسيف يعني صار ولي امري

مو تنسى ناطر ردك لو بعد سنة
 

بو فوزي

عضو فعال
اخي ممكن تاتي لي بتفسير الحديث لو كانو رجال كبار ما المعنى منه ولا تتهمني بشي لم اقله نحن نقول لو ثبت عن السيدة عائشة هذا الكلام عند اهل السنة لماذا تريد ان تخلع حجابها عليهم دعها تكلمهم وهي بحجابها ما المشكلة

اما اذا ثبت عندك ان الحديث قصدها عن الرجال الكبار ان اختها ترضعهم هل تتبرأ من هذا الحديث

قد بينك لك الشرح سابقا , أنهم كانوا اطفالا عندما كانت تدرسهم , ثم أرادت ان تستمر في تدرسيهم إذا أصبحوا رجالا فأمرت أختها أم كلثوم أن ترضعهم ( و هم لا زالوا صغار ) حتى يحرموا عليها و تكون ام كلثوم أمهم في الرضاعة و تكون عائشة رضي الله عنها خالتهم و هي أساسا أمهم بحكم انها أم المؤمنين , و لم يقل أحد شيئا عن نزع الحجاب الله يهديك ! إلا أن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها من شدة ورعها و تقواها لا تحب ان يدخل عليها في مجلسها و يستمع للعلم رجال أجانب .
 
أعلى