سكوب والكذب والله بعيده على شواربك يالورع انت وحمودي السعيد (غداء)

كذبة فبرابر
طبعا سعود الورع اسم على مسمى حب يوضح لنا اليوم ان محمد السعيد وطلال السعيد كانو معزومين على مائدة غداء عند
سيدي حضرة صاحب السمو ههههههههه وهذي فبركه بين حمودي وابوه وفجور ..انا اعرف احد العاملين في قناة سكوب وتعالو اقولكم السالفه..
لان الحقد والنار اكلت قلوبهم عندما قال الاخ محمد عبالقادر الجاسم ان الشيخ سالم العلي قال له وحين اقتربت للسلام على الشيخ سالم العلي فوجئت بكلماته لي.. فوجئت بعمقها وبعدها السياسي.. فشعرت بالارتياح، ليس لأنه امتدح مقالاتي، ولكن لأنني وجدت في حديثه فسحة أمل بعودة التوازن المفقود في البلاد!
تستاهل المدح يامحمد عبدالقادر..
ولاكن اليوم طلعت علينا البسوس وحبت تسوي هالفبركه مع الطفل التافه الورع
لكي توضح للمشاهدين ان اخوانها اليوم معزومين على مائدة غداء عند حضرة صاحب السمو ( بعيده عن شورابهم ويكرم مجلس صاحب السمو عن هالشكال) رزة وجه يدورون اللحايس
اذا كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل

يتبع........

العيب فينا مو فيهم وحنا اتفه منهم

لتلفزيون بالذات هو مغثتي الأولى و الأخيرة. و لكنني أعجب فعلاً من نقد الشعب الكويتي لبرامج هابطة المستوى يحرص الجميع على متابعتها لساعات طوال و الحديث عنها لساعات أطول. و الغريب إن الجميع يتذرع بعذر ما من أجل متابعة هذا الإسفاف ، فهو إما يشاهد "بو عيدة" لأنه رجع الى البيت متأخراً من الديوانية و فضل أن يبقى باقي الليل ساهراً يقلب المحطات من أجل إنتظار وقت الصلاة. أو إنها كانت جالسة مع والدتها و إضطرت الى مشاهدة
برنامج
لا أدخل ديوانية إلا و أجد الجميع يتحلقون حول التلفاز. و لا ينعقد مجلس على صوت برنامج الرمز الوطني "سعود الورع". و لا حديث في القهاوي إلا عن آخر صرعات الفضائيات. أقسم بالله بأنني لا أشاهد التلفزيون مطلقاً و لم أتعرف على هذه النماذج غير المشرفة إلا حين أدخل ديواناً أو مجلساً أو أكون مستمعاً الى نقاش.
لكن بعد هذا كله ، نعبس وجوهنا فجأة و نقطب الحواجب (ما تبقى من شعر في وجه الرجل للأسف) ثم نلبس لباس الحكمة و الوقار و نهز رؤوسنا في تحسر و أسف و أسى على حال المجتمع الكويتي و كيف إن المحطات الفضائية تدير المكائد من أجل الإضرار بصورة المجتمع الكويتي في أذهاننا. أفبعد هذا ألم نعرف من هو "التافه" ؟ و من هو يسمح لنفسه بمشاهدة "التافه" ؟ و من يصر على مخالطة "التافه" ؟ و الإستماع الى "التافه" من "التافه" في الآراء و الأفكار ؟ ومسايرته في مناقشة "التافه" من الأمور؟ فأنتم "أتفه" من التفاهة لأنكم تمنحون "التافه" حجماً أكثر بكثير من حجم "تفاهته" ! 9
حتى محطة بلاي بوي لها متابيعها و مشاهديها و مشجعيها. الشعبية و إنجراف الواطي من الخلق و البشر وراء غرائزهم لا يبرر إندفاعي أنا وراءهم. و البحث عن شعبية رخيصة و نظرات الإعجاب في أعين الأحمق و المتخلف و السخيف لا يجب أن تكون الثمن وراء تفاهتي و إنحدار مستواي و الجلوس في بيئة لا تتفق و ما أدعيه من مثل و قيم و مبادئ مطاطة و واسعة بقدر اتساع ذمة و ضمير "توافه" الإعلام الحر. لم يتبقى لنا إلا أن ننشر مقاطع البلوتوث على مدوناتنا لكي نبحث عن زيادة في عدد الزيارات و على تعليقات ممجوجة تحط من قدر متابعي هذه البرامج و ترفع من قدر و شعبية هذه الدكاكين التلفزيونية و تعلي من قيمة بضاعتهم على حساب قيمنا الذاتية. 9
لله درك يا يوسف عبدالحميد الجاسم و يا محمد السنعوسي و يا عبدالرحمن النجار و يا دكتورة كافية رمضان و يا صالح المطيري و يا محمد عبدالقادر الجاسم و يا محمد القحطاني ، بل و حتى أنتم يا محمد الوشيحي و مفيد فوزي و فوزي جلال !! فلقد إنتقدناكم كثيراً و لكنكم أشرف من "توافه" الفضائيات المأجورة ، و الوزير الإعلام أبو الهول الصامت قد أصاب تلفزيون الكويت في مقتل حين حجب جميع البرامج الحوارية و ترك الساحة مفتوحة أمام "قراصنة" الفضائيات و "أناكوندا" الإعلام الرخيص فهناك من يريد لكل شئ في الكويت أن ينحدر و أن ينحني أمام الإسفاف حتى يعلو مقامه !
أعزائي يا من يحرص على متابعة خالد عبدالجليل و بو خرشد و بوعيدة و طلال السعيد و سكوب و بذاءاتها ،، و مناقشة القضايا التي يثيرونها و تتبع أخبارهم و إعطاء الأهمية لفضلاتهم الفكرية ،، أعزائي ،، أنتم أكثر تفاهة منهم أنتم سبب تخلف المجتمع الكويتي. أنتم سبب تدهور مستويات تربية الأطفال. أنتم سبب إنحدار المستوى. أنتم سبب إنعدام القيمة. أنتم سبب تضاءل الأخلاقيات. أنتم سبب ظهور السلبيات الغريبة و الصرعات التي لا والي لها و لا آخر. بإختصار أنتم سبب تخلفنا ،، أنتم السبب لا بو عيدة و لا بو خرشد فأنتم من إنهزم أمام هذا الإسفاف و أفردتم الصفحات و قضيتم الساعات الطوال في متابعة و مناقشة البذئ من القول و التافه من الحديث و الغث من الفكر و الضحل من القيمة. أنتم "أتفه" من "التفاهة" لأنكم تمنحون "التافه" حجماً أكثر بكثير من حجم "تفاهته"

كهمس

عضو مخضرم
هذه عقدة النقص التي يعاني منه ذالك البيت من تلك العائلة الكريمة .

وانا اتعجب اليس لهم كبير .

كبير للاسرة يكفهم كلهم اما هم فكبيرهم دمبكجي بودشداشه مفتوحة من الجنب ماينشره علييه .

ما من وطن

عضو مميز
ترى والله قاعد تسون لها دعايه على الفاضي اتركوها عنكم قناة هابطه بكل ماتحمل

الكلمه من معنى انا اشوف ان الشعب كاشفها وكاشف الاعيبها الحل ان انطنشها ومالقيلها بال :)

احسنت وصحيح كلامكم مامن وطن وكهمس

...
وتنبيه هام ( سكوب والمسجات)
ابي انوه على شباب المسلمين وبناتهم لحد يطرش مسجات حق هالقناة الهابطه لانهم قاعدين يسفتيدون منكم عن طريق طرح مواضيع اسفزازيه مما يجعل الشباب والفتيات بالرد عليهم عن طريق الشات وتقوم البسوس بحذف هذي المسجات والاستفاده من اموالكم علشان تأتي بمذيعين يشتغلون معاها مذيعين شواذ امثال ندى فاضل والورع وتدفع لهم رواتب من جيوبكم
حتى المسجات مفبركه واللي يشتغلون على الشات كلهم مصريين وعرفهم بالاسم
محمد المصري وسعد بدون وفيصل مصري وهزاع بدون ونادي مصري وبالنسبه لمسجات الغزل وغيرها اللي تقرونها على الشات باللهجه الكويتيته عباره عن ملف كامل جاهز تأتي به البسوس كل يوم وتقولهم اطبعوه على الشات مثال على ذلك0
احمد ؛ شلونج يالغاليه
دلال ؛ الحمدالله انا بخير ليش الروم ساكت
.... الى اخره
والموظفين ينسخون هالكلام على الجات بناء على اوامر وطلب البسوس ..

للعلم والتذكير وشكرا

Org

عضو مخضرم

...
ابي انوه على شباب المسلمين وبناتهم لحد يطرش مسجات حق هالقناة الهابطه لانهم قاعدين يسفتيدون منكم عن طريق طرح مواضيع اسفزازيه مما يجعل الشباب والفتيات بالرد عليهم عن طريق الشات وتقوم البسوس بحذف هذي المسجات والاستفاده من اموالكم علشان تأتي بمذيعين يشتغلون معاها مذيعين شواذ امثال ندى فاضل والورع وتدفع لهم رواتب من جيوبكم
محمد المصري وسعد بدون وفيصل مصري وهزاع بدون ونادي مصري وبالنسبه لمسجات الغزل وغيرها اللي تقرونها على الشات باللهجه الكويتيته عباره عن ملف كامل جاهز تأتي به البسوس كل يوم وتقولهم اطبعوه على الشات مثال على ذلك0
احمد ؛ شلونج يالغاليه
.... الى اخره

للعلم والتذكير وشكرا
جزاك الله خير عالمعلومات :وردة:

...
احمد ؛ شلونج يالغاليه
.... الى اخره

للعلم والتذكير وشكرا

ابشرك بعد ارقام المسجات عندهم .. وماكو بنت ترسل الا وازعجوها ..

اعرف محامي يقول عنده موكله تشتكي من معاكساتهم لها ..

الأصمعي

عضو مخضرم
شنو يضحكك بالموضوع ؟!

هذا صاحب السمو يعني محد يقدر يجذب و يقول إن معزوم عند صاحب السمو و يطلع خبر كاذب على سمو الأمير !!!

يعني بالعقل و لي يعافيك !!

Org

عضو مخضرم
شنو يضحكك بالموضوع ؟!

هذا صاحب السمو يعني محد يقدر يجذب و يقول إن معزوم عند صاحب السمو و يطلع خبر كاذب على سمو الأمير !!!

يعني بالعقل و لي يعافيك !!
لان يالاصمعي ما أذكرو هالشي ولكن التلميح كان واضح ;)

عليا

عضو مخضرم
تلميح هالمتين وتحسرة يبى يعطى للمشاهد ايحاء

ان الغداء عند شخصية كبيرة ومهمة وانة كان يود الذهااب

لو بس ما ياكل بس يبى يطالع وانة راح يكون مبهوور بالموجودين

افلاااااااااااااام وهيااافة وتمثيل

والورع الظاهر دش نادى السعيد :)

سعود نايف

عضو جديد

البشع يبقى بشع ... لاتربية ولا اخلاق

انا ما ادري عنهم ولا اتابعهم بس اعرف واحد يشتغل في القناة ( شيسوي العيشه صعبه على قولته) يقول ان في متصله اسمها البرق دايما ادق عليهم يقول ان هذي تكون متواجده بالقناة وقاعده فوق بالكنترول مع البسوس وتسوي روحه متصله ... لا وبعد في حلقه سواها الورع عن فوز المنتخب المصري يقول كل المتصلين موظفين بالقناة لا ودقوا على حريمهم عشان يكلمونهم عالهوا
يعني قناة منحطه منحطه منحطه منحطه

أعلى