سؤال وجواب منحة الشيخ سالم العلي

الديمقراطي

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

ممكن أحد يجيب علا أستفسارى

ممكن أعرف متى يبدأ صرف منحة الشيخ سالم العلي لمنتسبي الحرس الوطنى ..؟

أتمنى من أحدكم أن يجيب علا سؤالي
 

شين الحلايا

عضو ذهبي
يا اخوان اليوم دار نقاش بدوانية حول موضوع منحة سمو الشيخ سالم العلي للحرس الاميري وحرس مجلس الامة . البعض من رواد الديوانية قال ان هناك اشكالات قانونية قد تمنع توزيع المنحة لأنها من مال خاص . والبعض قال ان هناك تدخلات من مسئول رفيع بالحرس الاميري لأستبعاد افراد الحرس الاميري من البدون من اخذ المنحه . وكلام كثير دار بالنقاش حول المنحة وحجم المنحة . ولاعرف من منهم الصاج والكاذب .
وسلامتكم .
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
يقولون البنك التجاري مافي سيوله :D

ويقولون وزير الدفاع رفض المنحه المخصصة للحرس الاميري :confused:
 

صاحي لهم

عضو جديد
السلام عليكم شلونكم شباب

الأستفسارات كثيرة بشأن تبرع صاحب السمو الشيخ / سالم العلي حفظه الله



سواء كانت من منتسبي الحرس الوطني الباسل........ أو من منتسبي الحرس الأميري الشجعان فهم وحده مكمله للأخرى ويتشابهان بالمهام المنوطه بهم ........ فنحن الجيل الجديد لا ننسى المواقف المشرفه التي وقفوها البواسل الشجعان معسكر الصمود أثناء فترة الأحتلال وشهدائنا الابرار الذين ضحوا بدمائهم للحياض عن تراب الوطن الغالي فبارك الله رجال الحرس الوطني .

وهذا أهداء لهم الابطال

http://www.youtube.com/watch?v=p2-M9r7U-NA



وأنتم يأخواني واشقائي منتسبي الحرس الاميري الشجعان فنحن أيضا لا ننسى دوركم في حماية موكب الأمير الراحل الشيخ / جابر الأحمد الصباح طيب الله ثراه عندما تعرض الموكب إلي هجوم ارهابي بالقنابل اليدوية حيث تم التعامل مع العملية الارهابية بكل حزم مما كان الاثر الايجابي في نجاة الأمير من العملية

http://www.youtube.com/watch?v=lDQS055jInM&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=ddxEwepbzSM&feature=related

بروكتم يا رجال الوطن الشجعان وكم أفتخر ويزيدني شرف أن أكون أحد رجالتكم الذين يموتون من أجل تراب الوطن الغالي .


بعد هذه الوقفه من أجل الرجال الشجعان دعونا نتكلم بحق وعن نفسي أقول يستحقون ليس المكرمة فقط ولكن يستحقون كل أكرام وتقدير فهم أبناء الوطن ويموتون من أجل الوطن وأرجوا من الاخوان الدعاء بأن الله يرزقنا وياهم .......... آمين يارب العالمين .

الاشاعات والحرب النفسيه :

كثرة بالأخير التسؤلات عن موعد صرف المكرمه وذلك بسب عدم صرفها لمده طويله مما أثر سلبا على قله من الشباب ... لكن بالأخير لا بد أن نفكر بالواجب المقدس قبل كل شئ سواء تم صرف المكرمه أو لا فالحمد الذي سخر لنا هذا الوطن المعطاء في ظل امير دولتنا حامل الرايه وأسرة ال صباح الكرام .

صدقوني سيدي صاحب السمو رئيس الحرس الوطني كلمته مسمار بلوووح بمعنى أعتبروا فلوسكم بجيبكم مهما طال الدهر لأنه وفي وكريم وشهم ومحد يقايضنا عليه ربي يحفظه لنا ذخر ويعطيه الصحة والعافية .

لذا أرجوا من أخواني عدم أعطاء أي معلومه لا تكون صحيحة للمصداقية لكي نقضي على الحرب النفسيه إلى اصابة البعض .

وأرجوا الابتعاد عن أعطاء المعلومات العسكرية والأمور الإدارية لأنها تظر بالمصلحة العسكرية

ولكم حبي وتقديري

وهذا دعاء سيدنا أدم لتحقيق الامنيات

"اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي و تعلم حاجتي فاعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي ...اللهم اني اسالك ايمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا حتى اعلم انه لن يصيبني الا ما كتبته علي و الرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والاكرام"...




 

Org

عضو مخضرم
الشبكه راح يكون لها لقاء مع الشيخ فهد سالم العلي

وأتمنى من يهمه هالاستفسار أن يقدم سؤال للشيخ فهد سالم العلي

تحياتي

 
الظاهر انه جمع الملفات والمعلومات حول المنتسبين للحرس الوطني هي سبب التأخير والظاهر والله أعلم بتنزل بعد شهر يعني على معاشات ابريل باذن الله

ترى بس تكهنات مو مصدر موثوق ؟؟!!!!!
 
أعلى