بصراحه اشاده بقناه العداله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شاهي حلو

عضو ذهبي
علي الاقل تبقي تابعه لقناة العهر والفساد سكراب

ما قصرت ايها الكاتب قمت بالواجب وحاولت انا شخصيا شايلها من ريسيفري

قديم

عضو مخضرم
قناة

بالفعل

اسحبت البساط

من العديد من القنوات الفضائية القديمة اللى لها سنوات عديدة بالعمل الاعلامي

والحق ينقال

وهذى شهادة نقدمها

وبالفعل انا من الناس من الساعة عشر اكون احد المتابعين لبرنامج اللوبي

وطني

عضو بلاتيني / الفائز الثالث بالمسابقة الرمضانية لع
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
كلنا نتفق او لانتفق بانه قناه العداله سحبت المشاهدين من الساعه 10 الى الساعه 12 من جميع القنوات الكويتيه والسبب طبعا برنامج{ اللوبى} الى انا من اشد المتابعين له من مواضيع بصراحه فيها طرح جرئ وذكاء مدير القناه السيد جعفر ابو انور والاخوان الفريق الركن د. عايد المناع والاستاذ حسن الانصارى والاستاذ دهيران ابا الخيل شكرا ابو انور بصراحه امتعتنا وعساك على القوه واتمنى تكثر المواضيع التى يعانى منها الشعب الكويتى مثل الاسكان والقروض والخ...

أنا أتابع هذا البرنامج متى ما سنحت لي الظروف , لكن ليس كل ما أشاهده أنا معجب به , لأنني أتابع أيضاً برنامج الاتجاه المعاكس .... نعم البرنامج غلبت عليه الإثارة ...

ملاحظاتي عليه هي :

المشاركين لـــ جعفر وهما دهيران والانصاري أصنفهما كـــ (.....) ولا رأي مخالف لرأي جعفر وهذه سلبية كبيرة لهما .

إن ظهرت معارضة للخط الذي يسير عليه جعفر ( وإن كانت على إستحياء ) كما يحاول أن يفعل عايد المناع ... سيكون مصيرها الفشل والانسحاب من البرنامج .....

عمليات الاستهزاء واطلاق عبارات غير محترمه ولا ترضى بها قناة محترمة والتي لا يتوانى عن ممارستها جعفر في حق أشخاص لا يتواجدون معهم في اللوبي .... كما يفعل دائماً مع النائب مرزوق الغانم .....

الانحياز الواضح لجانب الشيخ طلال الفهد و احضار ضيوف كــــ خالد سريع والحميدي السبيعي وباقي ركب الشيخ طلال ....

عدم افساح المجال للطرف الاخر وحتى لو تظاهر بمنح أحدهم فرصة ولو بالهاتف كما فعل مع رئيس نادي الشباب المعين ( الفضلي ) وكيف تضايق جعفر منه وطالب الكنترول بغلق الهاتف في وجه الضيف ( أستغرب صمت الشلة الموجودة ) ...

ومشاهدة ممتعة لقنواتنا الفضائية النزيهة :) .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

wasmi6

عضو فعال
اول القناة محسوبه على الاعلام الفاسد وهذا لا جدال فيه

ناتي للمقدمين

جعفر : مقدم برنامج يعتبر حاليا عندي احترافيا هو الافضل رغم ماخذي عليه من ناحية تعصبه المذهبي وهذه لا يراها الكل كذلك تحيزه لطرف دون اخر والامر المهم يعتبر موظف عند محمود حيدر الذي له خصومه السياسيين وحاليا الموجه على الخرافي :).

عايد المناع : المدافع الوحيد دائما عن وجهة النظر المعارضه ( رغم تاريخه السياسي الحكومي :) ) وحاليا هو اللي ماكل الجو على الكل وفي الاونه الاخيره وجدنا له ميلا للتكتل الشعبي .

حسن الانصاري : استكمالا للديكور المذهبي للبرنامج شيعي ليبرالي يكره السنه بعنف ونقزاته من تحت لتحت ولا يملك كاريزما اعلاميه .

دهيران ابالخيل : حتى لا يقال ان البرنامج طائفي شيعي كان من الالزام وجوده حتى يمثل فئة البدو اداؤه ضعيف جدا جدا ومسير من قبل جعفر وتوجه البرنامج الحكومي اتمنى من كل قلبي ان ينسحب للاسف حمل وديع لا يمثل وجهة نظر الغالبيه العظمى من شريحة البدو وان استمر سوف يخسر الكثير .

الحقيقه الواضحه ان البرنامج له متابعين وفي تصاعد مستمر

كاكا الخامسه

عضو بلاتيني
قناة

بالفعل

اسحبت البساط

من العديد من القنوات الفضائية القديمة اللى لها سنوات عديدة بالعمل الاعلامي

والحق ينقال

وهذى شهادة نقدمها

وبالفعل انا من الناس من الساعة عشر اكون احد المتابعين لبرنامج اللوبي

وجعفر امس اشاد بالشبكه الوطنيه وقال انا من متابعيها

اعتقد برنامج قدر انه يوصل للاغلبيه بعد التغيير في الاستراتيجيه اللي كانت في بدايه البرنامج

وانا من متابعينه والبرنامج ناجح وماقول ان مافيه سلبيات لكن سلبياته قليله وكل التوفيق لهم ..

واتمني انهم يطورون البرنامج ....

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
مقدم البرنامج (بو انور) ذكى جدا و يعرف كيف يحاور ضيوفه... و د عايد المناع اعتقد ان يجيد الكلام فقط فى الامور السياسية.. اما الانصارى و دهيران...مجرد قطع ديكور لا اكثر

العطاء

عضو مميز
بنظري برنامج اللوبي من أروع البرامج التلفزيونية بالكويت

بغض النظر عن ملاك القناه او أشخاص البرنامج

برنامج راقي وجميل وعفوي ويتابع قضايا الساعه بطريقه مرحه وجميله

لدرجة مرات تحس انك قاعد وياهم

بس بعض مواضيعهم ماحس انها مهمه الا ان رواد اللوبي يبهرونها ويكحلونها بسوالفهم الجميله

Org

عضو مخضرم
خوش قناة الي طايحين فيها تمدح وخوش ديمقراطيه أتعرفونها والله

وين هالديمقراطيه والاعلام الحر من أنه ليش هالقناة ما تستضيف مسلم البراك

أو فيصل المسلم أو جمعان الحربش أو وليد الطبطبائي

بس قناة لهم خاصه لمصالحهم ودعايه وتلميع لي أمثال رولا دشتي ومعصومه وعدنان المطوع وطقتهم

وأنتم قاعدين تقولون رائعه وين الديمقراطيه من هالقناة وين الاعلام الحر وضيوف على حسب مزاجهم ومصالحهم فقط :إستنكار:

موضوع جميل ويحسب لصاحبه
برنامج مهما تكلمنا واختلفنا
يبقي برنامج ناجح وله جمهور كبير
وانا من عشاقه
ابوانور متالق دائما
عايد معارض باسلوب راقي
الانصاري حجه مقنعه
دهيران ثقافه عاليه

عندما تكون متقدا بااسلوب راقي وصريح
عندها سوف نتناقش بااسلوب ارقي
وسيكون مصيرنا يااما اقنعك او تقنعي
وبالاخير واختلاف الراي لايفسد للود قضيه
اما ان تنظر للموضوع بزاويه معينه فهذا شانك وانت حري فيه
عموما كل شئ له سلبيات وايجابيات
حتي انت وانا

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
بو أنور

فعلا برنامج العدالة هو ملك البرامج من الساعة 10 الي 12 مساءا....وأحد الاسباب الرئيسية لذلك هو مقدم البرنامج جعفر (بو انور)...فهو يدير البرنامج بأريحية غريبة تجعلك تشعر بأنك جزء من البرنامج...

S3d1987

عضو فعال
خوش برنامج بس دهيران المسكين مظلوووووووووم كل شووي كاسر فيه جعفر ياخي عطه فرصه خل الرجال يتكلم

climax

عضو
ياحلو قفشاتكم ياللوبي .
برنامج مميز واركانه مبدعون جعفر والانصاري ودهيران والمناع .
الجميع نكهه مميزه كل واحد فيهم يكمل الثاني .. والدليل اذا غاب واحد فيهم كأن الحلقه ناقصه .
برنامج صار تبعض القنوات تقلده .
الاخوان اللي عقبوا قبلي احترم الجميع بدون استثناء ...
ولكن اذا كنا نريد الانتقاد ننتقد بدون تجريح ( كأمعه أو قطعة ديكور وغيره ) يجب علي الجميع احترام الكل وهذي نقطه سلبيه علي ............. .
النقطه الاهم ابو ........... بحت اذا تبي تغثه امدح قناة العداله والقائمين فيها .
مادري شسالفته الظاهر غاثينه عدل والدليل شوف جميع ردوده علي مايخص قناة العداله والقائمين عليها .
واذا تبيه يحبك امدح فيصل المسلم وبس . عجبي ........... .
[B].............. .[/B]
وايضا احب ان اقول اذا اتتك مذمتي من ناقص فتلك الشهاده بأني كامل ..
ابتعدوا عن السب والقدح والذم وفكونا من هالعنصريه اللي مدمره بعض الدول ..
انتقدوا ولكن دون شتم .
[B]............. .[/B]

يمنع التطاول في الانتقاد
ويمنع توجيه الخطاب للمشرفين
هناك منتدى شكاوى اذا أردت أقتراح او تقديم الشكوى بأي موضوع

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى