الدوري الإيطـالي >> موسم 2010/2011م

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
103769503_display_image.jpg


كوالياريلا : نحن بحاجة للوقت لننمو وننسجم


تحدث المهاجم الدولي الإيطالي ومهاجم نادي اليوفنتوس فابيو كوالياريلا المنتقل حديثاً من نادي نابولي الإيطالي هذا الصيف عن حاجة الفريق للوقت كي يظهر بالمظهر المطلوب وقال ( إنه من العار أننا لم نستطع أن نحصل على ثلاث نقاط حتى الآن على الرغم من الشوط الثاني الذي قدمناه ) وأضاف كوالياريلا لصحيفة التوتو سبورت الإيطالية ( هذه هي كرة القدم ، ويجب أن نعمل على الاستمرار في التحسن كفريق واحد ، لقد قدمت بعض الشيء أثناء المباراة ، ولقد لعبت مع الكابتن أليساندرو ديل بييرو ، وكذلك حتى لو لعبت مع ياكوينتا أو آماوري فقد لعبت معهما في المنتخب الإيطالي كذلك ، ونحن بحاجة للتحسن بشكل عام وأن يعتاد كل منا على الآخر ) وقد تحدث كوالياريلا كذلك عن شكل الفريق ككل وقال ( يجب علينا أن نجد شكلاً معينا للفريق أثناء اللعب ، ولا ننسى أن العديد من اللاعبين لم يتمكنوا من التدرب حتى الآن ) ويذكر أن فابيو كوالياريلا لن يتمكن من اللعب مع اليوفنتوس في بطولة الدوري الأوروبي والتي سيبدأ دور المجموعات فيها يوم بعد غدٍ الخميس أمام نادي ليخ بوزنان الآيرلندي .
Fabio Quagliarella Believes Juventus Need Time To Gel - Goal.com
 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
400x400_KarimBenzemaNew3.jpg


ذكرت صحيفة الأس الأسبانيه بان الاعب الفرنسي المهاجم كريم بنزيما أقترب من نادي اليوفنتوس الأيطالي حيث انه رفض عرض من نادي مانشستر يونايتد الانجليزي صاحب 22 عاما سجل 9 اهداف في مباراة مع نادي ريال مدريد في الموسم الماضي كان يوجد خلاف بينه وبين المدرب دومنيك في الموسم الماضي مما لم يجعله يشترك في بطولة كأس العالم المقامه في جنوب أفريقيا بنزيما رفض عرض نادي مانشستر يونايتد في الصيف الماضي لكي يبقى في نادي ريال مدريد وأيضا نادي ليفربول الانجليزي يدخل على الخط بقيادة مدربهم الجديد السيد روي هدسون وعلى اليوفنتوس مواجهة رغبة النادين مانشستر يونايتد وليفربول في طلب الاعب الفرنسي .

......

 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
Feature.jpg


نجم سامبدوريا الأول انتونيو كاسانو يؤمن بان اليوفنتوس لديه المقومات المطلوبه للفوز بالأسكوديتو صانع الألعاب صاحب 28 عاما لعب مباراة مميزه امام نادي اليوفنتوس في تورينو وانتهت بنتيجة 3-3 تحدث الموهوب الأيطالي لشبطو الميديا سات قائلا " أنا قلت بان نادي اليوفنتوس هو من ضمن المرشحين للفوز بلقب الدوري لأنهم يمتلكون مدرب رائع مثل لويجي ديل نيري يجب عليهم ان يلعبوا وفق ما يطلبه مهم وفي سامبدوريا أيضا نحن نحتاج لقليل من الوقت وانا اعتقد بان ديل نيري يستطيع تقديم عمل مميز مع اليوفنتوس لأنه مدرب ممتاز "وحينما سأله الصحفي عن مستوى اليوفنتوس في مباراتهم مع سامبدوريا قال "سترون يوفنتوس أخر "ويذكر ان الموهوب الايطالي ربطته صحيفة التوتوسبورت لكي يكون في اليوفنتوس في الصيف القادم والسبب أعتزال كابتن الفريق ونجمه الأول أليكس دلبيرو .

....

 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
2ldvtpd.jpg


كاسيتي : مباراة البايرن ستكون صعبة ولكن نحن اقوياء

الظهير الايمن الإيطالي ونادي روما ماركو كاسيتي في حديث له قبل المباراة المرتقبة في افتتاحية الجولة الاولى من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث سيسافر نادي روما الى المانيا لمواجهة نادي بايرن ميونخ , وقال ان من المهم تحقيق الفوز في هذة المباراة بالرغم من صعوبتها , وقال " عانينا بالفرص الماضية من اثبات الوجود , ولكن مع بايرن ميونخ ستكون مباراة صعبة , ولكننا نعتقد جميعأ بأنه من المهم ان نركز على المباراة ولدينا فريق كبير ولدية امكانيات كبيرة ونحن واثقون من اننا يمكن ان نكون افضل بكثير وتحقيق شيء من المباراة " , حيث كانت بداية نادي روما غير جيدة في الدوري الإيطالي بعد ان خرج بنطقة واحدة في اول جولتين ويحتل المركز القبل الاخير .

 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
2ldvtpd.jpg

Bigger,%20but%20better%20Adriano%20aims%20to%20be%20old%20self.jpg

ادريانو : اذا اشركني كلاوديو رانييري انا على إستعداد


المهاجم البرازيلي ولاعب نادي روما الإيطالي ادريانو يستعد للمشاركة في المباراة الرسمية الوالى له مع نادي روما في افتتاحية الجولة الاولى من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث سيسافر نادي روما الى المانيا لمواجهة نادي بايرن ميونخ , وقال " ستكون مباراة صعبة ولكننا نستيطع الفوز على بايرن ميونخ , المشاركة ؟ إذا قرر كلاوديو رانييري إشراكي في المباراة فأنا على استعداد , بالرغم من اني لست في قمة مستوي , ولكن انا سعيد لإستدعائي للمباراة واريد ان اعطي مساهتمي مع الفريق في هذة المباراة " حيث عاد الاعب الى الفريق بعد غياب دام لشهر تقريبأ بسبب مشاكل في القدم اليمنى وما زال ينتظر مشاركتة الاولى بقميص الجيلاروسي .
 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
2ldvtpd.jpg


وكيل اعمالة : ادريانو مع روما سوف يعود لاعب عظيم

جيلمار رينالدي وكيل اعمال المهاجم البرازيلي ولاعب نادي روما الإيطالي ادريانو لموقع التوتو مركاتو على شبكة الإنترنت عن اوضاء الاعب ومستقبلة مع نادية الجديد والعودة الى اوروبا مرة آخرى , حيث اكد انه متفائل من هذة التجربة , وقال " موكلي سوف يكون مفيد للغاية لروما ومع هذا الفريق سيكون لاعب عظيم , انه فريق جيد للغاية من شأنة ان يساعدة على تقديم واللعب بشكل جيد , وانا احب ان يلعب مع فريق ناضج , وهناك العديد من الاعبين الذين هم عاليين الجودة ومتأكد بان الفريق سوف يعود للإنتصارات " , وواصل حديثة عن موكلة الآخر في نادي الجيلاروسي لاعب خط الوسط فابيو سيمبليسيو الذي هو ايضأ انتقل هذا الصيف الى روما قادمأ من نادي باليرمو بعد إنتهاء عقدة , حيث يحصل الاعب حاليأ على فرص قليلة مع روما منذ بداية الدوري , وقال " لقد حان الوقت لفابيو سيمبليسيو ان يلعب مع فريق يملك ملامح خاصة وتساعدة بطريقة اللعب , وهو يجد المساحة ويبقى هو لاعب جيد وهم وانا متأكد من انه سوف يتحصل قريبأ على فرصة للعب مع الفريق لتقديم كل ما يملك من إمكانيات " .

 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
2ldvtpd.jpg

2wdo66h.jpg

فرانشيسكو توتي : نحن بحاجة الى تحقيق الفوز

قائد نادي روما الإيطالي لكرة القدم فرانشيسكو توتي الى ان نادي روما يحتاج لتحقيق الفوز الاول للحصول على الإنطلاقة بهذا الموسم , وقد اعرب توتي عن خيبة املة اثر الخسارة يوم السبت الماضي في الكالشيو الإيطالي امام نادي كالياري بنتيجة 5 - 1 , وقد تحدث قبل يوم من واجهة نادي بايرن ميونخ الالماني في مسابقة دوري ابطال اوروبا , وتحدث عن المبارة وقال " نحن الآن ما زلنا مفوقدين فقط نحتاج لانتصار للخروج والإنطلاق في موسمنا , لقد لعبنا مبارتين فقط , والمجموعة ما زالت متحدى ومساء الغد سنحاول النزول لهذة المغامرة في القدم اليمنى , ونحن نهتم لهذة المواجهة بشكل جيد , ونحن نأمل ان نحصل على إنصارنا الأول هذا الموسم في اقرب وقت " , وتابع حديثة حول قوة نادي بايرن ميونخ الذي كان وصيف بطل اوروبا , وقال " ستكون مباراة صعبة بالتأكيد لان بايرن ميونخ وصل العام الماضي الى نهائي دوري ابطال اوروبا , ولكننا مقتنعون ان لدينا الجودة والقدرات , وانا اعلم باننا مستعود لهذا التحدي " .



 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
2ldvtpd.jpg

2ilhit5.jpg

الإتحاد الإيطالي يعاقب بورديسو بالإيقاف لمبارتين

المدافع الارجنتيني الدولي ولاعب نادي روما الإيطالي لكرة القدم نيكولاس بورديسيو قد تم إرسال له فترة الطرد لمبارتين من الكالشيو الإيطالي , بعد ان تدخل بشكل عنيف في الجولة الاخيرة بالدوري امام نادي كالياري على لاعب خط الوسط دانييلي كونتي وتم طردة على اثرها , حيث تعرض كونتي بسبب التدخل من بورديسيو على إصابة بالركبة وتعرض لـ 30 غرزة في ساقة , وسوف يغيب نيكولاس بورديسو عن مباريات بولونيا وبريشيا في السيري اي , ومن المفروض ان يعود امام مواجهة فريقة السابق إنتر ميلان , وفي غضون ذالك يستعد اخية الاصغر غرييمو بورديسو بجانب للعب مع المنافسة مع فيليب مكسيس وخوان البرازيلي ليستعيد لياقتة البدنية .
 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
الويفا : يُلزم الأنتر بتغيير الشركة الراعية له

134640.jpg



اختارالإنتردعاية جديدة تظهر على قمصانه بدلا من الدعاية القديمة التى تُمثل شركة بريلي ، واختار الإنتر دعاية " سوياتشيرتس " مع لافتة كبيرة من الاحترام' وتم طبع هذه الدعاية وفقاً لــ . قوانين ولوائح الأتحاد الأوروبي عندما تكون هناك التزامات الاتحاد الاوروبي ، ويقول قانون الاتحاد الأوروبي الجديد لا يمكنك ارتداء القمصان ألا مع الجهات الراعية التي يتم الاعتراف بها. وهذا هو الراعي الجديد للأنتر بدلا من الراعي التقليدي بيريلي .

#


 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
كـاسانو يكشف عدم أنتقاله للأنتر : مورينهو هو الذي لم يريدني فى الإنتر .

cassano_154231t.jpg



انطونيو كاسانو يكشف بعض المعلومات الأساسية عن فشل انتقاله الى انتر ميلان منذ بضعة مواسم. وكان سامبدوريا على استعداد لبيعه إلى فريق كبير ، ولكن مورينيو مع الانتر هو الذي عرقل أنتقال انطونيو كاسانو للأنتر الذي لا يعتبر مناسبا لـ طريقة لعبه ويقول أنطونيو : "قبل بضعة أشهر واعتبر أنا إرهابي وسئ الخلق ، والآن الجميع يعتبرني أنا المنقد لـ أيطاليا . و زوجتي كانت حاسمة بالنسبة لي فى هذا التغير
، و بعد الآن أنا سوف أجعل الماضى هو مجرد أخطاء .الأنتر حاول أن يظمك ؟ مانشيني نعم كان يريد نى ، وكان اسمي مطلوب فى الإنتر ،و مورينيو لم يطلبني ، على الرغم من أنى أحمل له شعور جيد .

#

 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم

زانيتي : ميليتو يجب أن يشعر بالراحة


610x.jpg


تحدث كابتن الإنتر وحمل لقب دورى الأبطال الأرجنتيني خافيير زانيتي على مواطنه وزاميله ميليتو بعد مباراة تفيتنتي الهولندي اللتى أنته ب التعادل الأيجابي هدفيين مقابل هدفيين وسجل للأنتر أولا الهولندي الدولى شنايدر والثاني سجله الكاميروني أيتو ووهذى المباراة ضمن المجموعة الاولة من الجولة الاولة فى دورى الأبطال وقال خافيير " كانت مباراة صعبة ،وللأسف كنا متقدمين ، ولـكن بصراحة كنا غير محضوظين .وللأسف لم ننتصر ، لكننا واثقون من أننا هناك المزيد . واكمل حديثه عن النجم الأرجنتيني ميليتو؟ يجب أن يشعر بالراحة ، من المهم جدا بالنسبة لنا ولـ الفرير ، ويجب أنيبقى هادئ , لا نريد درما . و الأهداف ستأتي ، فهو مهاجم واحد , ويذكر ان ميليتو يمر بـ فترة صعبة هذه الأيام لم يُسجل منذو بداية الموسم مع الإنتر ".

TMW: Inter - Zanetti: "Milito stia tranquillo. E' unico, lo aspettiamo"

 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
أيتو : نقطة خارج الديار ليست سيئة

610x.jpg


تحدث نجم الإنتر وحامل لقب دورى الأبطال الكاميروني صامويل أيتو صاحب الهدف الثاني فى المباراة الذي سجله أواخر الشوط الاول بعد ان كان افريق متأخر بهدفيين مقابل هدف بعد مباراة تفينتي الهولندي التى أنتهت بـ التعادل الأيجابي هدفيين مقابل هدفيين وسجل للأنتر أولا الهولندي الدولى شنايدر والثاني سجله الكاميروني أيتو وهذى المباراة ضمن المجموعة الاولة من الجولة الاولة فى دورى الأبطال وقال صامويل أيتو " الهدف؟ كنت أفضل الفوز ولكن نقطة بعيدا خارج الملعب في دوري ابطال اوروبا ليست سيئة. وفي الشوط الثاني تطور الاداء ، وهو مؤشر جيد ، ولـكن لم تتغير النتيجة ، وهناك الآن خطط لباليرمو يوم الاحد ، لن تكون سهلة , و نحن ننمو ولكن ببطء ".

TMW: Inter - Eto'o: "Il gol? Avrei preferito vincere. E l'Inter..."

 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
<B>
C_27_articolo_42074_GroupArticolo_immagineprincipale.jpg


دينهو //
عدت لمستوياتي في 2006 .. كما كنت في البارسا
مونديال 2014 ؟ أفكر أيضا في 2018 .. مالديني لعب حتى الـ 40 و أريد فعل ذلك
لا يوجد لاعب برازيلي فعل أفضل مني في أوروبا
بيرلسكوني ؟ شقيقي الأكبر .. إنه والدي
علاقتنا رائعة .. أثق فيه .. و هو يثق فيني .. إذا تطلب الأمر فأستطيع الإتصال به

Dinho: "Giocherٍ fino a 40 anni". "Ora sono ai livelli di Barcellona"

</B>​
 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
باولو مالديني وديدا سيتواجدان في بطولة ميلان الشاطئية الخيرية !

maldini-lifts-the-cl-trophy-for-milan.jpg


غداً الخميس , السادس عشر من شهر سبتمبر من عام 2010 سيلعب دوريّ الربع نهائي والقبل نهائي من بطولة الميلان وأديداس الخيرية التنشيطية في ميلانو , وفي الجولة الثانية من البطولة سيتواجد أسطورتين من نادي الميلان في الدورة وهما باولو مالديني والحارس البرازيلي نيلسون ديدا

AC Milan - Breaking News: Titolo della Breaking News
 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
دارميان : ’’ حلمي هو العودة للميلان ’’

1504662_w2.jpg


لاعب نشأ في بريمافيرا الميلان وهو مدافع اسمه ماثيو دارميان , بعد تألقه مع فريقه بادوفا في الدرجة الثانية في الدوري الإيطالي عاد هذا الموسم للدرجة الأولى ولكن مع نادي باليرمو الإيطالي , النجم المدافع تحدث عن حالته مع باليرمو وعن حلم يراوده , قال ماثيو : ’’ أعتقد بأن نادي باليرمو هو نادٍ مثالي بالنسبة للاعب شاب مثلي وفي عمري , لقد قضيت مواسم عديدة في بريمافيرا الميلان حتى التحاقي بالفريق الأول ثم انتقالي لأندية أخرى , هنا في باليرمو سيكون لي التحسن والنمو متواجدٌ ولكنّ حلمي سيبقى هو العودة للميلان , ولكن علي الآن أن أفكر بناديي باليرمو فقط ’’

TMW: Milan - Darmian: "Sto bene a Palermo, ma sogno di tornare al Milan"
 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
لاما لاعب كاتانيا غير مستعد لمواجهة الميلان !

Catania+Calcio+v+Parma+FC+Serie+suO5jlk2H4Kl.jpg


نشر موقع نادي كاتانيا الرسمي وهو منافس الميلان في الجولة القادمة من الدوري الإيطالي لكرة القدم أنباء طبية عن لاعب خط وسطه الأرجنتيني إيزكويل كريستيان لاما , اللاعب ليس مستعداً بعد لخوض غمار المنافسة أمام الميلان في سان سيرو يوم السبت وقد لا يلعب اللقاء وهو ينضم للاعب الذي إصابته تعتبر طويلة المدى وهو أجوستيني , لاما بعد مباراة الميلان ربما يعود وبإمكان المدرب استخدامه حينها , ولكن أمام الميلان ربما يكون بديله اللاعب الشاب فابيو سياتشا

TMW: Milan - Catania, progressi per Llama
 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
كولوتشي : ’’ تحضرنا لميلان أسبوعين كاملين ونجحنا في هزيمتهم ’’

colucci_cesena.jpg


لغاية الآن وبعد انقضاء جولتين من الدوري الإيطالي لكرة القدم المفاجأتين لهذا الموسم هما ناديي كييفو وتشيزينا , فنادي كييفو متصدر للترتيب ونادي تشيزينا قدم مباراتين كبيرتين أمام روما وتعادل بها وأمام الميلان وانتصر بها , قائد نادي تشيزينا اللاعب جيوسيبي كولوتشي تحدث عن اللقاءين وعن لقاء الميلان خصوصاً قائلاً : ’’ كانتا مباراتين صعبتين مباراتي روما والميلان , ولكن في روما كان علينا كسر الجليد ولم يكن من الغريب أن نعرف إلى أين سنصل ولكن بالنهاية جرى كل شيئ على ما يرام , وبعدها قمنا بالتحضر لأسبوعين لمواجهة الميلان وكنا نعرف بأننا سنقوم بعملٍ جيّد وفي النهاية لعبنا مباراةٍ كبيرة ونحن سعداءٌ بذلك , لم أكن اهتماماً كبيراً لهجوم الميلان , كنا نعرف أنه يجب علينا أن نكون أقوياء وأن ننتشر في الملعب بالوقت المناسب وهذا ما جرى ’’

TMW: Milan - Colucci: "Sapevamo di poter fare bene con il Milan"
 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
تشكيلة ميلان وأوكسير المتوقعة في دوري الأبطال

RonaldinhoClarenceSeedorfandAlexandrePatoOfficial2010_2011ACMilankitACMilanhomejersey.jpg


سيستهل الميلان اليوم مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام نادي أوكسير الفرنسي , وقد توقعت صحيفة الجازيتا ديللو سبورت التشكيلتين لهذا اللقاء وجاءتا كالتالي : بالنسبة للميلان ففي حراسة المرمى سيتواجد أبياتي , في خط الدفاع سيلعب كلاً من أباتي وبونيرا ونيستا وأنتونيني , أما في الوسط فسيشترك جاتوزو , بيرلو وأمبروسيني , وفي خط المقدمة سيلعب رونالدينهو وباتو وزلاتان إبراهيموفيتش , بالنسبة لنادي أوكسير ففي حراسة المرمى سيتواجد الحارس سورين , في خط الدفاع سيلعب كلاً من بيرثود وميغنوت وكوليبالي وهينبارت , في خط الوسط سيلعب ندينجا وبيدريتي وبيرسا , وفي خط المقدمة سيلعب كلاً من لاتاليش واوليش وجيلين , يذكر بأن الميلان سيغيب عنه كلاً من تياجو سيلفا وفلاميني للإصابة في حين أوكسير يغيب عنه ليكاتا وكونتوت

TMW: Milan - Milan - Auxerre: le probabili formazioni
 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
تفضيل أباتي على زامبروتا في تشكيلة الميلان أمام أوكسير !

Ignazio%20Abate2.jpg


بعد أن أعلن المدرب الإيطالي ماسيميليانو ألجيري التشكيلة المستدعاة لمباراة الميلان في سان سيرو أمام نادي أوكسير الفرنسي الكثيرمن المواقع ذكرت بأن المدرب الإيطالي سيفضل اللاعب الشاب زامبروتا للعب في خانة الظهير الأيمن على اللاعب الإيطالي اباتي في تشكيلة الأساسية والتي ستشمل خطة اللعب 4-3-3 , تفضيل المدرب الإيطالي للشاب على صاحب الخبرة هي من الممكن أن تكون بسبب العودة للتوّ من الإصابة بالنسبة لزامبروتا ولا يريد المخاطرة به

TMW: Milan - Abate vince il ballottaggio con Zambrotta
 

فـــ@ــــد

عضو مخضرم
رونالدينهو : ’’ كنتُ أفضل برازيليّ في أوروبا في العام الماضي ’’

ronaldinho-milan-massimocebrelli-getty-2412-436.jpg


تحدي الميلان أمام نادي أوكسير الفرنسي له طعمٌ خاص , خاصة للبرازيلي رونالدينهو الذي كان هذا النادي منافسٌ له عندما كان في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , رونالدينهو قوبل من قبل الصحافة الفرنسية ليتحدث عن هذا اللقاء , قال روني : ’’ أتذكر مباراتي الاولى مع نادي أوكسير وهي كانت أول مباراةٍ لي في أوروبا وعندها كنت في نادي باريس سان جيرمان , لقد دخلت بديلاً للاعب لويزيو في الدقيقة 62 وأمتلك لهذه المباراة ذكريات خاصة , سيبقى الموسمين اللذين قضيتهما في فرنسا في قلبي ولقد أحببت البقاء في نادي باريس سان جيرمان وفي فرنسا وأتذكر ملعب بارك لي برينسس ولي ذكريات جميلة فيه , الميلان ؟! لقد فزت بكل شيئ مع برشلونة ولذا كان موسمي الأول مع الميلان صعبٌ ولكن في الموسم الماضي كان لدي مدرب عظيم مكنني من اللعب وهو ليوناردو , وهو مكنني من اللعب في المكان الذي أحب , عندما تكون في دكة الاحتياط يجب عليك اللعب حتى يعتاد الناس عليك ولكن عندما يكون الوضع أسوأ من ذلك فإن أسئلة كثيرة سوف تطرح , عدم استدعاءي من قبل دونجا ؟! لا يوجد أي برازيلي فعل أفضل مني في أوروبا في العام الماضي وكنت أستحق التواجد في المنتخب , كاس عالم 2014 سيكون لطيفاً ؟! ولكن أيضاً هنالك كأس عالم 2018 وهي ليست مشكلة بالنسبة لي وأريد أن ألعب , باولو مالديني الذي كان زميلي وصل لغاية الأربعين عاماً وهو يلعب وأريد أن أكرر ما فعل ’’

TMW: Milan - Dinho: "Resto al Milan e gioco fino a 40 anni"
 
أعلى