موقف كتلة التنمية والإصلاح من الاستجواب ...؟؟؟؟

موقف كتلة التنمية والإصلاح المتمثل بتأييد الأستجواب لوزير الإعلام .
وأكد الناطق باسم الكتلة النائب فيصل المسلم لـ 'الجريدة' أن عضواً من الكتلة 'سيتحدث مؤيداً للاستجواب في جلسة المناقشة'، مشيراً إلى أن 'مساءلة وزير الإعلام مستحقة بسبب التجاوزات الكبيرة وعدم الالتزام في تطبيق قانون المرئي والمسموع'.
التعليق :
هذا الموقف كان متوقعا من كتلته التنمية والإصلاح لا سيما وانها اكثر المتضررين من الاعلام الفاسد واثر هذا الأعلام على المجتمع ومستواه الثقافي وايضا لعدم تطبيق العبد الله لقانون المرئي والمسموع ........نعم يا كتلة التنمية يجب ان تحاولوا تغيير المنكر ...... فهو استجواب مستحق . ;)
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
حسبة العبدالله 'تتعقد'
تنامي صفوف المؤيدين لإستجوابه يضعف موقفه​

أكد النائب مبارك بنية الخرينج التزامه الكامل بما أعلنه في تجمع الأندلس وتأييده المطلق لإستجواب وزير الإعلام الشيخ أحمد العبدالله، مشددا على أن الوحدة الوطنية والدستور خط أحمر لايمكن العبث بهما، يأتي ذلك بعد إعلان النائب سعدون حماد العتيبي تأييده لإستجواب وزير الإعلام ليترفع عدد المؤيدين إلى 24 نائبا، حيث وقع على بيان تأييد الاستجواب المقدم من النائب علي الدقباسي 22 نائبا يوم الجمعة الماضي، قبل أن يلتحق بهم سعدون حماد والخرينج.
وقالت مصادر ل أن كتلة العمل الوطني تعتزم اصدار بيان تأييد لمساءلة العبدالله خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما بعد توقيع النائب صالح الملا على البيان يوم الجمعة الماضي.
ويلاحظ المراقبين في استجواب العبدالله عدم تقديم دعم حكومي كاف له، حيث اقتصرت على بعض التصريحات، الأمر الذي يثير معه العديد من التساؤلات حول مصيره.
صحيفة الآن الالكترونيه.
 

Dlamonga

عضو مميز
الخرينج وصالح الملا مؤيدين للاستجواب!!!!
بديت اقتنع بموضوع التدوير ......
الله يستر ننتظر ونشوف....
 
أعلى