الخالد: «التحقيقات» إدارة فاسدة (وقضاياهم كيديه للناس )

magnum

عضو مخضرم
اذا هم ما يستحقون ... فهل يستحق وزير الداخلية منصبه أم لا ؟

أترك الإجابة لكم

اذا عن رأيي الشخصي ؟

لا
والدليل كثر القضايا اللي اقاموها ضده + هدرر الخمسه مليون + كشف التجنيس مال 2007 عقب ماصرفو الجناسي للمساكين انسحبت من 30 وطلع حسب ماقرينا فيهم ناس عليهم قيود وفيهم ناس مزورين وماشفناه حاسب احد ؟

نبي الامور اللي فوق يتم فتح باب المسائله فيها

بس هذي رغبة سمو رئيس مجلس الوزراء ونحترمها

الدور والباقي على نوابنا يشوفون الاحداث الاخيره خاصتا من بعد استجواب الخمسه مليوون شصار على لجنة التحقيق ؟

ويشوفون الاحداث الاخيره ويدرسونها اعتقد بتنحط نقاط كثيره فوق الحروف

مانع المانع

عضو فعال
احترمو وزيركم يالمحققين ترى دوامكم اخرطى بخرطى انا صار معاى حادث وقمت ادور المحقق وقالى احد افراد الشرطه ترى المحقق قاعد بقهوه يشيش والحين تبون يساونكم مع وكيل نيابه ؟؟؟ انا اقول لو يشيلون المحققين افضل

الزيــــــــــن

عضو بلاتيني
كلامه الذي صرح به يجوز لاصحاب المصلحه وهم

موظفي البلديه والتحقيقات ان يرفعون دعوى قضائيه سب وقذف علني

ما يجوز يقلل من شأن اياً كان , يجب احترام كرامة الناس .

magnum

عضو مخضرم
احترمو وزيركم يالمحققين ترى دوامكم اخرطى بخرطى انا صار معاى حادث وقمت ادور المحقق وقالى احد افراد الشرطه ترى المحقق قاعد بقهوه يشيش والحين تبون يساونكم مع وكيل نيابه ؟؟؟ انا اقول لو يشيلون المحققين افضل

عشان واحد يشيش نشيل التحقيق كله ؟

ابشر بسعدك جاري اعلاف الاداره

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
حق لهم كفله الدستور

واقول لهم

وفقكم الله وأعانكم على هذا الوزير المتخبط

واللهم يظهر الخيط الابيض من الخيط الاسود

alfarsy

عضو جديد
كلامه الذي صرح به يجوز لاصحاب المصلحه وهم

موظفي البلديه والتحقيقات ان يرفعون دعوى قضائيه سب وقذف علني

ما يجوز يقلل من شأن اياً كان , يجب احترام كرامة الناس .

هذا خلى كرامة لأحد ماضيه معروف من كان بوزارة الدفاع ونظرته للناس غريبه عجيبه ينظر للانسان المدني انه ادنى من اي عسكري بالكويت كله
يعني الوزير فكره وتعامله بدنياه على اساس عسكري بحت من اهانات ومن نظره دونيه للمدنيين

السؤال الي يطرح نفسه بقوه ...

ما هو سبب استماتة الوزير المحترم بالابقاء على ادراة التحقيقات ... رغم وصفها بالفاسدة ؟؟؟

اكيد هناك سبب خفي وراء ذلك .... واعتقد انه متعلق بحفظ القضايا لعدم الاهمية الممنوحه له وفقا للدستور ....

وان حبتك عيني ما ضامك الدهر

أعلى