فيديو "حمار" مُزور علية قيد أمني باللجنة التنفيذية " إهداء إلي أخي حنظلة "

ولد عطا

عضو مخضرم
ياجماعه والله مايصير المصري والسوري الي يجيء كرت زيارة وعمره ماشاف الكويت يعالج ويتمشىء على راحته والبدون الي منهم استشهد على شان الكويت يرهبونه في الشرطه عجبي منكم انا اقول الي يستحق ياخذ الجنسيه والي يلعب مايشوف شر بره تقبل مروري #اخوكم العازمي
 

حنظلة

عضو ذهبي
الأخ الزميل المحترم أحمد

حقيقة تفاجئت بعد تنويه أحد الأخوة عن هذا المقطع الذي أشكرك وأحييك عليه, ليس لأنك ترجمت مقالي به, ولكن لأنك استطعت أن تدمج أكثر من عمل ليخرج لنا بهذا الشكل الجميل المعبر.

أنت اضافة حقيقية أخي الكريم , ومتفائل بك كثيرا, خصوصا وأن أفكارا قفزت لتوها في مخيلتي وهي قابلة للترجمة سأعرضها عليك متى سنحت لي الفرصة, وهي أفكار من شأنها أن تتوسع برسالتنا / قضيتنا.

شكرا مجددا لك.

ودمت مبدعا
 
الأخ الزميل المحترم أحمد
حقيقة تفاجئت بعد تنويه أحد الأخوة عن هذا المقطع الذي أشكرك وأحييك عليه, ليس لأنك ترجمت مقالي به, ولكن لأنك استطعت أن تدمج أكثر من عمل ليخرج لنا بهذا الشكل الجميل المعبر.

أنت اضافة حقيقية أخي الكريم , ومتفائل بك كثيرا, خصوصا وأن أفكارا قفزت لتوها في مخيلتي وهي قابلة للترجمة سأعرضها عليك متى سنحت لي الفرصة, وهي أفكار من شأنها أن تتوسع برسالتنا / قضيتنا.​

شكرا مجددا لك.​

ودمت مبدعا​



أخي حنظلة .. لهو شرف لي أن أقوم بالحديث مع شخص يحترمة الكثير من أخواني وأخواتي المناظلين ..

ولك أن تعلم : بأنني ترددت كثيراً بعمل هذا الفيديو .. لأنك أنت من قام بكتابه وتجميع الصور وكل شئ .. ويعلم الله بأنني قلت في نفسي .. ربما الحقوق التي وضعتها بأخر الفيديو لن تعجب أخي حنظلة وسيفكر بأني سرقت المقالة والصور .. لأنني مررت كثيراً بهذة الأمور وقام بعض الأشخاص بالتعدي علي بهذا القول ولكن قلت في نفسي بأنك رجل فيه كل الخير وسيتفهم صنع الفيديو للإستفادة في قضيتنا ونشرها بأسرع وقت ..


عموماً : أحببت أن أخبرك بأن الفيديو رفعته مرتين على اليوتيوب بإختلاف إسم الفيديو لكي ينتشر بالعدد المطلوب والحمدالله بأول 18 ساعة حصل على نسبه مشاهدة عاليه وصلت إلي 300 زائر غير التعليقات والتقييم ..


لك أن تعلم أيضاً بأني رهن إشارة كل إخواني في شؤؤن التصميم .. وإني مستعد أتم الإستعداد أن أصمم أي فيديو يرغبون به طالما هو في حدود الأدب والحوار النفاذ وكمالة الاداء والتدبير ..


أخوك أحمد الصغير .. ولي كل الشرف بأن أكون ذراعك الأيمن ..

فمان الله
ليمتى ياكويت ليمتى

 

العطاء

عضو مميز
من غير مقدمات ..
الموضوع عبارة عن تصميم إهداء للأخ حنظلة

أنتظر اّرائكم

http://www.youtube.com/watch?v=a9fXUI-BW1w

أخوكم أحمد
ليمتى ياكويت ليمتى

فيديو رائع

وكلمات أروع

متعاطف جدا جدا جدا مع اخواني البدون

وأسأل الله أن يفرج كربهم

شكرا من القلب على مجهوداتك الراقية:وردة:

 

كويتي كووول

عضو مميز
لاحول ولاقوة إلا بالله

تــســـلم يـمــينك عمل متعوب علية

نسأل الله الفرج لأخواننا البكويتيون البدون
 
أعلى