حصري للشبكة- فيديو زفة فريدة من نوعها على قناة سكوب!!

أخي الكريم اتمنى من الله أن يهدي الجميع وخصوصاً من على شاكلتك انت والأخ الفاضل الي يقول الكويت فوق الجميع وأخوي أنا أسف على ما حصل من خطأ من لدي ولكن المشاركة يجب الرد عليها لكي تعرف أنني لا اقصدك أنت فقط وإنما اقصد أن يكون المنتدى في شكل أفضل ومواضيع غير متكررة وتحياتي
انزين آمنا بالله موضوع مشاركتك ومشاركتي خله الحين انتهينا منه لكن:cool: اشياب موضوع ازدواجيت الجنسية محد اذكره اهني اشفيك الله يهديك:cool:

يا أخوي أنا ما اقصدك أنت أقصد الأخ الفاضل ((K u w a i T))تحياتي
ياخوي عذر اقبح من ذنب :إستنكار:
انرحنا القمر قلتوا ازدواجية:eek:
ان لقينة قطو شارب عرق قلنا مزدوج:confused:
انشفنه زرافة بشقة مشبوهة قلتوا مزدوجة :cool:
خلاص زهقنا :mad:اللي صايد على واحد انه مزدوج يلجأ للقضاء مو كلساع صارت لكم شماعه
بس ترى سالفة الازدواجية كرت وانحرق بواسطة قضائنا النزيه راح يكشف منهو المزدوج ومنهو الي مو مزدوج مو كلساع ذبحتونه
والله اخاف بتقولي اشفيك يالحبيب شاد حيلك لتكون مزدوج:إستنكار: بقولك ألعب مع غيري يابابه:cool: مو انا الي تأذيه بهالسالفة واذا تقصد ((Kuwait)) اشدراك انه مزدوج صايد عليه شي ناطر جوابك تحياتي

ياخوي عذر اقبح من ذنب :إستنكار:
انرحنا القمر قلتوا ازدواجية:eek:
ان لقينة قطو شارب عرق قلنا مزدوج:confused:
انشفنه زرافة بشقة مشبوهة قلتوا مزدوجة :cool:
خلاص زهقنا :mad:اللي صايد على واحد انه مزدوج يلجأ للقضاء مو كلساع صارت لكم شماعه
بس ترى سالفة الازدواجية كرت وانحرق بواسطة قضائنا النزيه راح يكشف منهو المزدوج ومنهو الي مو مزدوج مو كلساع ذبحتونه
والله اخاف بتقولي اشفيك يالحبيب شاد حيلك لتكون مزدوج:إستنكار: بقولك ألعب مع غيري يابابه:cool: مو انا الي تأذيه بهالسالفة واذا تقصد ((Kuwait)) اشدراك انه مزدوج صايد عليه شي ناطر جوابك تحياتي
أخي الكريم نحنوا الان نتحاور امام الجميع ولا استطيع أن أتحدث عن أي شخص /لنا حديث أخر أخي الكريم ولي تواصل معاك تحياتي لك طويل العمر

اعجبني تهربك :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

ههههههه الأعضاء جميعهم يعرفوني وأنت عضو جديد ولا تعرفني أنا لدي عضوية أخرى والأعضاء ربما بعضهم يعرفوني من طرحي أخي الكريم انا لا اتهرب والحقيقة أقولها ولا أخاف إلا من الله أخي الكريم اكرر مرة أخرى نحنوا الأن نتحدث أمام الجميع ولا نستطيع أن نتكلم عن أي شخص قريباً سيكون لي حديث معاك ليس بالعام لكي يكون الحديث ممتع تحياتي

ههههههه الأعضاء جميعهم يعرفوني وأنت عضو جديد ولا تعرفني أنا لدي عضوية أخرى والأعضاء ربما بعضهم يعرفوني من طرحي أخي الكريم انا لا اتهرب والحقيقة أقولها ولا أخاف إلا من الله أخي الكريم اكرر مرة أخرى نحنوا الأن نتحدث أمام الجميع ولا نستطيع أن نتكلم عن أي شخص قريباً سيكون لي حديث معاك ليس بالعام لكي يكون الحديث ممتع تحياتي
همن اعجبني تهربك:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
الأعضاء جميعهم يعرفوني وأنت عضو جديد ولا تعرفني أنا لدي عضوية أخرى لا والله:eek::eek::eek::eek:
لي يكون الحبيب zoro :cool:

همن اعجبني تهربك:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
الأعضاء جميعهم يعرفوني وأنت عضو جديد ولا تعرفني أنا لدي عضوية أخرى لا والله:eek::eek::eek::eek:
لي يكون الحبيب zoro :cool:

أخي الكريم تحدث بإحترام لأني أنا تحدثت معك بإحترام للعلم لدي اسلوب هابط أكثر من اسلوبك أرجوا أن تحترم نفسك ولا تتعدى حدودك تحياتي /

خلاص اقزرها عليك غدا يا
Zoro:cool: كل يوم تعال اذا محد قزرها عليك تعال:cool: في أي وقت يا تقزوره:cool:

إذا نطق السفيه فلا تجبه .. فخير من إجابته السكوت
فإن كلمته فرجت عنه .. وإن خليته كمدا يموت

يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الاحتراق طيبا

قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم .. إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف .. وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسْد تُخشى وهي صامته؟.. والكلب يـُخسَا لعمري وهو نباح

أنا قزرتها عليك طويل العمر غداً غداً اللقاء وسأكشف حقيقتك يا ******

إذا نطق السفيه فلا تجبه .. فخير من إجابته السكوت

فإن كلمته فرجت عنه .. وإن خليته كمدا يموت