كل مايتعلق بتصريح سعدون حماد عن جلسة طرح الثقة

الحي يحييك

عضو فعال
اعتقد ان اللعبه اكبر من مانتصور ويلاحظ تصريح العبدالله قبل الاستجواب لا تستطيع ان تفسره وكذللك تصريح رولا عفوا سعدون وكيف هذا التناقض اعتقد ان الطاسه ضايعه والخيوط تعقدت واعتقد ان الحل هو استقالة الحكومه

صنقور

عضو فعال
الموضووع منتهي

سعدون راح يطرح الثقه بحاله وحده اذا كان العدد كافي عند الوزير ..!!!

واسخدام سعدوون متحدث للوزير كانت ضربه قاضيه لاصحاب القسم

وفتح باب للعوده على ما أقدمو عليه :)

كاكا الخامسه

عضو بلاتيني
العب غيرها ياسعدون ..

بعد ما وقفت مؤيد للاستجواب وحسيت ان الوزير راح يعدي طرح الثقه وجاك كلام من ربعك على مواقفك مع استجواب رئيس مجلس الوزراء ومع وزير الاعلام
تبي تسوي مفاجأه ... خلصت يابابا
لاتنسى قسمك لأهالي ام الهيمان باستجواب رئيس مجلس الوزراء حول المصانع اللي للحين شغاله
ولاتنسى قسمك بالعقيله لمحاسبة وزير الاعلام

كل هذا عشان الشيخ احمد الفهد رد للحكومه :D

لو الشيخ احمد الفهد ما رجع للحكومه جان شفنا منك على الاقل مواقف رجوليه مع ناخبينك

لكن خيبت ضن دائرتك وجماعتك فيك ياسعدون حمادي على قولة الجاهل الجويهل

وطلعت لنا بعذر أقبح من ذنب ان الاخوان مقدمي الاستجواب لم يتشاورون معاك على الاستجواب

ياخي خلك مستمع للاستجواب مثل أسيل وقدم رأيك بعدها

لكن الطامه الكبرى ... انك وقفت مؤيد للوزير عشان ما نادوك للاجتماع
لعب جهال صارت السالفه

الوعد قدام .. انا والله مو من قبيلتك ولا كنت مع التحالف وكنت اطلب كل من اعرفه ان يصوت لك

لكن اقسم قسم اني راح اوقف لك عظم بالبلعوم وغيري آلاف نفس شعوري

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

Inspector

عضو مميز
عطيتو الموضوع اكبر من حجمه .. تصريح الحوت تكتيكي وعطا مجال حق خط الرجعه ..

يبا سعدون مع الموجه .. وين رايحه راح يركبها

بالعربي الوزير معاه اغلبيه راح يروح معاه ويقبض الثمن

واذا الوزير ماعنده اغلبيه راح يطرح الثقه .. ويعزز قواعده الشعبيه ويلم الموضوع

ويرقعها انا عارضت بالجلسه عشان الفت انتباه لا اكثر ولا اقل ابي ابين لهم اني موجود

عشان مايهمشوني ..

نيص كبير ..

حمود22

عضو بلاتيني
والله مايشم الصوت كل شخص يوعد ويخلف فمابالك بالقسم هذا هو المنافق: اية المنافق 3 اذا حدث كذب واذا اؤتمن خان واذا وعد اخلف صدق رسول الله صالى الله عليه وسلم

حمود22

عضو بلاتيني
حديث أنس رضي الله عنه قال قال رسول الله عليه وسلم:" من كانت الآخرة همه، جعل الله غناه في قلبه وجمع له شمله، وأتته الدنيا وهي راغمة، ومن كانت الدنيا همه، جعل الله فقره بين عينيه، وفرق عليه شمله، ولم يأته من الدنيا إلا ما قدر له" .

مزدحم

عضو فعال
قال النائب سعدون حماد لصحيفة القبس " وبسؤاله عن موقفه من طرح الثقة بالوزير وعما إذا كانت الرسالة توقفت عند جلسة الاستجواب أو ستتعداها إلى جلسة طرح الثقة، امتنع حماد عن الرد لكنه أكد مرة اخرى أن رسالته وصلت في جلسة الاستجواب و«انتظروا جلسة الخميس».

لذلك أقول الجواب مبهم ويقصد به انه سوف يفاجأ الجميع أو اننا سوف نشاهد وجوه خذلتنا ونحسبها مع طرح الثقة !!!!

والله يستر

;););)

انا أقول الثانية

سوف نشاهد وجوه خذلتنا كنا نحسبها مع طرح الثقة ,

كاكا الخامسه

عضو بلاتيني
وبيّنت المصادر أن حماد طلب من الناطق الرسمي لكتلة العمل الشعبي مسلم البراك أن يزوره في ديوانيته جميع نواب الكتلة «ويطلبوه» على الملأ أن يصوت مع طلب طرح الثقة كشرط لتغيير موقفه، مبينة أن الطلب لا يزال يدرس من أعضاء الكتلة

هذا مانشرته جريدة القبس اليوم

ونقول لسعدون حماد انك اطلقت رصاصة الرحمه على نفسك وطلقت كرسي المجلس بالثلاث والوعد الانتخابات الجايه

شبكتاوي

عضو فعال
للمواقف ثمن...!!
وللكرامه ثمن ايضاً...!!!

الحوت باع موقفه وكرامته لحد الآن
واعترض على الاستجواب بعذر اقبح من ذنب
وكأنه يقول انا وياكم من حيث المبدأ بس الجماعه تجاهلوني !!
وقدموا استجوابهم بسرعه !! فعشان جذيه بأعترض على استجوابكم
والله لو ساكت احسن يالحوت

وحتى لو صوت على طرح الثقه بالوزير يالحوت ما يغفرلك عذرك اللي اقبح من ذنبك

وهذه الصوره اهديها لكم للذكرى لكي لا ينسى الابناء كيف تباع المواقف بيوم وليله !!

^
^

أعلى