( كل ما يتعلق بموقف النائب / سعدون حماد من استجواب وزير الاعلام )

الزحاف

عضو ذهبي
ابشر والوعد الانتخابات الجايه راح يدقون خشمه -قعدت مع اكثر الشباب كلهم شايلين عليه

وشكرا

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
ينكشف زيف الشعارات الى حمي الوطيس
ترجع الاذناب اذناب وتبقى الروس روس
صدق لاقال العرب مايحوص الا الخسيس
ولايوطي الروس شئياً مثل ضعف النفوس

ابو عبدلله

عضو مميز
القصوور في سعدون نفسه وفي نفسه الضعيفه

انا ما ادري كيف يرضي احمد الفهد ولا يرضي الله بأن يبر في قسمه وان يعمل على قناعة ابناء قبيلته ودائرته

للاسف ان هذا يمثل عتيبه الهيلااا

ومثل ما قالوا الاخوان من رحم واحد يخرج الصالح و الطالح و الشريف و الخبيث

لكن في نفس الوقت محمد الجويهل اصاب بعض الحقيقه لما قال ان رولا تسوى شواربه اما ربعه الهيلا يكرمون عنه وعن رولا وعن الجويهل ولا فيها شك .

اتمنى اشوف الانتخابات الجايه رجل مثل فيصل المسلم ويا كثرهم في عتيبه

مشكور يا راعي الموضوع

العثماني

عضو بلاتيني
نشكر سعدون على موقفه المشرف

عتيبه تقود ما تنقاد

اما ان اكون شريك لي رايي او اعترض حتى يندم المستجوبون ويعرفون كيف يحترمون زملائهم ... ما ضر التكتل لو اعتذر ... ولكن خل التكتل على عناده .... يدفع ثمن استهتاره بابناء القبائل ونوابهم .

الكلام واضح لو اعتذر مسلم لسعدون ... كان تم طرح الثقة .. للاسف الشعبي ضيع القضية بعناده

مدريدي أصيل

عضو مميز
عتيبه تقود ما تنقاد

اما ان اكون شريك لي رايي او اعترض حتى يندم المستجوبون ويعرفون كيف يحترمون زملائهم ... ما ضر التكتل لو اعتذر ... ولكن خل التكتل على عناده .... يدفع ثمن استهتاره بابناء القبائل ونوابهم .

الكلام واضح لو اعتذر مسلم لسعدون ... كان تم طرح الثقة .. للاسف الشعبي ضيع القضية بعناده
وعتيبه ما ترضا بالمهونه والردي نقولها في عينه ردي وسعدون فعله ردي وموقفه ردي وبيعيش ردي ويموت ردي أقولها وانا عتيبي لكن
مايشرفني سعدون يمثلني بالمجلس والحمد لله إني أبخص الرياجيل
والصوت والله ما شمه لا هو ولا تحالف (لفقركم )
سقوطك يا سعدون بتشوفه قدام عيونك وبتشوفه مثل ماتشوف شواربك اللي ما حشمتها

العثماني

عضو بلاتيني
وعتيبه ما ترضا بالمهونه والردي نقولها في عينه ردي وسعدون فعله ردي وموقفه ردي وبيعيش ردي ويموت ردي أقولها وانا عتيبي لكن
مايشرفني سعدون يمثلني بالمجلس والحمد لله إني أبخص الرياجيل
والصوت والله ما شمه لا هو ولا تحالف (لفقركم )
سقوطك يا سعدون بتشوفه قدام عيونك وبتشوفه مثل ماتشوف شواربك اللي ما حشمتها

اتمنى ذلك .. ولكن لو نجح بالفرعي ..... اتوقع انك قد تغير رايك

والله أعظم من موقف سعدون لو أن أبناء القبيلة الهيله تسببوا في نجاحه مرة ثانية !!!

سعدون كم ؟

على كل حال سعدون باي باي

عتيبه تقود ما تنقاد

العميانى اترك عنك هالكلام اللى ماله راس قضية اعتذار نواب الشعبى لسعسع مرفوضه فاذا كان سعسع ماعنده كرامه وتملص من قسمه بالله اما م الاف من خلقه فالشعبى لايمكن ان يحط الواحد منهم من كرامته وينزل نفسه ويعتذر لصاحبك لو كان ماكان ؟
انسى انهم بعتذرون عمرهم ماحنوا هاماته علشان ينزلونها لاسوى مستوى وحنا مانسمح لهم بعد ؟

العثماني

عضو بلاتيني
العميانى اترك عنك هالكلام اللى ماله راس قضية اعتذار نواب الشعبى لسعسع مرفوضه فاذا كان سعسع ماعنده كرامه وتملص من قسمه بالله اما م الاف من خلقه فالشعبى لايمكن ان يحط الواحد منهم من كرامته وينزل نفسه ويعتذر لصاحبك لو كان ماكان ؟
انسى انهم بعتذرون عمرهم ماحنوا هاماته علشان ينزلونها لاسوى مستوى وحنا مانسمح لهم بعد ؟

حتى ارد عليك .... عليك تعديل الاسم

او اسمحلي بتجاهل المشاركة​

أعلى