فيديو المجزرة التي حدثت في مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية

بسم الله الرحمن الرحيم
الشيخ أبو النور المقدسي .. قام إلى إمام ظالم فأمره ونهاه .. فقتله


عن جابر رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: " سيد الشهداء حمزة بن عبد المطلب ورجل قام إلى إمام جائر فأمره ونهاه فقتله " رواه الترمذي والحاكم

فيديو المجزرة :mad:حتى المسجد لم يسلم منهم
فحسبي الله ونعم الوكيل​
http://www.youtube.com/watch?v=jAIgxW8G1cY

في يوم الجمعة الموافق 14-8-2009 قام الشيخ أبي النور المقدسي بأداء الفريضة التي افترضها الله على العلماء ببيان الحق وعدم كتمانه فصدع بدعوة حكومة حماس الى التوحيد ونبذ الشرك والتنديد وترك التحاكم إلى القوانين الوضعية الكفرية والتمسك بالشريعة الإسلامية التي فرضها الله على عباده المؤمنين.
وقد سار الشيخ على خطى أئمة الهدى على مرّ التاريخ الإسلامي الذين قاموا في وجه الحكام الطغاة أمثال الإمام سعيد بن جبير الذي صدع بالحق في وجه الطاغية الحجاج بن يوسف الثقفي فقتله ، والأستاذ سيد قطب الذي أبى أن يقر بحكم الطاغوت جمال عبد الناصر فقتله الطاغية ، والشيخ عبد الرشيد غازي الذي تزعم حركة المطالبة بتحكيم الشريعة في باكستان فقتله الطاغوت برويز مشرف مع المئات من أنصاره في المسجد الأحمر.
وكما وعد الشيخ أبو النور المقدسي في درسه يوم الثلاثاء 11-8-2009 فقد كانت خطبته "الوصية الذهبية إلى حكومة إسماعيل هنية" بيانا للنصيحة والواجب الشرعي الذي فرضه الله على كل حاكم مسلم ، وهو الأمر الذي قام به علماء الامة قديماً فنصحوا الولاة والحكام فاستجاب لهم الحكام الصالحون اما الحكام الفجرة الظلمة فردوا دعوة الحق وسجنوا العلماء وعذبوهم ، لكن اسماعيل هنية الحاكم بغير ما انزل الله فعل اكثر مما فعله الظلمة السابقون فقد بيت قتل الشيخ ومن سار على نهجه .
فنحسب والله اعلم ان الشيخ أبو النور ممن يسري فيهم قول الرسول صلى الله عليه وسلم :" سيد الشهداء حمزة بن عبد المطلب ورجل قام إلى إمام جائر فأمره ونهاه فقتله" .

( الوصية الذهبية إلى حكومة إسماعيل هنية)

توافد الآلاف إلى مسجد ابن تيمية للاستماع إ|لى خطبة الجمعة التي يلقيها الشيخ عبد اللطيف موسى وكان قد حضر إلى المسجد عشرات المجاهدين ليدافعوا عن المسجد .
وكان عناصر أجهزة حماس الأمنية والمئات من كتائب القسام قد طوقوا منطقة المسجد منذ الصباح الباكر ونصبوا الأسلحة الثقيلة وراجمات الهاون في مواجهته ، وهو ما يؤشر إلى قرار مبيت بالهجوم على المسجد.

بدأ الشيخ أبو النور المقدسي خطبته بحمد الله والثناء عليه ثم توجه بالنصيحة مباشرة إلى اسماعيل هنية رئيس حكومة حماس.
ودعا الشيخ عناصر الامن الداخلي ان يوصلوا هذه الخطبة الى اسماعيل هنية فلا خير فينا ان لم نقلها ولا خير فيهم ان لم يسمعوها .

قال الشيخ أبو النور رحمه الله في وصيته الذهبية التي قررت حماس مسبقاً عدم الاستجابة لها:

" يا حكومة حماس إما ان تطبقوا شرع الله عز وجل وتقيموا الحدود وأحكام الجنايات وتروا الله عز وجل من انفسكم خيرا وبالتالي يرضى عنكم الله ورسوله ، وإما ان تتحولوا الى حزب علماني ينتسب الى الاسلام زورا.
يا حكومة حماس ممن تخافون وممن تخشون من أمريكا من بريطانيا من فرنسا من الاتحاد الاوربي فالله احق ان تخشوه فالله أحق ان تخشوه فالله أحق أن تخشوه. فلماذا جعلتم الله عز وجل أهون الناظرين اليكم؟! أما سمعتم
قول الله عز وجل { وإذا قيل لهم تعالوا إلى ما أنزل الله وإلى الرسول رأيت المنافقين يصدون عنك صدودا} أما سمعتم قول الله عز وجل { فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدوا في انفسهم حرجا مما قضيت ويسلموا تسليما} اما سمعتم قول الله عز وجل { وان احكم بينهم بما أنزل الله واحذرهم أن يفتنوك عن بعض ما أنزل الله إليك فإن تولوا فاعلم أنما يريد الله أن يصيبهم ببعض ذنوبهم وإن كثيرا من الناس لفاسقون * أفحكم الجاهلية يبغون ومن أحسن من الله حكما لقوم يوقنون} .

والله لو طبقتم ولو طبقت حكومة حماس شرع الله عز وجل وأقامت الحدود وأحكام الجنايات .. فنحن السلفيين عندنا استعداد أن نعمل خدماً .. خدامين لهذه الحكومة التي تطبق شرع الله حتى ولو جلدتم ظهورنا ونشرتمونا بالمناشير .

اما وقد اتخذت الحكومة الديمقراطية والديمقراطية شرعة ومنهاجا وأضفت عليها الشرعية ولبست الأمر على الرعية وشرعت شرعا لم يأذن به الله عز وجل فإننا نقول ما قاله أبو بكر الصديق رضي الله عنه وأرضاه في خطبة توليه الخلافة " أطيعوني ما أطعت الله ورسوله فيكم فإن عصيت فلا طاعة لي عليكم".

لم نتعدى على أي عنصر من عناصر حماس فهم إخواننا وقد بغوا علينا .. ولكن أقسم بالله العظيم الذي لا إله غيره نقسم بها غير حانثين إذا وصل الأمر إلى أنهم استحلوا دماءنا وأموالنا ويتموا أطفالنا ورملوا نساءنا فعند ذلك سنعاملهم على قاعدة المعاملة بالمثل استنادا الى قول الله عز وجل { ذلك ومن عاقب بمثل ما عوقب به ثم بغي عليه لينصرنه الله إن الله لعفو غفور}. وعند الله عز وجل تلتقي الخصوم فمن قتل دون دمه فهو شهيد ومن قتل دون ماله فهو شهيد ومن قتل دون عرضه فهو شهيد ومن قتل دون دينه فهو شهيد .وعند الله عز وجل تلتقي الخصوم فنحن جميعا عندنا استعداد ان نأخذها ضربة سيف في عز ولن نأخذها ضربة سوط في ذل .. فوالله إني أستحي أن أخشى غير الله عز وجل .. ووالله الذي لا إله غيره ما قرت عيني إلا بالله . فالعز عز التقوى, لا كبير تحت الله عز وجل لا كبير تحت الله عز وجل.
كل من يتجسس على الدكتور عبد اللطيف موسى وغيره من السلفيين فقد ارتكب ما نهى الله عز وجل عنه في قوله " ولا تجسسوا" وهو بذلك يكون قد سلك طريق الوسواس الخناس ووبالتالي فلن تنفعك غدا حماس ولا حكومة حماس ولا قيادة حماس عندما تقف غدا مخزيا أما رب .
وفي نهاية خطبته وبعد أن تبين استنكاف حماس عن تطبيق شرع الله وإصرارها على التمسك بالشرك الأكبر بتحكيم قوانين البشر بدلا من شرع الله المحكم أعلن الشيخ عن " ولادة المولود الجديد الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس " قياماً بالفريضة الشرعية لحفظ الدين والدنيا، ودعا المسلمين إلى دعم هذه الإمارة بالمال والسلاح حتى تقوم بواجباتها الشرعية.

هل يُقتل من هذه دعوته؟!

" والله لو طبقتم ولو طبقت حكومة حماس شرع الله عز وجل وأقامت الحدود وأحكام الجنايات .. فنحن السلفيين عندنا استعداد أن نعمل خدماً .. خدامين لهذه الحكومة التي تطبق شرع الله حتى ولو جلدتم ظهورنا ونشرتمونا بالمناشير ".
الشيخ الدكتور عبد اللطيف موسى
أبو النور المقدسي


كتائب القسام .. من مجاهدين إلى قتلة مجرمين!!

14-8-2009 يوم الجريمة والمجزرة البشعة التي ارتكبتها كتائب القسام وأجهزة حماس الأمنية بحق أهل التوحيد والجهاد في مسجد ابن تيمية.
في هذا اليوم تنفس اليهود الصعداء بعد تخلصهم من عدوهم -السلفية الجهادية- الذي هددهم بحرب من نوع جديد لا تخضع لأهواء السياسة ، في هذا اليوم تخلص اليهود من أخطر المطلوبين لهم الشيخ أبي عبد الله المهاجر الذي جاءهم بتجارب الجهاد في أفغانستان والعراق ليذيق يهود بأس المجاهدين فكانت له حماس بالمرصاد وكفت حماس اليهود القتال فقتلت المجاهدين نيابة عن إسرائيل ونيابة عن امريكا التي تطارد الجهاد العالمي لتثبت لهم حماس بالأفعال وليس بالأقوال أنها معهم وفي صفهم في محاربة الإرهاب العالمي وأنها الإسلام المعتدل في مواجهة طالبان والقاعدة المتشددين.

المجـــــزرة

بعد انتهاء خطبة الجمعة في مسجد شيخ الاسلام بن تيمية كان يفترض أن تستجيب حماس لمن يدعوها إلى كتاب الله ليحكم بينهم لكن حماس كانت قد أخذت قرارها مسبقاً بالتخلص تماماً من دعاة التوحيد وأبطال الجهاد.
فقد حاصر المئات من افراد كتائب القسام مسجد ابن تيمية من جميع الجهات فالمسجد من جميع جوانبه محاط بفضاء من الأرض لذلك لم يكن هناك اي حاجة عسكرية لإطلاق رصاصة واحدة فالمنطقة محاصرة وتحت سيطرة كتائب القسام وكان من الممكن تجنب إراقة قطرة دماء واحدة لكن الكبر والغرور والعنجهية والتعصب الأعمى والحزبية الشيطانية المتغلغلة في نفوس أفراد حماس أعمتهم عن تقوى الله ومخافته فقد وصلتهم التعليمات من قادة حماس وأحبارها المفتين بقتل أهل التوحيد والجهاد الذين دعوا ليحكم كتاب الله بينهم وبين حماس.

بدا المجرمون الذين اعتلوا العمارات المرتفعة ونصبوا عليها الأسلجة الثقيلة والمتوسطة بإطلاق النار والقذائف الصاروخية على بيت الله فقتل واصيب عدد من المحاصرين بداخله من طلبة العلم وحفظة القرآن الكربم.

رد أهل المسجد بفتح مكبرات الصوت بالقرآن الكريم وبث الآيات التي تنص على حرمة دم المسلم لكن القصف الصاروخي والرشاشات الثقيلة انهمرت على المسجد من كل اتجاه.

وبدا أهل المسجد يستغيثون عبر مكبر الصوت بطلب سيارات إسعاف لإنقاذ المصابين داخل المسجد الذين تنزف جراحهم ، ولكن المجرمين رفضوا السماح لسيارات الاسعاف بالوصول إلى المسجد لنقل الجرحى وواصلوا إطلاق النيران الكثيفة على المسجد.

أخذ أهل المسجد المحاصرين في ترديد كلمة التوحيد عبر مكبر الصوت علّه توجد بقية من دين وتقوى لله تردع المجرمين عن مواصلة هجومهم الباغي على أهل التوحيد ولكن دون فائدة.
وواصلت مكبرات الصوت في المسجد ترديد : حسبنا الله ونعم الوكيل .. الله اكبر الله أكبر .. اتقوا الله .. الله أكبر .. أيها المسلمين نريد إسعاف نريد إسعاف ، لكن المجرمين واصلوا إطلاق النيران الكثيفة على المسجد.
وواصلت مكبرات الصوت في المسجد النداء على كتائب القسام : يا مؤمنون يا موحدون نريد اسعاف لإسعاف المصابين .. لكن المجرمين لم يستجيبول للاستغاثات المتواصلة وواصلوا قصف المسجد.
بدات مكبرات الصوت في المسجد بالدعاء إلى الله بالهداية لمن يطلق النار على المسجد : اللهم اهدهم اللهم اهدهم يا رب العالمين .. اللهم فرج ما نحن فيه .

تقدم المجرمون إلى المسجد وسط إطلاق نار كثيف اصاب جميع الابواب والشبابيك والجدران بعد ان أسكتوا صوت المكبر الصادع بـ لا إله إلا الله .
وقاموا بإخراج المصابين من المسجد وإلقائهم على الأرض خارج المسجد وقاموا بضربهم رغم إصابتهم.
بعض المصابين تم الاجهاز عليهم بإطلاق النار عليهم مرة اخرى حتى فارقوا الحياة وهم ينطقون بكلمة التوحيد لا إله الا الله.

بالصوت والصورة جرائم وحشية مروعة نفذتها كتائب القسام


التسجيلات الصوتية من الموجة الصوتية الخاصة بكتائب القسام تظهر الوحشية والقسوة والإجرام اللامتناهي الذي تعاملت به قيادة كتائب القسام مع مسجد ابن تيمية والمتواجدين فيه ، وتوضح كيف جرى إعدام الشيخين المجاهدين ابي النور المقدسي وابي عبد الله المهاجر بدم بارد.
وعند الاستماع إلى هذه التسجيلات ستسمع بشراً قد تجردوا من الإنسانية وطرحوا تعاليم دين الله وراء ظهورهم فلا الاخلاق ولا مبادئ الإسلام تحكمهم بل إن قادة كتائب الإجرام ينعتون الشيخ الجليل أبي النور المقدسي بـ"الخنزير" وينعتون الشيخ المجاهد أبي عبد الله المهاجر بـ "النجس"!

تسجيل 1: بالنسبة للحالات التي وصلت الى المستشفى شبابنا اعدموهم في الطريق ومن ضمنهم عبد الله عوض الله.

تسجيل2: امر بتفتيش الاسعافات التي تنقل الجرحى من المسجد.

تسجيل3: محادثة بين قادة القسام (عمر – مجاهد – عزام - عبيدة1- حسان)
قائد القسام يقول ان "عبد اللطيف " ما زال في بيته بالطابق العلوي ، و النجس "ابو ابراهيم" في البيت المجاور له.
قائد القسام يستعجل قادته الميدانيين بالانتهاء من الشيخين . ويأمر بسرعة الانتهاء منهما.
قادة القسام الميدانيين يعلنون جهوزيتهم للتنفيذ ويبدأون بقصف منزل الشيخ بقذائف الار بي جي على الطابق العلوي.
قائد ميداني في القسام يعلن بأن بيت الشيخ قد تم نسفه بالكامل.
قائد ميداني آخر يعلن: الله أكبر تم تفجير منزل الخنزير عبد اللطيف موسى!
وقائد قسامي آخر يعلن ان قذيفة ار بي جي اطلقت الان على مئذة المسجد.
قائد قسامي آخر يامر باطلاق النار من السلاح الثقيل 14.5 على المسجد.
قائد قسامي يأمر باطلاق ار بي جي على منزل عبد اللطيف على فرض انهم لم يموتوا في تفجير البيت.
قائد قسامي آخر يقول انهم مستمرون بقصف المسجد والمئذنة.
قائد قسامي يامر يقصف الدور الثاني من المسجد بالاربي جيهات حتى ينتهوا.
قائد قسامي يطلب بعدم اطلاق النار والاكتفاء فقط باطلاق قذائف الدروع.
قائد قسامي يقول بان شباب القسام يتقدموا الى بيت عبد اللطيف ، وقائد آخر يامره بعدم التقدم والاستمرار فقط باطلاق النار على انقاض البيت المنسوف.

تسجيل4: قائد القسام يستفسر عن مجريات الوضع، يرد عليه قائد قسامي آخر بأنه جاري التعامل بقصف الطابق الارضي لبيت عم الدكتور عبد اللطيف بقذائف الدروع.
قائد القسام يسأل: هل هناك أي اطلاق نار من قبلهم (الشيخ عبد اللطيف موسى وابي عبد الله المهاجر) ؟
قائد قسامي يرد: حتى الآن ولا طلق ناري!! وسماع دوي أصوات داخل المنزل لكن ليس هناك اي اطلاق نار من طرفهم نهائيا .

تسجيل5: قائد القسام بعد نسف منزل عبد اللطيف ممنوع التصوير بالجوالات او باي شيء والابقاء على حصار المنطقة حتى الصباح والاستمرار في التمشيط في البيوت المجاورة وتحت الانقاض.

مع العلم ان هذه التسجيلات للفترة ما بعد الاستيلاء على المسجد وقتل من بداخله والانتقال لمحاصرة منطقة سكن الشيخ أبو النور المقدسي وتفجير بيته ومن ثم إعدامه هو والشيخ أبي عبد الله المهاجر مع أبنائهما بعد العثور عليهما.
وقد دمر المجرمون بيت الشيخ عبد اللطيف موسى ببراميل ضخمة مليئة بالمتفجرات فقتل هو وعدد من أفراد أسرته وبعد ذلك قام عناصر القسام بإطلاق عشرات الرصاصات على جثة الشيخ وداسوها بأقدامهم!
ونظرا لكثرة الجرائم التي نفذها مجرمو القسام فقد منعوا الصحفيين من الاقتراب من مكان المجزرة لعدة أيام حتى يتسنى لهم التخلص من آثار جرائمهم كما منعوا الصحفيين من الاقتراب من جميع المستشفيات في قطاع غزة والتي ازدحمت بالاعداد المهولة من الشهداء والجرحى وقد تم اختطاف عشرات الجرحى ونقلهم إلى أقبية التعذيب المنتشرة في القطاع..

وفي سابقة لم يشهد لها الشعب الفلسطيني مثيلاً منعت الحكومة المجرمة أهالي الشهداء من فتح بيوت عزاء لأبنائهم ومنعت الناس من الصلاة عليهم وسمحت لأفراد قلائل من كل عائلة على حدة بدفن قتلاهم وهو ما لم تكن إسرائيل على شدة عداوتها تفعله مع من تقتلهم!.


حماس شابهت الخوارج في أخص صفاتهم: يقتلون أهل الإيمان ويدعون أهل الأوثان


علماء ودعاة وأئمة مساجد وخطباء وقادة مجاهدين وحفظة لكتاب الله وطلبة علم ومطلوبين لإسرائيل هؤلاء من قتلتهم حماس في مسجد ابن تيمية

منزل الشيخ عبد اللطيف موسى 4 طوابق تم تفجيره بمن فيه من أهل الشيخ : هكذا تفعل إسرائيل بالمجاهدين!

قبل ساعات من المجزرة : المجاهدون داخل المسجد يذكّرون حماس بحرمة دم المسلم


أحد الناجين من المجزرة تحدث عن مفاجأتهم من إجرام كتائب القسام حيث لم يكونوا يتوقعوا حدوث شيء مما حصل من مجزرة مروعة ، ولم يخطر على بالهم ان تنتهك حماس حرمة بيت الله بقصفه وتدميره فضلاً عن تجرؤها على قتل اهل الجهاد والتوحيد في المسجد الذين لم يتعرضوا في يوم من الأيام بالإساءة لأي أحد في قطاع غزة وكانت وجهة سلاحهم فقط تجاه العدو الصهيوني خارج حدود القطاع.

وقال أبو الوليد المهاجر أحد الناجين من المجزرة : " نُشهدك يا الله أن إخواننا لم ينووا قتالهم . فحتى آخر لحظة وإخواننا يشغلون مكبرات صوت مسجد شيخ الاسلام ابن تيمية ويتلون القرآن ويتلون آيات حرمة قتل الإنسان المسلم وينادون على أبناء القسام نحن لا نريد قتالكم.. لكنهم لم يستجيبوا وبدأوا بإطلاق النار على الإخوة ولم يرد عليهم الإخوة الا بعد أن أصابهم مكروه.

وسأذكر قصتين للإخوة داخل المسجد لأبين لكم أن إخوتنا لم يكونوا يتوقعوا أن يحدث ما حدث ولم يكونوا على جاهزية للقتال او الصدام معهم ..
إتصل شخص على أحد الإخوة في المسجد وقال له أن القسام يحشد وهذا قبل الحدث بيومين ليلا فقام الأخوة بإبلاغ الأخ الأمير فرد عليه الأخ وقال له بالحرف الواحد ( القسام بعملهاش وبقتحم المسجد علينا).
قال أحد الإخوة لأخ من الأمراء في المسجد أن يتحدث مع الإخوة ليناموا قليلا حتى يقدروا على مقاومة النعاس في النهار فقال له الأخ ( ما تكبرش الموضوع مش مستاهل ).
وهذا إن دل يدل على أن الإخوة لم يكونوا ينوون نية القتال والصدام فحسبنا الله ونعم الوكيل على من كان سببا ولو بكلمة في هذه الأحداث التي ذهب ضحيتها صفوة الصفوة من شباب التوحيد في غزة وعلى رأسهم شيخنا وحبيبنا وقرة أعين الموحدين أبو النور المقدسي "تقبله الله" والشيخ الحبيب أبو عبد الله المهاجر"تقبله الله".


مكالمة هاتفية مسجلة من داخل المسجد مع أحد المجاهدين قبل ساعات من المجزرة


المجاهد داخل المسجد: والله الذي لا إله غير طول الليل اعذرنا الى الله سبحانه وتعالى بالنصح وقلنا لهم -حماس- انه حتى قتال اليهود وقتال الكفار بلير وكوفي عنان في غزة لانه يوجد مفسدة فإننا لا نقاتلهم ولا نقاتل الا وراء الحدود داخل الأرض المحتلة في فلسطين المحتلة، وهذه الاسلحة والله لا نرصدها الا لقتال اعداء الله عز وجل .. والله ما خرجنا من بيوتنا الا ابتغاء مرضاة الله سبحانه وتعالى.
يقولوا عنا تكفيريين ويقولوا تفجيريين ونحن وضحنا لهم المسألة كلها وصلينا خلفهم الفجر والله يشهد على ذلك .. لا نكفرهم ونقول عنهم إخوانا ونقول عنهم مجاهدون .. اما ان ابوا ذلك فليس لنا الا ان نحتكم الى الله سبحانه وتعالى .

رسالتي الى المجاهدين ان يثخنوا في يهود فقط! ويبتعدوا عن أي مفسدة وعن قتل أي انسان يشتبه أنه مسلم حتى من يقاتلوهم قتال البغاة يصدوا عن أنفسهم الصائل فقط وان يبتعدوا كل البعد عن القتل .. والله لا نبغي قتالهم ,, والله عز وجل يعلم أن كل من قال لا اله الا الله نحبه في الله.
وانا ان قتلت اسأل الله ان يقبلني عنده شهيد والله ما خرجنا الا لقتال اليهود فقط واحقاق الحق والله انهم يعلمون هذا ، وهؤلاء الذين يسفكون دمي .. عند الله تلتقي الخصوم.
والله طوال الليلة التي مضت ونحن نوضح لهم ما أصابنا من غبن وما أصابنا من ظلم على أيديهم ومن سرقة لأموال المجاهدين .
وحتى أعذر هؤلاء الجنود المضللون أمام الله سبحانه وتعالى فهم لا يعلمون هذا الأمر حدثتهم بما حدث بين الشيخ _ابي عبد الله المهاجر_ وبين رائد سعد (قائد لواء القسام في الشمال) وحدثتهم بما حدث في اللقاء وما طبيعة هذا الصراع الدائر بينهم وبيننا ، وأقول بينهم وبيننا لأنهم هم من يبدؤون بالقتال حتى اعذر الى الله سبحانه وتعالى.

رسالة اوجهها إلى عناصر حماس وإلى الشرطة :
أقول لهم يا احبابي يا اخواني في الله قال النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه ابو موسى الاشعري :" من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله" يا من تظنون انكم تقاتلون في سبيل الله أنتم تقاتلون وتفحرون الانفاق وتقاتلون يهود ولكن المنتفع من قتالكم ليس سبيل الله عز وجل وانما سبيل الديمقراطية سبيل الشرك سبيل تحكيم شريعة الشعب من دون شريعة الله عز وجل تحكيم رأي الأغلبية.
والله يا اخوة لا نعذر أمام الله هذه الحكومة متمكنة وتستطيع إقامة الشريعة .. يا أخي فلتقيمها بالتدريج لكن تعلن انها تقيم شريعة الله عز وجل ولو بعد حين ، لكن هذه الحكومة لا تقيم لشريعة الله عز وجل وزنا ، فإذا قاتلتم فلا تجعلوا ثمرة دماءكم الا لإعلاء كلمة الله عز وجل ، واختاروا طريقكم جيدا بناء على هذه الوصية.
اللهم إني بلغت اللهم فاشهد .. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم.




زعماء حماس صناع الكذب


شيخ كذاب
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولا ينظر إليهم ولهم عذاب أليم : شيخ زانٍ ، وملك كذاب ، وعائل مستكبر" رواه مسلم

مقتطفات من أكاذيب وافتراءات قادة وشيوخ حماس المنشورة على موقع حماس الرسمي:

### رئيس رابطة علماء فلسطين التابعة لحماس مروان أبو راس : " بالنسبة للأفكار التي يحملوها هي أفكار خارجية عانت منها العديد من الدول العربية والإسلامية، لأنهم يفجرون ويحرقون ويدمرون"!
(متى وأين فجروا وحرقوا ودمروا ؟! وهل أصبحت الدعوة لتحكيم كتاب الله وسنة نبيه أفكار خارجية؟!)

### رابطة علماء فلسطين :"يجب أن يعلم الجميع أن هؤلاء عناصر قليلة منبتة من المنحرفين المنفلتين الطائشين ليس لهم أي علاقة بأي تنظيم إسلامي ، ولم يظهر لهم نشاط دعوي واضح أو جهادي " !!!!!.

### اتهم اسماعيل هنية رئيس حكومة حماس جهات لم يسمها باستغلال بعض الشباب لتغذية أفكار غريبة تقوم على التكفير واستحلال الدماء . (من الذي قتل عشرات المسلمين خلال عامين فقط!)

### وصف إسماعيل الأشقر نائب رئيس كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني جماعة "أنصار الله" بمرضى العقول والضلاليين التكفيريين.(هكذا وصف المشركون الانبياء من قبل!!)

### فتحي حماد وزير داخلية حماس:"هذه المجموعة لم يثبت أنها واجهت أي توغل صهيوني، وكانت لها ارتباطات مشبوهة بالأجهزة الأمنية في رام الله".!(هذا الكذاب هو مسئول الإعلام في حماس)!!!!!!!!

### وصف يونس الأسطل مفتي "حماس" إعلانَ الشيخ عبد اللطيف موسى إقامةَ "إمارة إسلامية" في غزة، بالوهْم. وقال الأسطل : "على ما يبدو أن موسى يجهل أبجديات الواقع، وغرورُه أوصله لأحلام اليقظة". (الشرك بالله بتعطيل شريعته تعتبره حماس وسطية واعتدال ،والدعوة للشريعة وهم!)

### يحيى موسى عضو المجلس التشريعي: " أن البيئة الفلسطينية بيئة لا تساعد على نمو هذه النماذج المنحرفة فكرياً والتي عندها شرخ في العقيدة والمفاهيم لذلك سرعان ما تنتهي هذه الظواهر". (حبذا لو تلقى شيوخ حماس وقادتها دروس في العقيدة حتى يكتشفوا من المنحرف في عقيدته!!)

### يوسف الشرافي النائب في المجلس التشريعي :" ظاهرة إجرامية لا تمت إلى شريعتنا ولا لديننا الوسطي بأي صلة، تؤكد هذه الظاهرة على انحراف فكري وخلل عقائدي عند هؤلاء الناس الذين يتجرؤون على المسلمين بتكفيرهم وبالتالي استباحة دمائهم".(ما هذا الكذب والانحراف العقدي هل الدعوة إلى تحكيم الشريعة انحراف وخلل عقائدي بينما تنكر حماس لها وسطية واعتدال مالكم كيف تحكمون؟!)

### خليل الحية القيادي في حماس: " قام هؤلاء الشباب بأعمال مخلَّة بالأمن، والتورُّط في تفجيراتٍ في كلِّ مكان، فضلاً عن تكفير مجتمعهم، وخروجهم عن الشرعية".(لماذا الاصرار على الكذب يا حية؟!)



أربع رسائل وجهتها حماس من خلال المجزرة



المجزرة البشعة الاخيرة التي شهدتها مدينة رفح بقطاع غزة ، وجهت حركة حماس من خلالها رسائل الى أربع جهات، هي الساحة الفلسطينية والساحة العربية والساحة الاسرائيلية والساحة الدولية.​

الرسالة الى الساحة الفلسطينية، مفادها أن حركة حماس لن تسمح لأية حركة أو تنظيم داخل القطاع بتجاهل حقيقة سيطرتها على القطاع، وانها الحاكم بأمره في هذا الجزء من فلسطين.​

أما الرسالة الثانية ، فهي موجهة الى اسرائيل ومضمونها أن حركة حماس هي الأقدر على ضبط الامن في القطاع، والأكثر التزاما بأية اتفاقيات أمنية خاصة بالتهدئة وهدوء الحدود.​

والرسالة الثالثة، الى الأنظمة العربية، تؤكد فيها انها لا تهدد استقرارها، وبأنها لا تنتهج التطرف، وبالتالي، يجب نسج علاقات قوية مع الحركة، دون أن تخشى تسلمها الحكم في غزة، واذا ما امتد الى الضفة الغربية، لذلك، لا داعي لاشكال الحصار المفروضة عليها عربيا، ولا داعي ايضا ان تتركز خيوط هذه الانظمة وعلاقاتها مع السلطة الوطنية في الضفة فقط.​

أما رسالة حركة حماس الى اوروبا وأمريكا من وراء مجزرة رفح وما رافقتها من عنف بالغ القسوة، فمفادها أن الحركة ليست متطرفة، وبأنها شريك معها في الحرب ضد ما يسمى بالارهاب، وأنه لا داعي للتشكيك في نواياها وصدق رغباتها، فهي لن تسمح بأن يتحول قطاع غزة الى (حاضنة للارهاب)، وبأنها ليست عامل تهديد لمصالحها، واستقرار حلفائها، وكذلك، هي "اي حركة حماس" ملتزمة بكل ما طرحته خلال المحادثات والاتصالات مع الدول الاوروبية والولايات المتحدة عبر القنوات التي ما زالت مفتوحة.
دوائر سياسية تعتقد أن قنوات الاتصال الاوروبية والامريكية مع حركة حماس ستزداد اتساعا وعددا، وربما يرافق هذا التطور في موقف الحركة اتجاه التيارات الاسلامية "المتطرفة" بعض الاشتراطات او المطالب الاوروبية والامريكية.​

وبعيدا عن تفسير أسباب استخدام حركة حماس لهذا الغلو في القوة اتجاه التيار السلفي الجهادي في رفح، فان حماس أرادت أن تظهر رسوخ سيطرتها على القطاع وتوجيه تحذير لحركة فتح وغيرها، وهذا الغرض ممزوج مع مضامين الرسائل الاربع طلب انتساب للمنظومة المحاربة لما يسمى بالارهاب الدولي، وتأكيد جديد آخر على صدق نواياها واثبات قدرتها على السيطرة في ساحة أزعجت التطورات والاوضاع فيها دولا عربية واوروبية اضافة الى اسرائيل وامريكا، وبذلك، بدأت بنجاح غلق الابواب التي قد تشكل مصدرا لنشوب أزمات بين الحركة واوروبا والولايات المتحدة، لترفع يافطة أن "حماس ليست خطرا يهدد استقرار الشرق الاوسط".​

في الختام
حسبي الله على من يعتدي على بيوت الله
وهذي خطبة إقامة الإمارة الإسلامية في غزة
http://www.youtube.com/watch?v=8YJaqRLcNi0
 
التعديل الأخير:

تويتر الكويت

عضو مخضرم

حماس ترضي أعداء ابن تيمية
ومقارنة بين الاخوان المسلمين والاخوان اليهوديين

الجزء الاول
شاهدت عيناي ملفات فيديو تدعو إلى الأسى والحزن.
شاهدت قوما يخرجون من مسجد ابن تيمية فتقوم شرطة حماس بإطلاق النار عليهم وهم عزل من السلاح.
وهذه المرة لن يقول أحد هذا غير صحيح. فقد بات الأمر واضحا جليا موثقا.
تشابه شرطة حماس وشرطة إيران
وكم كان هذا مشهد حراس الأقصى! وهم يطلقون النار عشوائيا على أبناء الأقصى شبيها بمشهد إطلاق حراس الثورة الإيرانيون عشوائيا على المتظاهرين.
وهذا ما يجعلنا نقول: حقا إن حماس تقتدي بالثورة الإيسلومية وتستن بسنتها.
ولكن عادت بي الذاكرة بعد ذلك إلى مشهد آخر آخر رأيته من قبل.
شاهدت في اليوتيوب تظاهرات للمتطرفين اليهود أمام الشرطة اليهودية، وعجبت عند مشاهدتي لموقف الشرطة اليهودية وهي تتعامل معهم برفق، ولا يزيد الأمر على التدافع والصراخ وحمل العديد من المتظاهرين. ولكني لم أر ضربا للوجه ولا قتلا كما فعلت حماس.
فتعجبت من مراعاة اليهودي حق الإخوان اليهوديين بينما لا تراعي حماس (الاخوان) حق الاخوان المسلمين.
ربما ذنبهم أنهم إخوان ولكنهم لم يبايعوا الإخوان! فيبقون إخوان: نخب ثاني!
وهم مسلمون ولكنهم لم يبايعوا الحزب الاخواني لجماعة المسلمين!!!
حماس تحذف اسم ابن تيمية من المسجد
لم يقتصر هدف حماس أو من وراء حماس (الأب الروحي) على قتل من في المسجد. بل تعداه إلى هدف آخر.
هذا الهدف الآخر هو هدف الأب الروحي لحماس وهم الرافضة ألد أعداء ابن تيمية.
فقامت بقتل من يدين بمنهج ابن تيمية ويضع اسمه على مدخل المسجد.
والأنكى من ذلك أنها حذفت اسم ابن تيمية بعد السيطرة عليه.
كم سوف يكون هذا العمل مرضيا لأذواق مبغضي هذا الاسم: ((( ابن تيمية)))؟
لا سيما إذا علمنا أن حركة حماس قامت بشطب اسم ابن تيمية من المسجد.
وهذا يبين لنما مدى محبة الحركة لابن تيمية.
قطف إيران وسوريا ثمرات العناية بحماس
تنصب كل جهود وإنفاقات إيران على مضادة ومحاربة الدعوة السلفية. ويشاركها النظام النصيري كل ما ترى ويشاطرها الرأي.
وكان عمل إيران في محاربة هذه الدعوة على محاور عديدة.
المحور الأول:
دأبت إيران وسوريا على إنشاء مكاتب لحماس وإظهار العناية الخاصة بها.
وتساءل كثيرون عن سبب هذه العناية لا سيما من قبل نظام سالت أنهار من دماء الفلسطينيين على يده وهو النظام البعثي السوري النصيري.
وكان بعض المرقعين يبررون ويقولون: لم تجد حماس متنفسا وداعما لها إلا من خلال سوريا وإيران.
مع ان الدعم الذي لقيته حماس من المملكة العربية السعودية يفوق أضعاف أضعاف ما قدمته إيران.
فهذا عذر مرفوض. وتنفيه مزاعم خالد مشعل أن حكومة جمهوري سبئي إيرون هي الدولة الاسلامية التي قامت بجانب حماس.
أما اليوم فقد بدأ يتضح الأمر وتنكشف معالم هذا المشروع الطموح الهادف إلى قطع الطريق على جنود الشام التيميين للوصول إلى الشام والحؤول دون تحقيق حديث النبي بحصول النصر هناك.
المحور الثاني:
دأبت إيران على تشويه الدعوة السلفية بإلصاق تهمة النسف والتفجير ودعم المتهورين الخوارج وتسهيل عبورهم وإيوائهم، كل ذلك مكرا بهذه الدعوة لإلصاق تهمة التطرف والتفجير والتكفير بها.
ويظهر أن حركة حماس قد تأثرت بلوثة الشعوبية القومية حيث لا نراها تعبأ بتاتا بجرح إخوانها السنة في سوريا من مجازر الطاغية البعثي، ولا بجراح إخوانها السنة في أفغانستان والعراق، بل ولا بجراح إخوانها المضطهدين أهل السنة في إيران والذين يشكلون ما يقرب من نصف شعب إيران أو أقل بقليل.
فبقيت حماس على انتسابها وانتمائها للأب الروحي (آية الله فاطمي).
وتجاهلت أعضاء الإسلام الأخرى المشتكية لأن مصلحة حماس تفوق مصلحة المسلمين في العالم.
لا سيما إذا لم يكونوا إخوانا مبايعين. إذ لا بد من التفريق بين أخ مسلم مبايع وبين أخ مسلم غير مبايع.

هل يصير عبد الله بن سبأ وابن عربي الجد الروحي لخالد مشعل؟
وإذا كان الخميني هو الأب الروحي لحركة حماس ولخالد مشعل فيلزم أن يكون جده الروحي اليهودي عبد الله بن سبأ إذ هو مؤسس الرفض وساقي بذرته.
بل يصير محيي الدين إبن عربي الجد الروحي لحماس من حيث عناية الخميني بكتبه وشرحها.
ومعلوم أن الرافضة الذين دأب مؤسسهم ابن سبأ على هدم دين الاسلام لا يمكن ان يقوموا بدعم جند الاسلام بل بحربهم.
حماس تقتل السلفيين بأموال السلفيين
لا شك أن حماس تقطف بمثل هذا العمل الذي قامت به حماس ثمرات عديدة:
منها توجيه إشارة غزل إلى الغرب بأن حماس كفيلة بالقضاء على الإرهاب.
ومنها تقدم خدمة لأعداء ابن تيمية وهم الروافض.
حماس تقتل أطفالا لإرضاء الفاطميين
نعم، لقد شاهدت كيف تعاملت شرطة حماس مع بعض إخواننا السلفيين.
حتى قامت بإطلاق النار الجماعي عليهم وهم عزل من السلاح بعد أن قاموا بتسليم أسلحتهم.
بل قد مات من سلاح حركة الاخوان المسلمين أطفال عديدون.
ذهبوا كلهم إكراما لأعداء ابن تيمية.
حماس تكره الأسرى أن ينشدوا النشيد الحمساوي
وقد رأيت العديد من المسلمين مقيدين ومعصوبي العيون وشرطة حماس تجبرهم على إنشاد الأناشيد الحمساوية:
(( حمساوي حمساوي لا يهاب الموت)).
وكانت الشرطة الحمساوية تقترب من كل واحد لتتأكد من أنه يشارك في نشيد أنشودتهم.
والويل كل الويل لكل من تسول له نفسه السكوت عن ترديد هذا الشعار الحمساوي.
موقف بربري ينبئ عن الدكتاتورية التي تنتهجها حركة حماس.
موقف مذل يذكرني بممارسات الدكتاتور جمال عبد الناصر .
هذا الديكتاتور الذي لطالما تباكى الاخوان من مظالمه.
غير انهم يمارسون اليوم ديكتاتورية عبد الناصر وتعذيبه.
ويلوحون بيد من حديد لمن تسول له نفسه الاعتراض على حماس.
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم

الجزء الثاني

حماس وأمريكا شريكان
في اطلاق النار على المساجد

شاهدت أيضا فيديو آخر تطلق فيه حماس
النار على مسجد ابن تيمية.
إنه مشهد يذكرني بإطلاق الأمريكان النار
على المساجد في العراق.
وشاهدت أيضا كثرة صفع المأسورين على وجوههم. وكأن الحركة لا تبالي بنهي النبي عن ضرب الوجه.


http://www.youtube.com/watch?v=xekoYFMePQw

وأتساءل بعد هذا:
أين التراحم شعار التآخي بين المسلمين
يا حملة شعار التأخون الاسلامي؟
أين الالتزام بنهي النبي عن ضرب الوجه؟
ألم ينه النبي صلى الله عليه وسلم عن ضرب الوجه؟
هل استفادت حركة حماس بإقامة مكاتبها في دمشق
من أساليب قمع طاغيتها؟


حماس سافاك دولة الآيات
ويبدو أن خروج الاخوة من مسجد ابن تيمية بدون أن يقاتلوا أمرا لم يرق لحماس ولم يرق من يريدون التشفي من ابن تيمية قاهر المجوس، ومحو كل أثر لمدرسته السلفية عن طريق حماس سافاك الآيات.
حتى قامت حماس مأزورة بإطلاق النار عليهم وقتل العديد منهم.


حماس وابن تيمية واسترضاء أعدائه
بالطبع هذا العمل فيه مأرب كثيرة نذكر منها:
ظهور حماس بمظهر المتحمس للوسطية الكفيل بالقضاء على الارهاب والتطرف.
ومنها وهو الأهم إرضاء الروافض بقمع وقتل ما يستظل بظل هذا الاسم.
وأهم شيء في المسألة حذف اسم ابن تيمية. واحلال اسم حمساوي مكانه.

تابع الجزء الثاني في المشاركة القادمة
من يحرق نسخة منهاج السنة يقضي الله حاجته
وقد ذكر لي أحد أصحاب دور النشر السنية في العراق أن امرأة أتته تسأله عن كتاب وفي يدها ورقة تتضمن اسم الكتاب.
فإذا به يجد أن اسم الكتاب على الورقة هو كتاب منهاج السنة لابن تيمية.
فقال لها: أنت ماذا تريدين بهذا الكتاب؟
فقالت له: يا ولدي أن لم أرزق ولدا حتى الان. وقد ذهبت إلى المراجع (الرافضة) فقالوا لي: إشتر نسخة من هذا الكتاب وأحرقيها ترزقين ولدا إن شاء الله.
فصعق الناشر من هذا الحقد وقرر أن يطبع كتاب منهاج السنة النبوية في العراق.


هذا أنموذج يكشف لنا مدى الحقد الرافضي على هذا الركز العظيم الذي أقض مضاجعهم وكشف عوار دينهم.
وتأتي الحركة اليوم بهذا العمل الشنيع لتقوم بنفس الدور الذي قامت به هذه المرأة.
ولكن ذلك عن سابق علم وتصميم.
ويكشف لنا الحقيقة عن مدى خطر المشروع الذي بقيت إيران تبنيه منذ زمن طويل.
يظهر أننا قد توصلنا إلى معرفة حقيقة سبب فتح مكاتب لحماس في إيران ودمشق!!!
نعم لقد تبين أن حماس مشروع قد صمم ليكون صارت حارسا ضد المد السلفي في فلسطين.
مثلما أن حزب الله صمم ليكون حارسا ضد التحرك الفلسطيني داخل لبنان.
ولا ننسى تباكي حماس على الإرهابي مغنية وإقامتها مجالس العزاء بمناسبة موته. ووصفها إياه بالبطل.


أخشى ما أخشاه
أخشى بعد كل ما رأيته وخبرته عن حماس. أن يكون تنصيب حماس مكان عرفات.
كتنصيب الخميني مكان الشاه.


لقد بات معلوما للجميع (إلا الاخوان) مدى النكبة التي أصيب بها الاسلام بترويض الخميني ثم تنصيبه ليحل مذهبة كارثة على الاسلام والمسلمين.
والكارثة اليوم أن نرى بوادر تمكين أعداء السلفية ليحولوا دون انتشار المذهب الحق في بلاد الشام.
لأن في انتشار المنهج النبوي الصحيح على منهاج النبوة الحق ما ينذر باقتراب الوعد الحق.
وبهذا تبتدئ تتضح صورة تمكين حماس من المناطق الفلسطينية.
ولا شك أن هذا العمل الإجرامي الذي قامت به حماس لن يكون الأخير.
فالنفوس مشحونة والسلفيون لن يرتضوا هذه الرسالة التي أرسلتها لهم حماس بالرغم من تأييد كثيرين منهم لها.


فليشهد التاريخ صفقات حماس والإخوان مع الرافضة
لقد كنت من أوائل من انتقد حركة حماس.
ويعلم الله كم تعرضت للمضايقات والانتقادات الكثيرة على ذلك.
وقال لي المرجفون: أنت تقف في صف فتح وفي صف دحلان.
وقاتل الله دحلان وعباس فإنهم أداة لليهود والأمريكان.
ولكني أرى حماس أداة للباطنيين.
وقد اتهمني من قبل الروافض بأنني منحاز إلى الشاه بانتقادي خمينيهم وثورته البائسة.
ولكني انتقادي كان عقائديا بحتا كانت لا بد من البوح به بعد كثرة مغازلاتهم للرافضة وتصريحهم بعد إقامة شرع الله وتهنئتهم النصارى بمناسبة مولد ربهم المولود.
فسكتت لفترة مع علمي بأن الأمر لن يطول حتى ينكشف الوجه الحقيقي لحركة حماس.
تضييق حماس على أصحاب المنهج السلفي
وقد ظهر للناس اليوم حماس حركة حماس للتطهير المذهبي من آثار الحركة السلفية.
فقد سيطرت على المساجد التي يسودها التوجه السلفي في غزة كما قال لهم الشيخ عبد اللطيف موسى رحمه الله: تركنا لكم مساجد غزة حتى لم يبق لنا سوى هذا المسجد.


أيها السلفيون الحماسيون هذه ثمرة حماسكم لحماس
بعد أن عرفنا أن العدو يستعمل التدين الضال لحمايته ولمصلحته كما فعل في الجنوب مع حزب الله.
ها هو اليوم يستريح من عناء تعقب أصحاب هذا التوجه ويفوض حركة حماس للقيام به.
وقد قامت به حماس على وجه أفضل بكثير جدا مما قد يقوم به هذا العدو.


ماذا يقول المرقعون بعد هذا؟
هل سوف يطعنون بصحة الأفلام المسجلة فيزعمون أنها أفلام ممنتجة؟!
هل سوف يقولون لنا أسكتوا ولا تتكلموا عن قتل عشرات المسلمين وتشويه أعضاء المئات منهم ومنع إقامة صلوات الجنائز عليهم وتعقب الفارين منهم وقتلهم في الشوارع بل وفي المستشفيات؟
وهل يجوز بالمناسبة تعقب الفارين لقتلهم أو تكسير عظامهم إذا وقعت حروب الفتنة بين الإخوة؟
أليس كسر العظام شبيها بسياسة كسر العظام التي طبقها اليهود في الفلسطينيين منذ عشرين سنة؟


التوجه الاسلامي في فلسطين يتطلب مجيء الرفض
إنني أخشى أن يكون التمكين غير العفوي لحركة حماس إنما هو تمهيد متعمد لبداية صراع عقدي تجر فيه حركة حماس بحزبية منشئها الإخواني وحقد الاخوان واستعلائهم على أصحاب التوجه السلفي ليصير تطبيقه في عالم الواقع رصاصا في نحور السلفيين وحمامات دم بدأت برمز السلفية ابن تيمية.
وكم سوف تسعد دولة الآيات الحاقدة بمثل هذا العمل الذي لطالما سقت بذوره وغرستها بعناية في حماس.


لن يكون أذناب الروافض جند الشام الموعودين
من المعلوم أن جند الشام يوم الملحمة المنتصرة مع اليهود لن يكونوا أذناب رافضة ولا خوارج.
وإنما يكونون على ما كان عليه النبي صلى الله عليه وأصحابه.
وأنا أرجو أن لا أكون مبالغا ولا مغالطا إذا قلت بأن تكاليف قتل المسلمين قد اشتريت من أموال المتحمسين لحماس في الخليج.


لقد استنكرت ولا أزال أستنكر أخطاء التكفير والتكفيريين ولمزهم بالمشايخ واهل العلم.
ولكن الإنصاف يقتضي أن أقول كلمة الحق.
ما فعلته حماس لا يعرف التراحم الذي وجدت اليهود يطبقونه فيما بينهم.
ويؤكد ما كنت أقرره دائما أن الإخوان لا يعنون بالتربية الإسلامية التي من أقل بنودها التراحم والتحابب.
إن الحزبية قد وضعت حواجز أمام هذا التراحم والتحابب.
وبمجرد حصول الببعة للإخوان يبدأ تطبيق هذا التراحم والتحابب.
وبمجرد الاستقالة من البيعة يلغى معه التراحم والتحابب.


قاطعوا حماس
بعد هذا كله أنادي كل السلفيين في العالم بضرورة مقاطعة حركة حماس وإيقاف أي شكل من أشكال الدعم عنها حتى توقف على عملها الإجرامي من
عدم إعطاء فرصة للإخوة بل المسارعة إلى قتلهم وملاحقتهم.
عدم قبول الوساطة التي كان يمكن أن يحقن بها الدم.
الغدر بمن ألقوا السلاح وحصدهم بالرشاشات بالعشرات.
اقتباس سياسة رابين والاستنان بسنته اليهودية في كسر العظام.
عدم تمكين الناس من الصلاة على موتى المسلمين هناك.


المصدر

شبكة انا المسلم للحوار الاسلامي
 
أعلى