لماذا التجاهل لعسكر العنزي في استجواب ويز الاعلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المجهر

عضو مخضرم
الحين موضوع عن عضو مجلس امه و موقفه من الاستجواب
تحول الى بحث فى الانساب و الاصول !
و يا قلبى لا تحزن .

ياليتك ساكت وماتحجيت ابركلك
عنزه والنعم فيهم عنزه شيوخ ومنهم الاسره الحاكمه
ولاكن يجب ان يكون لمرشحهم موقف
وياليت خادم قبيلته جان نقول لاتلومونهم المشكله قاعد يخدم الثانيين
وخدمته شنوا علاج بالخارج عن طريق الرشاوي
والطابات الجايده للاجناب
والله ان عيال عمه لايعه جبدهم منه
وبعدين مايمدح السوق الا من ربح فيه

مع ان الموضوع اخذ جانب اخر لكن خذ الرد هذا وبوقف رد عليك وعلى غيرك بنفس هالموضوع .....

ياليت ترفع مستوى الحديث .. انت ماتعرفني واتهمتني اني مستفيد من عسكر .. والنعم بعنزه قبل لايصيرون حكام دول ( يمكن انت ماتعرف القبائل ولا عنزه الا من صاروا حكام :D ومشكلة عنزه من اللحقه )
وانا قلت رايي بالمخرجات واسباب صفها مع الحكومه وما قلت بس عسكر والظاهر انك شايل على عسكر وهاذي مشكلتك وانا مالي شغل فيها واتمنى انك ماتروحله وتحب خشمه اذا بغيت واسطه ... لعلمك الخاص انا مو من ناخبين الدائره الرابعه .. وعلى فكره اذا صايد على اي مواطن رشوه روح بلغ عليه الساكت عن الحق شيطان اخرس ولا شكلك راضي وتدفع بعد او المعامله لك شخصيا :D

اتمنى من الادارة انها تنظف المنتدى من اطفال السياسه

الحين موضوع عن عضو مجلس امه و موقفه من الاستجواب
تحول الى بحث فى الانساب و الاصول !
و يا قلبى لا تحزن .
والله كلامك صحيح واعتذر عن مداخلتي ولكن النقاش تم ادارته الى ان وصل للمحور هذا والنعم بالجميع وتقبل اعتذاري لك ولصاحب الموضوع

عزتيلكم يا من تحاول تبريدرمواقف سكر افندى ؟؟

اقسم مااقسم طلق ماطلق نحن نتكلم عن ساعة التصويت شنو صار فيها ؟

سكر جاء للمجلس يمشى مكبا على وجهه جاهز للانطلاق للانبطاح يعنى كان الميول الانبطاحى موجود عنده بس كان محتاج الى توجيه ؟
سلملم .........

ركازي

عضو مخضرم

الرجال حاسبها عدل اوقف مع الحكومه

اما الشعب حسابهم عندي

فلوس

معاملات

وانجح

وكان الله غفور رجيم

ونجاحه العام بالمركز الخامس يعني من مواقفه

معاملات

فلوس

غيفارا

عضو فعال
والله كلامك صحيح واعتذر عن مداخلتي ولكن النقاش تم ادارته الى ان وصل للمحور هذا والنعم بالجميع وتقبل اعتذاري لك ولصاحب الموضوع

عزيز وغالي واعتذارك علي العين والراس:وردة:

شوارزكوف

عضو مميز
عسكر العنزى واضح جدا بصام حتى الموت ومافيه امل ابدا

لكنه للامانه

افضل من اللى يقسم ولا يبر بقسمه

اما سعدون العتيبى

هذا حقيقه اللى صدم الجميع خصوصا تبريره للوقوف مع الوزير حقيقه عذر اقبح من ذنب

لكن ان شاء الله البديل القادم ابو خوصه يكون البديل الناجح ان شاء الله

مع ان الموضوع اخذ جانب اخر لكن خذ الرد هذا وبوقف رد عليك وعلى غيرك بنفس هالموضوع .....

ياليت ترفع مستوى الحديث .. انت ماتعرفني واتهمتني اني مستفيد من عسكر .. والنعم بعنزه قبل لايصيرون حكام دول ( يمكن انت ماتعرف القبائل ولا عنزه الا من صاروا حكام :D ومشكلة عنزه من اللحقه )
وانا قلت رايي بالمخرجات واسباب صفها مع الحكومه وما قلت بس عسكر والظاهر انك شايل على عسكر وهاذي مشكلتك وانا مالي شغل فيها واتمنى انك ماتروحله وتحب خشمه اذا بغيت واسطه ... لعلمك الخاص انا مو من ناخبين الدائره الرابعه .. وعلى فكره اذا صايد على اي مواطن رشوه روح بلغ عليه الساكت عن الحق شيطان اخرس ولا شكلك راضي وتدفع بعد او المعامله لك شخصيا :D

اتمنى من الادارة انها تنظف المنتدى من اطفال السياسه
اخي العزيز انا احترم ردك ولاكن للعلم
انا الحمد لله مايي عسكر ولاغيره ولااحب خشم الا الوالد والعمام والخوال
بس ترا
بس بصراحه انت ضريف والله وضحكتني لمل تقول اطفال سياسه الاخ بالغ سياسه;)
وعلي قولتكم خشمك لاتزعل
ويبقي وجهة نظري باي نائب متخاذل

تك تك

عضو بلاتيني
الربايط على اشكالها تقع !

التركيز كان على سعدون و اللميع و الخنفور لانهم وعدوا
بمحاسبة الوزير !

اما دليهى و عسكر و زنيفر و مخلد فلم يعدوا بشيئ لأنهم

دراويش !
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

عسكـر في الانتخـابـاات يقوْل انا حكومـي ومعـا الحكومـه !!

فلذلك الانسـاان واضح .. ولايـلأم علي شـي لان النآس آخرجتـه وهي تعلم بانـه حكومـي ..

اما الاخ بوساره .. لاتعميك العصبيه القبليه ..
وتنسـيّ . ان الاسـاس الذي تقـول عنـه .. ثلثـه يرجع لقبيـله ( عنـزه الكريمـه ) :وردة:

يااااااااااااااكايدهم ياااااااااااااا بو عبدالله ياعسكررر

شنو المطلوب من عسكر يايوقف مع الاستجواب او يصير حكومي شنو للدرجه الحكومي صارت مسبه ياحلوها من مسبه

وبعدين عسكر لاعبها صح والدليل مركزه الخامس بالأنتخابات وانشالله بحيل الله المره القادمه للأنتخاابات بين 3 الاوائل

وبعدين الجويهل تكلم عن المزدوجين شكوو وحده وطنيه وطلعتو بالشوارع وقسم شنو الحكايه صح البلد مليان مزدوجيين

قريب امرك وقت الأنتخابات الفرعيه طزززز بالقانون
والحين بتمشون القانون علي كيفكم
ولا اللى مو علي مزاجكم من الأعضاء قلتو انبطاحي حكومي شنو ليش ماتحترمون الرأي الأخر

ركازي

عضو مخضرم
يااااااااااااااكايدهم ياااااااااااااا بو عبدالله ياعسكررر

شنو المطلوب من عسكر يايوقف مع الاستجواب او يصير حكومي شنو للدرجه الحكومي صارت مسبه ياحلوها من مسبه

وبعدين عسكر لاعبها صح والدليل مركزه الخامس بالأنتخابات وانشالله بحيل الله المره القادمه للأنتخاابات بين 3 الاوائل

وبعدين الجويهل تكلم عن المزدوجين شكوو وحده وطنيه وطلعتو بالشوارع وقسم شنو الحكايه صح البلد مليان مزدوجيين

قريب امرك وقت الأنتخابات الفرعيه طزززز بالقانون
والحين بتمشون القانون علي كيفكم
ولا اللى مو علي مزاجكم من الأعضاء قلتو انبطاحي حكومي شنو ليش ماتحترمون الرأي الأخر

اقسم بالله الذي رفع السماء ونصب الجبال وبسط الارض ان كل من وقف مع الحكومه بالحق والباطل انه خاين للامانه وبايع لوطنه من اجل مصالح دنيويه زائله

تذهب الاموال

وتنتهي المعاملات

وتوزع الاموال على الورثه

ويمد الجسد بلا روح في ظلمة القبور

ثم ماذا

ماذا

قل ماذا

اما حفرة من حفر النار

او روضه من رياض الجنه

واقسم بالله سوف ينساك ناخبينك

وتخلو صفحات الجرائد من ذكرك

ويأتي نائب غيرك ليحل مكانك

وبعدها شنو اللي راح تستفيده

اليوم عمل ولا حساب

وغدا حساب بلا عمل

اعمل قبل ان لاتستطيع ان تعمل

:باكي:

:باكي:

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

تم نقل مشاركات مخالفه

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى