تشكيل حكومة العراق في طهران!!!

ابو عطاالله

عضو فعال
قبل الانتخابات العراقية استغربت ماتناقلته وسائل الاعلام عن تدخل الدول العربية في الانتخابات العراقية ولكن لم يلحموا الى التدخل الامريكي والايراني رغم انه الاحزاب الطائفية بالعراق تتمثل وتنحني وتقبل ايادي القادة الايرانيين.. كم تمنيت ان تتدخل الكويت والسعودية والاردن وسوريا رغمانه قادتنا يستمتعون في اجازة الجامعة العربية عند القائد العظيم ومحارب اوروبا وامريكا وتناسو العراق رغمانه العراق محتاج لهم لوضع الامان وتحريك اقتصادة وتركوا ايران تفعل ما تريد من تدخل في لبنان, مصر, الكويت, الامارات, السعودية, البحرين, اليمن...
فمن القادم يا ترى.. الان بسطت نفوذها بالعراق وحاربت من اجل عدم وصول علاوي او عدم رغبة ايران بسماع صوت الشعب العراقي اللذي انتخب اياد علاوي يريد ايران الوضع بالعراق قائم ومسرح جرائمة من خلال العمائم ومن خلال الرئيس القادم طالباني..
الحكومة العراقية القادمة هي من حزب الائتلاف واقرب اليها عادل عبدالمهدي
رئيس الجمهورية طالباني
رئيس مجلس النواب السامرائي او شخص انبطاحي معهم
وشكرا لكم
 

أحمد محمد حمد

عضو مخضرم
نعم.. إيران هي التي تتحكم بالعراق ومن الطبيعي أنها من يحدد من يحكمه.

كل ما يحصل في العراق اليوم هو نتيجة الحرب على العراق في 2003 ...

في 2003 القوات الأمريكية والبريطانية والحلفاء وبتأييد من الدول الخليجية والعربية بقيادة بوش الأرعن إحتلوا العراق وسلموه هدية لإيران.
للأسف أن دولنا مع الدور الذي قامت به لتغيير النظام في العراق لا تملك أي نفوذ لها في العراق وبل نشأ هناك نظام موالي لنظام إيران المتخلف.
 
أعلى