البراك بإلقائه التهم على زملائه يتسبب فى بتر نفسه سياسيا

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
195746815.jpg


كفوو:وردة:
 

om the fire

عضو مميز
بوق الامه مسكين يكسر الخاطر يتكلم علي النواب اللي خالفوه في الراي وصار يرهف ويتكمل في حقهم يا معود استريح زين
تاريخك مكشوف ومعروف اشكالك معروفه عندنا
سافر وجيك علي عقلك صار فيه شي
واخذ وياك مناديبك
 

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
فديت ابوحمود ... كافي ياخوان انه واضح قدام الناس وهو تحدى النواب البصامه في قناة الراي .. وقال اذا عندكم شي عني طلعووه .. الرجال نظيف والحمدالله وهذا سبب هجومكم عليه .. هاردلك ياراعي الموضوع ..!!
 

om the fire

عضو مميز
فديت ابوحمود ... كافي ياخوان انه واضح قدام الناس وهو تحدى النواب البصامه في قناة الراي .. وقال اذا عندكم شي عني طلعووه .. الرجال نظيف والحمدالله وهذا سبب هجومكم عليه .. هاردلك ياراعي الموضوع ..!!
ما نسينا انه كان اكبر بصام هالقلابي ايام ولد عمه شرار ;)
 

AL3AMEED

عضو فعال
انا عرفت انتم شنو تبون

تبون واحد يركب فوق روسكم ماتبون واحد يرفع روسكم

ويعطيكم جلوتي ويقولكم يالله استريحو اهم شي مصالحي

الحمدالله ناس شايفين خير مانطر طرارة حالنا من حال بعض الناس وراسنا طول عمره مرفوع بعز ال صباح وانت خل مسلم يرفع راسك واهو ولي امرك ولاتنسا الاشياء الاساسيه نعم حاضر لبيه طلباتك اوامر شدعوه مسلم البراك الحين بنالك قصر ولا سكنك بجنه قاص عليكم بكلمتين رفعلكم جم عقال وهز جتفه وانتوا على عماكم بس تصفيق :cool:
 

محرر مجهول

عضو بلاتيني
كثرة التهم بدون دليل مو زين يالبرااااااااااك
أنت نائب تتحجى صح
تكلم صح
بس لا تتحجى بدون أدلة ..وأسلوب الترهيب غير مقبول منك ولا من زملائك
وكلامي موجهه للعموم مو بس للبراك

الدعوة صارت مصخرة بعد الاستجواب..والبراك طنقر ما يبي يركد وصورته قاعد تهتز من الاسلوب إلي قاعد
يتبعه ممن تهديد ووعيد وسلب القرار من الأخرين...

يا أخي عندك دليل قول بس بدون أدلة لا تتحجى وتهز صورتك...ترا نحترمك يالبراك بس لا تخرب نفسك بنفسك بعد الأستجوابات الاخيرة...
 

بو بندر

عضو فعال
الشيء العجيب و الغريب : أن هذا الرجل كلما تكاتلت عليه الأقلام وجميع سبل الإعلام وأيضا الحكومه بكل ثقلها والآن حتى زملائه النواب ايضا ضده ، إلا انه يزداد قوة ويسطع نجمه ويرفع الله من شئنه ، ولكن من كان يؤمن بالله وبكتابه ويفكر بتروي وتدبر ، يقول سبحان الله لا إلاه الا هو ، فأنا هذا الرجل صاحب حق ، ودائما صاحب الحق لو واجه الأمم كلها لما استطاعت ان تزعزعه عن مطالبته بالحق .

فمسلم البراك رجل الله يحميه ، لا تكتل ولا شعبيه ولا دعم آخر يحميه

وفق الله في ما هو صالح الأمه
 

كويتى آرى

عضو بلاتيني
أحد أمثلة الحول الفكرى فى البلد أنه فى السابق لما السيد القلاف يتهجم و يذكر أسماء النواب كان الكل يعتبرها سقطه بحق السيد لانه ترك الجانب التشريعى و الرقابى و دخل بمعارك مع النواب ... الآن بعد فشل أستجواب حفلة شتم البراك و أتهامات البراك لزملائه بالمجلس من غير دليل والطعن بهم, لا أشاهد منتقدين السيد القلاف يقفون أيضا ضد البراك و معاركه الفاشله مع زملائه النواب !!!
 

regrego

عضو مخضرم
مسلم رجل يحب الكويت و يحب الخير و لكنه شويه لازم يعدل اوراقه و لا يخلط
لانه اذا تهجم على النواب لن يقف معه احد و لو كان على حق
اتمنى ان يكون مسلم اذكى مما نتوقع
على العموم بالتوفيق لمسلم البراك
 

وطني الكويت

عضو فعال
هل تعلمون ما هو المضحك أن أحمد بن وفهد ومن على شاكلته منذ سنوات وهم يتحدثون عن سقوط البراك سياسيا ولكن والحمدالله أنه يزداد شعبيه يوما بعد يوم والدليل أرقامه في الإنتخابات في تزايد :)
وبعدين حرام عليكم تعتبرون أحمد بن فهد كاتب صحفي هذا مدير بقالة ما يصلح بصراحه إسلوبه في الحديث لا يرقى بأن يكون كاتبا حاله حال الفضل والهاشم. الظاهر فعلا عورهم مسلم البراك يعني يوميا معظم الكتاب يكتبون مقالات عن مسلم. والوطن ما عندها إلا السعدون والبراك وقبل الصقر بس خفوا عنا من طلع من المجلس :)
مسلم رضيتوا ولا ما رضيتوا من أفضل النواب أداءا في المجلس وسلبياته موجودة ولكن قليله للغاية مو مثل ربعكم اللي يساومون على مواقفهم ويتكسبون من كراسيهم الأراضي والمزارع والمناقصات والمناصب والأموال السياسية ......الخ.
 

وطني الكويت

عضو فعال
ماشاء الله عليكم قامت القيامه لما قال البراك إن في نواب تساومهم الحكومة يا حلوين أكثر من شخصية تكلمت عن ذلك وأشوف ما شفنا أحد فيكم قال شي تخافون من الآخرين وما تقدرون إلا على البراك لأن مهاجم من الإعلام الفاسد وإنتم صرتوا وللأسف مع الإعلام الفاسد
الشيخ مشعل الجراح تكلم عن الحكومة وقال إن في مال سياسي تطلع من خزائن الدولة ومع ذلك محد تكلم وقال أي شي عنه لأنكم جبناء تخافون من الشخصيات اللي ينكتب قبلها شيخ
وأحمد العبدالله ما قصر بعد وقال إن كل شي له ثمن رفعة إيد النائب وصرخته وصوته ومع ذلك ما شفنا فيكم رجل واحد يتكلم كنتم كذلك جبناء تخافون تتكلمون عن شخصيات تكتب قبل إسمها شيخ . ما قدرتوا إلا على البراك اللي ما بقى إلا إنكم تقولون إن هو السبب في الأزمة الإقتصادية في العالم وغزو الكويت. وفي الأخير الرجل لم يقل إلا الحقيقه ليش نضحك على بعضنا من عمر وإحنا نعرف إن في ذمم تشترى وفي مواقف تتغير بسبب الرشوات لو جاسم الخرافي قايل هالشي كان ما سمعنا الأقزام تتحدث عن إن ما يجوز هالكلام ..... الكيل بمكيالين هو مبدأكم وللأسف في النظر إلى الأمور.
 
أعلى