انيلي..والحرس القديم ..نشتاق لكم..

adonis

عضو فعال
ماذا يحدث لنا ...

هل بتنا نجد صعوبه في المواجهات ام ماذا..؟

هل نحن قوين كما كنا نتغنى امم انها مجرد لحظات صعبه ..؟

الكالتشيو بولي ليس عذر فقد عدنا بعدها بأحسن عوده ...؟

الجماهير الصحافه والحرس القديم يتسائل..؟

الأداره ...مؤامرات داخليه ..لسقوط هذا الكيان من ناس يدعون عشقه..؟

لا أعلم انا شخصيا لا أعلم ...

اتكلم مع بعض المتابعين للكالتشيو على وجه التحديد..لا ارى سوا الدهشه والأستغراب والحزن..

لدي صديق يعيش حاليا في تورينو ..وعضو في رابطة كلمني لمدة عشر دقايق دولي يشرحلي الوضع هناك ..

افادني بتفاصيل لم تنشر بالأعلام فقد تم حظر تجول من قبل الشرطه على المساكن القريبه للأدارين اليوفنتوس ...!!

ماالذي يحدث هناك ...؟

الجماهير غاضبه ولكن ..الكل او الأغلب يقول الفريق لا يستحق هذه المناصر ...وحصلت نقاشات كبيره جدا ومتشعبه عن الموضوع في منتديات اخرى انا اشارك بها ...

الجماهير vs الجماهير...فالبتالي تنشا البغضاء وينشأ ما ينشأ بعدها بتقول لنفسك وانت تناقش اشخاص معتاطفين واشخاصا لا يحبون فريقك ..بئسا لكرة القدم تفرقنا وهي هدفها ان تجمعنا...

ولكن لأول مره يتفق الروابط البيانكونيريه كلها على كره الاداره وماطلبتها بالرحيل ...لاول مره ..

عموما ...هذه المقدمه لا بد منها لكي اذكر التالي...

الحرس القديم ..وعشاق الفريق ..الذين تعلموا من اليوفنتوس الكثير ..فلا اعجب حينما تكون عقليه رياضيه فذه وكبيره جدا ورائعه مثل المعلق على سعيد الكعبي ان يعزف عن التعليق عن مباريات اليوفنتوس في الدرجه الأولى ..

وهو الذي كان يعلق على اليوفنتوس في الدرجه الثانيه ...لعشقه لهذا الفريق ...

فهو بيانكونيري ولا يرضى بما يمر فيه الفريق حاليا فيرفض التعليق عليه ...

ولكن ..

اثناء تصفحي لقراءة الأخبار كالعاده ..وجدت تقرير اكثر من رائع وجميل ...وخزنته عندي والأن حان وقت اظهاره للجميع لكي يروا ما هو اليوفنتوس الحقيقي ..اليوفي الكبير..

يوفي انيلي ..وسيفوري وبلاتيني وشيريا...وتارديلي وكابريني ...كلهم نجوم كبار..انظر ماذا قالو الأساطير عن هذا الفريق ...

جياني أنيلي : في الأوقات الصعبة للعبة, هناك دوماً شي ما يناشدني في عقلي الباطن عن
عدم الإستسلام أبداً. هذا هو سبب إنتصارات اليوفنتوس حتى عندما لا تكون متوقعة.

شيريا: اليوفي أكثر من مجرد فريق, لا استطيع أن اقول ما هو بالتحديد ولكني فخور بالإنتماء إليه.

أمبيرتو انيلي: إنها سعادة كبيرة بأن نتذكر أن أفضل اللاعبين قد مروا على اليوفنتوس وظهروا منه.

عمر سفيوري: في اليوفنتوس أنت يجب ان تقاتل دائماً حتى عندما تبدوا الأمور
كلها تتجه نحو الخسارة. انا لا زلت اؤمن أن اليوفنتوس لن يستسلم أبداً.

يوجين كانفاري: هؤلاء الذين يرتدون قميص اليوفنتوس, سيظلون أوفياء على الرغم من كل شي وذلك بسبب الذكريات الرائعة.

بونابارتي: إذا كنت انا رجل سعيد فهذا لأني أعطيت كل شيء لليوفنتوس.

راين جيجز: بالنسبة لي فإيطاليا بالتحديد هي اليوفنتوس, لا تزال لدي ذكريات مع اليوفنتوس وفيرارا. بالنسبة لمهاجم فإن مواجهة الطليان تظل
هي القمة, فأنت تكون على المحك وفي إختبار حقيقي. بعد أن تواجه فيرارا, مونتيرو, بوكسيش ودلبييرو فأنت تعلم أنك لعبت في أعلى المستويات.

بلاتيني: أن تكون لاعباً لليوفنتوس, فهذا يعني أنك تنتمي إلى أحد الأساطير القليلة في عالم الرياضة.

كابيلو: اليوفي هو اليوفي, يجب أن يكون دائماً على القمة.

ادوين ماكميلان: اليوفنتوس ليس مجرد فريق كرة قدم, إنه وسيلة لفهم الحياة.

تراباتوني: اليوفنتوس كتنين لديه سبعة رؤوس, إن قطعت أحدها فهنالك دوماً رأسَ آخر. دومأً لا يستسلم وهنا تكمن قوته.

بونابيرتي: هناك إيمان مستمر في داخلي تجاه اليوفنتوس. انا اشفق على الذين إختاروا ألواناً أخرى
لأنهم إختاروا أن يعانوا. قد يبدوا الأمر وكأنه مزاح ولكني أعتقد ذلك ومازلت مؤمناً به.

جياني انيلي: بونابيرتي يقول أن اليوفنتوس في أيامه فاز كثيراً ! نعم هذا صحيح ولكن لماذا لا نذهب لمدريد ونشاهد كؤوس ريال مدريد ؟.
الحقيقة أن اليوفنتوس يجب دائماً أن لا ينظر للوراء ولكن يجب عليه دائماً أن يفكر في الخطوة المقبلة.

جياني انيلي: لا يمكن أن تخلى عن إحدى بطولات الإسكوديتو التي حصل عليها
اليوفنتوس وحتى ولو كان المقابل حصول فيراري على بطولة العالم للسيارات.

دافيدز: مع اليوفنتوس, تعلمت الفوز. انا لا اعلم كيف حدث ذلك, إنه شيء في هواء غرفة تبديل الملابس. هناك أفكار ومفاهيم تنتقل من لاعب لآخر في الفريق.
إنه الشعور بأن هناك الملايين من المشجعين يناصرونك, ولا أظن أن هناك نادٍ في العالم لديه نفس التأثير.

اليكس فيرغسون: اليوفنتوس كان دومأً مثالاً لفريقي. كنت أعرض للاعبي الفريق أشرطة فيديو لفريق المدرب ليبي وأقول لهم:
لا تنظروا إلى التكتيك وطريقة اللعب لأننا نملك هذا الشيئ في فريقنا ولكن يجب عليكم تعلم تلك الرغبة في الفوز..

في الاخير رساله لكل بيانكونيري

قابلته او عرفني

على حبه التقينا

وعلى العهد باقون

تحياتي

:وردة:​

adonis

مصدر التقرير المقتبس منه هذه المقولات..
ملاحظه:انا كاتب الموضوع ولكني اقتبس من التقرير المقولات فقط..

jody

عضو مخضرم
اليوفي .. ومآ أدرآكم مآ اليوفي ..

الفريق يحتآج " نفضة " من قلب !

لو نسترجع أشوي ورى في الدوري
.. أول أربع مبآريآت فآز فيها .. وتصدّر ..

وبرز بـ شكل كبير .. دييغو خآصة أنه حطّ هدفين في مرمى روما .. وميلو سجّل في روما بعد ..

بعدها ؟!

تعآدل لعبتين مع جنوي و بولونيا ! نفس الشي بأبطآل أوروبا ! يوم خسر من بوردو .. والطآمة الكبرى اللي عتبرها كآرثة هـ الموسم يوم أنه كآن يحتآج بس التعآدل .. وعلى أرضه وخسر من بآيرن .. 4-1 معنّه كآن متقدم !! صرآحة ؟! تآريخية !! وعلى منو ؟ اليوفي ؟ ومن منو ؟ بآيرن ! قوية أشوّي !

المصيبة الثآنية يوم لعب مع سيينا .. فريق أقل من متوآضع وتتقدم عليه 3 .. ويقدر هـ الفريق يتعآدل معآك وبـ جم ؟ 3 ؟! مصيييبة !! ويآريت اللي تعآدل معآك فريق كبير ! سيينا فريق أقل مآ يُقآل عنه مغمور !! ومُهدد بالهبوط بعد !

..

اليوفي عنده مشآكل وآيدة .. أولها .. الإدآرة .. إدآرة مو فآهمة بالكرة شي أبداً أبداً .. !!

فريق بدون قلب دفآع ولا ظهير أيمن ؟! وين تتصدّق هذي ؟! فوقها أعآروا لآريآدو وخلّوا المكآن فآضي !

أنزين ..

المُدرب !! هذا يُسمى مدرب ؟! صرآحة لاء ! عنده مآ عندي يدّتي .. ! وينهم عن الإنتر ؟ مورينيو صنع للإنتر " هيبة " أكثر من الهيبة القديمة !

الصرآحة يعني .. يبيلهم مُدرب مآ يقل عن مورينيو !!

الطآقم الطبي ومركز التدريب " الفينقو " .. هذول لهم دور كبير أيضاً ..

اللآعبين .. صحيح عنده نجوم .. لكن كم معدل الأعمآر ؟ الهجوم معدله العمري تقريياً 30 سنة ؟! مو معقولة !

الإصآآآبآآآت .. ومآ أدرآك مآ الإصآبآت .. 40 إصآبه نص موسم وين أتصير هذي ؟!

باليوفي بس !

ولا لعبة فولفهآم .. يوم خسروا 4 .. منو كآن نآقص ؟!

كيلليني .. كآسيرس ..بوفون ..مآينجر ..جيوفينكو ..يآكوينتا ..

أحد يلعب جدآم فولفهآم بالحآرس الإحتيآطي الثآلث ؟!

..

عموماً .. ممكن مودجي يرجع !! و ممكن لاء !!

قضية الكآلتشيو بولي في تصآعد .. حتى الأشرطة اللي قدّمها من جم يوم في المحآكم مآ فآدته بشي نوعاً مآ .. يوم 13 - إذآ مآ خآب ظني - بإيكون في حكم أو شي من هـ القبيل .. وأنجوف !!

..

إن شآء الله أنجوف السيّدة العجوز الموسم القآدم غير .. وهـ الموسم لو حققوا المركز الرآبع يُعتبر إنجآآآز ...!

..

شكراً

:وردة:

نعم نعم كبير ...

اليوفي هذه السنة يحتاج كما قالت اختي جودي الى نفضة من قلب .. وان كنت ارى انه الاعبين يرون ان مستوى الفريق اعلى من ان يدربهم فييرارا او زاكروني .. اليوفي دائما ما عودنا بلافضل .. لا يسعني غير هالكلام .. فلا استيطع ان اتكلم .. فاليوفي يقطع القلب .. شي يعور القلب .. تحس الاعبين انهم ثقال بالملعب .. ودهم يسون كل شي .. بس مو قادرين .. لعنة من طراز يديد ..

غياب بوفون والحارس الثاني ..

تغيير مدرب ..

مشاكل الاعبين داخل الملعب ..

نفسيا ...

كل شي كل شي كل شي ..

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا عزاء لليوفي ..

اتمنى العودة .. وحرقة بالقلب ... :(

adonis

عضو فعال
اليوفي .. ومآ أدرآكم مآ اليوفي ..

الفريق يحتآج " نفضة " من قلب !

لو نسترجع أشوي ورى في الدوري
.. أول أربع مبآريآت فآز فيها .. وتصدّر ..

وبرز بـ شكل كبير .. دييغو خآصة أنه حطّ هدفين في مرمى روما .. وميلو سجّل في روما بعد ..

بعدها ؟!

تعآدل لعبتين مع جنوي و بولونيا ! نفس الشي بأبطآل أوروبا ! يوم خسر من بوردو .. والطآمة الكبرى اللي عتبرها كآرثة هـ الموسم يوم أنه كآن يحتآج بس التعآدل .. وعلى أرضه وخسر من بآيرن .. 4-1 معنّه كآن متقدم !! صرآحة ؟! تآريخية !! وعلى منو ؟ اليوفي ؟ ومن منو ؟ بآيرن ! قوية أشوّي !

المصيبة الثآنية يوم لعب مع سيينا .. فريق أقل من متوآضع وتتقدم عليه 3 .. ويقدر هـ الفريق يتعآدل معآك وبـ جم ؟ 3 ؟! مصيييبة !! ويآريت اللي تعآدل معآك فريق كبير ! سيينا فريق أقل مآ يُقآل عنه مغمور !! ومُهدد بالهبوط بعد !

..

اليوفي عنده مشآكل وآيدة .. أولها .. الإدآرة .. إدآرة مو فآهمة بالكرة شي أبداً أبداً .. !!

فريق بدون قلب دفآع ولا ظهير أيمن ؟! وين تتصدّق هذي ؟! فوقها أعآروا لآريآدو وخلّوا المكآن فآضي !

أنزين ..

المُدرب !! هذا يُسمى مدرب ؟! صرآحة لاء ! عنده مآ عندي يدّتي .. ! وينهم عن الإنتر ؟ مورينيو صنع للإنتر " هيبة " أكثر من الهيبة القديمة !

الصرآحة يعني .. يبيلهم مُدرب مآ يقل عن مورينيو !!

الطآقم الطبي ومركز التدريب " الفينقو " .. هذول لهم دور كبير أيضاً ..

اللآعبين .. صحيح عنده نجوم .. لكن كم معدل الأعمآر ؟ الهجوم معدله العمري تقريياً 30 سنة ؟! مو معقولة !

الإصآآآبآآآت .. ومآ أدرآك مآ الإصآبآت .. 40 إصآبه نص موسم وين أتصير هذي ؟!

باليوفي بس !

ولا لعبة فولفهآم .. يوم خسروا 4 .. منو كآن نآقص ؟!

كيلليني .. كآسيرس ..بوفون ..مآينجر ..جيوفينكو ..يآكوينتا ..

أحد يلعب جدآم فولفهآم بالحآرس الإحتيآطي الثآلث ؟!

..

عموماً .. ممكن مودجي يرجع !! و ممكن لاء !!

قضية الكآلتشيو بولي في تصآعد .. حتى الأشرطة اللي قدّمها من جم يوم في المحآكم مآ فآدته بشي نوعاً مآ .. يوم 13 - إذآ مآ خآب ظني - بإيكون في حكم أو شي من هـ القبيل .. وأنجوف !!

..

إن شآء الله أنجوف السيّدة العجوز الموسم القآدم غير .. وهـ الموسم لو حققوا المركز الرآبع يُعتبر إنجآآآز ...!

..

شكراً

تحديد يوم 14 في محاكم نابولي لن يصدر حكم ولكن سيبدأون التحقيق من جديد ..

واستئناف الجلسات مع ظهور ادله جديده ...

الأدله تخص الانتر وميلان وميسينا والفيولا ..

والفتره القادمه ستركز في فيورينتينا بشكل كبير وبالتحديد مع اندريا وديغو ديلافالي ...توأم فيورينتينا..

بخصوص اليوفي ...نعم هذا اسوأ موسم بتاريخنا الجميل ..وسنعود بقوه كعادتنا ..

.حينما يكون الليل في اشد سواده فاعلم ان ساعات الشروق قد اقتربت..

اليوفي ..ارى التحدي والروح بويه الفريق ..وحب الفريق...مسيطر على غرفة الملابس...

مودجي وعودته للفريق ..لا أعلم ذلك ولكني كتبت موضوع عن حياة هذا الرجل ..

واعلم الكثير عنه لم اكتبه بسس انني لن اقدر اوفيه حقه بموضوع ..

بخصوص المدرب لا اريد مورينيو ..اريد اليغري او برانديلي ..وافضل اليغري ..اليغري هذا الرائع ..

حصل على افضل مدرب الموسم الماضي متفوقا على جميع المدربين ...بمستوى رائع ..

والان يحمل كالياري على اكتافه ويريد المنافسه على اليوروبا ليغ...

اليغري مدرب رائعه ومغمور ..وهذا النوع من المدربين حينما يقع في غرام نادي كبير..

فانه يكون اسيرا له ك ليبي وتراب وغيرهم من الكبار ...

اليغري ..فقط تعال لنا ..وانا اثق فيه الحقيقه ..اليغري فقط ...

مورينيو ومورينو ولكن ..اليغري هو رائع من خلف الكواليس ..ويريد تجربة فريق كبير ...وسيثبت انه ليس سهل ...

عموما ..مشاكل الفريق تتمحور في الفينوفو وارضيته السيئه ..واتذكر حينما رانيري وكابيلو اول قرار هو رفضهم تدريب الفريق فيه بسبب انه سيء ولكن ..لا يمكنهم العوده الى ملعب التدريب القديم وهو سبورتيفو....

والأصابات وصلنا لعدد 77 اصابه هذا الموسم الطاقم الطبي والفيونوفو هم السبب ...

خسارتنا ضد فولها ...كأنها اربع خناجر في صدري ...فلقد سهرت على النت بعدها لمناقشة كثير من الشباب ووصلنا الى نقطه ..

"اللهم عدي الموسم هذا على خير "

محامي مودجي ...كشف تلاعب المحقق القديم في القضيه الذي كان مسؤولا عن ملف اليوفي...

واخفائه لأكثر من 170 الف شريط ومنهم شريط موراتي مع مورغانتي ومورغانتي يقول له لقد عينت الحكم نسيت اسمه للأسف وموارتي يقول حسنا حسنا....!!!!!!

وانشاء الله سنعود قريبا ...بأذن الله .

العفو :وردة:

الأجود

عضو فعال
نعم مشتاقين للأفوكاتو انيلي وللثعلب موجي
والله يرحم بحالنا من هالإداره الفاشله بقراراتها ومشترياتها

نحن عائدون لكن نتمنى ألا تطول فتره العوده

اما بخصوص المدرب القادم فبرنديلي اعلن انه سوف يستمر في مشروعه الناجح فيرونتينا
اما اليغري فهي توصيه من الثعلب موجي وهي توصيه تستحق المتابعه

اخيرا اي فريق ايطالي عنده ثار مع اليوفي فأن هذا الموسم افضل موسم لرد بعض الثار

ولا عزاء لنا غير التحسر على ايام جميله مضت