أخبـار رياضية>محلية>عربية>عالمية/متجدد

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
5/4/2010 الآن - المحرر الرياضي 11:15:57 PM


فيصل الجزاف

أصدر مدير الهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف قرارا بتعيين مجالس ادارات مؤقتة لإدارة شؤون 8 أندية وهي: القادسية، الصليبخات، الساحل، الجهراء، التضامن، اليرموك، النصر، خيطان، وذلك لمدة 3 أشهر، تبدأ اعتبارا من اليوم، وسيتوجب على المجالس المؤقتة دعوة الجمعية العمومية العادية للنادي وفقا لحكم المادة 15 من النظام الاساسي لانتخاب مجلس ادارة جديد خلال ثلاثين يوما من تاريخ صدور هذا القرار لادارة النادي على ان يكون المجلس المنتخب مستمرا في مهامه طوال المدة المتبقية فقط للدورة 2008/2012، وفي ما يلي أسماء أعضاء المجلس المؤقتة للأندية الثمانية:

'القادسية':
طارق الحسون رئيسا، سعد الحوال نائب الرئيس، احمد البغلي امين السر العام، عادل قمبر امين الصندوق، عبدالله ذكر الله عضوا.
'الصليبخات':
مساعد العازمي رئيسا، عبدالعزيز الشريدة نائب الرئيس، حسين تقي امين السرالعام، نواف الظفيري امين الصندوق، علاء العوض عضوا.
'الساحل':
غازي السبيعي رئيسا، خلف المطيري نائب الرئيس، جاسم الغايب امين السر العام، مشعل العازمي امين الصندوق، علي عبدالصمد عضوا.
'الجهراء':
احمد الظفيري رئيسا، منير الفارس نائب الرئيس، وليد السلطان امين السر العام، فلاح المطيري امين الصندوق، جاسم الصفار عضوا.
'التضامن':
فلاح الدبيس رئيسا، بدر الحليبي نائب الرئيس، مساعد القطان امين السر العام، مصلح الرشيدي امين الصندوق، صالح السويلم عضوا.
'اليرموك':
عيسى العون رئيسا، حامد الهزيم نائب الرئيس، جاسم ذكر الله امين السر العام، خليفة الطراروة امين الصندوق، احمد الشايجي عضوا.
'خيطان':
هاني القريني رئيسا، عهدي بورسلي نائب الرئيس، سليمان المديرس امين السر، عماد الخميس امين الصندوق، غازي الجلاوي عضوا.
'النصر':
نوري العنزي رئيسا، فلاح المطيري نائب الرئيس، ناصر الشمري امين السر العام، رياض الرغيب امين الصندوق، مبارك الجيماز عضوا.


http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=49871&cid=31
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية

نيانج يتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي لكرة القدم

Mon Apr 5, 2010 6:56am GMT




باريس (رويترز) - يتصدر مامادو نيانج مهاجم اولمبيك مرسيليا قائمة هدافي دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم بعد الجولة 31.
وسجل المهاجم السنغالي 15 هدفا ويتقاسم اربعة لاعبين المركز الثاني برصيد 13 هدفا وهم اسامواه جيان من ستاد رين وكيفن جاميرو من لوريان ونيني من موناكو وليساندرو لوبيز من اولمبيك ليون.
ويتقاسم الثنائي ميفلوت ايردينج لاعب باريس سان جيرمان وجيرفينيو مهاجم ليل المركز الثالث برصيد 12 هدفا لكل منهما.
ويأتي لويك ريمي لاعب نيس وبيير الان فرو لاعب ليل في المركز الرابع وسجل كل لاعب 11 هدفا.
ويحتل المركز الخامس فيكتور مونتانو مهاجم مونبلييه ويوسف حجي لاعب وسط نانسي وايريناوس يلين لاعب اوزير برصيد عشرة أهداف لكل منهم.

 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
جينوبيلي يقود سبيرز للفوز على ليكرز في دوري السلة الامريكي

Mon Apr 5, 2010 8:23am GMT






لوس انجليس (رويترز) - أحرز مانو جينوبيلي 32 نقطة ليقود سان انطونيو سبيرز للفوز 100-81 على لوس انجليس ليكرز في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين يوم الاحد.
وأضاف تيم دنكان 24 نقطة وتابع 11 كرة مرتدة لفريق سبيرز الذي انفرد بالمركز السابع في ترتيب القسم الغربي.
وسجل باو جاسول 32 نقطة لفريق ليكرز واضاف زميله كوبي برايانت 22 نقطة.
وهذه الخسارة هي الثالثة لفريق ليكرز في اخر أربع مباريات.
وتقدم سبيرز بفارق ثماني نقاط مع نهاية النصف الاول من المباراة قبل أن يسيطر الفريق على اللقاء مستفيدا من تفوقه 13-1 خلال فترة من الربع الاخير.
وحقق سبيرز هذا الموسم 47 فوزا مقابل 29 خسارة فيما خسر ليكرز 22 مرة وفاز في 55 مباراة.
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
الاصابات تمنح بويان ووالكوت فرصة التألق

Mon Apr 5, 2010 9:43am GMT






مدريد (رويترز) - قد يحصل الثنائي الشاب ثيو والكوت وبويان كركيتش على دور البطولة عندما يحل ارسنال ضيفا على برشلونة في جولة الاياب لدور الثمانية في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم باستاد نو كامب يوم الثلاثاء.
وأجبرت الاصابات والايقافات المدربين ارسين فينجر وبيب جوارديولا على اجراء تغييرات وستواجه قدرة الفريق اللندني على التأقلم اختبارا قويا في ظل وجود أفضلية لبرشلونة بعد التعادل 2-2 في لقاء الذهاب يوم الاربعاء الماضي.
وسيكون ارسنال بدون القائد سيسك فابريجاس الذي اصيب بكسر في احدى عظام الساق الاسبوع الماضي بينما فقد برشلونة المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش صاحب هدفي لقاء الذهاب بسبب اصابة في ربلة الساق.
واستعان جوارديولا بالبديل الدائم بويان في مباراة برشلونة على أرضه ضد اتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الاولى الاسباني يوم السبت بعد اصابة ابراهيموفيتش اثناء الاحماء ونجح اللاعب البالغ عمره 19 عاما في تسجيل هدفين ليقود الفريق القطالوني للفوز 4-1.
وقال جوارديولا "انه يسجل دائما عندما يلعب في مركزه (كمهاجم). أشعر أنني مدين له قليلا لانه يرتقي لمستوى التوقعات دائما. لكنه لاعب صغير وأمامه الكثير ليتعلمه. لا يجب أن ننسى ذلك."
وبينما لا يزال تييري هنري يكافح لاقناع جوارديولا بالتزامه مع الفريق وهو ما لم يساعده العرض الذي قدمه في الشوط الثاني باستاد الامارات فان بويان قد يدخل التشكيلة الاساسية.
وسيلعب برشلونة بدون ثنائي الدفاع كارليس بويول وجيرار بيكي للايقاف. وفي غيابهما من الممكن أن يشارك جابرييل ميليتو ولاعب الوسط يايا توري في قلب الدفاع.
وخاض ايريك ابيدال مباراته الاولى منذ ستة أسابيع يوم السبت بعد تعافيه من الاصابة ومن المفترض أن يعود لموقعه كظهير أيسر في التشكيلة الاساسية يوم الثلاثاء.
ويلعب برشلونة في ضيافة منافسه التقليدي ريال مدريد يوم السبت المقبل في مباراة قمة لكن جوارديولا كشف بكل وضوح عن أولوياته
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
نيوكاسل يونايتد ينجح في العودة سريعا للدوري الانجليزي الممتاز (قدم)

Mon Apr 5, 2010 9:33pm GMT







لندن (رويترز) - ترقى نيوكاسل يونايتد للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين بعد فوزه 2-1 على شيفيلد يونايتد في مباراة كان أبرز ما فيها هدف الفوز الذي سجله القائد كيفن نولان.
ودخل نيوكاسل مباراته ضد شيفيلد بعد أن ضمن التأهل اثر فشل منافسه نوتنجهام فورست في الفوز على كارديف سيتي في دوري الدرجة الثانية في وقت سابق يوم الاثنين.
وانتهت المباراة بين فورست وكارديف بالتعادل بدون أهداف ليضمن نيوكاسل متصدر الترتيب انهاء الموسم في أحد المركزين الاول أو الثاني المؤهلين مباشرة لدوري الاضواء ليعود اليه بعد عام واحد من هبوطه.
وتأخر نيوكاسل بهدف سجله ريتشارد كريسويل لاعب شيفيلد في الدقيقة 22.
لكن الفريق أدرك التعادل عن طريق بيتر لوفركاندس من ركلة جزاء في الدقيقة 45 قبل أن يمنحه نولان الفوز بهدف رائع من ركلة خلفية مزدوجة في الدقيقة 73.
ورفع الفوز رصيد نيوكاسل الذي تصدر الترتيب لاغلب فترات الموسم الى 89 نقطة قبل خمس مباريات من النهاية ويتقدم بفارق ست نقاط على ملاحقه وست بروميتش البيون الذي تتبقى له أربع مباريات ويبدو الاقرب لمرافقة نيوكاسل الى الدوري الممتاز.
وفي ظل فشل فورست كان المتوقع أن ينال وست بروميتش بطاقة الصعود يوم الاثنين أيضا لو نجح في تحقيق الفوز لكن سيتعين على الفريق الانتظار بعد أن اكتفى بالتعادل 1-1 مع مضيفه واتفورد.
وبقي فورست في المركز الثالث برصيد 72 نقطة من 42 مباراة بينما يأتي كارديف سيتي في المركز الرابع وله 69 نقطة.
ووضع التعادل حدا لانتصارات فورست في 12 مباراة متتالية على أرضه في الدوري وهو انجاز عادل به الفريق الرقم القياسي الخاص به.
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
خروج الفرنسي ماتيو من بطولة الدار البيضاء

Mon Apr 5, 2010 8:11pm GMT







الدار البيضاء (المغرب) (رويترز) - ودع الفرنسي بول هنري ماتيو بطولة الدار البيضاء للتنس بخسارته في الدور الاول على يد الاسباني اوسكار هرنانديز يوم الاثنين.
ففي البطولة المقامة بالمغرب تغلب هرنانديز على ماتيو المصنف الخامس بمجموعتين متتاليتين بواقع 7-6 و6-3.
وتأهل للدور الثاني من البطولة الاسباني مارسيل جرونلرز بفوزه على الهولندي روبن هاس 7-6 و7-6.
كما فاز الايطالي بوتيتو ستاراتشي على الاسترالي بيتر لوتشاك 6-3 و7-5.
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
الاسباني بالبيردي يفوز بالمرحلة الاولى في سباق الباسك للدراجات

Mon Apr 5, 2010 6:17pm GMT






مدريد (رويترز) - فاز الاسباني اليخاندرو بالبيردي بالمرحلة الاولى من سباق الباسك للدراجات التي امتدت بطول 152 كيلومترا يوم الاثنين.
وقطع بالبيردي متسابق فريق كيس ديبارني مسافة المرحلة في ثلاث ساعات و57 دقيقة و57 ثانية ليحتل المركز الاول.
وجاء الفرنسي كريستوف لوميفل في المركز الثاني وتلاه الكندي رايدر هيسيدال والروسي الكسندر كولوبنيف بنفس الزمن.
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
ناكامورا سيلعب مع اليابان ضد صربيا رغم تورم كاحله المصاب

Mon Apr 5, 2010 4:28pm GMT






طوكيو (رويترز) - سيلعب الياباني شونسوكي ناكامورا مع منتخب بلاده في مباراة ودية ضد صربيا يوم الاربعاء ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس العالم لكرة القدم رغم التورم الشديد في كاحله المصاب.
وابلغ الاتحاد الياباني لكرة القدم رويترز يوم الاثنين أن ناكامورا (31 عاما) صانع اللعب قرر الانضمام للفريق الوطني في مدينة اوساكا بعدما أظهرت فحوص خضع لها عدم وجود كسر أو اصابة في الاربطة.
وخرج ناكامورا من الملعب وهو يعرج في مباراة مع فريقه يوكوهاما مارينوس في الدوري الياباني في مطلع هذا الاسبوع عقب تلقيه ضربة في قدمه اليسرى.
وقال تاكيشي اوكادا مدرب اليابان لوسائل اعلام يابانية في المعسكر التدريبي للمنتخب "نحاول معرفة مدى قدرته على اللعب. لا أريد منه أن يقسو على نفسه ويتسبب في تفاقم الاصابة. هناك لاعب أو لاعبان أشعر ببعض القلق بشأن حالتهما. لدي تصور حول الطريقة التي اريد للاعبين الانخراط بها في طريقة اللعب لكني لا أريد الضغط عليهم والتسبب في انهيارهم. سيكون هذا أمرا مزعجا جدا."
وقال ناكامورا انه مستعد للعب ضد صربيا التي تأهلت مثل اليابان الى نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في جنوب افريقيا في 11 يونيو حزيران المقبل.
وقال ناكامورا "سأضع رباطا ضاغطا أثناء التدريبات لكني لن أضع مثل هذا الرباط في المباريات. موضع الاصابة متورم ويؤلمني لكني أعتقد أن بوسعي التأقلم مع هذا."
وأضاف "من المهم الانضمام للفريق الياباني مع اقتراب نهائيات كأس العالم."
ومنح كازوشي كيمورا مدرب يوكوهاما الضوء الاخضر لناكامورا للعب مع منتخب بلاده رغم أنه عبر عن قلقه من ذلك.
وقال كيمورا "عانى ناكامورا كثيرا في المرات السابقة قبل كأس العالم" في اشارة الى استبعاد لاعب الوسط المحوري من تشكيلة اليابان لكأس العالم 2002 على يد المدرب الفرنسي فيليب تروسييه
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
نيلسون يعادل الرقم القياسي لاكثر المدربين فوزا في الدوري

Mon Apr 5, 2010 3:09pm GMT






تورونتو (رويترز) - عادل المدرب دون نيلسون الرقم القياسي لاكثر المدربين تحقيقا للانتصارات في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين بتحقيقه الفوز 1332 في مسيرته حين قاد فريقه جولدن ستيت للتغلب على تورونتو رابتورز يوم الاحد.
وحقق جولدن ستيت الفوز بنتيجة 113-112 بعدما أهدر كريس بوش رمية من مسافة قصيرة مع انطلاق صافرة النهاية ليمنح نيلسون فرصة لمعادلة الرقم الذي يحمله ليني ويلكنز.
واحتفل نيلسون (69 عاما) بمعادلة الرقم القياسي مع فريقه بعد المباراة.
وقال نيلسون للصحفيين "يعيش المرء من أجل الوصول الى لحظات كهذه حين يريد الفريق شيئا أكثر مما تريد لنفسك. يا لها من مباراة رائعة مكنتني من معادلة الرقم القياسي. الكل سعيد لاننا حققنا الشيئين معا."
وجولدن ستيت رابع فريق يتولى نيلسون تدريبه خلال مسيرته كمدرب والممتدة للموسم الحادي والثلاثين
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
سونج ينضم لقائمة المصابين في ارسنال ويغيب عن لقاء برشلونة

Mon Apr 5, 2010 2:09pm GMT







لندن (رويترز) - أعلن نادي ارسنال الانجليزي بموقعه على الانترنت www.arsenal.comيوم الاثنين أن لاعب خط وسطه اليكس سونج سيغيب عن صفوف الفريق في مباراته أمام مضيفه برشلونة الاسباني في جولة الاياب بدور الثمانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء بسبب اصابة.
وعانى الكاميروني الدولي سونج (22 عاما) من اصابة أعلى الفخذ وحل محله سمير نصري قبل 19 دقيقة من مباراة ارسنال التي فاز فيها 1- صفر على ولفرهامبتون واندرارز في دوري انجلترا الممتاز يوم السبت الماضي.
وانضم سونج الى فرانسيسك فابريجاس ووليام جالاس واندريه ارشافين في قائمة المصابين في ارسنال قبل لقاء برشلونة.
وكانت مباراة الذهاب بين ارسنال وبرشلونة انتهت بالتعادل 2-2 في لندن الاسبوع الماضي
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
الاسباني ليون سانشيز يتصدر التصنيف العالمي لمتسابقي الدراجات

Mon Apr 5, 2010 1:24pm GMT






لندن (رويترز) - تصدر الاسباني لويس ليون سانشيز قائمة التصنيف العالمي لمتسابقي الدراجات التي اعلنت يوم الاثنين.
ويأتي ليون سانشيز متسابق فريق كيس ديبارني في المركز الاول برصيد 222 نقطة ويليه البلجيكي توم بونن من فريق كويك ستيب برصيد 166 نقطة.
ويحتل الاسباني خواكيم رودريجيز متسابق فريق كاتيوشا المركز الثالث وفي رصيده 142 نقطة.
وفي المركز الرابع يأتي البلجيكي فيليب جيلبير برصيد 130 نقطة ثم الالماني اندريه جريبل وله 119 نقطة والاسترالي كاديل ايفانز الذي جمع 116 نقطة متساويا مع القازاخستاني مكسيم ايجلينسكي.
ويحتل الايطالي ستيفان جارتسيلي المركز الثامن وله 109 نقاط بفارق نقطتين عن الاسباني البرتو كونتادور وتسع نقاط عن السويسري فابيان كانسيارا والاسباني اوسكار فيريري والاستوني راين تارماي.
وتصدر كيس ديبارني ترتيب الفرق برصيد 327 نقطة وتلاه اتش.تي. سي كولومبيا وله 249 نقطة ثم كاتيوشا وله
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
فينوس تتقدم وكوزنتسوفا تتراجع في تصنيف لاعبات التنس

Mon Apr 5, 2010 12:48pm GMT






لندن (رويترز) - تقدمت الامريكية فينوس وليامز مركزا واحدا في قائمة تصنيف لاعبات التنس المحترفات الصادرة يوم الاثنين التي شهدت تراجع الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا.
ورفعت فينوس رصيدها الى 5876 نقطة لتتقدم الى المركز الرابع فيما تراجعت كوزنتسوفا مركزا الى الخامس برصيد 5620 نقطة.
ولم يطرأ تغيير على المراكز الثلاثة الاولى اذ ظلت الامريكية سيرينا وليامز في صدارة التصنيف برصيد 7946 نقطة وتلتها الدنمركية كارولين وزنياكي في المركز الثاني ولها 6375 نقطة ثم الروسية دينارا سافينا ولها 6150 نقطة.
وبقيت الروسية ايلينا ديمنتييفا في المركز السادس وتقدمت الصربية ايلينا يانكوفيتش مركزا الى السابع.
وتقدمت البولندية انيسكا رادفانسكا الى المركز الثامن فيما تراجعت فيكتوريا ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء مركزين الى التاسع.
وقفزت البلجيكية كيم كليسترز الى المركز العاشر بعد أن كانت تحتل المركز السادس عشر.
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
نادال يتقدم في التصنيف العالمي للاعبي التنس

Mon Apr 5, 2010 12:33pm GMT






لندن (رويترز) - تقدم الاسباني رفائيل نادال مركزا واحدا ليحتل المركز الثالث في قائمة تصنيف لاعبي التنس المحترفين التي اعلنت يوم الاثنين.
ورفع نادال رصيده الى 6980 نقطة ليتقدم من المركز الرابع الى الثالث فيما تراجع البريطاني اندي موراي مركزا الى الرابع برصيد 5845 نقطة.
وواصل السويسري روجيه فيدرر تصدره للقائمة برصيد 10765 نقطة واحتفظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش بالمركز الثاني برصيد 7630 نقطة.
وبقي الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو في المركز الخامس وتلاه الروسي نيكولاي دافيدنكو ثم الامريكي اندي روديك والسويدي روبن سودرلينج.
ويأتي الكرواتي مارين شيليتش في المركز التاسع ثم الفرنسي جو ويلفريد تسونجا في المركز العاشر.
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
تقارير: روني قد يعود لصفوف يونايتد بشكل مفاجيء أمام بايرن

Mon Apr 5, 2010 10:58am GMT





لندن (رويترز) - ذكرت وسائل اعلام بريطانية يوم الاثنين أن وين روني قد يعود بشكل مفاجيء الى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي في مباراته أمام بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الاربعاء.
وعانى النجم الانجليزي من اصابة في اربطة الكاحل خلال مباراة الذهاب أمام بايرن في ميونيخ التي انتهت بفوز الفريق الالماني 2-1 يوم الثلاثاء الماضي.
لكن مصادر قريبة من مانشستر يونايتد قالت ان روني تعافى بشكل اسرع كثيرا من المتوقع ولديه فرصة للعب يوم الاربعاء رغم ان المدرب اليكس فيرجسون قال يوم الجمعة الماضي انه سيغيب عن الملاعب "من اسبوعين الى ثلاثة اسابيع."
ويتوقع يونايتد أن يعود روني للمشاركة في مباراة قمة محلية أمام جاره مانشستر سيتي في 17 ابريل نيسان لكن قد يكون بوسع فيرجسون الاستفادة من خدماته في وقت اقرب من ذلك.
وكتبت صحيفة ديلي تليجراف في عنوان "أمل في عودة مفاجئة لروني أمام بايرن" فيما قالت صحيفة ديلي ميل "يونايتد يختبر روني للعودة أمام بايرن."
وأحرز روني تقدما جيدا في التعافي رغم أنه غادر ميونيخ الاسبوع الماضي وهو يسير بمساعدة عكازين بعد أن عانى من الاصابة التي جاءت قبل نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في جنوب افريقيا في 11 يونيو حزيران.
وتألق مهاجم منتخب انجلترا هذا الموسم وسجل 34 هدفا ويعول المنتخب الانجليزي عليه في نهائيات كأس العالم.
وسجل روني (24 عاما) هدف يونايتد في الدقيقة الثانية من مباراته أمام بايرن لكنه غادر الملعب بسبب الاصابة في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل ثوان من تسجيل ايفيتشا اوليتش هدف الفوز لبايرن
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
بالمختصر المفيد.. لعبها الزعيم والعميد

الاتحاد كسب الحزم برباعية.. وثلاثية هلالية تمزق الفتح
الرياض ـ جدة ـ الرياضية - الإثنين 05 ابريل 2010
وضع الهلاليون والاتحاديون قدماً واثقة في دور الأربعة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال دون بذل مجهود ملموس خلال مباراتي الأمس، فالهلال لعب بالصف الثاني واستطاع كسب ضيفه الفتح (3ـ1) جاءت عن طريق محمد الشلهوب (26) وحسن خيرات (27) وعيسى المحياني (68) فيما سجل هدف الفتح الوحيد
أحمد الحضرمي(82).
وفي جدة استطاع الاتحاد التغلب على الحزم (4ـ1) وتناوب على تسجيل الأهداف الاتحادية صالح الصقري (18) والجزائري عبدالملك زيايه (27) ومحمد نور (74) والتونسي أمين الشرميطي (85)وسجل هدف الحزم السنغالي حمادجي (70).
بينما خرج الشباب فائزا بهدف وحيد أمام الوحدة سجله الأنجولي فلافيو (21) وستقام مباريات الإياب لكافة هذه اللقاءات يوم الخميس المقبل، فيما تستكمل اليوم الاثنين مواجهات الذهاب باللقاء الأقوى الذي يجمع الأهلي والنصر في جدة.







 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
سنفتقد أبو تريكة والقحطاني في كأس العالم

موقع الفيفا في تقرير له عبر الأنترنت
الرياضية ـ محمد العنزي - الإثنين 05 ابريل 2010
37792_9.jpg




بث الموقع الرسمي لـ FIFA النسخة العربية تقريراً، عن اللاعبين الذين سيتم افتقادهم في كأس العالم 2010م التي تحتضنها جنوب إفريقيا في الصيف المقبل، حيث أكدت أن الجمهور الرياضي لاسيما العربي سيفقد نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة نظراً لعدم تأهل منتخب بلاده، كذلك سيفقد الجمهور لاعب المنتخب السعودي ياسر القحطاني،إضافة إلى نجوم آخرين من البلدان العربية،وأضاف التقرير بالقول:”بالإضافة إلى هذه الكوكبة من النجوم العرب التي ستغيب، سيغيب أيضا نجم برشلونة زلاتان ابراهيموفيتش الذي فشل منتخبه السويدي في حجز بطاقته إلى كأس العالم ، ومعه نجم روسيا اندريه ارشافين،وحتى المنتخبات التي تأهلت لم تأمن، حيث تأكد غياب بعض نجومهم بسبب الإصابة وعلى رأسهم معشوق الجماهير الانجليزي دافيد بيكهام، ومن قبله زميله مايكل أوين، مع النجم البرازيلي أندرسون والبرتغالي بوسينجوا”.
 
أعلى