العريفي يعتزم زيارة القدس

شين الحلايا

عضو ذهبي
ذكرت شبكة فوكس نيوز الإخبارية الأمريكية الليلة، أن رجل الدين السعودى الشيخ محمد العريفى يعتزم زيارة القدس فى الأسبوع القادم، وذلك لدعم موقف المسلمين ضد الاعتداءات الإسرائيلية على الأماكن المقدسة هناك.

وقالت الشبكة، إن زيارة العريفى، فى حالة تمامها، ستكون بمثابة "زيارة غير مسبوقة" من جانب إحدى الشخصيات الدينية المعتدلة بالسعودية للقدس التى يوجد بها المسجد الأقصى أول القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

ونقلت الشبكة عن العريفى قوله فى إطار مقابلة تليفزيونية أجراها مع قناة "اقرأ" الدينية التى تبث عبر الأقمار الصناعية، إنه يعتزم زيارة القدس لدعم مطالب المسلمين فى القدس وفلسطين غير أن العريفى لم يتطرق- مع ذلك- إلى أية تفاصيل أخرى بشأن موعد إتمام هذه الزيارة على وجه الدقة، وقال العريفى إنه لا يخشى غدر اليهود لأنه يضع ثقته فى الله تعالى.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن المسئولين فى إسرائيل، التى تنشغل فى الوقت الراهن بالاحتفالات بعيد الفصح اليهودى، لم يعلقوا على هذا النبأ.


رابط الخبر : http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=210427&SecID=88
.........................................

التعليق :

اذا صح الخبر كما ورد في صحيفة اليوم السابع فإن العريفي يحتاج لتأشيرة دخول لإسرائيل ويتطلب منه التوجه لسفارة إسرائيل وتقديم طلب بأسم السفير الاسرائيلي ؟!. :confused:
 

ALQALLAF

عضو
رجل دين سليط اللسان

رجل دين يتطاول على المراجع ويقذف ويسب خل يستريح بلا رياء ودعاية على فكرة كنت اتوقع يصدر موقف من ما يسمى برجل الدين السعودي عن حرب حزب اللة مع اسرائيل وتوقعت ان يلبس البدلة ويحارب!! مثل ما سوى في اليمن!! رجل دين مشايخ السلاطين.ذكرني بالي كانوا فالبلاط الاموي يمدحون يزيد
 

درع الجزيرة

عضو مخضرم
رجل دين يتطاول على المراجع ويقذف ويسب خل يستريح بلا رياء ودعاية على فكرة كنت اتوقع يصدر موقف من ما يسمى برجل الدين السعودي عن حرب حزب اللة مع اسرائيل وتوقعت ان يلبس البدلة ويحارب!! مثل ما سوى في اليمن!! رجل دين مشايخ السلاطين.ذكرني بالي كانوا فالبلاط الاموي يمدحون يزيد


مشاركة زي قلتها

طلعوا اصحاب المعرفات الوهميه
 

القطبي

عضو مخضرم
اتمنى ان يكون هذا الخبر إشاعه000
لأن الزياره تعني ( التطبيع ) و الإعتراف بالمحتل000
 

أبو عرفه

عضو فعال
ما أتوقع يقدر يدخل لأن ما يدخلون إلي أعمارهم تقل عن 50 سنه ، وإذا دخلوه أكيد بسبب العلاقه الجيده بين المملكه واسرائيل إلي من تحت الطاوله :)
 

إسبآنيول

عضو مخضرم
fd24763f66.bmp



n227420395207_8198.jpg
 

تمتمات

عضو ذهبي
الشيخ محمد العريفي رجل

والرجال يستطيعون ما لا يستطيع عمله اشباه الرجال

يكفي انه هز الشيعة هز وجعلهم يتباكون ويصرخون

الحمد لله على نعمة الاسلام

ووفقك الله يا شيخ محمد العريفي

تابعوا
قناة وصال الفضائية (نايلسات تردد10911 ترميز 27500) عمودي

:eek:

 

سعودناصر

عضو بلاتيني
الفريب انه سبقه بها محسن العواجي

هل من المعقول ان عملاء
...

اقصد علماء السلطان
اعطوهم الأوامر بأن يكون الشغل على المكشوف !!

بعد عمالة 50 سنة تحت الطاولة
نفهم ان هناك علاقات بدأت تتكشف

ايها العملاء
تضعون الوقود مثل هؤلاء المساكين المغرر بهم
والذين تريدونهم الة للتطبيع
هذه اساليب الخونة

اصبح ابناء البلاد فوطة
اخرى يمسحون بها ايديهم

ومستقبلا سأفضح شخص له اعمال بأسرائيل

ان ذهب هذا المخرف للصهاينة
او غيره
من عملاء السلطان
او السرطان الذي قطع اوصال الأمة الإسلامية
 

درع الجزيرة

عضو مخضرم
ومستقبلا سأفضح شخصله اعمال بأسرائيل

حتى كتابه مثل الناس ما تعرف

يا سعود السبعاني العراقي

من يعيش في السويد ويقبض بالدولار واليورو

الخونه أنت تعرفهم زين وعايش معهم وتآكل معهم ويعطونك نصيبك بعد ;)
 

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
الله يوفق الشيخ الجليل محمد العريفي

في حله وترحاله

ودربك خضر يا شيخ محمد

وأنتم السابقون ونحن الاحقون إن شاء الله

بزيارة القدس
 
عادي

مافيها شي لما يزور أورشليم :confused:

الإخوة والإشقاء الإسرائيليين راح يرحبون فيه أجمل ترحيب

ويقومون معاه بالواجب



هذا غير إن زيارته

علنية


أي نعم يمكن يكون الغرض منها البهرجة الإعلامية

والأكشن كعادته دائما

بس آنا ما عندي أي مانع إنه يروح أورشليم! :confused:



فقط لا غير
:وردة:
 
لا أهلا ولا سهلا ولا مرحبا بكل من سيزور القدس وليس بيده بندقية أو حزام ناسف .... ولن يجد من يستقبله في المسجد الأقصى سوى اليهود وحجارة الأطفال ، وأحذية نساء القدس .

برجاء من محبيك يا شيخ محمد بن عبدالرحمن العريفي انف هذا الخبر .
 

المقهور

عضو فعال
العريفي حن لاصله

:Dالأوساط السعودية تتساءل عن طريقة الدخول.. والاسرائيليون.. إعجاب ومنع


إعلان العريفي عزمه زيارة إسرائيل الأسبوع المقبل.. تثير جدلا في الشارعين


2010/04/06 09:35 م
#rateStatus{float: right; clear:both; width:100%; color :Red; display:none;} #rateMe{float:left; clear:both; width:100%; height:auto; padding:0px; margin:0px;} #rateMe li{float:left;list-style:none;} #rateMe li a:hover, #rateMe .on{background:url(images/star_on.gif) no-repeat;} #rateMe a{float:left;background:url(images/star_off.gif) no-repeat;width:12px; height:12px;} #ratingSaved{display:none;} .saved{color:red; } .style1 { width: 145px; } شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 4/5
 محمد العريفي (Alwatan)

هاآرتس: رجل معتدل وزيارته نعتبرها تطبيعا!

بلدية القدس: لن نسمح للشيخ السعودي بالدخول.. فالوضع يغلي في المدينة
الخارجية الإسرائيلية: لم يقدم لنا طلب تأشيرة للعريفي ولانعلم بالزيارة




تنشغل الاوساط السعودية بتساؤلات حول الطريقة التي سيدخل بها الداعية محمد العريفي الى اسرائيل لتصوير الحلقة المقبلة من برنامج «ضع بصمتك» الذي تبثه قناة «اقرأ» من القدس حسبما وعد متابعيه في آخر ظهور له على القناة فيما نقلت وسائل اعلامية سعودية عن اخرى اسرائيلية قول مسؤولين في تل ابيب انه لن يسمح للداعية السعودي بالدخول الى اسرائيل سيما القدس في حين رأت صحف اسرائيلية اخرى ان هذه الزيارة ان تمت لشخص بوزن العريفي سوف تعد في سياق التطبيع!.


ورصدت وسائل اعلام سعودية ان شبكة «فوكس نيوز» الاخبارية الأمريكية ابرزت مساء امس الاول الاثنين نبأ اعتزام الشيخ العريفي زيارة القدس الأسبوع المقبل، وقالت ان الزيارة في حال اتمامها ستكون «زيارة غير مسبوقة» من جانب احدى الشخصيات الدينية المعتدلة بالسعودية للقدس التي يوجد بها المسجد الأقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.


وأشارت الشبكة الأمريكية الى أن المسؤولين في «اسرائيل» - التي تنشغل في الوقت الراهن بالاحتفالات بعيد الفصح اليهودي- لم يعلقوا على هذا النبأ فيما أعلن مصدر في بلدية القدس ان الشيخ محمد العريفى لن يدخل اسرائيل ولا سيما «عاصمتنا» القدس، محذراً من أن اسرائيل «لن تسمح بأية محاولات لاثارة العنف» وذلك وفق ما ورد في صحيفة «جورزاليم بوست» الاسرائيلية.


وأضاف المصدر حسب الصحيفة الاسرائيلية ان القدس تحت السيادة الاسرائيلية مفتوحة لكل الناس من أنحاء العالم ومن كل الأديان، ومع ذلك فان أية محاولات سياسية لاثارة العنف في «عاصمتنا»، لن يسمح بها، فالمدينة تغلي بالغضب بالفعل«.


في غضون ذلك أعلنت وزارة الخارجية الاسرائيلية أنها لم تتلق طلباً لمنح تأشيرة دخول للشيخ محمد العريفى، وأنهم لا يعلمون شيئاً عن اعلانه عن نيته زيارة القدس كما جاء في موقع «القناة السابعة» بالتلفزيون الاسرائيلي تحت عنوان «زيارة رجل الدين السعودي.. حرب دينية دبلوماسية من أجل القدس».


وأضاف الموقع ان اعلان الزيارة من قبل الشيخ محمد العريفى يأتي في اطار الجهود الحثيثة التي يبذلها العالم العربي، لتوثيق روابطه بمدينة القدس، التي يراها العرب عاصمة لدولة مستقلة.


وفي مزيد من الاهتمام الاسرائيلي بما اعلنه العريفي وتحت عنوان «رجل دين سعودي ينوى زيارة القدس لدعم مطالب المسلمين حول المدينة»، قالت صحيفة «ها آرتس» الاسرائيلية ان رجل الدين السعودي اعلن في برنامجه التليفزيوني أنه ينوى زيارة القدس الأسبوع القادم، واضافت انه «اذا مضى الشيخ العريفي قدماً في زيارته، ستكون رحلة غير مسبوقة من شخصية سعودية بارزة» في اشارة الى اعتبار الزيارة نوعاً من التطبيع. وأبرزت الصحيفة قول العريفى «انه لا يخشى أي خيانة من اليهود، لأنه يتوكل على الله ويثق به».حسب الصحيفة.


وأضافت الصحيفة «لم نتمكن من الوصول الى المسؤولين الاسرائيليين للتعليق على نبأ الزيارة، بسبب انشغالهم باحتفالات عيد الفصح اليهودي». وقالت الصحيفة «ينظر الى العريفى على انه من رجال الدين المعتدلين في السعودية، وهو يشجع الشباب على الاندماج في مجتمعاتهم والمساهمة في الأعمال الانسانية». وأضافت الصحيفة «ان العريفى في زيارة حاليا الى الأردن».

التعليق
خلوه يروح لاصله..
هو شكله رايح يحتفل معاهم بعيد الفصح يبي يجرب..!!
طبعا مؤيدينه راح يطلعونه بطل.. حتي لو قلب وصار يهودي مع ان اليهود اشرف منه.
 
أعلى