النائب ضيف الله بورميه يدعو غدآ لحشد جماهيري ونيابي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مزدحم

عضو فعال
التجمع في ديوان أبورمية UPDATE



الأخوان اللي في التجمع حاضرين او توصلهم الأحداث

زودونا بآخر العلوم والأخبار

وبإنتظاركم . . .


 

Q 8

عضو ذهبي
رقابة تنقل الحدث من الندوة مباشرة أبورمية للجابر: معصي ..فالشعب الكويتي ليس طوفة هبيطة !


logosnap.jpg
: تحديث(1): قال النائب ضيف الله أبو رمية: نقول لك من أنت يا علي الجابر حتى توزع صكوك الانتماء والولاء.ونذكرك يا علي الجابر أيام الغزو العراقي كيف وقف أبناء الدائرة الرابعة وأثبتوا ولائهم للبلد لقيادتهم السياسية والتحقوا مع الجيوش العربية والصديقة وقدموا أرواحهم فداء لبلدهم.. ونقول له تذكر من رفض أن تنزل صورة قائدنا جابر الأحمد والآن تأتي لتشكك بولاءنا ووطنيتنا.

ونقول لعلي الجابر لا تحاولوا أن ترهبونا لأننا لن نستسلم لإرهابكم ولن نتخلى عن أدواتنا الدستورية وسنستخدم كل أسلحتنا للمحافظة على الوحدة
ونقول لك و لهم" معصي معصي والشعب لاكويتي ليس بطوفه هبيطه ،والفتنة نائمة لعن الله من أوقضها ..يا من يقف وراء علي الجابر لا تلعبوا بالنار ونقول للمواطن الجابر أين انت من تجار الأقامات؟!

والآن وبعد كلام المواطن علي الجابر عرفنا من هو خلف الجويهل الذي تساءلنا من يقف ورواءه.

وأطالب رئيس الوزراء أن يثبت أنهم ليسوا ضد الوحدة الوطنية بعزل علي الجابر من منصبه.

ووجه أبو رمية رسالة للحكومة ورئيس الوزراء إن لم يوقفوا التشكيك في ولاء البعض فإنهم سوف يصعدوه إلى منصه الاستجواب،لأن لن نسمح لأحد بتفكيك أبناء هذا البلد.


********************************************

أقام النائب ضيف الله أبورمية لقاءً جماهيرياً مساء اليوم بحضور جمع غفير من أبناء الدائرة الرابعة وعدد من نواب مجلس الأمة للتعبير عن استنكارهم لمقالة الشيخ علي الجابر والتي اعتبروا أنه تعرض من خلالها لأبناء القبائل بوصفهم بمزدوجي الجنسية.


وأوضح أبو رمية بأن هناك ضغوطاً على بعض النواب ليتغيبوا الليلة وسنرى من يحضر ومن يغيب !
و
logosnap.jpg
ستنقل لكم كامل الندوة من ديوانية أبورمية في منطقة الأندلس كما عودتكم أولاً بأول.وقد ابتدأت جموع كبيرة بالتوافد إلى مقر الديوانية منذ الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.

لقطات:
- أول النواب حضوراً كان النائبين مبارك الوعلان وحسين فريد وعضو المجلس البلدي فرز المطيري
- الحضور كبير جداً لم تتسع له الأماكن المحددة للجمهور.

DSCF0954.JPG



DSCF0956.JPG
 

هندي

عضو جديد
قاطعوا التوتير والموترين

شخصيا لم اصوت ولن اصوت لابو رميه،وعليه فلن احضر مأتمه الذي ينطبق عليه المثل الشعبي: ماهمه الحسين همه الصحين،كنايه عن المنفعه الخاصه والإستغلال.
المواطن علي جابر الأحمد الصباح،قال مايؤمن به وهو من حقه 100 %،ومن حقي كمتضرر ان ارد عليه واوجه دعوه بسيطه للمعنيين بالتخوين الصادر اليهم في كلام المواطن،وإختصر دعوتي الى طرده من دوواينكم وعدم الترحيب فيه او السلام عليه لا في فرح ولا في ترح،إتركوه وقاطعوه.
واضحه اقولها للمواطن علي جابر الاحمد،لامرحبا فيك في مناسباتنا،وحرام يدور الفنجال عليك،واعرف ان اي شخص من الذين خونتهم ويضع يده بيدك فهو طابور خامس يستحق الإعدام،لإنك لا تستحق من يضع يده بيدك.
 

بوكنعان

عضو فعال
النائب الفاضل الدكتور ضيف الله بورمية نائب من النواب الشرفاء من حماة المال العام من ابرز رموز المعارضة ولكنه للاسف يعشق التكسب الانتخابي لدرجة العشق و التكسب الانتخابي حق للنائب لكن مو لهدرجة يابوخالد مع احترامي الشديد لك مصختها .

وسأذكر لكم عدة مواقف عندما تمت مداهمة فرعية او تشاورية قبيلة مطير ذهبوا ابناء القبيلة الى مديرية الامن بالرحاب واعتصموا امام المبنى حضر العديد من شخصيات مطير وتحدثوا حضر ابورمية وتحدث مع انه ليس من مرشجين التشاورية وعندما انتهى دعا الحضور الى مقره لتسجيل موقف وطبعاً لم يذهب احد وطبعاً لن ننسى قضية القروض او قضيته مع امن الدولة والمهرجانات التي حدثت عند ديوانية .

واليوم يخرج علينا بقضية تصريح الشيخ علي الجابر ققد صرح جميع اعضاء الدائرة الرابعة بالاضافة لتصريح احمد الفهد الذي يبين وجهة نظر الاسرة ولكن هذا لم يكفي صاحبنا فوجة دعوه لتجمع بديوانة هذا الكلام كان بالامس ولكن تصريح اليوم هو بالضبط ما يدعى بلي الذراع
حين خرج علينا يقول (تمت دعوة جميع نواب الدائرة الرابعة ومن يتخلف عن الحضور في تجمع الاندلس يتحمل مسؤوليته امام ناخبي الدائرة ) بذمتكم هذا شنو نسميه , تجمع الاندلس اسم جميل !!

وجهة نظري الشخصية ايد تصريح الدكتور عبيد الوسمي فهذا هو عين الصواب :
انقل تصريح الدكتور عبيد الوسمي ( الشيخ علي الجابر مواطن ابدى وجهة نظر غير مقبولة , لكنها شخصية واعتذاره امر كاف وافتعال ازمة لرأي لا قيمة قانونية او سياسية له وعمل غير وطني وغير اخلاقي )
مع احترامي لشخص الدكتور عبيد الوسمي الذي اكن له كل احترام .
المواطن هو
1- محافظ العاصمة بمرتبة وزير ويعتبر مسؤول عن كل كلمه ينطق بها كما مطبق على غيره من الوزراء .
2- من احفاد الشيخ مبارك الصباح المنصوص بالدستور ان الحكم في ذريته فهو ليس كغيره من المواطنين وما يصدر عنه من اقوال لا يعتبر راي شخصي .

فلا يتحفنا احد بأعذار اقل ما يقال عنها انها واهيه ........... حتي لا نصفه بصفه آخري .
 

Q 8

عضو ذهبي
تحديث(2): وتحدث بعده النائب مبارك الوعلان قائلاً:لقد بدأت تتكشف الأقنعة لقد تعلمنا كلنا من أبانا جابر فكيف لم تتعلم منه يا علي.

نحن نفتخر بتاريخنا وإذا كنت تريد الشهرة فقد حصلت عليها من مزرعتك "عزايز" وقصيدتك "قطوتي يا قطوتي" ونطالب بإقالة علي الجابر وعليه أن يقدم البيانات التي يملكها للنيابة لا أن يشمل الجميع ويشكك بولاء الجميع.ولقد طفح الكيل وسنستخدم جميع أدواتنا الدستورية.
 

جبران

عضو فعال
logosnap.jpg
: تحديث(3): وتحدث عضو المجلس البلدي فرز الديحاني وقال :للأسف أن من يتكلم عن الوحدة الوطنية هو ابن رمز، ونوصل له رسالة أنه لا يوجد مزدوجي جنسية ونرفض نحن ابناء الدائرة الرابعة هذا الكلام,
ونقول لعلي الجابر روح ربي قطاوتك فنحن أحرار ولا ننزل رؤوسنا ونطالب برحيله عن منصبه.


وبدوره قال النائب حسين مزيد : كنا نتمنى أن نحل مشاكل المواطن لكن مع الأسف فإن البعض دون ذكر أسماء. وأخاف أن النار إذا اشتعلت ستحرق الأخضر واليابس.. فانظروا ما يحدث في لبنان والعراق ويجب أن لا نشجع على مثل هذه الأمور ولا أن نضخم مثل هذه القضايا فلدينا هموم وقضايا أكبر من هذه القضية.ونحن لن نسمح لعلي الجابر أن يشكك بولائنا
 

مزدحم

عضو فعال
logosnap.jpg
: تحديث(3): وتحدث عضو المجلس البلدي فرز الديحاني وقال :للأسف أن من يتكلم عن الوحدة الوطنية هو ابن رمز، ونوصل له رسالة أنه لا يوجد مزدوجي جنسية ونرفض نحن ابناء الدائرة الرابعة هذا الكلام.

ونقول لعلي الجابر روح ربي قطاوتك فنحن أحرار ولا ننزل رؤوسنا ونطالب برحيله عن منصبه.

وبدوره قال النائب حسين مزيد : كنا نتمنى أن نحل مشاكل المواطن لكن مع الأسف فإن البعض دون ذكر أسماء. وأخاف أن النار إذا اشتعلت ستحرق الأخضر واليابس.. فانظروا ما يحدث في لبنان والعراق ويجب أن لا نشجع على مثل هذه الأمور ولا أن نضخم مثل هذه القضايا فلدينا هموم وقضايا أكبر من هذه القضية.ونحن لن نسمح لعلي الجابر أن يشكك بولائنا.

ونقول له من المفروض أن لا تتحدث في مثل هذه المواضيع لأنك تعرف من هم أبناء القبائل فقد تربيت بينهم.

وناشد مزيد صاحب السمو بأن يغلق هذا الباب ويقطع دابر الحديث في مثل هذه المواضيع لأننا لا نريد أن تتأجج الأمور.

فالشعب الكويتي 70% من أبناء القبائل مع احترامنا للجميع.

وطالب مزيد بمنع وسائل الإعلام والصحف من التحدث في مثل هذه المواضيع وان نقطع دابر الحديث في مثل هذه الأمور.

لأنه إن لم تطفأ هذه الفتنة فإن الخاسر هو الشعب بأكمله.

وأضاف بحب أن نركز على التنمية وعلى الوحدة الوطنية وهذا لن يتم إلا على أيدي الحكماء والعقلاء من مسئولي هذا البلد.

 

الدكتاتور

عضو مميز
أنباء عن ضغوط حكوميه لمنع شعيب المويزري من المشاركه في الندوه ...!!

أبتلشنا فيك ياشعيب ...


ممكن تقولنا المصدر .. يابو الانباء .

شعيب اكبر من هالامور ومايستسلم لا للضغوط الحكوميه وغيره .. اتمنى تكف يازميلي عن الاشاعات ..
 

محرر مجهول

عضو بلاتيني
يا كويتاوي الديرة أبتلت بأشكالكم أنت ويا عزيز النفس مندوب الوعلان ..
شعيب مو بالديرة وهو مسافر
شكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو يا بو الأشاعات.!!!....يعني تبي تصيد.!؟





وبعدين يا أدارة ليش دمجتوا موضوعي مع موضوع الثاني .؟
كل واحد مختلف عن الثاني.!!!!!
 

أهل الردات

عضو مميز
أجل نحمد ربنا انه عرجه وعظمه مطيري وانه نعمة انه مطيري؟ هذا الي ماخذ مقلب بنفسه ويبينا نقعد نفتح بالملفات ونضحكه على نفسه ؟!! ياخي ليش تجيب الكلام لنفسك ماكنا كويسين تبي نفتح الملفات؟
هل تعلم أن بورمية دهمشي محيني وباعترافه بدواوين عنزة الي كان يروح لها ؟؟ هل بو رمية مطيري مردد على قولتك وهل عظمه وعرجه مطيري؟؟
مسلم البراك هاملي والهوامل الي مع مطير هم هوامل الدواسر يعني عظمه على قولتك وعرجه دوسري هل مسلم البراك مطيري مردد وهل عظمه وعرجه مطيري ؟
تبي نكمل كل الي ماينتمون لمطير وداخلين معاهم حلف؟ صدقني ماراح يبقى أحد وبعضهم وجود أسرة جمعان الحربش مع عنزة أقدم من وجوده مع مطير واليوم ينعدون من مطير؟؟؟ خل عنك هلسوالف بس وخلنا بالي احنا فيه متفرغين لجويهل وربع آري ولاتشتتون جهودنا !!

أحيانا أتعاطف مع الي يتعصبون لشعيب المويزري ولا ألومهم "فقط" بسبب هلنوعية من المشاركات أعلاه وماتخلقه من ردة فعل عكسية من القبائل اتجاهكم !!!!



شكلك مؤرخ وعارف بالقبايل !:eek:

حبيبى كلام كيبورد وكلام فاضى مش عاوزين اثبت ان الهوامل من مطير

يرجعون دواسر !!! عطنى مصدرك !!!

اما فخذ أولاد على اللى ينتمى منهم فخذ النائب الكتور بورميه اللى هم

الصعران ,,, لا يرجعون لعنزه هم بالاصل وليس حلف على قولتك ينتمون

لقبيلة السهول التى هى جزء لا يتجزء بقبيلة مطير واذا تبى مصدرى واثبتلك

قولى واطرشه لك يا الاجودى;)
 

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى