البنك ينفذ تهديده

العقل الحر

عضو فعال
بداية الغيث قطره

نفذ بنك الكويت والشرق الاوسط تهديداته للعملاء اللذين لم يوافقو على التوقيع بالتحول معه الى بنك اسلامي

واولى هذي ايقاف بطاقة الفيزا بدون انذار مسبق والله يستر من الجاي

وهناك توجه لبيع قروضنا الى احد التجار والتخلص منا

فيا اخواني واخواتي اذا هناك رجل او امراه في سلك المحاماه تتوسمون فيهم الخير دلونا عليهم

لان البنك ناوي يحوش على معاشاتنا واحنا في بلد ديموقراطي وبلد قانون ومؤسسات ( كلام مو طالع من قلبي) فا قبل المظاهرات والصيحه واللجه قلنا
نبي نجرب سلك القضاء لعل وعسى يطلع لنا شي من حقوقنا

خاص للعملاء اللذين لم يوقعو على التحول اذا احد يبي يشاركني بالقضيه حياه الله:وردة:

يا اخوان اللي يبي يتفلسف ويقعد ينظر الموضوع يتعذره هذي سرقة العصر بكل المقاييس

صار لي ست سنوات ادفع فوائد وصلت حول الخمس وعشرين الف مقابل ثلاثة الاف من اصل الدين ويقول وقع على التحول طيب والخمس والعشرين يقولون خلاص راحت عليك هذي فوائدربويه خلصنا منها اللحين ما نبي فوائد ربويه اللحين نبي فوائد اسلاميه ( مرابحه):eek:

انا احد المتضريين من هذا البنك ورافع عليهم قضيه من شهر 12 الماضى

وتم احالتنا لاداره الخبراء واول جلسه مع الخبير نهايه هذا الشهر

والمحامى يقول ان شاء الله راح يرفع دعوه مستعجله على وزارتى لتحويل الراتب الا بنك اخر قريبا

وراح اوافيكم بما يستجد ان شاء الله بخصوص تحويل الراتب

نمر

عضو مخضرم
بداية الغيث قطره

نفذ بنك الكويت والشرق الاوسط تهديداته للعملاء اللذين لم يوافقو على التوقيع بالتحول معه الى بنك اسلامي

واولى هذي ايقاف بطاقة الفيزا بدون انذار مسبق والله يستر من الجاي

وهناك توجه لبيع قروضنا الى احد التجار والتخلص منا

فيا اخواني واخواتي اذا هناك رجل او امراه في سلك المحاماه تتوسمون فيهم الخير دلونا عليهم

لان البنك ناوي يحوش على معاشاتنا واحنا في بلد ديموقراطي وبلد قانون ومؤسسات ( كلام مو طالع من قلبي) فا قبل المظاهرات والصيحه واللجه قلنا
نبي نجرب سلك القضاء لعل وعسى يطلع لنا شي من حقوقنا

خاص للعملاء اللذين لم يوقعو على التحول اذا احد يبي يشاركني بالقضيه حياه الله:وردة:

يا اخوان اللي يبي يتفلسف ويقعد ينظر الموضوع يتعذره هذي سرقة العصر بكل المقاييس

صار لي ست سنوات ادفع فوائد وصلت حول الخمس وعشرين الف مقابل ثلاثة الاف من اصل الدين ويقول وقع على التحول طيب والخمس والعشرين يقولون خلاص راحت عليك هذي فوائدربويه خلصنا منها اللحين ما نبي فوائد ربويه اللحين نبي فوائد اسلاميه ( مرابحه):eek:

اللي له مخلب يحفر واللي له جناح يطير,,

ياخوي مايمك أحد..

اقشر

عضو مميز
لا حول ولا قوة الا باله ,,
زميلي العزيز لا توقع اصبر يمكن احد من الاخوان يفيدك اكثر ان شاء الله
بخصوص هذا الموضوع ,,
لانه بصراحه يقولون لك وقع لانه الفوائد راح تكون مرابحه اسلاميه وانت صارلك اكثر من 6 سنوات وانت تدفع ويقولون راحت عليك اقول لا تستعجل وسئل وانا بشوف احد المتضررين وان شاء الله انهم ماوقعو وطاحو بالفخ بعد ما سلبوه من فوائد ربويه ويقولون نعيد لك الجدوله ونعيد سحب اموالك من جديد ,,,

والحكومه في سبااااااااااااات عميــــق
ولا تلتفت الي المواطن البسيط الذي يكفل له الدستور الحياه الكريمه ,,

اخي الكريم لا تستعجل واسئل من هم بنفس مشكلتك وتشوفون لكم محامي يترافع عنكم من نهب البنوك التي كسرت المواطن البسيط ,,

والله يكون بعونك يا رب ومن بنفس مشكلتك ,,

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

العقل الحر

عضو فعال
ما قصرت يا نمر ولاتخاف احنا عندنا مخالب وانياب بس متاملين امه يصدق المثل اللى يقول الصبر مفتاح الفرج

اقشر بلاسم ولا بالقلب طيب شاكر لك نفاعلك

سؤال يدور بالي اذا ما انصفنا القضاء وين نقدر نشتكي على القضاء( ادري قويه ) بس مجرد تساؤل

اخوي انا نفس حالتك ...............ماوقعت علي الموافقه للتحول لبنك اسلامي.....واتمني تعلمنا شنو يصير معاك عشان نستفيد...والله يعينا عليهم.

اقشر

عضو مميز
[SIZE=5 قال:
اقشر بلاسم ولا بالقلب طيب شاكر لك نفاعلك[/SIZE]

سؤال يدور بالي اذا ما انصفنا القضاء وين نقدر نشتكي على القضاء( ادري قويه ) بس مجرد تساؤل

وانت طيب وتستاهل طيب وان شاء الله ماتشوف الا كل خير يا رب ...

اما بخصوص سؤالك تفائل بالخير وتاكد تمامآ ان القضاء الكويتي نزيه وسوف ينصفكم
لانه سلطة مستقلة تتبع صاحب السمو حفظه الله وراعه ,,, ومواده الدستوريه .
انا مثل ما قلت لك حاول تشوف محامي تاخذ رايه بالموضوع هذا ويكون يعرف بقانون الجزاء بخصوص البنوك ..
وانا بدوري بشوف من هم مثل مشكلتك ولم يوصلهم دور بتوقيع واوصلهم لي عندك عشان تكونون مجموعه وتاخذون حقكم بالقانون او من البنك ..

والله يكون بعونك ومن هم بنفس مشكلتك..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

العقل الحر

عضو فعال
اخوي الحارث

اللي راح يصير وهذا كلام مصدره احد الزملاء التقيت به بالدوانيه انه وسائل ضغط على العملاء لترضيخهم واجبارهم على التوقيع

وهذي الطرق تتم بادارة الفريق القانوني بالبنك

فا انا كلي امل ان نتفق على احد المحاميين المتميزيين ونرفع قضيه واحده بحيث تخف التكلفه وتسهل متابعتها ومنها تاديب هذا البنك الذي قام يشطح وينطح ومو راد على احد

اكبر مصيبه اذا الحرامي يسرق واللي تحميه الشرطه

اخوي الحارث

اللي راح يصير وهذا كلام مصدره احد الزملاء التقيت به بالدوانيه انه وسائل ضغط على العملاء لترضيخهم واجبارهم على التوقيع

وهذي الطرق تتم بادارة الفريق القانوني بالبنك

فا انا كلي امل ان نتفق على احد المحاميين المتميزيين ونرفع قضيه واحده بحيث تخف التكلفه وتسهل متابعتها ومنها تاديب هذا البنك الذي قام يشطح وينطح ومو راد على احد

اكبر مصيبه اذا الحرامي يسرق واللي تحميه الشرطه

اشكرك اخوي علي سرعة الرد.....وانا عند وجهك ان شاء الله....وياريت لو عندك فكرة عن تكلفة القضية .....اخوك ابو محمد

طلال

عضو ذهبي
تأكد يمكن تم توقيف الفيزا بسبب تجاوز قيمة قسط القرض

مع قسط الفيزا ال 40% لذلك تم تعطيل البطاقة لحين سداد المتبقي عليها وبعدها يتم الغائها ..

موبي

عضو مميز
بنك الكويت و الشرق الأوسط تحول الى البنك الأهلي المتحد (الإسلامي) و انتهى موضوعه و باشر اعماله الإسلامية منذ 1/4/2010 بعد ان حصل على موافقة البنك المركزي بناء على قبول 70% من عملائه لهذا التحول. انت من ال30% الذين لم يوافقوا على التحول و فضلت ان يبقى بنك ربوي مخالف للشريعة الإسلامية. هذا رأيك لكنك مضطر لقبول قرار الأغلبية الديموقراطي.

بالنسبة لإيقاف بطاقتك فأتوقع ان له علاقة بوضعك المالي معهم. و ان كنت غير متأكد فكل ما عليك فعله هو رفع التلفون و اسألهم.

موقع البنك الجديد: http://www.ahliunited.com.kw/

تحياتي،،

بـو مـرزوق

عضو فعال
يا جماعه أخوي مثل حالتكم ماوقع لبنك الشرق الأوسط الحرامي
والمشكله مايقدر ينقل منه بسبب إنه متجاوز الـ 40 بالميه وقرضه
46 ألف وراتبه 880 تقريبا ومايقدر يحول لبنك ثاني إلا إذا زادوا راتبه و
إذا تبون توحدون العملاء الرافضيين للبنك هذا برفع قضيه وحده تكون
تكاليفها سهله علينا علموني الطريقه و أنا أخلي أخوي معاكم
وواصلوني بالرسايل ..

واللي يقهرك أكثر هذا البنك الحرامي كل ماتجي زياده لك ياخذ منه
نسبه بسيطه تضاف لفائدة القرض حراميه مايخافون ربهم !!

وتراني جاد نبي أتفاق عليه معاكم ؟

..

العقل الحر

عضو فعال
اخي موبي

لا تلبس الحق بالباطل نحن نؤيد تحوله الى اسلامي لكن لا نؤيد ان نسرق جهارا نهارا

بمعنى انهم لما استوفو كامل فوائدهم بالطريقه التقليديه (الربويه) حاب انه يلف ويلعب لعبه ويرد ياخذهم ثاني مره بحجة انه تحول اسلامي

الى جميع اخواني جاري الترتيب مع محامي واللي يحب يشارك يرسلي رقمه بالخاص

ويا ليت يكون فيه معلومات عن القرض وتاريخه:وردة:

العقل الحر

عضو فعال
معلومه هامه للاخ موبي ولجميع اعضاء الشبكه

كيف حصل بنك الكويت والشرق الاوسط على موافقة 70 % من عملائه طبعا بلعبه مكشوفه وبتواطؤ من البنك المركزي قام بعمل عروض مغريه قبل سنتين تهم العملاء الغير كويتيون بالخصوص وكذلك اصحاب الشركات لتحويل رواتبهم اي رواتب العماله الى البنك

وطبعا هذي الشريحه لا تفرق معهم سواء كان اسلامي او ربوي فعند مراجعتهم للبنك وعرض ورقة الموافقه لا يضره شي لانه لايوجد لديه قرض او بطاقة فيزا وممكن وانا غير متاكد انه يوجد عروض خاصه جدا للشركات التي يوجد بها عدد كبير من العماله

وهذا باذن الله مبدا انطلاق قضيتنا لكشف التلاعب بارزاقنا

اخي موبي اذا تقول ديموقراطيه خل العماله الاجنبيه تصوت معانا في مجلس الامه وياخذون حقوقهم في السكن والتعليم والرخاء المعيشي بس ما يصير صح انا نسيت راح يصيرون مزدوجين;)

موبي

عضو مميز
معلومه هامه للاخ موبي ولجميع اعضاء الشبكه

كيف حصل بنك الكويت والشرق الاوسط على موافقة 70 % من عملائه طبعا بلعبه مكشوفه وبتواطؤ من البنك المركزي قام بعمل عروض مغريه قبل سنتين تهم العملاء الغير كويتيون بالخصوص وكذلك اصحاب الشركات لتحويل رواتبهم اي رواتب العماله الى البنك

وطبعا هذي الشريحه لا تفرق معهم سواء كان اسلامي او ربوي فعند مراجعتهم للبنك وعرض ورقة الموافقه لا يضره شي لانه لايوجد لديه قرض او بطاقة فيزا وممكن وانا غير متاكد انه يوجد عروض خاصه جدا للشركات التي يوجد بها عدد كبير من العماله

وهذا باذن الله مبدا انطلاق قضيتنا لكشف التلاعب بارزاقنا

اخي موبي اذا تقول ديموقراطيه خل العماله الاجنبيه تصوت معانا في مجلس الامه وياخذون حقوقهم في السكن والتعليم والرخاء المعيشي بس ما يصير صح انا نسيت راح يصيرون مزدوجين;)

أخي الكريم،

انا لا اشكك انك متضايق من مديونيتك، لكن استبعد انها بسبب تحويل نظام البنك و انتقامهم منك لعدم موافقتك على ذلك كما يوحي عنوان موضوعك. بس كل شيء جائز خصوصا بغياب تفاصيل حالتك. اقولك شغله، روح موقع المؤشر نت (موقع مالي كويتي) و انشر مشكلتك في القسم القانوني. هناك فيه محامين متطوعين مختصين بالشأن المالي. حاول تعطيهم معلومات كاملة علشان يشخصون موضوعك بشكل ادق. سوها قبل لا تبلش نفسك مع محامي و اتعاب و مضيعة وقت على الفاضي. اصعب شيء في الدنيا انك تناطح بنك قانونيا فالمنافسة غير عادلة.

بالتوفيق،،

موقع المؤشر نت:

http://www.indexsignal.com/vb/index.php?

أعلى