المسلم منصفا للمرأة ضد نائبات لجنة المرأة (معصومة-أسيل-رولا- سلوى)

جمون

عضو فعال

المسلم: قانون المرأة استحقاق يجب إقراره


أكد النائب فيصل المسلم اعترضه على لجنة المرأة البرلمانية عدم انجاز قانون الحقوق المدنية والاجتماعية للمرأة ورفعه للمجلس للبت فيه رغم أهمية القانون في انصاف المرأة ف حقوقها الاجتماعية والمندنية والوظيفية والمالية ورغم أن المجلس أعطى اللجنة أكثر من 6 شهور الا ان اللجنة عطلت القانون .. بل ان بعض أعظاءها وخاصة النساء صرحوا تأييدا للحكومة برفض كثير من مواد القانون كبدل ايجار للمراة المطلقة المستاجرة أو راتب لربة البيت أو التقاعد المبكر وغيرها بخصوص علاج أبناءها أو تدريسهم مجانا وأخرى بخصوص توفير السكن الملائم ..

وقال المسلم في تصريح للصحافيين عقب الجلسة أمس أن القانون استحقاق يجب إقراره لأهميته بالنسبة لمعالجة الكثير من احتياجات المرأة .. وأضاف المسلم بعد قرار المجلس أمس يفترض بلجنة المرأة دراسة القانون وإنجاز تقريرها ورفعه إلى المجلس لمناقشته في جلسة 27 ابريل الجاري ..

ودعا المسلم لجنة المرأة إلى إنجاز التقرير ورفعه لجدول الاعمال حتى وان لم تتعاون الحكومة معها لأنه كما هو واضح لديها موقف معارض للقانون والمجلس سيد قراراته وكل نائب يدافع عن موقفه ..

التعليق:

- قلناها من قبل ان النائبات النساء أخر همهم حقوق النساء الاجتماعية والمدنية وكل همهم هو اصواتهم ولذلك تجدهم ينفجرون غيظا لما أحد النواب الرجال يتصدر لانصاف المراة ..

- يثبت النواب الاسلاميين وبالذات نواب التنمية والاصلاح اهتمامهم بحقوق المرأة الحقيقية فهم من يقدمون لها القوانين ويستعجلون اللجان ويطالبون الحكومة انصافها والنواب النساء والليبراليين فالحين فقط يطالبون لها باللعب كرة قدم والغاء قانون الاختلاط ..

- زين سويت يالمسلم بأسيل اللي تتباهي انها ليبرالية وتدعو الى المساواة الكاملة للرجل
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
النائبات ضد القوانين اللي تهم المراة شي عجيب وغريب

كفوووو المسلم

شكرا لصاحب الموضوع

تحياتي
 

جمون

عضو فعال
صح لسانك يا بوعنتر

النائبات لسن مدافعات حقيقيات عن المرأة .....

يتركون هموم المرأة الحقيقية و يدافعون عن الشكليات
و الاشياء السطحية اللي مالها علاقة بالغالبية الساحقة من النساء
و يستغلون جهل المجتمع و المرأة فقط لا غير .......

و عندما تتعارض مصلحة المرأة مع مصلحة التاجر
أو مع رغبات الحكومة ... النائبات يبيعون المرأة بأبخس الأثمان ..


فيصل المسلم رجل صادق عندما يتبنى أي قضية يدافع عنها بصدق
و هو بالتأكيد .. أفضل من هؤلاء النائبات غير الصادقات في كل أمورهن ..
حتى في قضايا المرأة .....

شكرا لمرورك
:وردة::وردة::وردة:
 
أعلى