طلال السعيد - سقط سقطه اعلاميا علانا

المبدع

عضو مميز
السلام عليكم
عندما يكون العمل الاعلامي ، عمل مسخر لتبني انشطة اعلاميه ، سياسية، دينية ، اجتماعية ... الخ. فعلى كل من يرغب بنعته بصفة اعلامي ، ان يكون ذا عقل رشيد ، باحث عن المعلومه ، يقدم اشياء مستدله بنتائج.

قبل عشرة شهور ، قدم النائب مسلم البراك ، استواجب بحق وزير الداخليه، واعاد تقديم استواجب اخر لنفس الوزير.

فخرجت انت ، وخلال محطتك التي تتشارك بها مع شقيقتك ، وقلت واكثرت القول ، وعرضت فلاشات تصويرية ، بان الوزير كفء ، وعلي قدر من المسؤلية. واتهمت ابناء دائرتك بانهم مؤزمين.

وها انت الان ، تعلن علانا ، وخلال بث مباشر ، بان الامن في الجهراء ( مديرية الامن تهوي) ، فهذا دليل منك ، بل شهادة واضحة بان وزير الداخلية مقصر ، في حفظ الامن، وقلت قلت ان هذا الامر منذو زمن.

وثم، قلت بانك قد صورة موظفيين حكومين ، لانهم يؤدون عملهم ، في اغلاق القناة ، وبانك كاشفهم ، وتم تصويرهم. فهذا امر خطير ، واخلال في امن البلد ، وعصيان تام لقوانين البلد.

كنت ولازلت تملك قناة تلفزيونية، وكنت عضوا في مجلس الامه ، ألا كان الاجدر ان تتبني قضايا منطقتك ،كونك تملكمحطة تلفزيونية ، الم يعطوك شرف تمثيلهم في عدة مجالس.

هل من احد ، يستطيع تسجيل اللقاء ووضعه للمشاهدين؟

انا لله وانا اليه راجعون

التعديل الأخير:

ماعاد بدري

عضو ذهبي
عزيزي ماعرفنا منك ليش سقط طلال السعيد بنظرك؟؟؟

انت الحين تطالب طلال السعيد بالاهتمام بمنطقة الجهراء مع ان القناة تبث لكل الكويتين وليس منطقة الجهراء.

الشي الثاني لماذا لا تطالب نواب منطقة الجهراء الاهتمام بمنطقتهم وابناء دائرتهم والابتعاد عن الاثارة والتحدي واثارة النعرات الاستجوابات الفاشله

ممكن تقولي اقتراح واحد من نواب الجهراء للمنطقة افاد ابناء الجهراء سمعت واحد اقترح افتتاح نادي رياضي يضف الشباب هناك او سمعت اقتراح لانشاء مجمعات تجاريه اوفنادق او مشاريع ترفيهيه لابناء المنطقه

نواب الجهراء ماعندهم الا قضايا البدون والقروض ومؤخرة الفنانه روبي وصدر الفنانة اليسا والدواوين من 10 سنين ماسمعنا شي غير الاشياء هذه

تقبل مروري

السلام عليكم
عندما يكون العمل الاعلامي ، عمل مسخر لتبني انشطة اعلاميه ، سياسية، دينية ، اجتماعية ... الخ. فعلى كل من يرغب بنعته بصفة اعلامي ، ان يكون ذا عقل رشيد ، باحث عن المعلومه ، يقدم اشياء مستدله بنتائج.

قبل عشرة شهور ، قدم النائب مسلم البراك ، استواجب بحق وزير الداخليه، واعاد تقديم استواجب اخر لنفس الوزير.

فخرجت انت ، وخلال محطتك التي تتشارك بها مع شقيقتك ، وقلت واكثرت القول ، وعرضت فلاشات تصويرية ، بان الوزير كفء ، وعلي قدر من المسؤلية. واتهمت ابناء دائرتك بانهم مؤزمين.

وها انت الان ، تعلن علانا ، وخلال بث مباشر ، بان الامن في الجهراء ( مديرية الامن تهوي) ، فهذا دليل منك ، بل شهادة واضحة بان وزير الداخلية مقصر ، في حفظ الامن، وقلت قلت ان هذا الامر منذو زمن.

وثم، قلت بانك قد صورة موظفيين حكومين ، لانهم يؤدون عملهم ، في اغلاق القناة ، وبانك كاشفهم ، وتم تصويرهم. فهذا امر خطير ، واخلال في امن البلد ، وعصيان تام لقوانين البلد.

كنت ولازلت تملك قناة تلفزيونية، وكنت عضوا في مجلس الامه ، ألا كان الاجدر ان تتبني قضايا منطقتك ،كونك تملكمحطة تلفزيونية ، الم يعطوك شرف تمثيلهم في عدة مجالس.

انا لله وانا اليه راجعون

لا وازيدك يقول اذا كان رب البيت بالدف ضارب عن حكومه الكويت صج وقح منو رب البيت الي يقصده:mad:

كايف

عضو ذهبي
اما قناة سكوب واعلاميينها وضيوفها من بوعيده لي فراخ الفراخ مخرجهم
لنائبهم الرمه السابق وقلافهم ورولتهم وورعهم وحرامي الرنجات جويهلهم
ونبول الفضلة والشلة التعبانه

يذكروني بالعقيدات اللي جمعتهم مره(إمراة) وهي فجووره المف...ورة

المبدع

عضو مميز
عزيزي ماعرفنا منك ليس سقط طلال السعيد بنظرك؟؟؟

انت الحين تطالب طلال السعيد بالاهتمام بمنطقة الجهراء مع ان القناة تبث لكل الكويتين وليس منطقة الجهراء.

الشي الثاني لما لا تطالب نواب منطقة الجهراء الاهتمام بمنطقتهم وابناء دائرتهم والابتعاد عن الاثارة والتحدي واثارة النعرات الاستجوابات الفاشله

تقبل مروري

اخي العزيز
انا لا اتحدث عن مطالبات ، اعد قراءة الموضوع.
كتبت قاصدا ، بانه مجد من يري بانه مقصرا.
فهذه شهاده خارجه منه ، وبان الامر مر عليه زمن.
فهذا اللي قصدته

السلام عليكم

انا لله وانا اليه راجعون

حبيبى هذااااااا طرثوث الاعلام

يبحث على الشهره

سوما يوم كان عضو

ولا نسينا سالفه مع

احدى سكرتيره احد

الوزراء:D

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
لا تحملوا ابا بندر فوق طاقته....فطلال السعيد...أفلس من عضوي مجلس الأمه....والقاء القصائد في قاعة عبدالله السالم.....وابتعدت عنه الأضواء....!!

فلم يجد فرصة للضهور..ألا قناة أخته الفضائيه السيده فجر السعيد......

وهو يظل دخيل على العمل الأعلامي....مثله مثل السيد سعودر الورع...والسيد خالد عبدالجليل.......!!!

نلاحظ أن هناك هجمه شرسه من المحامين...والمفلسين من عضويات مجلس الأمه, على الظهور الأعلامي....وكل واحد حطله برنامج.....!!...والنتجيه كلك بكلك...وضعف أعلامي فاضح...وسوء أدرارة البرامج...وضعف اللغه العربيه ومفرداتها....وعدم وجود فائده يجنيها المواطن من تلك البرامج....سوى الصراخ...والعويل....وأزعاج الناس بالفتن...وزرع الكره...والكذب والدجل...!!!

اعان الله الكويت على هؤلاء

اذا عرف السبب بطل العجب

سبب تفوه طلال السعيد وقوله ان الجهراء الامن متسيب بها

وذلك بسبب قائد منققه الجهراء العميد/ محمد طنا

طلال السعيد يكرهه كره شديد وبينهم خلافات قديمه

لهذا السبب تجده يهاجم جميع مراكز الامن والمخافر التابعه لقياده محمد طنا

اما عن التقلب في اراءه فهذا ليس بجديد عليه وعلي اخته

مقشع

عضو جديد
طال عمرك انت سمعته لمى قال انها قناتي وقناة فجر ومافي احد مسئول علينا يعني بكيفه يهاجم اللي يهاجمه ويستدعي اللي على شاكلته امثال نبولي والقلابي والست رولا وعلاوي انا استغرب من وزير الاعلام السكوت عن هاذا الشخص التافه ويسمح له انه يهدده ويتلفظ عليه بألفاظ واسلوب التهديد والوعيد وانا اذكر في استجواب وزير الداخلية الاول لجابر الخالد يعني لو دقايق كان كفر النائب مسلم البراك بسبب الصراخ والطرح اثناء الاستجواب بس مثل ماقال هاذي قناتي انا واختي اتمنى من المتابعين لقناتهم المشبوهة انهم يركزون بكلمته هاذي عسى الله ان يجلسون مع نفسهم لو دقايق ويركزون على الكلام اللي قاله ويبون يتأكدون انه الشي اللي له مصلحة فيه طلال واخته السنيورة يركزون عليه والشي اللي يخالفهم يتوعدون فيه ويهددونه ويتمصخرون عليه بادواتهم العفنة اجلكم الله ياجماعة يضحكون عليكم بانه قناتهم وطنية والله ثم والله انها بعيدة عن الوطن وبعيدة كل البعد عن الشعب

دوبري دان

عضو فعال
والله يا جماعه كنت حاظر عرس وكان موجود فيه طلال السعيد اول ما دخل من الباب وسلم على المعرس دخل وراه مسلم البراك يوم شاااف مسلم احسه يقول يليت الارض تنشق وتبلعني طااح تبوس بمسلم ويقوله انا اسف بس صراحه عجبي مسلم قاله ماصار شي يا طلال وكمل دربه

مالك عذر

عضو مميز
اما قناة سكوب واعلاميينها وضيوفها من بوعيده لي فراخ الفراخ مخرجهم
لنائبهم الرمه السابق وقلافهم ورولتهم وورعهم وحرامي الرنجات جويهلهم
ونبول الفضلة والشلة التعبانه

يذكروني بالعقيدات اللي جمعتهم مره(إمراة) وهي فجووره المف...ورة

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

Sha3ree

عضو فعال
حسبي الله على سكوب ..

لعبت في الشعب .. مابدت الفتنه الا بعد فجر الله يفجر راسها هي والمتعملق طلال التعيس

شترجى ورى ديـ ... :)

ورا الرويبضات والكاوليات
مضيعين العمر ومضيعينه

مبروك عرس اختك يا رجل البطولات
والله يتمم بالرضى والسكينه

افرح لها ب ابيات ولا بعرضات
وعبر عن احساسك بفرحه وانينه

وانا ما عندي غير بعض ابتسامات
بعيون بعرضك وبك مستهينه

الكذب خيبه لكن الصدق منجاة
الله يبدل كل قسوه بلينه

الليل يطرق لي علوم وملفات
وابلشني بطوله وجيمه وسينه

البشت ما يملا كبار الفراغات
هذا الصحيح وكلنا ناكرينه

الشيخه الي من بشوت لشنابات
هذي تسمى عندي شيوخ زينه

والي يبي توجيه ولا ارشادات
للطيب ولا للشيوخ الرزينه

اقرب مثال شيوخ شعب الامارات
ما يلبسونه غير لا حان حينه

ومتصدرين في جميع المجالات
ما فيه طيب الا ومتصدرينه

أقل مانقول عن شخص مثل طلال السعيد

( قالرسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة قيل وما الرويبضة قال الرجل التافه في

أمر العامة ‏ )

أعلى