إسرائيل: سنعيد سورية إلى العصر الحجري إذا هاجمنا «حزب الله»

شادي الخليج

عضو مميز
انا مالي علاقة بالإخوان أو الأعداء .... وإن كان الإخوان ضحية ويأبى البعض إلا أن يمزج بين الجلاد والضحية ....

شادي أعلم أنك دون مستوى الحوار وستهرب كعادتك ، وأنا مش سخيف لأدخل معك حوار التشاتم هذا ، لكن أحب أن أنبهك أن كل إنسان سفير عن قومه ، فلا داعي لأن يتحول أحدنا سخيف بلده أو سفيه قومه .... كلامك بحق السوريين مردود عليك ونقيصة بحقك وجب علينا التنبيه لها ( حتى لو كنت يهودي ) .... فاليهودي على حقده لا يجرؤ أن يقول جملتك تلك ... أنت ظهرت بمظهر شرير حقير وتدعو فعلا وحقيقة لما يسمى بثقافة الكراهية ( مع أني أعلم أنك لست كذلك ) ....
اعقل يا شادي .... فعرب الجزيرة العربية هم ذاتهم أسيادك عرب سوريا ، وحافظ أسد النصيري البعثي لم يحرك جيشه عشقا لك ولدولتك بل نكاية بحزب البعث العراقي ، فهو مجرم كصدام لا فرق بينهما إلا الاسم ، وأي إنسان يلوث يديه بدماء شعبه لا خير يرتجى منه لباقي العرب .

أما خلطي للدعاء بالشتيمة فلا تخف من دعائي ، قلبي أبيض ولا أعرف الحقد ، إنما غضبت لك لا عليك ، وأشفقت عليك لا منك .

كيف عرفت أن الشعب السوري غير راضي عن الحق الكويتي ؟
هذا اتهام غريب عجيب !!!
كل العرب حتى الكويتيون كانوا وما زالوا ضد تدمير العراق .... أما الحق الكويتي فلا جدال فيه من أحد ، وبلاش هذه اللطمية وادعاء المظلومية الكذابة .... الحمد لله كويتك بخير وأسأل الله أن يرحم شهداء الكويت والعراق والعرب الذين راحوا ضحية نزوات البعث .... وهذا الحقد على العروبة والعرب والله لا يقول به عربي جاهلي يسجد لوثن من تمر ثم يأكله ، بل لا يقوله حتى أعجمي مجوسي ... لأنه عيب ، عارف إيش يعني عيب ؟
لن تؤذي ولن تضر به أحدا سوى نفسك يا شادي ....
شادي إنت انسان طيب بس لو تعرف ما تعنيه كلمة طيب و ما هي معايير الطيبة ، فالإنسان صاحب الخيّر هو الانسان الذي يعطي ويجود ، أو على الأقل يمنع سوء نفسه من عمل أو قول عن الآخرين .
تحياتي شادي ... وملاحظة على الطاير : مهما حاول البعض ستبقى الكويت عربية غصبا عن الجميع ( الكويت أرض عربية وأهلها عرب وهي للعرب وهمها عربي و هواها عربي وفرحها عربي ) غصبا عن أكبرها شنب في الدنيا مهما قيل أو سيقال.

سلاما .

ابوالعبد تجيد الحشو والعبارات المطوله والمفذلكه ، يعني رأي ممكن يكتب في سطرين أو ثلاثه حضرتك تكتبه في 3 صفحات .. صراحة تنفع معد برامج بإذاعة من إذاعات مصر حيث الحديث لا يتوقف 24 ساعة :D
انا لا أهرب من الحوار يا ابوالعبد .. لكن إذا وصلنا لمفترق طرق أختصر على نفسي واطبق المثل القائل ( عنزه ولو طارت ) وأفضها من سيرة واريح دماغي :)
وانا ما زلت أقول لك يخسي كل ماهو شامي وفلسطيني وأردني يكون سيد لي أو لأي خليجي .. عجيب هذا الأمر .. أواعيهن من عنا ، مصاريهون من عنا ، وفوق كل هاد أسيادنـا :D :D :D

باقي كلامك الجزء الطيب منه على العين والراس والجزء الأخر السيء مع معزوفة العروبة مردوده عليك .. تحياتي :)

الرئيس السوري الهالك على كلامك وهو حافظ الاسد وقف معنا جميعاً بحرب الخليج ويجب ألا ننسى هذا الموقف المشرف له الله يرحمه ، لكن بلده تغيرت من عقب ماتولى ولده الحكم هذا اولاً .. ثانياً اظن أن عباراتك الهجومية على ميت كحافظ الأسد فقط لكونه ( دك ) الإخوان المتأسلمون حينما أستباحوا الأرواح وإرتكبوا المجازر والمذابح بإسم الدين !!
هذا هو الفكر السعودي المتأسلم والمتعاطف مع كل مجرم يتترس بالدين .. ولكن نلتم مايكفيكم من فكر الإخوان المسلمين المصريين الذين إستضفتموهم في اعقاب ثورة المرحوم جمال عبدالناصر وسحقه لتلك الحركة .. والنتيجة إنتقلت عندكم هذه الحركة الجرثومية وزرعت فكرها وحصدتموه بعد عقدين من الزمان ، وهو الذي تحاربونه الآن بعد أن إكتويتم بناره من عام 2003 وحتى الآن حينما سلطوا إبنائكم عليكم ;)
هذه نتيجة الإعتماد والثقة على متستر ومتأسلم وملتحي من فيالق الغدر المسماة زوراً ( بالإخوان المسلمين )
بالمناسبة الشيخ علي الجابر ابوه أمير وعمه أمير وجده مبارك الكبير .. يعني توقيعك على هالعلم اللي حاطه ما حدرنـاك ولا غيرت من الواقع الكويتي شيء فعلي الجابر شيخ وغيره يا مواطن صالح أو عبد لدول اخرى أو مزدوج انكشف ستره :)

انت واحد عنصري مريض نفسياً ......

أعلى