مـن جديـد الاعلام (( القطــري )) الشقيق يهيـن رمــوز الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فداء الكويت

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل لاتردون وتجهزون صواريخكم

اعلموا ان الكاتب كويتي ومحسوب عليكم فاذا كانت هناك ضربه فاضرب هذا الكويتي

وليس قطر وان كان هنك مخطئ فالمخطئ هو الكويتي بدر وليس قطر

والشئ الاخر وكان الان كويت لم تفعل شئ في قطر ولم تقم جرائدكم بسب علني لبعض الرموز

التي عندنا والمشكله ان كاتبكم فؤاد الهاشم تعرض لوزير الخارجيه في كذا مقال ولكن

قطر لم تقل الكويت الي فعلت هذا قالت فؤاد لان هو الي كتب وهو الي يتحمل

والشئ الاخر الكركيترات الي عن قطر والي تمسني انا وابوي وجدي واهلي كلهم
46899.imgcache

وماقلنا ان الكويت الي فعلت بل قلنا صاحب الكركاتير هو الي اخطئ في حقنا

والشئ الاخر قصه قصيره عن الاخوه الخليجه

اختي وهي في المارينا كاتبه في البلوتوث ((فديت قطر )) مافي اهانه ماجاتها من اخوانا الكويتين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي .. بالنسبة للكاركاتيـر جاء كردة فعل على ما ادعته وسائل الاعلام القطريـة من ان قطر منحت الكويت الكهرباء _ ببلاش _ بالرغم من ان الكويت قد قدمت مبلغ مقابل شراء الكهرباء .
ولا ننسى الدعاية التي عرضها تلفزيون قطر والتي كان فيها استهزاء وشماته على الكويت حول موضوع _ ترشيد الكهرباء _

وبالنسبة لفؤاد الهاشـم , فقد انتقده العديـد من الكويتيين وانا شخصيا انتقدته عندما تهجم على رئيس وزراء قطر , ولكن بعد ما تقصيت الحقيقة وتتبعت الامـور ادركت ان الهاشم على حق وان ما كتبه عن رئيس وزراء قطر اقل بكثير من حقه .

اخي العزيز الحقيقة دائما ما تكون مرة , وقطر للأسف دائما ما تحاول ضرب الكويت من تحت الحزام سواء في السياسة او حتى بالرياضة من خلال بن همام .

شقيقي لو كان هناك كاتب قطري ودخل شمال بالرموز القطرية في جريدة كويتية ماذا ستكون ردة فعلك ؟

فداء الكويت

عضو فعال
عنوان الموضوع فيه تجني على قطر أو أي دولة في العالم !! نعم يا أخوان لحد يأخذه العزة بالأثم ولننظر بنظرة صادقة لما يدور في بيتنا وعلى الهواء مباشرة لكل من أراد أن يتسلى ويشغل وقت فراغه في التفرج على بلاوينا -- ننتقد قطر وسكوب ومن على شاكلتها تكشف عورتنا للعالم وكحرية صحافة لا لوم على قطر بل لنوم بدر صفوق الأبن الذي يتكلم عن أهله.

جريدة الوطن القطريـة تمثل الاعلام القطري .. ولذلك جاء ذكر الاعلام القطري بالعنوان

والدليل على ذلك فان المتضرر من هذه المقالة عندما يرفع الدعوى لن يرفعها فقط على بدر صفوق بل انه سيرفعها بالدرجة الاولى على جريدة الوطن القطرية .وذلك من باب المسئوليـة التضامنيـة ..

نووون

عضو مميز
اي والله صج الي قاله يعني الحين ماصار سب بالمجلس العن امك العن ابوك اطلعلي بالهده هههاها مادري الاخوان ليش يزعلون بس غلط بشغله مو كل الخمسين نائب جذي بس الي يرفعون اصواتهم يعني انا رجل طالع من ظهر رجل

ابن كثير

عضو فعال
عزيزي .. بالنسبة للكاركاتيـر جاء كردة فعل على ما ادعته وسائل الاعلام القطريـة من ان قطر منحت الكويت الكهرباء _ ببلاش _ بالرغم من ان الكويت قد قدمت مبلغ مقابل شراء الكهرباء .
ولا ننسى الدعاية التي عرضها تلفزيون قطر والتي كان فيها استهزاء وشماته على الكويت حول موضوع _ ترشيد الكهرباء _

وبالنسبة لفؤاد الهاشـم , فقد انتقده العديـد من الكويتيين وانا شخصيا انتقدته عندما تهجم على رئيس وزراء قطر , ولكن بعد ما تقصيت الحقيقة وتتبعت الامـور ادركت ان الهاشم على حق وان ما كتبه عن رئيس وزراء قطر اقل بكثير من حقه .

اخي العزيز الحقيقة دائما ما تكون مرة , وقطر للأسف دائما ما تحاول ضرب الكويت من تحت الحزام سواء في السياسة او حتى بالرياضة من خلال بن همام .

شقيقي لو كان هناك كاتب قطري ودخل شمال بالرموز القطرية في جريدة كويتية ماذا ستكون ردة فعلك ؟

اطلب منك تاتيني بالدعايه الي انت تتكم عنها ؟

ثانيا ليكن في علمك ان رئيس الوزارء رفع قضايا على فؤاد الهاشم وربحها فنبي نعرف

من اصدق انت ام القضاء الكويتي الي قال الحق مع رئيس الوزارء وانا اتحداك امام الكل

انك تقول ان القضاء الكويتي اخطى :)

ثالثا سؤال هل ناقل الكفر يعد كافر ام لا ؟؟

حمود22

عضو بلاتيني
حبلكم فيهم يا بدر بس كرم منهم الاعضاء الشرفاء وحيلك بالعنصريين والانبطاحيين

فداء الكويت

عضو فعال
اطلب منك تاتيني بالدعايه الي انت تتكم عنها ؟

ثانيا ليكن في علمك ان رئيس الوزارء رفع قضايا على فؤاد الهاشم وربحها كلمها فنبي نعرف

من اصدق انت ام القضاء الكويتي الي قال الحق مع رئيس الوزارء وانا اتحداك امام الكل

انت تقول ان القضاء الكويتي اخطى :)

ثالثا سؤال هل ناقل الكفر يعد كافر ام لا ؟؟

الدعايـة عرضة لفترة قصيرة ومن ثم تم ايقافها ,
واللي فيها يقول الاب لولده ليش قاعد بالظلمة افتح النور ترى احنا بديرة عز وما احنا مثل غيرنا , ونزلت هذي الدعاية بعـز حملة ترشيد الكويتية ..

وبالنسبة لفؤاد الهاشم والجبر , فأمر طبيعي ان يكسب الجبر كل القضايا التي رفعها على الهاشم , لأن الهاشم جرح فيه , نعي ذلك يالغالي ,
وقلت لك انتقدناه بالبدايـة , ولكن بعد ما تقصينا الامور اكتشفنا ان الكلام اللي قاله الهاشم يعتبر قليــل في حق الجبـر ,, نظرا ( لخباثة ) الجبر اللي نأسف بصراحة ان يكون شخص مثله رئيس وزراء قطر .

ابن كثير

عضو فعال
الدعايـة عرضة لفترة قصيرة ومن ثم تم ايقافها ,
واللي فيها يقول الاب لولده ليش قاعد بالظلمة افتح النور ترى احنا بديرة عز وما احنا مثل غيرنا , ونزلت هذي الدعاية بعـز حملة ترشيد الكويتية ..

وبالنسبة لفؤاد الهاشم والجبر , فأمر طبيعي ان يكسب الجبر كل القضايا التي رفعها على الهاشم , لأن الهاشم جرح فيه , نعي ذلك يالغالي ,
وقلت لك انتقدناه بالبدايـة , ولكن بعد ما تقصينا الامور اكتشفنا ان الكلام اللي قاله الهاشم يعتبر قليــل في حق الجبـر ,, نظرا ( لخباثة ) الجبر اللي نأسف بصراحة ان يكون شخص مثله رئيس وزراء قطر .

اوكي جب الدليل عن الدعايه وخلني اشوفها

اما تقولي ولد وطفى النور الخ هذا مجرد كلام لايسمن ولايغني عن جوع

يعني هل انت تقول ان القضاء الكويتي ماعرف يتقصى الامر وظلم فؤاد الهاشم ؟؟

فداء الكويت

عضو فعال
اوكي جب الدليل عن الدعايه وخلني اشوفها

اما تقولي ولد وطفى النور الخ هذا مجرد كلام لايسمن ولايغني عن جوع

يعني هل انت تقول ان القضاء الكويتي ماعرف يتقصى الامر وظلم فؤاد الهاشم ؟؟

الدليـل انت وضعته بنفسك _ كاركاتيـر _ جريدة الوطن , شوفه عدل

وبالنسبة للقضاء فهو يقضى من خلال ما يقدم امامه من دلائل ويراهيـن ,

والجبر قدم دعوته ودعمها بمقالات الهاشم وعلى ذلك حكم قضائنا النزيه للجبـر ,
هذا كل مافي الموضوع ,, ترى مو فيزيا يالغالي ,

ابن كثير

عضو فعال
الدليـل انت وضعته بنفسك _ كاركاتيـر _ جريدة الوطن , شوفه عدل

وبالنسبة للقضاء فهو يقضى من خلال ما يقدم امامه من دلائل ويراهيـن ,

والجبر قدم دعوته ودعمها بمقالات الهاشم وعلى ذلك حكم قضائنا النزيه للجبـر ,
هذا كل مافي الموضوع ,, ترى مو فيزيا يالغالي ,

ممكن ان جريدة الوطن الكويته لفقت ودلست الدعايه فقط حتى تسب قطر

اما عن المحكمه . انت قلت ان وزير الخارجيه يستاهل الكلام الي جاءه

مع ان المحكمه اصدرت الحكم لصالحه وان فؤاد الهاشم اخطى في حقه

وهذا يجعلك في خيارين صعبين

1- اما ان تقول انا مخطئ والمحكمه هي اتت بالحكم الصحيح

2- تقول انه المحكمه اخطئت في حق فؤاد الهاشم

وانا انصحك بالاولى لان الثانيه فيها سجن :)

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
كاتب تافه يكتب مقالة تخلي شعبين يشنون الحرب على بعضهم البعض !!!! ،، حكومات تتقاتل ونجي احنا بغباء ندافع عنها وواحد فينا ماسك شوشة الثاني هذا يسب الكويت والثاني يسب قطر ،، اوكي نكره حكومة قطر ككويتين بسبب ماتفعله من دناءات اتجاه الكويت والحملات الاعلامية التي كانت تشنها ضد الكويت والسعودية عبر " الجزيرة " وماعتقد يحق للاخوة القطريين ان يلومونا ! ولا نلومهم نحن اذا ماآذاهم سياسي كويتي !!! ،، ولكن مادخل الشعوب ؟؟؟ ليش ندفع ثمن حماقاتهم وليش نحترق من أجل سياساتهم ؟؟؟ ،، وين أحلام الوحدة الخليجية ! اذا كاتب تافه يخلينا جذي نتطاحن !! احنا كشعوب شعلينا من الكتاب والسياسيين والحكومات! أغار على الشعوب الخليجية مثل غيرتي على بلدي ويحزنني أن أرى هذا التطاحن فيما بيننا ،،

ككويتيين نحن نحب الشعب القطري ونتمنى أن لا نراهم يقفون مع حكومتهم فيما يتعل بحربها ضد الكويت ،، وبنفس الوقت من حق اخوانا القطريين علينا أن ندين ونتبرء من حمقانا كالهاشم وغيره ممن تعرضوا لهم ولا أدري ان كان الهاشم تعرض للشعب القطري ام للحكومة القطرية ! ولكن في كلا الحالتين نحن نبرأ من سفاهاته ونبرأ من كل من يحاول النيل من كرامة أي خليجي وأي دولة خليجية ويسيء لهم ، أتمنى ان لاتفرقنا السياسة ، شكلها الوحدة الخليجية حلم اذا كويتب سفيه مثل هذا فرقنا وخلانا نتطاحن !

والله صرنا ككويتين لا نعرف من طقاقنا اذا وقفت امام خصم لك اتاك أخاك من خلفك -سكوب ,الدار , العدالة- وطعنك.

لي ابن عم لو الناس في كبدي
لظل محتجرا بالنبل يرميني

يا كويتين اعرفوا من عدوكم فأن اهل الخليج اخوانكم , وانظروا موقعكم الجغرافي واحكموا !!

خالي الهم

عضو مميز
تريدونها حرية راي فل تتقبلو النقد اذن واقول لاخونا القطري انتو اهلنا ولا بينا الا كل خير وهذا كاتب يمثل نفسه وكويتي بعد فلا ترد على سفهائنا الي يحاولون ابعادنا عن اهلنا الخليجين والارتماء بالحضن الفارسي

تمتمات

عضو ذهبي
الاعلام القطري ينقل كل ما يجري في مجلس الامة من مناوشات ويحاول بشتى الطرق تشويه الديمقراطية الكويتية ليعطي شعبه " شعب قطر " صورة سئية عن مفهوم الديمقراطية

لكي يقال لهم " هذي الديمقراطية اللي تبونها " شوفوا الكويت

خصوصا اذا ماعرفنا ان الدستور القطري تم اقرارة قبل سبع سنوات ومن ضمنه برلمان منتخب وهو لهذه اللحظة لم يفعل هذا الدستور ويراد اسقاطه

عموما دعوهم - هولاء المستكتبين - ينبحون فالقافلة تسير واللي شسمونه هو هو :eek:

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
ياجماعة لا تروحون بعيد..الكاتب قد يكون أخطا...ولكن هذا حال كتاب المقالات كافة كبارهم وصغارهم أحيانا يخونهم التعبير..

خـالد

عضو بلاتيني
أستغرب من الاشخاص اللي يصفقون لواحد يقول عن الكويت "ديرة بطيخ" وهو عضو مجلس أمة ويزعلون عشان واحد كتب المقالة بجريدة عن مجلس الامة؟؟!!!

الغريب انه ليش ماكتب مقالته بجريده كويتيه كونه كويتي؟ ...
وهذي قطر صل على النبي (لول)..، بس تحب ترفع والباجي يتجبس بالمنطقه ، الجزيره والجرايد وغيرها ..

busarah

عضو
انا اتفق معاه نعم لكن هؤلاء النواب نسخة من المجتمع يعني لو قلبت الدوائر مليون مرة وعفستها راح تطلع لك هالنوعية وحتى الوزراء يدخلون في الموضوع المشكلة في المجتمع ككل فساد وواسطات وعنصريات مقيتة منتشرة
ويبون خصخصة

الا مصمصة

غريبه يا صفوق ضاقت عليك الصحف الكويتية والمجلات والمواقع الاخبارية والمدونات الكويتية
وجاي تكتب في جريدة قطرية ( مع احترامي لقطر )
هل تبي توصل رسالة او تبي تنقل لنا رسالة من جهة اخرى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى