صفوق المطفوق كشفناه وباقي غيره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بعد مشاهدتي للقاء المطفوق على قناة سكوب ضحكت وتعجبت من شجاعته في دخوله بهذا اللقاء للتوضيح ماجاء في واشوفه بصراحه انه لوساكت ارحم له واحسن يمكن تكون اعذارنا حقه احسن من تبريرات هجوم وليس أقناع الحجة بالحجة .

سؤالي للمطفوق كلمة بزارين مأخوذه من أي لهجة وعلى ماأعتقد انها قادمة من قطر مو من الكويت يعني تحط الف مليون خط على كلمة بزارين بس يالله ماعلية دايم الكويت رحيمة وقلبها عطوف على من يشقق وحدتها وصفوفها .

خلنا نقول للمزدوج والي أشك في ازدواجيته لأنه يحمل اكثر من جنسيتين شمعنى اعضاء مجلس الأمه بس ليش مو الحكومة معاهم كملها مقالك وقول بس شكلك قلت أطق الأعضاء احسن من دوخه الحكومة وقضاياها الي تعور الراس بس انا أقولك يابدر مافلحت في تقييم الشعراء عشان تجي وتقيم أعضاءنا في المجلس ومجلس الأمه شي أكبر منك فاأنت خلك على الشعر والمجلات الهشك بشك ومجلة الجريمة وتخب عليك .

وعن رايك يالحبيب في موضوع انه الجريدة سحبت المقال من منتداك والله عذر أقبح من ذنب والعاقل يفهم لو كنت ضد هذا المبدأ روح وأرفع قضية على الجريدة لأنها ماأخذت موافقتك في النشر وهذا حق من حقوق اي كاتب في جريدة بالعالم والمشكلة انك تقول المشاهد الكويتي يفهم ويعي كل كلمة نقولها الله عليك يعني قادر تقنعنا ماشاء الله .

وعلى كلمة انهم بزارين إذا ماحافظوا على الكويت عطني الموقف الي انت تشوف ان أعضاءنا دمروا الكويت فيه كل ماصار انهم قدموا أستجوابات وهذا حق من حقوق الدستور يا أبو المشاعر .


التعليق :

الشيخ احمد العبدالله قالها واستجوبوه عليها :

"الأستجواب بثمن والسؤال بثمن وهناك جهات تدفع وتمول اموال من الخارج من أجل تخريب الديمقراطية في الكويت ""

ركز على كلمة جهات تدفع وتمول هذا واحد وكشفناه بدر صفوق المطفوق

ثانيا : الشيخ علي الجابر نال هجوم لم يناله احد غيره من الأسره الحاكمة على رغم هذا الشئ والبعض يقول له خلك مع شعرك وغيره من الأمور على كل هذا وأعتذر للجميع والله على راسي ياشيخ .

ثالثا أين جميع النواب الذين طرحوا الثقة في وزير الأعلام والتي في المطالبة بأقصاء الوزير عن منصبه .


على ماأظن ان سكوت النواب الدائرة الرابعة ليس أحتراما وتقديرا للمطفوق لكن تقديرا لهذه القبيلة ولكسب ود أصواتهم في الأنتخابات والله حسافة عليج ياكويت .

وأخيرا أشكر الوطن على تبنيها هذه القضية والتي بدورها خاطبت المعزب وليس المطفوق لأنه ماعليه شرها .


قد يهاجمني البعض لكن قلت الحق اين نواب الدائرة الرابعة في التصدي لهذه الحملة
 

بصام

عضو مميز
يا رجل .. ألا لعنة الله على من يكيلُ بمكيالين ..
إن أزعلهم حديثُ بدر صفوق .. فليتحملوا وليصبروا وليحتسبوا الأجر عند الله, مثلما صبرنا على كلام الموطوء أخلاقياً الجويهل وأحتسبنا الأجر عند الله بعد البرود السياسي من بعض الجوانب المهمّه في الدولة, والتي ضاعفت آلامنا ..

ثانياً أنا أود أن أعرف أنت عمّن تدافع ؟ عن الحكومة الربع محترمة؟ أم عن الأعضاء الأطفال؟ يا رجُل البلدُ تنهار .. " وكلّو يضرب بعض " والحكومةُ نائمةٌ تعي وتعلم ما يدور ولكنها خسيسة .. ومن صالح بعض رموزها إستمرار هذا الصراع النتن..

بلادي وإن جارتْ عليَّ عزيزةٌ ..
 

بصام

عضو مميز
مشروع جويهل جديد بمحركات قبلية


الشاعر الشعبي المشهور \ سعد بن جدلان يقول


لو لا مجننا كلتنا المجانين

ولكي تستوعبها وبشكل أبسط أي لو لا مجانينا لأكلتنا المجانين ..
 

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
- هذا الموضوع أشبع طرحاً ونقاشاً بالشبكة


- مغلق للتكرار

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى