حنا بدو يا... هشك بشك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الاخ ثامر العنزي المحترم

الظاهر الكلام لن يفيد ولن بعتذر الاخ العزيز عن الاساءه للبدون لانه يعتبر نفسه بمرتبه اعلى منهم ومن العيب الاعتذار لهم.

فللاسف انه يكابر فأنت اخي العزيز تطرقت لعايد المناع ودهيران ابا الخيل في قناة العداله ولكن الاخ الفاضل لايريد ذكرهم لسبب بسيط لأن دهيران ولد عمه.

ثانيا هو يدين نفسه بنفسه فعندما يقول انه لا يوجد ابناء حمايل يقبلون العمل مع قناة سكوب فأنا احب اني اقول له ان يوجد فيها ( فهد السلامه وبداح الهاجري ) وهم ابناء حمائل ومن قبائل عزيزه فلماذا لم يتطرق اليهم واذا كان يعمم على كل شخص يعمل بالقناة بأنه ليس من ابناء الحمائل فهو يقصد كذلك بداح الهاجري وفهد السلامه وبما أن فهد السلامه مطيري والاخ كاتب الموضوع مطيري فالتعميم يطبق عليه ايضا

عقلاني09

عضو فعال
احسنت يالعلاج موفق والله

ومن بعد سوالفهم وخاصة سالفة كل ساع مستضفين ناس مو كفو يتكلمون عن الكويت واهل الكويت وقضايا البلد

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
عزيزي العلاج .شكرا على الإطراء الذي لا أستحقة​

عزيزي .أنا لم أختلف معك بما طرحتة وردي في اول المقال دليل على تأييدي لك. ثم لا أعلم كيف تأكدت
من أني أختلف معك وأنا لم اشاركك إلا في هذا الموضوع فقط . ؟؟؟ إلا إذا كنت تعي النيات !!​

عزيزي صلاح .في ردي أعلاة وضعت لك سؤال بشكل غير مباشر ، وكنت اتمنى أن أجد منك جواباً
شافي وافي وكافي ، يقنعني كبدون . ولكن أرى إنك غضضت الطرف عنة ولم تجاوبني .
والأن سأضطر لأان اكتب لك السؤال بشكل مباشر وواضح .على أمل أن أجد لديك الجواب .​

السؤال ..​

لماذا ذكرت (بعض ) المقيمين بصورة غير مشروعة ولم تذكر (بقية) (عيال الحمايل) الذين يعملون
صفاً بصف مع المقيمين بصورة غير مشروعة ؟؟ مثل الهاجري والمطيري والسهلي وغيرهم من خلف الكواليس حتى لو كان تلميحاً وليس بشكل مباشر كما فعلت من البدون ؟؟ ليش يعني شمعنى ؟
ممكن الجواب طال عمرك؟؟

ارجوا تطبيق مبدا ان رايي صح يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب ..!

وهذا ما نفعلة معك وإلا ما عاتبناك .لأن رأيك ليس بالضرورة ان يكون صح وربما إلتبست عليكم الأمور .

وشكراً . خذ :وردة:​

الاخ ثامر المحترم

انت بتعب نفسك معاه وتأكد انه لن يعتذر وسوف يكابر

صار له اكثر من يوم يراوغ ولا يجاوب على اسألتي التي ذكرتها

وهي نفس الاسئله التي تسألها له حاليا

ثامر العنزي

عضو بلاتيني

أخي الله المستعان .انت لا تعلم بالنيات .. وصفة التكبر ليست من شيم الاصيلين
نخطيء .لدينا الشجاعة لنعتذر .فمن نحن لنكابر على خطأ علم بة حتى الطير في كبد السماء ؟؟؟
ولا زلنا نتوسم بالأخ العزيز أن يتعذر ، خصوصا بعد وضوح الصورة لة .

وشكراً:وردة:

اخي العزيز ثامر

الاخ العلاج كاتب الموضوع بتاريخ 22 ابريل يعني قبل 6 ايام

وبنفس اليوم طلبت منه الاعتذار

ومن يومها واهو يدخل على الموضوع ويعلق على ردود الاخوه

ولكن للاسف يتجاهل ردي ويتجاهل الاعتذار

وطلبت منه بأكثر من 5 ردود تقريبا بالاعتذار

ولكن مثل مانت شايف

شنو تسمي هالشئ

الاخ ثامر المحترم

انت بتعب نفسك معاه وتأكد انه لن يعتذر وسوف يكابر

صار له اكثر من يوم يراوغ ولا يجاوب على اسألتي التي ذكرتها

وهي نفس الاسئله التي تسألها له حاليا

اخي العزيز ثامر

الاخ العلاج كاتب الموضوع بتاريخ 22 ابريل يعني قبل 6 ايام

وبنفس اليوم طلبت منه الاعتذار

ومن يومها واهو يدخل على الموضوع ويعلق على ردود الاخوه

ولكن للاسف يتجاهل ردي ويتجاهل الاعتذار

وطلبت منه بأكثر من 5 ردود تقريبا بالاعتذار

ولكن مثل مانت شايف

شنو تسمي هالشئ

الله المستعان يا اخي انت اللي اسائت للاخ دهيران ابالخيل ولم تعتذر له !! و انا واحد من الاعضاء اللي ردو عليك و سالتك اكثر من سؤال ولم ترد علي !! فا ارجو ان تنظر لنفسك قبل ان تنظر لغيرك و اذا كنت تملك الشجاعه ارجع لردودي و رد علي اسائلتي ما راح اتعبك و اخليك ترجع للردود السابقه لانه مشاء لله الردود كثير و الموضوع اخذ قبول و اعجاب لدي كثر من الاعضاء بالمنتدي

اخي الكريم انا قاعد استغرب من ردودك !! يعني انت تبي الناس تمشي علي هواك مثلا !! او انه اي واحد يبي يطلع بقناة او لقاء صحفي ياخذ الاذن منك !! الرجال دهيران الله يستر علينا و عليه سواء خرج من قناة العداله او كان فيها لكن انت بموضوع عن قناة سكووب و العاملين فيها دخلت دهيران و قناة العداله بالموضوع و تقوول انه الورع قال انه كلام الجويهل صحيح انه دهيران اتصل عليه ... احب اوضح لك نقطه لانه شكلك ما كنت متابع البرنامج عدل الجويهل استشهد بالورع و الورع مارد عليه وثاني شي الجويهل شخص نصاب و جذاب اذا انت تاخذ العلم من واحد نصاب و جذاب هذا شي ثاني ... فا يا عزيزي الكريم اذا انت مثل ما تفضلت تقوول انك تحترم دهيران و تحطه فووق راسك طلع رقمه و اتصل عليه و ابد رايك فيه و قووله اطلع من القناة !! ليش هذي السوالف تبي تضرب الناس ببعض تقوول للاخ الكاتب صلاح العلاج اكتب عن ولد عمك دهيران ابالخيل !! ليش يا عزيزي تبي صلاح العلاج يكتب عنك هل لك قصد بضرب صلاح بدهيران ! ام انك و سمحلي بهلكلمه ولا تزعل مني لا تجراء انك تكلم دهيران !!! تر سهل انك توصل لدهيران و تبدي راييك ولا تحتاج احد يتكلم عنك باي موضوع سواء بدهيران او غيره

اتمنى انك تملك الشجاع و تعتذر للاخ الكريم دهيران ابالخيل ولا تلف و ادور و تغير الموضوع بشي اخر انت بدات بالهجوم علي الكاتب صلاح العلاج و حاولت ضربه بالاخ الكريم دهيران ابالخيل والان تطلب من الكاتب الاعتذار !!​

ولكم مودتي​

الي جميع الاخوة الاعضاء

حسب نظريه اخونا صلاح العلاج فكل من يعمل قناة سكوب لايعتبر من ابناء الحمائل

فعليه فالتاليه اسماءهم تنطبق عليهم نظريه العلاج الذين استخرجهم من ابناء الحمائل مثلما استخرج الجويهل ابناء القبائل من الكويت

1- فهد السلامه
2- بداح الهاجري
3- انور مال الله
4- احمد الفضلي
5- سعود الورع
6- طلال السعيد

طبعا بالاضافه الى جميع المصورين والمخرجين والفنيين وحراس الامن وجميع العاملين في القناة

ثانيا الى اهل الجهراء الكرام

حسب نظريه العلاج ايضا فكل شخص يدخل ديوان السعيد فهو من الهكره

مزدحم

عضو فعال
اخي العزيز

كما هو معلوم ان البدون يتكونون من القبائل التي ذكرتها

وعندما يقول كاتب الموضوع انه ليسوا ابناء حمائل فماذا يعني هذا الكلام؟؟؟

وعندما يقول عنهم مقيمين بصوره غير قانونيه فماذا يعني هذا الكلام؟؟؟

بدون تعميم وذكر قبائل معينة

هنا أتفق معك ,

اكتفي باعادة ردي السابق ...!

السلام عليكم

لا اعرف من أين ابدأ ولكن ترددت فعلا بالرد على من هم ومن (وجهة نظري) متعمدون لتحوير الموضوع وتحويله من انتقاد إلى الهبوط بمستوي الحوار عن طريق ( الاستعباط) والاعتماد على سذاجة ( البعض) وذكرت (البعض) هنا لأنها (لا) تشمل الجميع كما في مقالاتي (دائما) أما الدخول في النوايا فهو أمر آخر ......

تمنيت فعلا ان انتقد على حدة الطرح أو ركاكة المفردة أو التوقيت أو أي شيء يتعلق بالموضوع بشكل يحترم فيه القارئ

أؤمن فعلا بالنقد البناء ولكن...

سؤال..؟

من هم ( الهكرة) ارجوا من السيد المنتقد ان يفيدني ويفيد الجميع حيث يبدوا لي ان المصطلحات تختلف من ثقافة لأخرى..!

abo_ahmad_k

عضو مميز
الي جميع الاخوة الاعضاء

حسب نظريه اخونا صلاح العلاج فكل من يعمل قناة سكوب لايعتبر من ابناء الحمائل

فعليه فالتاليه اسماءهم تنطبق عليهم نظريه العلاج الذين استخرجهم من ابناء الحمائل مثلما استخرج الجويهل ابناء القبائل من الكويت

1- فهد السلامه
2- بداح الهاجري
3- انور مال الله
4- احمد الفضلي
5- سعود الورع
6- طلال السعيد

طبعا بالاضافه الى جميع المصورين والمخرجين والفنيين وحراس الامن وجميع العاملين في القناة

ثانيا الى اهل الجهراء الكرام

حسب نظريه العلاج ايضا فكل شخص يدخل ديوان السعيد فهو من الهكره

سؤال بسيط جدا
اترك عنك كل العاملين بسكوب
هل يرضيك خط القناه او بمعنى اخر هل يرضيك ماتفعله القناه بالمجتمع ؟؟؟

انا عن نفسي خط القناه ما يعجبني واتوقع مايعجب تسعين بالمئه من اهل الكويت
شوف ما عممت اذن لازم كل من يعمل بسكوب يفكر بالاول هل ماتفعله القناه بالمجتمع
مقبول او مرفوض
اذا مقبول شئ طبيعي ان الواحد يشتغل فيها
واذا مرفوض اذن ما يشتغل فيها غير المترديه والنطيحه
سوى شنو كان اصله او فصله او جنسيته

وانا اعتبر الشبكه الوطنيه واعضائها هم الحكم على مايحدث بشارع بين مؤيد ومعارض
اذن الشبكه واعضائها يمثلون جميع اطياف المجتمع ويحترم كل استفتاء يعمل بها
او موضوع تجد الردود اغلبها معارضه لسير القناه

صلاح العلاج اضرب من يضرب المجتمع سوى قناه سكوب او غيرها
ومشكور على مقالتك التي عرت قناه سكوب

اكتفي باعادة ردي السابق ...!

السلام عليكم

لا اعرف من أين ابدأ ولكن ترددت فعلا بالرد على من هم ومن (وجهة نظري) متعمدون لتحوير الموضوع وتحويله من انتقاد إلى الهبوط بمستوي الحوار عن طريق ( الاستعباط) والاعتماد على سذاجة ( البعض) وذكرت (البعض) هنا لأنها (لا) تشمل الجميع كما في مقالاتي (دائما) أما الدخول في النوايا فهو أمر آخر ......

تمنيت فعلا ان انتقد على حدة الطرح أو ركاكة المفردة أو التوقيت أو أي شيء يتعلق بالموضوع بشكل يحترم فيه القارئ

أؤمن فعلا بالنقد البناء ولكن...

سؤال..؟

من هم ( الهكرة) ارجوا من السيد المنتقد ان يفيدني ويفيد الجميع حيث يبدوا لي ان المصطلحات تختلف من ثقافة لأخرى..!
اخي العزيز صلاح نعم وفيت وكفيت بس بعض الاشخاص يعاتبونك لانك لاتتوافق مع تفكريهم وحاولو تحريف المقاله اتركهم عنك وتسلم يداك علي ماكتبت واتحفنا في مقالات جديده
اما من يقول انك ضربت فئه معينه انا اقول اللي علي راسه بطحه يحسس عليه

ليش ناسي

عضو مميز
يا العلاج

عندك اياهم ودور لهم علاج

والله ابتلشنى كل يوم مطلعين سالفه جديده

وبكره ماندري وش وراها

ومدري وين يبون يوصلون الكويت

بس حجمهم ترا هم مثل اللي مغطني نفسه وكل الناس تشوفه

وتعرف من وين محله

كفو يا ولد العم

khalid__q8

عضو فعال
اتركهم عنك اخي صلاح و الضرب بالميت حرام هذه الاشكال مات فيهم الحيا قبل الوطنيه و الانتماء و ارجعوا لاصلهم القديم ططو مع احترامي للدنبك:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

تسلم يمينك يالعلاج في مثل يقول تستحي لا تخاف لا اللعب علي ماتشتهي حرام هذا الاانسان الساقط يثير الفتنه بين القبائل والعوائل المشكله اهو لا مع القبائل ولا مع العوائل حمارة الزبير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى