منتخب هولندا مفاجأه كاس العالم 2010 !!!

jassem

عضو مخضرم
روبن يحتاج ل8 ايام

فان مارفيك : " أريين روبين لن يلعب المباراة المقبله امام اليابان و سوف يعود بعد 8 ايام حسب كلام الطبيب , اذا كان حظه جيد سوف يدخل الشوط الثاني من مباراة الكاميرون و سوف يكون بكامل مستواه " .

يعنى مراح يلعب لعبه اليابان وله الكاميرون .....امممم خوش خبر علشان يريحه ليلعب امباره دور 16

شكرا يوراشد على الخبر ..

بس صدقنى اليا راح يبرز اكثر من روبين فى هلبطوله .

jassem

عضو مخضرم
تصريحات على الطاير ;)

ديرك كويت لديه ثقة كبيرة بأنّ هولندا ســ تذهب
بعيداً في جنوب أفريقيا ، وتحدّث لاعب نادي ليفربول الانجليزي عن ذلك فــ قال :. '' خلال الفترات
الأخيرة منتخب هولندا كان يلعب دائماً بــ شكل مميز ، لكننا مررنا بــ لحظات سيئة جداً ويوم منحوس
حينما قابلنا روسيا خلال البطولة الأوروبية عام 2008 وخرجنا حينها من البطولة ، الشعور الرئيسي
لدينا الآن هو أننا نريد تقديم كلّ ما لدينا ، أعتقد أننا نملك الإمكانيات اللازمة ونملك العديد من النجوم
في الفريق ، هناك العديد من اللاعبين لدينا يلعبون لــ فترة طويلة مع بعضهم البعض في المنتخب
الهولندي ، لذلك فــ قد حان الوقت لــ نبذل كلّ طاقتنا لــ نفعل ما لم نستطع فعله من قبل ، نحن ســ
نحاول أن نواصل المسيرة قدر الإمكان ، ربحنا كلّ مباريات التحضير وهذا شيء إيجابيّ جداً ، إضافة
إلى أننا لم نتلقّ أيّ هزيمة حتى الآن منذ أن قدم إلينا فان مارفيك كــ مدرّب ، وهذا أمر جيد أيضاً '' ..

صرح نجم المنتخب الهولندي يورس متايسن بأن هناك انتقادات قويه موجهه
للدفاع الهولندي قال نجم نادي هامبورغ : هناك انتقادات قويه في خط الدفاع
لكن في الاحصائيات نرى ان المنتخب يفوز بنتائج كبيره عكس الاهداف المسجله
علينا انا منزعج جدا من الانتقادات القائمه ولكن كأس العالم سيعكس ذلك
على المنتقديين وسيكون جميل للأورنج .

هيتينغا / المنتخب الياباني قوي وهوندا بارز لكن !!..

المدافع الهولندي المخضرم هيتنغا يتكلم عن لقاء منتخب بلاده
بالمنتتخب الاسيوي الياباني حيث قال هيتنغا ان المنتخب الياباني
منتخب قوي وفي الاونه الاخيره قد يمتدح الناس لاعب هونداي
وهو لاعب بشكل عادي هو لاعب يملك موهبه رائعه
لكن في الاوصاف من الاعلام والجمهور قد يكون هذا كبير بحق الاعب
سنلعب بوجهنا الحقيقي وسنرى من سيكسب في الاخير ..

اضاف: المنتخب الهولندي سيعلن التأهل من بوابه اليابان ..

أيليا // أريد ان اشارك في جميع البطولات ...

صرح النجم الهولندي الافت للأنظار أيليا بأن عازم على الدخول بجميع
المباريات ايليا دخل في مباراه الوديه قبل المونديال وسجل هدف جميل
في مبااره المجر ولعب اكثر من نصف ساعه في المونديال امام الدنمارك
وعمل فارق في المبااره ايليا قال / اريد ان اللعب مع هامبورغ في دوري
الابطال اعلم بأن العالم قد ابهر في مستوياتي وان اتطلع للمزيد وسكون
جاهز للقاء اليابان .

jassem

عضو مخضرم
تصريح من هوندا !!!

لاعب خطّ الوسط في المنتخب الياباني كيسوكي هوندا يعتقد بأنّ المنتخب الهولندي قد يكون مرشحاً
لــ المنافسة على لقب كأس العالم هذا الصيف ، لكن مع ذلك فــ هو يتوقع أن يفوز المنتخب الياباني

في مواجهة يوم السبت ، وتحدّث نجم سيسكا موسكو الروسي قائلاً :.
'' المنتخب الهولندي سيّء الحظّ
فقط ، هم دائماً يفشلون في مراحل الحسم ، اللاعبون الذين يمتلكونهم حالياً هم يلعبون مع بعضهم منذ
فترة طويلة ويجب أن يكونوا هم أبطال العالم ، في وجود البرازيل وإسبانيا ، في رأيي أنّ هولندا هو أفضل
فريق في العالم ، لكن رغم ذلك أعتقد أنهم يملكون لاعبين فرديين واستعراضيين بــ درجة كبيرة '' ..

وتطرّق النجم الياباني في حديثه إلى مهاجم المنتخب الهولندي روبين فان بيرسي ، فــ قال :.
'' أعتقد أنّ
لديهم لاعباً مميزاً جداً هو فان بيرسي ، بــ صراحة أنا أفضّله على أرين روبن وويسلي شنايدر ، ولو كنت
المدرّب لــ وضعت الرقابة اللصيقة حول فان بيرسي ، في رأيي أنه بالفعل لاعب لامع جداً ، لكن على
الرغم من ذلك كله فــ أنا واثق من أنّ المنتخب الياباني لديه كلمة لــ يقولها يوم السبت ، وأنا متفائل من
أننا ســ نربح هولندا ، ربما ســ يعتقد الهولنديون بأنني مجنون لكنّ ذلك لا يثير اهتمامي ، الشيء المهمّ
لدينا هو أنّ الشعب الياباني يعقد العزم علينا ونحن قادرون على إسعادهم وتحقيق الفوز على هولندا '' ..

ابو-راشد

عضو ذهبي
يوكي آبي لاعب خط الوسط الياباني في حديثه قبيل مواجهة الطواحين :

# الهولندين أنفسهم يعتقدون أن قوتهم في الهجوم ، لهذا يجب علينا أن نحد من خطورتهم ونحبطهم !

# شنايدر سيتحرك وسيتحكم في لعب المنتخب الهولندي , يجب علينا أن نحاصره !

# المنتخب الهولندي عموما ً مليء باللاعبين المميزين وسيكون من الصعب مراقبتهم كُلهم !

منقول

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
الطاحونة الهولندية تقارع الساموراي الياباني

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=54418&cid=31#
6/18/2010 الآن - وكالات - أحمد الكندري 11:55:19 PM

في إفتتاح اليوم التاسع من المونديال الأفريقي يلتقي المنتخب الهولندي مع نظيره الياباني اليوم السبت على ملعب موزيس مابيدا في دربان في تمام الساعة 2:30 ظهرا بتوقيت دولة الكويت في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.
وتتنافس هولندا و اليابان على صدارة المجموعة حيث تتصدرهولندا برصيد ثلاث نقاط وبفارق هدف عن اليابان منافستها المباشرة.
ويلتقي المنتخبان للمرة الثانية في مدى عشرة أشهر، بعد ان تواجها في مباراة ودية في سبتمبرالماضي عندما حققت هولندا فوزا سهلا بثلاثية نظيفة ، و يبدو أن المنتخب الطواحين يشكل عقدة للمنتخبات الآسيوية ، لأنه حقق الفوز في 7 مرات وتعادل مرة واحدة في ثماني مباريات جمعته بممثل عن القارة الصفراء الأكثر سكانا في العالم ، ويأمل رجال المدرب الياباني اوكادا بأن يحققوا الإنتصار الأول ، لكن من دون أدنى شك يدخل رجال برت فان مارفييك المباراة مرشحين للفوز.
ولم يجد المنتخبان أي صعوبة في إنتزاع بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم ، والواقع بأن هولندا كانت أول منتخب يبلغ العرس الكروي بجنوب أفريقيا ، في حين يشارك المنتخب الياباني للمرة الرابعة على التوالي في تاريخه ، وكلاهما حسم أمره قبل نهاية التصفيات بجولتين ، واستمر الهولنديون في تقديم العروض الرائعة في المباريات التجريبية وانهوها مسجلين أربعة انتصارات بينها الفوز الساحق على المجر بنتيجة 6/1 ، في المقابل فإن اليابان وصلت إلى النهائيات بعد أن تعرضت لثلاث هزائم متتالية.
وعلى الرغم من غياب الجناح الهولندي الطائر آريين روبن ، نجح منتخب هولندا في الخروج فائزا بسهولة على الدانمارك بهدفين نظيفين في الجولة الأولى ، كما لم يشرك اوكادا بدوره أحد نجومه وهو شونسوكي ناكامورا ، ودفع بكيسوكي هوندا الى خط المقدمة ، وكان قراره صائبا لأن فريقه خرج فائزا على الكاميرون بهدف وحيد عن طريق هوندا.

jassem

عضو مخضرم

اكتفى روبن بتدريب خاص استعدادا لمباراة «الساموراي الازرق»، وهو يأمل ان يشركه مدربه لكن الجناح السريع يؤكد ان الاولوية للمجموعة وليس للاعب واحد، مضيفا «سأحاول ان اجد مكانا لي في الفريق. حالتي جيدة، وتحسنت كثيرا، شفيت تقريبا من الاصابة. يجب ان اتدرب بالكرة لبعض الوقت قبل ان اشارك في التمارين مع الفريق، وبعد ذلك استطيع ان العب المباريات». منقول القبس

jassem

عضو مخضرم

شنايدر: دوري الأبطال أعلى مستوى من المونديال !

جوهانسبيرغ-وكالات- اعترف صانع العاب نادي الإنتر ومنتخب هولندا ويسلي شنايدر أنه يرى المستوى الفني لدوري الأبطال أعلى منه في كأس العالم، لينضم بالتالي إلى عديد اللاعبين الذين صرحوا بنفس الكلام والسبب، بالتأكيد واضح لنا فالمنتخب لا يستطيع شراء اللاعبين لكن النادي يفعل.
شنايدر قال عن مباريات الجولة الأولى «لقد استمتعت بها ولكن المستوى في دوري الأبطال أعلى منه في كأس العالم». وأضاف متفائلاً «مع الوقت سيتأقلم اللاعبون على الوضع هنا وعلى الكرة الجديدة وعلى الأجواء وهذا ما شاهدته مع الجماهير
».

jassem

عضو مخضرم
أداء غير مقنع لطواحين .

ضمن المنتخب الهولندى بطاقه التأهل إلى الدور الثانى.. بفوزه على المنتخب اليابانى بهدف يتيم .. .. . وجاء الهدف عن طريق ويسلى شنايدر من تسديده قويه عجز عنا الحارس اليابانى من صدها . واليكم الهدف:_

http://www.youtube.com/watch?v=dmEHi9Dt6Qc

ابو-راشد

عضو ذهبي
صبحك الله بالخير المحنك

ليش اداء مو مقنع انا اشوفه اداء واقعي و جيد..

صحيح نقدر نقدم الافضل بس ترى استحواذنا على الكرة كان 61% و لغاية القول الاول كانوا اليابانيين يلعبون 10-1-0 (يلعبون على التعادل) و موتوا المباراة...

انا قلت من قبل كايت و شنيدر و فارت مع بعض ضد فريق يلعبلك دفاع و مرتدات ما ينفع... تحتاج سرعة (شيل فارت و دخل اليا او شيل كايت و دخل روبن) مادام روبن مصاب فماكو الا اليا اللي دخل بالدقيقة 70 و بعدين افيلاي و يت اخطر فرصتين لنا (مادري شلون ظاعوا)

على فكرة من كل الفرق اللي لعبت مباراتين هولندا الفريق الوحيد اللي ما دش عليه قول.. ترى هولندا تقدر تقدم مستوى (مو غلبنا فرنسا 4-1 و ايطاليا 3-0 و الوديات المجر 6-1 و غانا 4-1) بس شبعنا من المستوى و اخر شي نطلع!

انا اشوف ان اهولندا افضل فريق اداء لى الان و هذا الراي مو من عاطفة و الله هذا الرأي عن قناعة..

و لا تنسى هولندا صاحبة افضل وضع في مرحلة المجموعات و وراها الارجنتين!!

jassem

عضو مخضرم
صبحك الله بالخير المحنك

ليش اداء مو مقنع انا اشوفه اداء واقعي و جيد..

صحيح نقدر نقدم الافضل بس ترى استحواذنا على الكرة كان 61% و لغاية القول الاول كانوا اليابانيين يلعبون 10-1-0 (يلعبون على التعادل) و موتوا المباراة...

انا قلت من قبل كايت و شنيدر و فارت مع بعض ضد فريق يلعبلك دفاع و مرتدات ما ينفع... تحتاج سرعة (شيل فارت و دخل اليا او شيل كايت و دخل روبن) مادام روبن مصاب فماكو الا اليا اللي دخل بالدقيقة 70 و بعدين افيلاي و يت اخطر فرصتين لنا (مادري شلون ظاعوا)

على فكرة من كل الفرق اللي لعبت مباراتين هولندا الفريق الوحيد اللي ما دش عليه قول.. ترى هولندا تقدر تقدم مستوى (مو غلبنا فرنسا 4-1 و ايطاليا 3-0 و الوديات المجر 6-1 و غانا 4-1) بس شبعنا من المستوى و اخر شي نطلع!

انا اشوف ان اهولندا افضل فريق اداء لى الان و هذا الراي مو من عاطفة و الله هذا الرأي عن قناعة..

و لا تنسى هولندا صاحبة افضل وضع في مرحلة المجموعات و وراها الارجنتين!!

اول شى مبروك على ضمان التأهل.. والطواحين الحين يعتبرون اول منتخب يضمن تأهله لدور الثانى. وثانى شى انا شفت اللقاء كان الأداء الهجومى غير مقنع ماكان فى اى لمحه هجوميه من الطواحين بسبب غباء مارفيك فى اشراك فان بيرسى راس حربه وكويت فى اليمين، وفان بيرسى من متى يلعب راح حربه ؟؟ كلعاده فانستلروى او هانتلار يلعبون هلمركز . هذول الى يجيدون الهجوم الامامى . وللأسف عانينه من العقم الهجومى طول المباراه والمدرب ما اقتنع على خطأه اله لما بدل فان بيرسى فى هانتلار من اهنى اهو حس انه مكان فان بيرسى خطأ ومن دخول هونتلار كااده يسجل هدف ودخول اليا حرك خط الهجوم واليابانين كانو مكثفين عددهم فى خط النص مما اغلقو مناطق الهجوم الهولندى ومارفيك ما اجاد اتعامل معا هذى الكثافه ،لكن الميزه يا بوراشد انه تأهلنه من غير ارهاق او تعب او روبين وكان الدفاع الهولندى يعتبر من افضل الدفاعات فى البطوله دفاع منظم وحذر ومتفاهم عكس ماتوقعناه .

jassem

عضو مخضرم
صور من المباراه .

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 610x419 والحجم 71 كيلوبايت .

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 610x338 والحجم 62 كيلوبايت .

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 610x406 والحجم 87 كيلوبايت .

ابو-راشد

عضو ذهبي
اول شى مبروك على ضمان التأهل.. والطواحين الحين يعتبرون اول منتخب يضمن تأهله لدور الثانى. وثانى شى انا شفت اللقاء كان الأداء الهجومى غير مقنع ماكان فى اى لمحه هجوميه من الطواحين بسبب غباء مارفيك فى اشراك فان بيرسى راس حربه وكويت فى اليمين، وفان بيرسى من متى يلعب راح حربه ؟؟ كلعاده فانستلروى او هانتلار يلعبون هلمركز . هذول الى يجيدون الهجوم الامامى . وللأسف عانينه من العقم الهجومى طول المباراه والمدرب ما اقتنع على خطأه اله لما بدل فان بيرسى فى هانتلار من اهنى اهو حس انه مكان فان بيرسى خطأ ومن دخول هونتلار كااده يسجل هدف ودخول اليا حرك خط الهجوم واليابانين كانو مكثفين عددهم فى خط النص مما اغلقو مناطق الهجوم الهولندى ومارفيك من اجاد اتعامل معا هذى الكثافه ،لكن الميزه يا بوراشد انه تأهلنه من غير ارهاق او تعب او روبين وكان الدفاع الهولندى يعتبر من افضل الدفاعات فى البطوله دفاع منظم وحذر ومتفاهم عكس ماتوقعناه .

ترى فاندرفارت يدش اساسي هذي ماصارت بالوديات و لا جربها المدرب... مبارات غانا لما دش فارت كبديل حطينا 3 اهداف... لكن كان افيلاي موجود اذا ما خانتني الذاكرة...

شوف فان بيرسي ممتاز كرأس حربة و راجع هدفه على المكسيك.. ((((لكن)))) هذا لما يكون مع بيرسي افيلاي + شنيدر... اما فارت + شنيدر... ماكو شي لان فارت و شنيدر يفضلون اللعب بالنص و ما يسوونلك مساحات مثل روبن او اليا..

صدقني بيرسي افضل من هونتيلار و نستلروي بهالمركز بس ينقصه الاعب السريع اللي يتفاهم معاه (روبن + افيلاي + اليا و حتى بابل نق واحد منهم).. انا ودي المدرب يجرب بيسري جناح يمين و يدخل هونتيلار رأس حربة بس صعب يسوبها!!

خطة مارفيك 4-2-3-1 يعني بومل و دي يونغ انسا يتغيرون
فعندك الثلاثة اللي تحت بيرسي
كايت - شنيدر - فارت ما ينفعون ظد فريق يلعبلك دفاع و يأذيك بالمرتدات

الحل

كايت - شنيدر - افيلاي

او

كايت - شنيدر - ايليا

او

روبن - شنيدر - فارت

jassem

عضو مخضرم
ترى فاندرفارت يدش اساسي هذي ماصارت بالوديات و لا جربها المدرب... مبارات غانا لما دش فارت كبديل حطينا 3 اهداف... لكن كان افيلاي موجود اذا ما خانتني الذاكرة...

شوف فان بيرسي ممتاز كرأس حربة و راجع هدفه على المكسيك.. ((((لكن)))) هذا لما يكون مع بيرسي افيلاي + شنيدر... اما فارت + شنيدر... ماكو شي لان فارت و شنيدر يفضلون اللعب بالنص و ما يسوونلك مساحات مثل روبن او اليا..

صدقني بيرسي افضل من هونتيلار و نستلروي بهالمركز بس ينقصه الاعب السريع اللي يتفاهم معاه (روبن + افيلاي + اليا و حتى بابل نق واحد منهم).. انا ودي المدرب يجرب بيسري جناح يمين و يدخل هونتيلار رأس حربة بس صعب يسوبها!!

خطة مارفيك 4-2-3-1 يعني بومل و دي يونغ انسا يتغيرون
فعندك الثلاثة اللي تحت بيرسي
كايت - شنيدر - فارت ما ينفعون ظد فريق يلعبلك دفاع و يأذيك بالمرتدات

الحل

كايت - شنيدر - افيلاي

او

كايت - شنيدر - ايليا

او

روبن - شنيدر - فارت

تبديلات المدرب كلها غلط فى غلط .. واليابانين اغلقو المساحات علينه لدرجه انه شنايدر وبيرسى ميتين فى المباراه..

ابو-راشد

عضو ذهبي
تبديلات المدرب كلها غلط فى غلط .. واليابانين اغلقو المساحات علينه لدرجه انه شنايدر وبيرسى ميتين فى المباراه..

بالعكس تبديلات مارفك ممتازة!

اليا بدال بيرسي و افيلاي بدال شنيدر و هونتلار بدال بيرسي.. و شفنا في تحسن بالاداء.. شنو تبي يسوي غير هالتبديلات؟ (غير انه يدخل دي زو بدال بومل او دي يونغ)

غلطته ان بدل متأخر شوي..

و الله الفريق ماشي صح و انا راظي :D

انشاء الله الشغل العدل يبلش بدور ال16 مع الاصلع الطائر.. قائد الصلعان و قاهر المتكبرين ارين روبن!

ابو-راشد

عضو ذهبي
لاعبين هولندا اللي عندهم كرت اصفر هم:
فان بيرسي
دي يونغ
فاندرويل

لو انا مكان فان مارفيك ماراح العبهم و دخل هونتلار بدال بيرسي و دي زيو بدال دي يونغ... و هم اريح كايت..

فتوقعاتي لتشكيلة مبارات الكاميرون

-----ستيكلنبرغ
جيو---ماثيسن---هتينغا---بلحروز
-----فان بومل----دي زيو
اليا (فارت) -- شنيدر -- افيلاي
------ هونتلار

أعلى