اخبار مصر الرياضية

سامي ابو مروان

عضو بلاتيني
أكد ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، عودة المهاجم الدولى عمرو زكى لصفوف الفريق الكروى الأول، للاستفادة من إمكانياته فى كأس مصر عقب انتهاء فترة إعارته لنادى هال سيتى، مشيراً إلى أن النادى سيخاطب نظيره الإنجليزى لإنهاء إجراءات فسخ العقد حتى يشارك اللاعب فى المباريات عقب شفائه من الإصابة، وقال: إن عمرو يحتاج لتجهيز نفسى وبدنى، وسيكون إضافة قوية للفريق، مؤكداً أن اللاعب لم يحسن اختيار التوقيت المناسب للانتقال للدورى الإنجليزى، لكنه قادر على استعادة مستواه المتميز عقب خضوعه لبرنامج تأهيلى مناسب.
كما رحب عباس بعودة المهاجم الدولى أحمد حسام «ميدو»، لاعب ويستهام الإنجليزى، لصفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل، مؤكداً أنه أحد المهاجمين المتميزين، ويتمتع بانتماء كبير لنادى الزمالك، وأوضح أن ميدو وزكى لعبا للفريق فى ظل ظروف صعبة، ولو كانا متواجدين حاليا لاستفاد حسام حسن من قدراتهما، مؤكداً أنهما إضافة قوية لأى فريق إذا استعادا مستواهما الفنى والبدنى وركزا فى المباريات.
وأكد عباس ثقته فى قدرة حسام حسن، المدير الفنى، بما لديه من موهبة فذة وخبرة كبيرة على احتوائهما كما فعل مع الفريق عندما انتشله من كبوته وأعاد له البريق.
وامتدح رئيس النادى، حسام حسن وأشاد بالجهد الذى بذله طوال الفترة الماضية، وقال: العميد رجل مخلص ويتمتع بكفاءة نادرة وقدرات فنية وذكاء لا يوجد فى شخص آخر، مؤكداً ثقته فى قدرته على إعادة الزمالك إلى عصر البطولات، وطالب جماهير النادى بمؤازرة الفريق والجهاز الفنى، وقال إن مجلس الإدارة سيلبى جميع احتياجات الجهاز الفنى لحصد البطولات سواء بتجهيز معسكر إعداد جيد مع بداية الموسم الجديد أو بالتعاقد مع لاعبين سوبر أصحاب خبرة للاستفادة منهم خلال الفترة المقبلة،
ورفض عباس الإفصاح عن أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق، لكنه أكد أنهم سيكونون إضافة قوية فى حالة إتمام صفقاتهم، وأوضح أنه لم يشاهد لقاء القمة الأخير مع الأهلى بناء على تعليمات الأطباء، لكنه شاهد بعد ذلك أجزاء من المباراة، مؤكدا أن الزمالك أضاع الفوز بغرابة شديدة بسب قلة خبرة بعض اللاعبين التى خدمت المنافس، وأكد أن هذه المباراة كانت الأفضل للفريقين منذ فترة طويلة، خصوصا الزمالك، وأكد أن الفريق يمتلك مدرباً ذكياً وقوياً هو حسام حسن، الذى سيحقق مجدا كبيرا مع الفريق.
وقال ممدوح عباس إن الفريق بدأ يستعيد قوته وعافيته سواء فى الأداء الجماعى أو الانسجام بين اللاعبين داخل الملعب، مشيراً إلى أن التوأم حسن لعبا دورا بارزا بهذا المستوى المتميز، وأكد أن المجلس سيظل مساندا للجهاز حتى يستعيد البطولات، لإسعاد جماهير الزمالك التى تحملت الكثير طوال السنوات الماضية.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سامي ابو مروان

عضو بلاتيني
الحضرى يكشف تجدد مفاوضات حسام حسن معه بعد القمة

كشف الحارس الدولى عصام الحضرى حارس الإسماعيلى عن تجدد المفاوضات معه عن طريق حسام حسن المدير الفنى عقب لقاء القمة الأخير للانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد،
وأكد الحضرى فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أن علاقته قوية بالتوأم لأنهم أصدقاء، واتصالاتهم مستمرة ولم تنقطع، مشيراً إلى أنه يقابلهما أحياناً فى بعض الأماكن العامة ويتحدثان معه فى إمكانية انضمامه للفريق، وأوضح أنه لم يحدد قراره حتى الآن وسيحسم مصيره فى نهاية الموسم الجارى، مشيراً إلى تلقيه عدة عروض أوروبية عن طريق وكيل أعماله.
وأكد الحضرى أنه تلقى عرضاً جاداً بواسطة مدير فنى شهير يقود أحد الأندية الكبيرة فى الدورى الممتاز رفض «ذكر اسمه»، وقال: لن أفصح عن هوية الأندية التى تفاوضنى حتى لا يتهمنى أحد بالمساومة لكننى سأفجر مفاجأة فى نهاية الموسم، وأكد الحضرى احترامه لزميله عبدالواحد السيد حارس الزمالك، وأيضاً محمد عبدالمنصف، وأنه فى حالة انضمامه للزمالك فسيكون الملعب هو الفيصل فى المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية وفقاً لرؤية الجهاز الفنى.
ولفت الحضرى إلى أنه يطبق سياسة واحدة فى مشواره الكروى هى الاجتهاد والإخلاص دون التفكير فى شىء آخر، مشيراً إلى أن وجود عبدالواحد السيد معه فى المنتخب الوطنى لم يؤثر على علاقتهما القوية وأن المشاركة دائماً تكون للحارس الأجهز من وجهة نظر الجهاز الفنى.
ورفض الحضرى الربط بين مفاوضاته مع الزمالك ورغبة عبدالواحد السيد فى الرحيل عنه، وأكد أن علاقتهما قوية واللعب إلى جوار عبدالواحد يزيد من المنافسة ويرفع المستوى وقال إن الأمور المالية لن تكون عائقاً أمام إتمام الصفقة وأضاف: لا أفكر فى المقابل المادى بقدر ما تشغلنى رغبة النادى الذى سأنضم إليه فى إحراز البطولات وحجم الشعبية والاستقرار الذى يتمتع به.
 

سامي ابو مروان

عضو بلاتيني
غضب فى الزمالك من قرار تبرئة بركات

التقدم باحتجاج رسمى للجنة التظلمات ضد قرار لجنة الانضباط بتبرئة محمد بركات لاعب الأهلى من الإشارة الخارجة التى اتهم بتوجيهها لجماهير النادى خلال لقاء القمة الأخير.
وطالب اللواء صبرى سراج عضو مجلس الإدارة، المستشار سامر أبوالخير رئيس لجنة الانضباط بتقديم استقالته إذا كان قد تعرض لضغوط من بعض الأفراد فى اتحاد الكرة قبل اتخاذ القرار، ووصف سراج القرار بـ«المهزلة» و«التهريج»، وطالب الأندية بالتكاتف والتصدى لاتحاد الكرة، واتخاذ جميع الوسائل لحفظ حقوقها سواء باللجوء إلى «المادة ١٨»، أو الكشف عن الأخطاء التى ارتكبها الاتحاد طوال الموسم،
وأضاف سراج: أشعر بالمرارة من كثرة الظلم الذى نتعرض له والذى تسبب فى ابتعاد الفريق عن بطولة الدورى هذا الموسم. وحمل بعض أبناء الزمالك المسؤولية لمنحهم الفرصة لمسؤولى الجبلاية فى اتخاذ مواقف ضد النادى وإهدار حقوقه. واستنكر ما جاء فى تصريح أحد مسؤولى الجبلاية قبل عدة أيام، أكد فيه أن بركات لم يفعل شيئاً، وهو ما يعد توجيهاً للجنة لاتخاذ قرار البراءة.
فيما قال أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس الإدارة إن هذا القرار كان متوقعاً من قبل اتحاد الكرة، الذى تعودنا منه دائماً، وكذلك لجانه إصدار قرارات ضد مصلحة الزمالك، والعكس مع أندية أخرى لا يجرؤ الاتحاد على اتخاذ قرارات ضدها.
وقال إن تعنت الجبلاية ولجانها المختلفة ضد ناديه زاد بشكل لافت هذا الموسم بداية من قرار مباراة حرس الحدود ومشاركة أحمد عيد عبدالملك غير القانونية، ثم اتخاذ قرارات قاسية ضد علاء على وحازم إمام بعد مباراة الشرطة، ومنع إبراهيم حسن من حضور مباريات الفريق وأخيراً عدم إنصافنا فى أزمة محمد بركات رغم إهانته جماهير الزمالك.
وحذر جلال من حالة الاستياء التى باتت تزداد يوماً بعد يوم لدى جماهير الزمالك ضد اتحاد الكرة، وقال إن مسؤولى الجبلاية يتسببون بذلك فى زيادة حالة الاحتقان.
من جهة أخرى، رفض المستشار سامر أبوالخير رئيس لجنة الانضباط اتهامات الزمالك بتعرضه لضغوط من اتحاد الكرة لتبرئة بركات، وقال إنه اتخذ القرار السليم بعد تأكده من عدم ارتكاب اللاعب أى أفعال مشينة، وقال: لم ولن أتعرض لضغوط لأننى أحترم نفسى والآخرين.
وأضاف: ليس معنى أننى أنتمى لنادى الزمالك أننى سأخالف ضميرى، مؤكداً أنه اتخذ القرار بناء على شريط المباراة.
 

سامي ابو مروان

عضو بلاتيني
الإسماعيلى يطير عصر اليوم إلى الخرطوم

تغادر بعثة الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى فى الثالثة عصر اليوم «الخميس» إلى الخرطوم لملاقاة الهلال السودانى فى لقاء الذهاب بدور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى. وأوضح أحمد صالح، المدير الإدارى، أن الفريق سيؤدى مراناً خفيفاً على ملعب الفندق بالخرطوم فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم..
وأشار أشرف خضر، المدرب العام، الذى سيستمر بالإسماعيلية لتدريب اللاعبين غير المقيدين فى القائمة الأفريقية إلى أن الجهاز الفنى ركز على كيفية رقابة مفاتيح لعب الهلال، خصوصاً هيثم مصطفى، صانع الألعاب، وسادوبيا، هداف الفريق. وقال إن أحمد خيرى سيسافر مع الفريق بعد استبعاد على جبر،
وأضاف: لاعبونا يدركون أهمية المباراة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب، موضحاً أن الجهاز الفنى يفاضل بين عبدالحميد سامى وأيمن رمضان للدفع بأحدهما فى مركز الليبرو.
من جانبه، أكد مجدى الباز، رئيس الجهاز الطبى، أن إصابة عبدالله الشحات ومحمد محسن أبوجريشة لن تمنعهما من المشاركة، وأشار إلى أن عبدالله السعيد قام بتجديد التأشيرة للسفر إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة.. وقال إن عمر جمال تعافى من إصابته وسيكون جاهزاً للمشاركة فى المباريات بعد أسبوعين.
من جانب آخر، وافق مجلس إدارة النادى على تعيين حماد موسى مشرفاً عاماً على الفريق الأول بدلاً من محمد صلاح أبوجريشة «المستقيل»، وألمح موسى إلى أنه بصدد الاتفاق مع بعض الصفقات التى وصفها بالسوبر وسيعلن عنها قريباً.
فيما نفى نصر أبوالحسن، رئيس النادى، وصول أى عروض رسمية للاعبى الفريق، وأعرب عن أمله فى أن تتحسن نتائج الفريق، مؤكداً أن بطولة أفريقيا ستكون هدف الجميع، خصوصاً بعد ارتفاع الروح المعنوية للاعبين
 

سامي ابو مروان

عضو بلاتيني
البدرى يستقر على «فرانسيس» لقيادة هجوم الأهلى أمام الاتحاد

وضع الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيل الذى سيخوض به المباراة المهمة غداً أمام الاتحاد الليبى، فى ذهاب دور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، واستقر حسام البدرى، المدير الفنى، على العناصر التى ستعوض غياب الثلاثى المصاب «عماد متعب وأحمد فتحى وأحمد على». كان «البدرى» فضل منح لاعبيه راحة بعد وصولهم أمس الأول لالتقاط الأنفاس،
عقد ظهر أمس، اجتماعاً مع اللاعبين شاهد خلاله تسجيل فيديو لمباريات الفريق الأخيرة بالدورى الليبى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى المنافس، فيما قاد تدريباً قوياً مساء أمس، على ملعب المنتخبات الذى خصص لتدريبات الفريق، وشهد منافسة قوية بين الجميع، كما قام بتجربة الخطة التى سيؤدى بها المباراة، وتتجه النية للدفع بشريف عبدالفضيل فى مركز الظهير الأيمن ليحل بديلاً لأحمد على الذى تعرض للإصابة قبل ساعات من سفر البعثة،
فيما باتت فرصة الليبيرى فرانسيس قوية لقيادة الهجوم، على أن تتم الاستعانة بمهاجم آخر وفقاً لسيناريو المباراة، وخضع فرانسيس لتدريبات خاصة خلال اليومين الماضيين، وظهر بمستوى جيد، وأكد جاهزيته للمباراة، بينما لن تحدث تغييرات فى باقى المراكز.
وينتظر أن تضم التشكيلة كلاً من أحمد عادل فى مركز حراسة المرمى وأمامه وائل جمعة وأحمد السيد وحسام عاشور وسيد معوض وأحمد حسن وبركات ومحمد أبوتريكة وفرانسيس. وتؤكد المؤشرات أن البدرى سيعمد إلى اللعب بحذر وتوازن بين الدفاع والهجوم.
أما الاتحاد فقد أعلن التحدى مبكراً، كما أنه يعيش أفضل حالاته حالياً، وحقق نتائج جيدة فى المباريات الأخيرة بفوزه على أهلى طرابلس فى ديربى الدورى الليبى بهدفين مقابل هدف، كما أنه لم يتلق أى هزيمة على أرضه منذ عام وتحديداً بتاريخ ١٥ أبريل ٢٠٠٩، بجانب المؤازرة الجماهيرية الكبيرة المتوقعة من جماهير الاتحاد.
ومنح البدرى تعليمات خاصة للمدافعين شدد عليهم فيها ضرورة فرض رقابة لصيقة على أحمد الزاوى، مهاجم الاتحاد، الذى يعتبر من أخطر اللاعبين فى الفريق المنافس إلى جانب داودا كاميلو الخطير الذى يعول عليه المدير الفنى للاتحاد الكثير فى المباراة، بالإضافة إلى محمد الصنانى وعرفة الناكوع ومنصور البركى وعبدالعزيز بن ريش.
فيما خضع ثلاثى حراس المرمى أحمد عادل وشريف إكرامى ومحمد مختار لتدريبات مكثفة تحت قيادة أحمد ناجى، مدرب الحراس، الذى أكد جاهزية أحمد عادل للمباراة وثقته فى قدرته على الذود عن مرماه بشكل جيد.
من جانبه، أكد حسام البدرى أن فريقه جاهز تماماً للمباراة، رغم الظروف الصعبة التى واجهته مؤخراً بسبب الإجهاد، وكذلك إصابة ثلاثة من أفضل لاعبيه، وشدد «البدرى» على ثقته فى قدرة اللاعبين على تقديم عرض مشرف يليق بمكانة الأهلى،
وأشار إلى أن المباراة صعبة لأنها تقام على أرض المنافس ووسط جماهيره بجانب الدوافع الموجودة لدى المنافس لتحقيق الفوز لتسهيل مهمته فى لقاء العودة بالقاهرة، وقال إنه تعرف على المنافس جيداً من خلال مشاهدة تسجيلات فيديو لآخر مبارياته، وهو فريق منظم ويتمتع لاعبوه بإمكانات جيدة لكننا قادرون على إيقاف خطورته، وقال: «الحذر مطلوب فى مثل هذه المباريات لتجنب أى مفاجآت».
من جهة أخرى، يصل طاقم التحكيم المالى برئاسة كومان كوليبالى إلى العاصمة الليبية طرابلس اليوم الخميس، ويعتبر كوليبالى من أفضل حكام القارة، واختير ضمن أربعة حكام أفارقة سيقومون بتحكيم مباريات كأس العالم ٢٠١٠ بجنوب أفريقيا، كما تشارك فى إدارة مباريات كأس الأمم الأفريقية فى خمس دورات سابقة، وأدار أيضاً المباراة النهائية للنسخة السابقة بين مصر وغانا التى فاز فيها منتخب مصر بهدف للاشىء.
سبق لكوليبالى إدارة بعض مباريات الأهلى، منها مباراة الجيش الملكى المغربى فى نهائى كأس السوبر ٢٠٠٦ الذى انتهى بفوز الأهلى بركلات الترجيح، ومباراة الأهلى مع أنيمبا النيجيرى ٢٠٠٥ فى دور الثمانية بالقاهرة، والذى انتهى بفوز الأهلى ٢/١ كما أدار مباراة الصفاقسى التونسى فى دور الثمانية ٢٠٠٦ فى صفاقس والذى انتهى بخسارة الأهلى صفر/١، ويعقد صباح غد الاجتماع الفنى المعتاد قبل أى لقاء ويحضره مندوب من كل فريق ومراقب المباراة.
يأتى هذا فى الوقت الذى طرحت فيه إدارة نادى الاتحاد تذاكر المباراة صباح أمس، وشهدت الساعات الأولى إقبالاً كبيراً من الجماهير، وتوقعت مصادر بنادى الاتحاد أن يصل عدد الجماهير المقرر حضورهم المباراة إلى ٧٠ ألف مشجع نظراً للأهمية الكبيرة التى تحظى بها المباراة، وحددت الإدارة سعراً موحداً للتذكرة قيمته ٣ دينارات، أما المقصورة فقيمتها ٢٠ ديناراً، وذلك لتحفيز الجماهير على الحضور ومؤازرة الفريق، وتم تخصيص مدرج كامل يسع ٥ آلاف مشجع لجماهير الأهلى، وقالت مصادر إن جماهير أهلى طرابلس تنوى حضور المباراة لتشجيع الأهلى.
وعلى صعيد استعدادات الاتحاد، ضاعف الفريق من تدريباته أمس، وقاد الصربى ميودراغ، المدير الفنى، مراناً قوياً أمس، وخص المهاجمين بتدريبات قوية لرغبته فى إحراز هدف مبكر يربك حسابات الأهلى، وأكد المدير الفنى للفريق فى تصريحاته للصحافة الليبية أنه لا يخشى الأهلى وجاهز لملاقاته بخبرة سنين فى عالم التدريب بجانب الحماس الذى غرسه فى نفوس لاعبيه منذ توليه المسؤولية،
وقال: «نعلم كل صغيرة وكبيرة عن الفريق المصرى الذى يعتبر (كتاباً مفتوحاً) ورغم غياب عدد من لاعبيه المميزين، إلا أن الشىء الذى يعنينى هو الفوز بنتيجة تمنحنا الأفضلية فى لقاء الإياب بالقاهرة»، وأضاف: «كنت أتمنى أن أواجه الأهلى فى نهائى البطولة حتى لا يخرج ناد كبير من الأدوار الأولى للبطولة»،
مؤكداً أن الأهلى ناد كبير والاتحاد أيضاً ولا يستحق أى منهما الخروج المبكر، لكن هذا هو حال الكرة، واختتم المدير الفنى تصريحاته بالتأكيد على ثقته فى قدرة لاعبيه على تقديم عرض قوى، وقال: «دائماً أقول للاعبينا يجب أن تثقوا فى أنفسكم ولا تنظروا إلى الأسماء التى تلعبون أمامها، وركزوا فقط فى المباراة، حتى نحقق الهدف المطلوب، كما أن المؤازرة الجماهيرية مهمة جداً وتلعب دوراً كبيراً فى حسم المباريات».
هنا طرابلس
■ استقبلت الجماهير المصرية فى طرابلس محمد أبوتريكة بحفاوة كبيرة أثناء دخوله ملعب المنتخبات الذى أدى عليه الفريق مرانه الأول أمس، وظلت تهتف له وتطالبه بالفوز على الاتحاد.
■ احتفل لاعبو الفريق بمحمد بركات داخل فندق المهارى الذى تقيم فيه البعثة بعد تبرئته من تهمة الإشارة الخارجة خلال مباراة الأهلى والزمالك، وعقب علم البعثة بقرار لجنة الانضباط صافح اللاعبون زميلهم وردّ عليهم بركات بقوله: «كنت واثقاً من براءتى».
■ بسبب الإرهاق الشديد الذى تعرض له اللاعبون أمس الأول، لم يتمكن معظمهم من مشاهدة مباراة إنترميلان وبرشلونة فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أوروبا، فيما حرص أحمد حسن وبركات وأحمد شكرى وشريف إكرامى على مشاهدة المباراة.
■ وليد عبدالباقى، طبيب فريق الشباب بالأهلى المرافق للبعثة بديلاً للطبيب إيهاب على الذى يرافق متعب فى ألمانيا، يقوم بالإشراف على الوجبات التى يتم تجهيزها للبعثة.
■ جماهير الاتحاد الليبى جهزت علماً كبيراً بطول ١٨ متراً لحمله خلال المباراة، كما تجهز احتفالية خاصة للفريق فى حالة الفوز على الأهلى.
■ درجة الحرارة فى العاصمة طرابلس ٢٤ درجة مئوية.
■ الجالية المصرية توافدت على الفندق، للحصول على الحصة المخصصة لهم من تذاكر المباراة وخصص الاتحاد ٥ آلاف تذكرة لجماهير مصر.
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
الأهلي يخسر من الإتحاد الليبي بهدفين في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أفريقيا

ah_main.jpg

مشجعي النادي الأهلي

4/23/2010 10:38:00 PM
اقترب الأهلي من توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور الـ 16 للعام الثاني على التوالي بعد أن مني بهزيمة أمام الاتحاد الليبي بهدفين نظيفين
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
إنبى والطلائع يتعادلان سلبياً

السبت، 24 أبريل 2010 - 21:41 بأداء سلبى، ونتيجة سلبية، انتهت مباراة إنبى وطلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ27 من الدورى الممتاز بالتعادل بدون أهداف.


وستهام يهزم ويجان "3-2" ويقترب من البقاء

السبت، 24 أبريل 2010 - 21:03 حقق فريق وستهام يونايتد، الذى يضم المهاجم المصرى أحمد حسام "ميدو" فوزًا مهمًا فى سباقه للهروب من صراع الهبوط للدرجة الأولى، وتغلب على ويجان بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الــ 36 من الدورى الإنجليزى الممتاز.



برشلونة يتمسك بالصدارة.. ويهزم خيريز "3-1"

السبت، 24 أبريل 2010 - 21:03 حافظ برشلونة على صدارة الدورى الأسبانى، وفاز على خيريز صاحب المركز الأخير، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الــ34 من الليجا.



إبراهيم حسن يتهم أحمد غانم بالتمرد على الزمالك

السبت، 24 أبريل 2010 - 20:37 اتهم إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بنادى الزمالك، لاعب الفريق أحمد غانم بالتمرد على الفريق، وقال فى تصريحات صحفية عقب تدريب اليوم، إن غانم منقطع عن تدريبات الزمالك من بعد مباراة القمة أمام الأهلى، دون إذن من الجهاز الفنى، وليس لحصوله على راحة سلبية كما يقول اللاعب.



شكوك حول مشاركة شريف عبد الفضيل أمام المنصورة

السبت، 24 أبريل 2010 - 20:20 يخضع شريف عبد الفضيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لفحوصات طبية لتحديد موقفة من المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق، استعدادا لمباراة المنصورة المؤجلة من الأسبوع الـ 22.



صحيفة جزائرية: جمال مبارك يدبر "مكيدة" لطرد دراجى من الجزيرة

السبت، 24 أبريل 2010 - 19:51 زعمت صحيفة الشروق الجزائرية، أن جمال مبارك نجل الرئيس المصرى محمد حسنى مبارك يحاول إيقاف برنامج الإعلامى الجزائرى حفيظ دراجى، الذى يقدمه على شاشة قناة الجزيرة الرياضية ويحمل اسم "بكل روح رياضية".



منتخب المصارعة يفوز ببطولة أفريقيا للناشئين

السبت، 24 أبريل 2010 - 19:39 تمكن المنتخب المصرى للمصارعة فى الفوز بالمراكز الأولى فى البطولة الأفريقية للناشئين للمصارعة الحرة والرومانية والنسائية ويحصد 26 ميدالية متنوعة ويفوز بالبطولة.



شالكة يزاحم بايرن على صدارة الـ"بوندزليجا".. وفوز بـ"الثلاثة" لدورتموند

السبت، 24 أبريل 2010 - 19:34 أحيا فريق شالكة الألمانى آماله فى تحقيق لقب البوندزليجا، وفاز على هيرثا برلين بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من الدورى الألمانى، أحرزه هيكو فيسترمان فى الدقيقة 87.



زاهر يضغط على حسام للبقاء فى لجنة الحكام

السبت، 24 أبريل 2010 - 19:24 رفض سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة، المخططات التى ينفذها بعض أعضاء مجلس الإدارة للإطاحة بمحمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام من منصبه، مؤكداً تمسكه التام بالأخير باعتباره حائط صد قوى فى وسائل الإعلام التى يرتبط معها بعلاقة جيدة.



مانشستر يهزم توتنهام 3/1 ويعود لصدارة الدورى الإنجليزى

السبت، 24 أبريل 2010 - 19:06 صعد مانشستر يونايتد إلى صدارة ترتيب الأندية الإنجليزية، بعد فوزه على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الــ 36 من الـ"بريميرليج".



تورى: "جالاس سبب رحيلى عن أرسنال"

السبت، 24 أبريل 2010 - 18:59 كتب محمد فتحى أرجع الإيفوارى الحبيب كولو تورى، قائد مانشستر سيتى الإنجليزى، السبب فى رحيله عن فريق أرسنال الموسم الماضى إلى "خلافاته مع الفرنسى ويليام جالاس".



سليمان يفرض السرية على تشكيلة الدراويش أمام الهلال

السبت، 24 أبريل 2010 - 17:41 فرض الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة عماد سليمان سياج من السرية حول التشكيل الذى سيبدأ به لقاء الغد أمام الهلال السودانى فى ذهاب دور الـ16 بدورى الأبطال الأفريقى باستاد الهلال، مؤكداً وجود مفاوضات كثيرة فى تشكيلة الدراويش فى خط الوسط والدفاع.



شحاتة: تكريم الكنيسة رد على اتهامى بـاستبعاد المسيحيين

السبت، 24 أبريل 2010 - 17:27 أبدى حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب المصرى الأول لكرة القدم، سعادته بتكريم الكنيسة الإنجيلية له أمس الجمعة ومعه باقى الجهاز المعاون.



تغريم أبو الحسن 10 آلاف جنيه فى قضايا شيكات بدون رصيد

السبت، 24 أبريل 2010 - 17:15 قضت محكمة جنح بندر أول الإسماعيلية بإلزام نصر أبوالحسن رئيس نادى الإسماعيلى بدفع 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدنى المؤقت لحسين محمد على المدعى بالحق المدنى فى الدعويين اللتين قام برفعهما الأخير ضد رئيس الإسماعيلى برقمى 4935 و4936 لسنة 2009 جنح بندر أول الإسماعيلية.



بالصور.. حسام يقود مران الزمالك بـ"العكاز"

السبت، 24 أبريل 2010 - 17:13 حضر حسام حسن المدير الفنى للزمالك لتدريب الفريق مساء اليوم متكأ على عكاز ليساعده على الحركة ، وذلك عقب إجرائه لجراحة استئصال غضروف الركبة أول أمس الخميس.



هشام محمد يجرى جراحة الرباط الصليبى الثلاثاء المقبل

السبت، 24 أبريل 2010 - 17:08 يتوجه فجر غد الأحد هشام محمد لاعب النادى الأهلى إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى يوم الثلاثاء المقبل، ومن المقرر أن يصاحب اللاعب خلال وجوده هناك الدكتور إيهاب على طبيب الفريق المتواجد هناك حالياً بصحبه عماد متعب مهاجم الفريق الذى يخضع لفحوصات طبية للاطمئنان على ظهره.



إبراهيم ربيع يكتب: يا أهلوية.. يا زملكاوية.. تذكروا أنكم شعب مصر

السبت، 24 أبريل 2010 - 16:51 يا أهلوية.. يا زملكاوية.. نداء عاجل.. تذكروا أنكم شعب.. وليس أى شعب.. أنتم شعب مصر الذى فهم وتطور وبنى حضارة فى وقت لم تكن الدنيا تفهم شيئاً.. تذكروا وانتبهوا أنكم تجوعون اليوم وسوف تعطشون غداً..



حل أزمة لاعبى الزمالك والمنتخب الأوليمبى

السبت، 24 أبريل 2010 - 16:05 قال طارق السعيد مدرب المنتخب الأوليمبى، إن أزمة عدم انضمام لاعبى الزمالك لمعسكر المنتخب الحالى تم حلها ودياًَ من خلال اتصالات تمت بين الجهازين الفنيين للمنتخب بقيادة هانى رمزى والزمالك بقيادة حسام حسن.



وكيل الميرغنى: "الوحدة السعودى" خاطب الزمالك لشراء اللاعب

السبت، 24 أبريل 2010 - 16:03 أكد شريف مشالى وكيل لاعب الزمالك أحمد الميرغنى أن نادى الوحدة السعودى مازال راغباً فى ضم اللاعب لصفوفه، وأرسل بذلك فاكساً رسمياً إدارة الزمالك صباح اليوم .



شلبى خارج قائمة بتروجت أمام الصفاقسى التونسى

السبت، 24 أبريل 2010 - 15:00 خرج فرج شلبى الظهير الأيسر لفريق بتروجت من قائمة الفريق التى تستعد لمواجهة الصفاقسى التونسى غداً الأحد فى ذهاب دور الـ16 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية فى المباراة المقرر إقامتها بمدينة السويس بعد إصابته بالتهاب فى كعب القدم، مما يمنع مشاركته مع الفريق فى مباراة المرتقبة.



البدرى يعدل مواعيد التدريبات للفترة الصباحية

السبت، 24 أبريل 2010 - 14:47 قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى، تغيير موعد تدريب الفريق غداً، الأحد، ليقام فى التاسعة والنصف صباحاً بدلاً من الخامسة والنصف عصراً.



كابرال يوقع رسمياً للاتحاد ويحصل على 120 ألف دولار مقدم عقد

السبت، 24 أبريل 2010 - 14:44 حسم محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أمر التجديد للبرازيلى كابرال المدير الفنى للفريق الأول للكرة بزعيم الثغر وخلال جلسة خاصة حضرها شريف الحلو عضو مجلس الإدارة قام كابرال بالتوقيع على أوراق تجديد عقده مع النادى صباح اليوم.



وصول بعثة الأهلى وسط أجواء حزينة

السبت، 24 أبريل 2010 - 14:42 وصلت لمطار القاهرة فى الواحدة ظهر اليوم، السبت، بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى قادمة من طرابلس وسط أجواء حزينة عقب الهزيمة أمام نادى الاتحاد الليبى فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا.



البدرى: خسرنا بأخطاء ساذجة

السبت، 24 أبريل 2010 - 13:27 أكد الكابتن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن نتيجة مباراة فريقه أمام الاتحاد الليبى والخسارة بهدفين لا تعبر بأى حال من الأحوال عن سير اللقاء الذى كان الأهلى فيه الأفضل والأكثر سيطرة، ولكن صادف اللاعبون سوء توفيق غريب، كما كان هناك تسرع فى إنهاء الفرص الخطيرة أمام المرمى.



رضوان يختار 26 لاعباً لمعسكر الإسماعيلية

السبت، 24 أبريل 2010 - 12:55 اختار محمد رضوان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى غزل المحلة، 26 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بقرية سبورت فى الإسماعيلية، الذى بدأ اليوم السبت ويستمر لمدة أسبوع، استعداداً لمباراة طلائع الجيش فى الأسبوع الـ28 للدورى العام، والمقرر لها 3 مايو المقبل باستاد جهاز الرياضة العسكرى.
 

سامي ابو مروان

عضو بلاتيني
غضب فى الأهلى.. واحتجاج على «الشغب» الليبى

عاشت بعثة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ليلة حزينة فى العاصمة الليبية طرابلس، بعد الخسارة الكبيرة التى منى بها الفريق أمام الاتحاد الليبى صفر/٢، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأول، على أرض ملعب ١١ يونيو فى ذهاب دور الـ١٦ لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقى، لتصبح مهمة الفريق صعبة فى التأهل لدورى المجموعات، بعد أن بات فى حاجة للفوز بأكثر من هدفين فى لقاء العودة.
ولم تكن الخسارة هى السبب الوحيد لحالة الحزن، التى سيطرت على أعضاء البعثة، لكن الأحداث المؤسفة التى تعرض لها الفريق بعد المباراة زادت من غضبهم، خصوصاً بعدما فوجئ الجميع أثناء خروجهم من أرضية الملعب بزميلهم وائل جمعة يسقط على الأرض متأثراً بالكرة الحديدية التى ألقاها مشجعو الاتحاد عليه، وتم «تخييط رأسه» بأربع غرز، بمعرفة الدكتور وليد عبدالباقى، طبيب الفريق.
وشهدت المباراة أيضاً إلقاء الجماهير البكرات الورقية المربوطة بآلة حادة، التى ملأت تراك الملعب فى مشهد غريب لم يكن أحد يتوقعه، إلى جانب أجهزة الليزر الصغيرة، التى استخدمها الجمهور للتشويش على لاعبى الأهلى، وتأثر بها أحمد عادل عبدالمنعم، حارس المرمى، وشريف عبدالفضيل وأحمد حسن، كما تعرض محمد بركات للإصابة بكرة حديدية اصطدمت بعضلته الخلفية.
وطلب الجهاز الفنى من الحكم المالى كوليبالى تسجيل الأحداث التى شهدتها المباراة فى تقريره، خصوصاً إصابة وائل جمعة، وأعلن حسام البدرى عن عزم النادى التقدم باحتجاج رسمى للاتحاد الأفريقى بشأن أحداث المباراة، والمعاناة التى عاشها اللاعبون داخل الملعب،
كما تعرض المهندس إبراهيم صالح، رئيس البعثة للمضايقات أثناء توجهه للمقصورة الرئيسية، حيث ألقت الجماهير الزجاجات والبكرات الورقية عليه فى مشهد غريب، وساد الحزن والغضب الجميع داخل غرفة الملابس، خصوصاً حسام البدرى، المدير الفنى، الذى ظل واقفاً أمام الغرفة يستعيد شريط المباراة فى ذاكرته وهو يضرب أخماساً فى أسداس، غير مصدق الخسارة غير المتوقعة، بسبب الأخطاء التى ارتكبها اللاعبون خلال المباراة،
فيما تابع هادى خشبة، مدير الكرة، وعلاء ميهوب، المدرب العام، الموقف مع الحكم المالى، للتأكيد عليه بضرورة تسجيل كل الأحداث، أما اللاعبون فحدث ولا حرج، حيث بدوا جميعاً فى حالة ذهول، وكان أحمد عادل الأكثر حزناً لشعوره بالذنب، ورفض تناول العشاء مع الفريق داخل الفندق. ولم يختلف الحال داخل فندق الإقامة، الذى تمت محاصرته بقوات الأمن، خوفاً من دخول الجماهير الليبية والاحتكاك بالبعثة، وعقب تناول اللاعبين العشاء توجهوا إلى غرفهم وظل حسام البدرى، المدير الفنى، وإبراهيم صالح داخل المطعم يتحدثان مع البعثة الإعلامية.
وقال البدرى: أنا حزين جداً، ولم أكن أتوقع أن نخسر بهذه النتيجة، خصوصاً أن فريقى كان الأفضل فى الشوط الثانى، الذى سيطرنا خلاله على مجريات الأمور، وأتيحت لنا العديد من الفرص، لكن اللاعبين لم يترجموها إلى أهداف،
وأضاف: دخل مرمانا هدفان من أخطاء ساذجة لحارس المرمى أحمد عادل، الذى يتحمل جزءاً كبيراً من الخسارة، وهى الأخطاء نفسها التى عانينا منها طوال الموسم، وقال البدرى: لعبنا فى أجواء صعبة لكنها ليست عذراً، حيث سبق ولعبنا فى أجواء مماثلة من قبل، وأضاف: الحكم لم يؤثر فى النتيجة، كما أن الغيابات لم تؤثر أيضاً، وكما قلت الأخطاء هى السبب فى الخسارة.
وعن نزول أبوتريكة فى الشوط الثانى، قال البدرى: فضلت الاحتفاظ به كورقة رابحة لأننى توقعت السيناريو الذى حدث فى المباراة، بعدما شاهدت تسجيلات فيديو لمباريات الاتحاد الليبى وشرحتها للاعبين خلال المحاضرة الفنية التى سبقت المباراة، وعموماً الأمل قائم والتأهل لدورى المجموعات ليس مستحيلاً، لأن أمامنا مباراة أخرى على ملعبنا ووسط جماهيرنا، بشرط أن نعالج الأخطاء التى وقعنا فيها،
كما أن الفريق سيكتمل بعودة المصابين، ونأمل فى شفاء أحمد فتحى وجاهزية متعب لمباراة العودة، لأنهما من الأعمدة الرئيسية ووجودهما مهم ويعطى الفريق قوة إضافية، وأضاف: سنبدأ فى الاستعداد لمباراة المنصورة بالدورى الممتاز، لأنها مهمة ونسعى لحسم الدرع فيها. فيما أكد إبراهيم صالح، عضو مجلس الإدارة، رئيس البعثة، أن الخسارة صعبة وكبيرة ولم تكن متوقعة،
خصوصاً أن الأهلى لعب الشوط الثانى بتركيز وكان بمقدوره التعادل على أقل تقدير، لكن الأخطاء التى حدثت تسببت فى الهزيمة، وعموماً الجهاز الفنى وضع يده على الأخطاء وسيبدأ فى علاجها قبل لقاء العودة الحاسم والفرصة قائمة رغم صعوبتها.
وأثنى صالح على حفاوة الاستقبال من مسؤولى الاتحاد الليبى وترحيبهم المستمر بالبعثة، وقال: إن مسؤولى مجلس الإدارة يشجعون الأهلى ويتابعون مبارياته، وطلبوا منه إبلاغ الإدارة برغبتهم فى تفعيل اتفاقية التوأمة، التى وقعها الناديان منذ سنوات، وأشاد بالتزام جميع أفراد البعثة، سواء لاعبين أو جهازاً فنياً، وقال إنهم كانوا على مستوى المسؤولية.
وأبدى وائل جمعة استياءه من أحداث الشغب، وقال: لم أكن أتوقع ما حدث، خصوصاً أننا لم ندخل فى مشكلة مع لاعبى الاتحاد، وأضاف أن حالته مستقرة وطلب من جماهير الأهلى الوقوف بجوار الفريق خلال الفترة المقبلة،
مؤكداً أن مباراة العودة ستكون مختلفة، وبإمكان الفريق تعويض الخسارة وحسم التأهل من استاد القاهرة، ليثبت للجميع أن الأهلى فريق كبير. وقال محمد بركات: إن الحظ عاند الفريق كثيراً فى المباراة، حيث ضاعت العديد من الفرص التى أتيحت لنا، لكن يبقى الأمل موجوداً وهناك مباراة أخرى فى القاهرة لن تكون سهلة، لكننى واثق من قدرة اللاعبين على التعويض والرد والتأهل لدور الثمانية.
وأعرب علاء ميهوب، المدرب العام للفريق، عن حزنه الشديد للخسارة التى منى بها الفريق، وقال: كنا الأفضل، لكنه حال كرة القدم التى تحفل بالمفاجآت، وأحياناً لا تعطى للأفضل، وعموماً الخسارة جعلتنا نقف على عدد من الأخطاء التى سنعالجها خلال الفترة المقبلة ونأمل فى تحقيق الفوز فى الإياب والتأهل.
 

سامي ابو مروان

عضو بلاتيني
قوة الإسماعيلى تتحدى طموح الهلال

يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى فى السابعة مساء اليوم «الأحد» بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة خارج الحدود، عندما يحل ضيفاً على الهلال السودانى فى ملعبه بأم درمان فى مباراة الذهاب بدور الـ١٦ لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، ويديرها الجنوب أفريقى جيرمون دامون، وستذاع المباراة على قناة الشروق الفضائية.
أكد سيد صديق، رئيس البعثة، أن معنويات اللاعبين مرتفعة ولديهم رغبة قوية فى تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمتهم فى لقاء الإياب، وأشار صديق، خلال اتصال تليفونى، إلى أن عماد سليمان المدير الفنى، حرص على تحفيظ لاعبيه طريقة اللعب، وكيفية استغلال نقاط الضعف فى الهلال بعد مشاهدته أشرطة لبعض مباريات المنافس المحلية والأفريقية.
ركز عماد سليمان، المدير الفنى، على وسط الملعب، ومن خلال التدريبات الأخيرة وضح أنه سيخوض المباراة برأس حربة وحيد وهو أحمد على، وسيد ضر محمد محسن أبوجريشة على دكة الاحتياطى كورقة رابحة، ووضح أيضاً أنه سيستغل مهارة وسرعة مهاب سعيد فى وسط الملعب لاختراق الدفاعات السودانية.
وينتظر أن يمثل الدراويش عصام الحضرى وأيمن رمضان وإبراهيم يحيى والمعتصم سالم وأحمد صديق وأحمد سمير فرج ومحمد حمص وعمرو السولية وعبدالله الشحات ومهاب سعيد وأحمد على.
فى الجانب الآخر، ركز كامبوس البرازيلى المدير الفنى للهلال على النواحى التكتيكية، وقال «كامبوس» فى تصريحات لصحيفة «قوون» السودانية إنه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الإسماعيلى، مشيراً إلى أنه اطمأن على حالة المصابين، خصوصاً الزيمبابوى «سادومبا»،
وقال كامبوس: سنلعب بأسلوب متوازن أمام الإسماعيلى. فى شأن آخر، يعود حسنى عبدربه المعار إلى أهلى دبى الإماراتى رسمياً إلى صفوف الفريق يوم ١٥ مايو المقبل بعد انتهاء الدورى الإماراتى، ووفقاً لمصدر مسؤول فإن عبدربه سيشارك مع الإسماعيلى فى مسابقة كأس مصر لحين حسم موقفه إما بالبقاء أو الرحيل مرة أخرى للعب بأحد الدوريات الأوروبية،
وعلمت «المصرى اليوم» أن حسنى رفض عرضاً للاستمرار بالدورى الإماراتى، واللعب لنادى العين، وأشار مصدر مسؤول إلى أن محافظ الإسماعيلية قام بتفعيل دور لجنة تنمية الموارد لدعم النادى لتوفير المبلغ المطلوب للاعب من أجل البقاء.
ووفقاً للمصدر، فإن أحد رجال الأعمال تبرع بمليون جنيه للمساهمة فى الصفقة. كان اللاعب تلقى ثلاثة عروض خارجية جادة من أوساسونا الإسبانى والمريخ السودانى، وجنت البلجيكى. من جانبه، أبدى نصر أبوالحسن، رئيس النادى، استغرابه لما يتردد عن أن المجلس لن يستطيع الوفاء بمستحقات اللاعب، وأنه سينتقل للأهلى أو الزمالك،
وقال أبوالحسن: لا نقبل لأحد أن يتدخل فى شؤون النادى.. وحسنى سيعود للإسماعيلى، وسيحصل على جميع مستحقاته المالية إذا ما استقر على البقاء فى مصر، مؤكداً أن اللاعب يرغب فى العودة إلى ناديه، وقال رئيس النادى: سنتخلى عن حسنى إذا ما تلقينا عرضاً يليق بنجوميته. من جانب آخر، وصلت البطاقة الدولية للألبانى سوكاى.
على صعيد مختلف، حكمت محكمة بورسعيد «الدائرة الثانية الاقتصادية» يوم الاثنين الماضى بحكم مشمول بالنفاذ المعجل على المهندس نصر أبوالحسن محمد صالح، رئيس النادى، بإشهار إفلاسه فى القضية المرفوعة من حسين محمد على تاجر بالإسكندرية ووضع الأختام على شركته الخاصة فى الإسماعيلية مع تعيين أحد قضاة المحكمة بتنفيذ الحكم.
كما قضت محكمة جنح بندر أول بالإسماعيلية بمعاقبة أبوالحسن بالحبس ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة ٣ آلاف جنيه، وذلك فى الجنحتين رقمى ٤٩٣٥ و٤٩٣٦ لإصداره شيكاً بمبلغ خمسمائة وخمسين ألف جنيه مسحوب على بنك قناة السويس يوم ٤ نوفمبر ٢٠٠٩ لصالح حسين محمد على التاجر بالإسكندرية، وشيكا آخر بمبلغ ٤٥٠ ألف جنيه فى نفس التاريخ.
 

سامي ابو مروان

عضو بلاتيني
طموح بتروجيت يصطدم بقوة الصفاقسى فى الكونفيدرالية

تحت شعار «لابديل عن الفوز» يخوض الفريق الكروى الأول بنادى بتروجيت، عند الخامسة والنصف مساء اليوم «الأحد» اختباراً صعباً أمام نظيره الصفاقسى التونسى فى ذهاب دور الستة عشر لكأس الاتحاد الأفريقى «الكونفدرالية»، ويعول الفريق البترولى على عاملى الأرض والجمهور وخبرة لاعبيه الدوليين لتحقيق الفوز اليوم أمام منافسه القوى صاحب الاسم الكبير والتاريخ العريق على الساحة القارية.
وكان بتروجيت دخل، أمس الأول، معسكراً مغلقاً بقرية الشركة بالسويس ركز خلاله الجهاز الفنى على تجهيز اللاعبين نفسياً لهذه المواجهة الصعبة وحثهم على تحقيق الفوز لتأمين موقفهم وتعزيز حظوظهم فى التأهل لدور الثمانية قبل مباراة الإياب التى أكد أنها لن تكون سهلة بين الجماهير التونسية، وخاض الفريق أمس، تدريبه الرئيسى للمباراة وركز خلاله مختار، المدير الفنى، على شرح خطة المباراة ومواطن القوة والضعف فى صفوف المنافس، والتى لاحظها من شريط مباراة الصفاقسى والأفريقى فى الدور قبل النهائى لكأس تونس التى انتهت بفوز الصفاقسى٤/٢.
وأكد مختار مختار، أن المباراة صعبة وأمام منافس قوى وله تاريخه الكبير فى البطولات الأفريقية، وقال: «رغم صعوبة المواجهة إلا أننا جاهزون لها ووصل اللاعبون خلال الأيام الماضية لحالة فنية وبدنية متميزة ودرسنا الصفاقسى جيداً، وهو فريق منظم يتسم بالقوة فى الخطوط الثلاثة خاصة خط الهجوم الذى يقوده الثنائى القوى حمزة يونس وأبراهيما توريه، والفريق بشكل عام لديه مجموعة رائعة من اللاعبين خاصة الثلاثى الأفريقى المحترف فى صفوفه».
وأضاف مختار: «حاولنا تحفيز اللاعبين نفسياً بشكل كبير فى اليومين الماضيين وركزنا على علاج أخطاء الدفاع الذى سيواجه ضغطاً كبيراً من مهاجمى الصفاقسى، ولدينا نقص كبير فى خط الهجوم لإصابة هداف الفريق إريك بيكوى ومواطنه كوفى بيكوى، ولكننا سنعتمد على السيد حمدى ووليد سليمان فى خلخلة دفاعات المنافس والوصول لمرماه».
ووفقاً للتدريب الأخير، من المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يصم أحمد فوزى فى حراسة المرمى وأمامه كريم زكرى وحسن كوندى ومحمد الفكهانى، ومحمود سمنة ولليسار أسامة محمد ولليمين عمرو حسن وفى الوسط محمد كوفى وكمال على ووليد سليمان ومحمود عبدالحكيم والسيد حمدى فى الهجوم.
على الجانب الآخر أنهى الصفاقسى استعداداته للمباراة رغم الغيابات الكثيرة فى صفوفه حيث يغيب عنه: شاكر البرقاوى للإيقاف، وصوما نابى وهيكل قمامدية وأمير الحاج مسعود للإصابة فضلاً عن غياب أوتشى أوجبا وهيثم مرابط أيضاً،
وأكد البلجيكى لوكا، المدير الفنى، فى تصريحات لوسائل الإعلام التونسية أن هذه الغيابات لن تؤثر على مردود فريقه وقال: «الصفاقسى أكثر خبرة من بتروجيت الذى يحتل المركز الثالث فى البطولة المصرية، ويشارك لأول مرة فى مسابقة قارية، ونعد بتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب».
ويعول الصفاقسى على طموح شبانه الذين غيروا شكل الفريق هذا الموسم مثل محمود بن صالح وعلى معلول والثنائى المتميز حمزة يونس وأبراهيما توريه فى الهجوم.
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
مدرب الصفاقسى: لم أتوقع هذا الأداء من لاعبى بتروجيت

الأحد، 25 أبريل 2010 - 21:56 أكد البلجيكى لوكا بيروزوفيتش المدير الفنى لفريق الصفاقسى التونسى أنه لم يتوقع أداء فريق بتروجيت الذى يشارك لأول مرة فى البطولة الأفريقية أن يكون بهذه القوة، مشيدا فى نفس الوقت بالإمكانات الفنية والبدنية للاعبيه والتى كانت مفاجأة كبيرة له وهو ما أربك حساباته.


مدرب بتروجيت: "قلة" الخبرة سبب التعادل مع الصفاقسى

الأحد، 25 أبريل 2010 - 21:24 أرجع محمود صالح، المدرب العام لبتروجيت، تعادل فريقه إيجابيًا "1-1" على ملعبه، مع الصفاقسى التونسى فى دور الـ16 "أ" ببطولة الكونفدرالية لـ "قلة الخبرة الأفريقية للاعبى بتروجت".



الإسماعيلى يعيد لمصر الهيبة الأفريقية و يهزم الهلال 1/ صفر

الأحد، 25 أبريل 2010 - 21:20 حقق فريق الاسماعيلى فوزا غاليا على الهلال السودانى بهدف نظيف سجله محمد حمص فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم باستاد الهلال فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال افريقيا لتزداد فرص الدراويش فى التأهل لدور الثمانية قبل لقاء العودة فى 9 مايو القادم باستاد الاسماعيلية.



المنتخب الأوليمبى يفوز على تشاد بهدف نظيف

الأحد، 25 أبريل 2010 - 20:36 فاز المنتخب الأوليمبى المصرى بقيادة هانى رمزى على منتخب التشاد الذى يقوده المصرى شريف الخشاب، فى المباراة الودية التى جمعتهما عصر اليوم الأحد بهدف نظيف أحرزه أحمد حسنى لاعب فريق إنبى.



بتروجيت يسقط فى فخ التعادل أمام الصفاقسى

الأحد، 25 أبريل 2010 - 20:27 سقط فريق بتروجيت فى فخ التعادل أمام الصفاقسى التونسى بهدف لمثله فى ذهاب دور الـ16 للكونفدرالية الأفريقية فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد السويس، أحرز حمزة يونس هدف الصفاقسى فى الدقيقة 22 وتعادل وليد سليمان لبتروجيت فى الدقيقة 49 من عمراللقاء.



تشيلسى يكتسح ستوك 7/ صفر

الأحد، 25 أبريل 2010 - 20:26 اكتسح تشيلسى ضيفه ستوك سيتى بسباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 36 من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.



زكى يعود للزمالك "دون مقابل" لنهاية الموسم

الأحد، 25 أبريل 2010 - 20:02 قال حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك، إن عمرو زكى مهاجم الفريق، سيعود للمشاركة فى المباريات الرسمية للزمالك، فور وصول إخطار رسمى من نادى هال سيتى الإنجليزى، يفيد بإنهاء إعارة اللاعب رسمياً.التفاصيل..



حرس الحدود يخسر أمام سيمبا التنزانى 1/2

الأحد، 25 أبريل 2010 - 19:25 خسر حرس الحدود أمام مضيفه فريق سيمبا التنزانى بنتيجة 2/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب الوطنى فى العاصمة التنزانية "دار السلام" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 "أ" للكونفيدرالية الأفريقية.



خشبة: الأهلى لم يدع جوزيه لحضور مبارة المنصورة

الأحد، 25 أبريل 2010 - 19:18 أكد هادى خشبة، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، أن النادى لم يرسل دعوة رسمية لمانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للفريق لحضور مباراة المنصورة - أو أى مباراة أخرى - فى الدورى والمؤجلة من الأسبوع الـ 22 للدورى، والتى فى حالة الفوز بها يضمن الأهلى الحصول على لقب الدورى.



الزمالك يتراجع عن المعسكر الطويل بناءً على رغبة اللاعبين

الأحد، 25 أبريل 2010 - 19:17 رضخ الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة حسام حسن لرغبة لاعبى الفريق بعدم الدخول فى معسكر طويل لمدة أسبوع، موزعاً ما بين 6 أكتوبر والإسماعيلية، استعدادا لمباراة المصرى البورسعيدى ضمن منافسات الأسبوع الـ 28 من الدورى العام، والمحدد لها يوم 3 مايو المقبل.



جلسة مفاوضات فاشلة بين "غانم" ومسئولى الزمالك

الأحد، 25 أبريل 2010 - 19:04 لم تسفر مفاوضات مسئولى الزمالك مع أحمد غانم ظهير أيمن الفريق لتجديد تعاقده عن أى تقدم وتم الاتفاق بين الطرفين على مناقشة الأمر مجدداً فى الأيام المقبلة.



المقاولون يفتقد "أبو جبل" وبيومى لنهاية الموسم

الأحد، 25 أبريل 2010 - 18:10 يفتقد فريق "المقاولون العرب" لجهود الثنائى تامر عبد الوهاب "أبو جبل" ومحمود بيومى لنهاية الموسم الحالى بعد إجرائهما عملية "الغضروف" يغيبان على إثرها 15 يومًا.



ليرس "المصرى" يصعد للدورى البلجيكى الممتاز

الأحد، 25 أبريل 2010 - 18:08 صعد فريق ليرس إلى الدورى البلجيكى الممتاز لكرة القدم، عقب تغلبه على واسلاند بـهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين، اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ35 من دورى الدرجة الأولى البلجيكى.



أحمد السيد: عشنا أجواءً إرهابية فى ليبيا

الأحد، 25 أبريل 2010 - 17:04 وصف أحمد السيد مدافع النادى الأهلى أجواء مباراة فريقه أمام الاتحاد الليبى فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بهزيمة الأهلى بهدفين بالإرهابية والغير منطقية بالمرة.



لاعب نيجيرى فى تدريبات الزمالك

الأحد، 25 أبريل 2010 - 17:02 حضر تدريبات نادى الزمالك اليوم الأحد، لاعب نيجيرى يدعى "جاتييه" يلعب لنادى جولييوس برجر النيجيرى، ويبلغ اللاعب من العمر 19 عامًا.



إبراهيم حسن خارج "صلح" زاهر وروراوة

الأحد، 25 أبريل 2010 - 16:54 خلال الساعات المقبلة تدخل أزمة الاتحادين المصرى والجزائرى مرحلة حاسمة فى التصالح أو استمرار النزاعات فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا". التفاصيل..



رونى: ميسى أفضل لاعب فى العالم

الأحد، 25 أبريل 2010 - 16:33 امتدح الإنجليزى واين رونى، مهاجم مانشستر يونايتد، الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة مؤكدًا "أنه أفضل لاعب فى العالم".



بلاتر: 18 مايو الفصل فى أحداث مصر والجزائر

الأحد، 25 أبريل 2010 - 15:23 أعلن السويسرى، جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، أن الـ"فيفا" سيصدر قراره النهائى فى أحداث مباراتىْ مصر والجزائر فى تصفيات كأس العالم، يوم 18 مايو المقبل.



البدرى ينتقد دفاع وحراس مرمى الأهلى

الأحد، 25 أبريل 2010 - 15:22 خرج حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن صمته ووجه هجوماً لاذعاً لبعض المراكز فى فريقه.



تشيلسى: مهتمين بريبيرى رغم "الفضيحة الجنسية"

الأحد، 25 أبريل 2010 - 14:58 رفض نادى تشيلسى الإنجليزى، صرف النظر عن التعاقد مع الفرنسى فرانك ريبيرى، لاعب بايرن ميونيخ الألمانى، بعد تورطه فى علاقة جنسية مع فتاة قاصر "لم تكمل الـ 18 عامًا".



المصرى يطلب الميرغنى من الزمالك رسمياً

الأحد، 25 أبريل 2010 - 14:24 أرسل مسئولو النادى المصرى البورسعيدى برئاسة كامل أبو على اليوم الأحد فاكساً رسمياً الى نادى الزمالك يطلب فيه التعاقد مع أحمد الميرغنى لاعب وسط الفريق اعتبارا من الموسم المقبل، سواء على سبيل الاعارة أو البيع النهائى.



جلال يلحق ببعثة طائرة الزمالك فى تونس غداً

الأحد، 25 أبريل 2010 - 13:58 يغادر القاهرة مساء غد الاثنين المستشار أحمد جلال إبراهيم، عضو مجلس إدارة الزمالك، ورئيس بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادى، متوجهاً إلى تونس ليلحق ببعثة الفريق هناك، والتى تشارك حالياً فى بطولة الأندية الأفريقية التى تستضيفها تونس فى الفترة من 20 إلى 30 أبريل الجارى.



رمضان السيد مديراً فنياً للناشئين فى بتروجت

الأحد، 25 أبريل 2010 - 13:55 قررت إدارة نادى بتروجت اختيار رمضان السيد، نجم الأهلى السابق والمدير الفنى لفريق الرباط والأنوار، لتولى منصب المدير الفنى لقطاع الناشئين بداية من الموسم المقبل.



نجوم أفريقية سوبر تقترب من الدورى المصرى

الأحد، 25 أبريل 2010 - 13:53 كشف منير حسن وكيل اللاعبين المعتمد من الفيفا، عن ترشيحه لمجموعة كبيرة من اللاعبين الأفارقة أصحاب الأسماء المعروفة من نيجيريا وغانا ومالى، للانضمام فى الموسم المقبل للأندية المصرية مثل الزمالك والأهلى والإسماعيلى والمصرى والاتحاد وسموحة.



السعيد ينتقد طلعت ويسخر من بوجى

الأحد، 25 أبريل 2010 - 13:26 انتقد طارق السعيد المدرب العام للمنتخب الأوليمبى، كل من أحمد فتحى بوجى لاعب الزمالك ومحمد طلعت لاعب الأهلى، مشيراً إلى أن طلعت لم يتمسك بالفرص التى أتيحت له سواء مع المنتخب الأوليمبى أو الأهلى ولم يظهر بالمستوى الذى يؤهله ليكون مهاجم مصر القادم.
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
الغندور يكشف فضيحة تحكيم بالإسكندرية

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 23:49 فجر جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق خلال برنامجه على قناة النيل للرياضة فضيحة جديدة بين مسئولى لجنة التحكيم فى المناطق الفرعية.


فريق الفيوم يواجه الضياع بسبب المحافظ

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 22:52 شن جمال خفاجة المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الفيوم هجوما عنيفا ضد جلال السعيد محافظ الفيوم مؤكدا أنه تجاهل دعم ومساندة الفريق الذى يمثل المحافظة مثل غيره من المحافظين.



فوز مصر بالبطولة العربية للتايكوندو للمرة الثانية على التوالى

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 22:47 حققت مصر المركز الأول فى البطولة العربية للتايكوندو الثالثة عشر والتى أقيمت بشرم الشيخ خلال الفترة من 22لـ 26 أبريل الجارى.



منتخب الشباب "91" ينظم دورة دولية 18 مايو المقبل

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 21:37 اتفق أيمن حافظ المدير الإدارى لمنتخب الشباب مواليد 91 على إقامة بطولة ودية دولية يوم 18 مايو المقبل، تجمع ثلاثة منتخبات تم الاتفاق مع اثنين منها وهما منتخبى نيجيريا وتوجو، وجارى الاتفاق مع المنتخب الثالث.



المحلة يتعاقد مع ناشئ ليبيرى بـ700 ألف جنيه

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 21:28 علم اليوم السابع أن نادى غزل المحلة تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع لاعب ليبيرى يدعى "كوالا" يبلغ من العمر "19 سنة" مقابل 700 ألف جنيه فى ثلاثة مواسم ويلعب فى مركز الظهير الأيسر على أن يتم تصعيده للفريق الأول بالغزل.



إعداد مكثف للمنتخب الأوليمبى استعدادا لتصفيات لندن

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 21:03 عقد هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى مؤتمرا صحفيا مصُغرا مع رجال الإعلام، تحدث خلاله عن الملامح الرئيسية لخطط إعداد الفريق فى الفترة المقبلة استعدادا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.



مورينيو ينفى تدريب غانا فى المونديال

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 20:57 نفى البرتغالى خوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالى، تولى مسئولية منتخب غانا فى كأس العالم المقبلة.



محافظ الإسكندرية ينهى خلافات مجلس الاتحاد

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 20:55 نجح اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية فى احتواء خلافات مجلس إدارة نادى الاتحاد بعدما رفض الاستقالة التى تقدم بها على سيف نائب رئيس النادى.



"سوكاج" يقود هجوم الدراويش أمام طلائع الجيش

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 20:05 تأكد بشكل نهائى مشاركة الألبانى سوكاج، مهاجم الإسماعيلى فى مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش، المقرر إقامتها الخميس، والمؤجلة من الأسبوع 22 بالدورى باستاد جهاز الرياضة بالقاهرة.



الزمالك يهزم الإعلاميين 2/0 وديا

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 19:57 حقق فريق الكرة الزمالك الفوز بهدفين نظيفين على فريق الإعلاميين فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم على ملعب دريم فى مدينة 6 أكتوبر، أحرز هدفى الزمالك شيكابالا وحسين ياسر المحمدى خلال الشوط الثانى من المباراة.



تأهل 9 لاعبين مصريين لأولمبياد سنغافورة فى المصارعة

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 19:48 تأهل 9 لاعبين مصريين إلى أولمبياد سنغافورة 2010 فى المصارعة بعد تحقيقهم النقاط المؤهلة للأولمبياد خلال مشاركتهم فى بطولة أفريقيا بالقاهرة، كما تأهل لاعبان نيجيريان ولاعب تونسى ولاعب جزائرى ولاعب جنوب أفريقى.



الجونة يهزم الإنتاج الحربى "1-0" وديًا

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 19:46 فاز فريق الجونة على الإنتاج الحربى، بهدف نظيف فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم الاثنين بمدينة 6 أكتوبر، فى إطار استعدادات الفريقين لمنافسات الأسبوع الـ28 من الدورى.



حرس الحدود بقوته الضاربة أمام إنبى

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 19:22 تأكد عودة الثنائى أحمد عبدالغنى ومحمد الهردة لاعبى حرس الحدود للمشاركة فى المباريات، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات التى كانا يعانيان منها، وأصبحا جاهزين للمشاركة فى لقاء إنبى المؤجل من الأسبوع الـ22 للدورى والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل على إستاد المكس بالإسكندرية.



3 ملايين إسترلينى لإنقاذ "فابريجاس" من برشلونة

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 19:20 منح نادى أرسنال الإنجليزى، فرانسيسك فابريجاس، قائد الفريق 3 ملايين جنيه إسترلينى دفعة واحدة، لإقناعه بالبقاء فى النادى وعدم الالتفات لإغراءات فريق برشلونة.



الجماهير تستقبل الدراويش فى مطار القاهرة

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 19:08 وصلت، للقاهرة ظهر اليوم، بعثة الفريق الأول للكرة بالنادى الإسماعيلى قادمة من السودان، بعد أداء مباراة ذهاب دور الـ16 بدورى الأبطال الأفريقى أمام الهلال السودانى، التى انتهت بفوز الداوريش بهدف سجله محمد حمص.



العجيزى: الجماهير سلاحنا لتخطى الاتحاد الليبى

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 18:49 أكد هانى العجيزى مهاجم النادى الأهلى أنه راضٍ عن أدائه فى مباراة الاتحاد الليبى، فى ذهاب دور الـ16 لدورى الأبطال الأفريقى التى خسرها الأهلى بهدفين، على الرغم من مشاركته فى الربع ساعة الأخيرة، خاصة أنه كان بعيدا عن المشاركة فى المباريات منذ أكثر من أربعة شهور.



سمير زاهر: لن نتقدم باعتذارات لروراوة

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 17:54 علم "اليوم السابع" أن سمير زاهر أبلغ الأمير سلطان بن فهد سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم بأنه لن يتقدم بأى اعتذارات لمحمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم.



راؤول "يودع" ريال مدريد

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 16:34 تأكد غياب راؤوال جونزاليس، قائد فريق ريال مدريد الإسبانى لكرة القدم، عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالى بسبب الإصابة.



ضحية "الكوكايين"يفسد احتفالات رونى

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 16:32 أفسد شاب برتغالى احتفالات واين رونى، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، باختياره أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، مساء أمس الأحد، داخل أحد الملاهى الليلية.



"القومى للرياضة" يحيل مخالفات نادى الشمس للنيابة

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 16:22 قرر حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، إحالة الشكوى المقدمة من محمد شتلة، المرشح السابق فى انتخابات نادى الشمس الأخيرة، ضد مجلس إدارة النادى الحالى، برئاسة اللواء نبيل ثروت، إلى نيابة شرق القاهرة.



الإصابة تهدد بإبعاد سليمان وحسن عن بتروجت أمام الشرطة

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 16:03 اشتكى وليد سليمان صانع ألعاب الفريق من الآلام فى العضلة الخلفية وسيجرى أشعة على قدمه للتأكد من حجم الإصابة وتحديد مدى قدرته على اللحاق بمباراة الشرطة المقرر إقامتها الخميس المقبل باستاد الشرطة فى العباسية.



حارس الإنتاج الحربى يفاضل بين 4 عروض

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 16:00 تأكد رحيل نادر سعد حارس مرمى الإنتاج الحربى عن صفوف الفريق حيث ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأى ناد دون حصول على موافقة إدارة الإنتاج الحربى.



الزمالك يحدد مليوناً و 200 ألف جنيه للتجديد لغانم

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 15:51 علم "اليوم السابع" أن مجلس إدراة الزمالك حدد مبلغ مليونا و200 ألف جنيه فقط، نظير التجديد لظهير أيمن الفريق أحمد غانم، على أن تزيد كل موسم 100 ألف جنيه، لتصل فى الموسم الثالث لـ مليون و 400 ألف جنيه.



الأهلى يعرض 3 ملايين ولاعبين لضم "أبو السعود"

الإثنين، 26 أبريل 2010 - 15:05 كشف إبراهيم مجاهد، رئيس نادى المنصورة لليوم السابع عن تفاصيل تحركات ناديى الأهلى والزمالك لضم حارس مرمى المنصورة محمود أبو السعود.
 

سامي ابو مروان

عضو بلاتيني
الأهلى يرفع قيمة التعاقد مع أبوالسعود إلى ٦ ملايين جنيه

قدم مسؤولو لجنة الكرة بالنادى الأهلى عرضاً رسمياً أمس الأول، لنادى المنصورة، يطلب فيه التعاقد مع الحارس محمود أبوالسعود، للانضمام لصفوف الفريق فى بداية الموسم الجديد، لتدعيم مركز حراسة المرمى، الذى يعانى أزمة بسبب تواضع مستوى الحارسين الأساسيين أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامى، وعدم قدرتهما على الحفاظ على عرين الفريق خلال الفترة الماضية، وطالب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، مسؤولى اللجنة بضرورة التحرك السريع لإنهاء صفقة أبوالسعود.
وعلمت «المصرى اليوم» أن الأهلى رفع قيمة الصفقة من خمسة ملايين سبق أن عرضها إلى ستة ملايين جنيه.
يأتى هذا فى الوقت الذى تدخل نادى الزمالك فى الصفقة، وعرض المبلغ نفسه فى عرض رسمى أمس.
فى السياق ذاته، يصل يوم الخميس المقبل النيجيرى سلومون ديفيد، هداف نادى أنيمبا النيجيرى، للخضوع للاختبار مع الفريق لمدة ثلاثة أيام، وفى حالة اقتناع الجهاز الفنى به سيتم إبرام التعاقد معه، وكان البدرى قد شاهد عدة شرائط للاعب، وأبدى إعجابه بقدراته الهجومية، لكنه أرجأ الحكم النهائى عليه لحين مشاهدته على الطبيعة.
فى السياق ذاته، كثف سيد عبدالحفيظ، المنسق العام للجنة الكرة، مفاوضاته مع رضا العزب، ظهير أيمن الشرطة، لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وأبدى اللاعب مرونة فى المفاوضات، ورحب بارتداء الفانلة الحمراء، وينتظر حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.
من جهة أخرى، أجرى هادى خشبة، مدير الكرة، اتصالاً هاتفياً بالدكتور إيهاب على فى ألمانيا للاطمئنان على حالة عماد متعب، وأبلغه الأخير بأنه ومتعب سيعودان للقاهرة بعد غد الأربعاء بعد عرض جميع الأشعة والفحوصات الطبية على الطبيب المعالج.
فيما قرر هادى خشبة منع لاعبى الفريق من الإدلاء بالتصريحات الإعلامية حتى الانتهاء من مباراة الفريق أمام المنصورة والمقررة يوم الخميس المقبل، لحسم مسألة الفوز ببطولة الدورى.
وأثبتت الفحوصات الطبية التى أجراها شريف عبدالفضيل إصابته بجزع فى الرباط الخارجى للأنكل إثر كدمة تعرض لها فى مباراة الفريق أمام الاتحاد الليبى، وينتظر أن يجرى اللاعب أشعة اليوم لتحديد الفترة التى يحتاجها للعلاج.
ويواصل الفريق تدريباته عند التاسعة صباح اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة المنصورة، وكان الفريق استأنف تدريباته الصباحية أمس، وخفف حسام البدرى الأحمال للمجموعة التى شاركت فى المباراة.
 
أعلى