الكويت لها كرامه يالبنان

السوور

عضو مميز
الكويت لها كرامه يالبنان ولن يسمح الشعب الكويتي على رشق سفارته با الحجاره نحن نعلم ان لبنان شعوب وطوائف وايران تتدخل في سياستها عن طريق حزب الله ولديها تدخل اخر من فرنسا والسعوديه وادعو الجميع لمقاطعة السفر الى لبنان وعدم السفر لها معاقبه على تصرفهم الغير مسول برشق سفارة الكويت با الحجاره والان على قناة سكوب اتصالات من السعوديه يطلبون مقاطعة السفر الى لبنان وقفه مع الشعب الكويتي وادري يبي يرد علي كم واحد يقول قناة سكوب فيها وفيها اقول الكويت تجمع الجميع وعلى قلب واحد لمقاطعة لبنان والسفر لها من العيب ان الشعب السعودي يطالب في مقاطعة لبنان ونحن نسكت ولم نتكلم ولم نندد حتى في هذا الفعل المشين

نعم للمقاطعة .وعلى فكرة الشغلة مو لبنان بس ياكثر الدول من سوريا وطقنهااا نعم للمقاطعة .

مانع المانع

عضو فعال
اذا اكرمت اللئيم تمردا

يبى هذيل فى قلبهم حقد على الكويت لبنان الجنوبيه وسوريا البعثيه وايران المجوسيه والعراق ... كر وبلاء ..

هذيل كفو الواحد يفتح عندهم سفاره اوحتى يدعمهم ناكرين الجميل .... اعوذ با الله اغلبهم بغض وحسد ...:إستنكار:

عز الكويت

عضو فعال
اشدعوة الكويتيين يهمهم شوفوهم من الحين حاجزين حق لبنان
أنا عن نفسي قاطعتهم من العام صاروا طماعين ونصابيين

وسام التميز

عضو فعال
انا ضد المقاطعه بالمره . لدينا الف طريقه وطريقه نظغط على لبنان وغير لبنان . بان غصب وليس طيبا احترام مبنى السفارات بالاضافه للسائحين والمركبات اللتي تحمل لوحات كويتيه . وذلك عن طريق طلب السفير اللبناني في مكتب وير الخارجيه وتسميعه كم كلمه لكي يضبط حال البشر اللذي يمثلهم واحترام الكويتيين في دولتهم بالاضافه الى حث السفير الكويتي بتقديم شكوى وعدم السكوت او المجامله على حساب وطن . وتقديمها الى اعلى سلطه بالدوله الاخرى مع طلب من حكومه تلك الدوله القبض باسرع وقت على من قامو بهذا الافعال ضد سفارتنا وتقديم اقوى العقوبات عليهم ونشرها بصحفهمم المحليه لكي يعرف باقي الحشرات في تلك الدوله مغبه هذا العمل المخزي

السوور

عضو مميز
اذا اكرمت اللئيم تمردا

يبى هذيل فى قلبهم حقد على الكويت لبنان الجنوبيه وسوريا البعثيه وايران المجوسيه والعراق ... كر وبلاء ..

هذيل كفو الواحد يفتح عندهم سفاره اوحتى يدعمهم ناكرين الجميل .... اعوذ با الله اغلبهم بغض وحسد ...:إستنكار:

لبنان الجنوب ربع مسلم البراك لاتغلط استقبل الحريري با البيض وحشد مع المتظاهرين لنصرة حسن نصر الله في ساحة العلم يابوحمود انت غير مرغوب فيك سعوديا

كهمس

عضو مخضرم
ياليت تتفضل حكومتنا بسحب الوديعة المليارية في البنوك اللبنانيه والتي اودعتها دعما

لها بعدحرب الشحرور مع اليهود أو ان تستخدمها كأدات ضغط علي الاقل .

مانع المانع

عضو فعال
لبنان الجنوب ربع مسلم البراك لاتغلط استقبل الحريري با البيض وحشد مع المتظاهرين لنصرة حسن نصر الله في ساحة العلم يابوحمود انت غير مرغوب فيك سعوديا

ههههههه

تقصد حزب ايران اكيد هم اللى كسرو السفاره الكويتيه :(

اذا رشقوا الحجارة داخل (السور) ... انا مالي شغل .. بس اذا بره السور ... قولولي وانا اتصرف مع عيال الحلاقين والمغنيات !!

السوور

عضو مميز
اذكر سوريا دعت دول الجوار للعراق ولا لم تدعو الكويت وسال المذيع وزير خارجية سوريا عن عدم دعوت الكويت وقاله با الحرف الواحد السعوديه بتسد عن الكويت وضحك ودار ظهره ومشى ؟؟؟؟
ولم نتخذ موقف الحين تتوقعون بعد ماكو موقف​

المهذب جدا

عضو بلاتيني
والله عيب اللي قاعد يصير .. ان شوية متعصبين رياضيين يثيرون بلد

هم بالتاكيد اخطؤا لكن هل يستحق منا هذه الاثاره ونحن لسنا احرص من الحكومه

فينا لقافه زايده (سكووووب

لاحووووووووووول

قانون

عضو فعال
يجماعة كلنا ضد رجم السفارة ومع اتخاذ الطرق اللازمة لكن مو يطلع شخص مثل طلال السعيد ويقعد يثير الفتن مع اهل الشام ويعمم والله ثم والله ان سمعة الكويت سيئة بسبب هالمتعجرف ومثاله بعدين شنو الجديد هذا حزب ابليس قاعد يلعب .

الأمين

عضو فعال
الي قامو بالهشغب قلة لاتمثل الشعب اللبناني وفي كل دولة هناك ناس مشاغبين وخارجين عن القانون .

وبعدين آخرمايتكلم عن الوحدة وكرامة الكويت قناة سكوب الي استضافة قبل فترة قصيرة محمد الجويهل الشخصية المثيرة للجدل.

وانا شفت حلقة اليوم من برنامج زين وشين الي يقدمة طلال السعيد وكان يطالب بمقاطعة لبنان بسبب احداث الشغب وانا اقوله اذا يبي الناس تقاطع لبنان خليه يبدأ بنفسه ويبيع بيته في لبنان اولا،وبعدين الناس تقاطع وصدقوني طلال السعيد راح تلقونه اول واحد يصيف في لبنان لان هذا الشخص منافق هو وقناته .

قانون

عضو فعال
والله عيب اللي قاعد يصير .. ان شوية متعصبين رياضيين يثيرون بلد

هم بالتاكيد اخطؤا لكن هل يستحق منا هذه الاثاره ونحن لسنا احرص من الحكومه

فينا لقافه زايده (سكووووب

لاحووووووووووول
بيض الله وجهك هذا هو الكلام العدل الاثارة في هالامور والله تضر فيه علاقات دبلوماسية هي الاولى بالمتابعة.

مثقف جدا

عضو بلاتيني
كأني داش في منتدى للطب النفسي ..:eek:

واحد يبي يقاطع قطر و واحد لبنان ..

يا جماعه فهمو شغله وحده ..هذه الدول فيها اراء وافكار متعدده وفيها شي من الحرية ..(التي نحن في

الكويت مكتوين بنارها والتي باتت تؤدي الى فتن اجتماعية بيننا..)

يعني هل رمي السفارة الكويتية بالحجارة كان بأمر الحكومة اللبنانية ؟؟؟ اما هي مجاميع غوغائية؟؟!!

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
أيام أزمة لبنان الاقتصادية--حطت الكويت ببنك لبنان المركزي وديعة 500 مليون دولار والسعودية نفس المبلغ

لو ماحطو لهم الوديعة تسقط لبنان كدولة اقتصادياً

هذا جزاء المعروووف يالبنان؟؟؟

تحياتي

قانون

عضو فعال
الي قامو بالهشغب قلة لاتمثل الشعب اللبناني وفي كل دولة هناك ناس مشاغبين وخارجين عن القانون .

وبعدين آخرمايتكلم عن الوحدة وكرامة الكويت قناة سكوب الي استضافة قبل فترة قصيرة محمد الجويهل الشخصية المثيرة للجدل.

وانا شفت حلقة اليوم من برنامج زين وشين الي يقدمة طلال السعيد وكان يطالب بمقاطعة لبنان بسبب احداث الشغب وانا اقوله اذا يبي الناس تقاطع لبنان خليه يبدأ بنفسه ويبيع بيته في لبنان اولا،وبعدين الناس تقاطع وصدقوني طلال السعيد راح تلقونه اول واحد يصيف في لبنان لان هذا الشخص منافق هو وقناته .
والله صاج طلال السعيد معروف توجهاته بعدين السعيد مجنون قاعد يحرض ويقول الفزعة والمقاطعة بذمتك سويت جذي يوم الرسوم المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم ولا يوم فيلم الفتنة للبضايع الهولندية ياجماعة الله يستر علينا بس من المنافقين واهل المصالح والاهواء.

ليش ناسي

عضو مميز
امس ايران واليوم لبنان ايران تهجمو علي السفير ممثل سمو الامير ولبنان تهجمو علي مبني السفاره لله درج يالكويت

أعلى