لا شرقية ٍ ولا غربية!

It's Me

عضو بلاتيني
لا شرقية ولا غربية!


مرحبا ً بني وطني ..

قبل فترة -على شاطئ النيل و فوق قبور الفراعنة- قال لي أحدهم ( وهو ثرثار بالمناسبة .. و مـ(...)ــخـلف ) :

أتعلمين أن العالم خلى من المؤمنين بل حتى من الموقنين و أكاد أجزم من الموحدين حتى أولئك الذين يعرفون اسما أو اثنين لكتبهم السماوية أو قصة أو اثنتين من تاريخهم الديني و لو أقسمت لكِ حتى أنه (العالم) يكاد يخلو من العارفين أقصد أصحاب الكرامات , طبعا تعرفينهم ؟ أولئك الذين أخبرتـُـكِ أني عايشتهم سابقا ً لطيفين هم بالمناسبة و يجيدون السير على الماء و العيش دون طعام , يتكلم أطفالهم غير المفطومين في أمور الطهارة و الاغتسال .. كرامات كرامات سبحان الله طبعا تعرفينهم ؟ , ما علينا المهم أن العالم يخلو منهم , أتعلمين ؟ في جيبي كتابي الذي أعكف ليلا نهارا لانهائه قبل مقتلي , طبعا تعرفين أنني سوف أقـتـَـل إذا ما نشرته ؟ نعم سيقتلوني لأني المؤمن الوحيد .. تعلمين ذلك مسبقا أليس كذلك ؟ اكتبي عني ثم أخبري أمي التي تعرفينها , تعلمين أين تقطن قطعاً ؟


و كانت إجابتي واحدة دائما ً( حتى إني -صدقاً- دونتها على بطاقة كي أرفعها في وجهه مراراً ولا أقطع تسلسل أفكاره ) : لا يا عزيزي .. لا أعلم.


استدركَ : من الجيد أننا في مصر على مر العصور كانت هي بلد الكفر و الإيمان .. سأُلـَـقـِـنُـكِ الكفر ثم اُعلمكِ الإيمان يعني ليس من المعقول أن أموت أنا في النهاية و يخلو العالم من المؤمنين !! , طبعا تعلمين أني المؤمن الوحيد ؟ أنا هو صاحب الكتاب الذي سيقتل إن نشره تعلمين طبعا ها ؟

أنا : لا يا عزيزي .. لا أعلم .


صديقي : جيد .. هذا جيد .. بالفعل جيد .. بل جيد جدا ً , تعالي للأهرام.


754.JPG



...يتبع
 

It's Me

عضو بلاتيني
بس البداية


- إيدي يا مال الضربة .
عنـَّـفـتــُـه وهو يستخدم "أصابعي" في عد أهم الكلمات المقدسة التي لا نعرف لها تعريف بل ندرك لها معنى!

- أتعلمين ما هي أعظم كلمة على مر التاريخ و العصور ؟
- لا يا عزيزي .. لا أعلم .

- غبية ! ما علينا أصلا ً لم أتوقع منك ِ الكثير , أعود بك ِ إلى حيث بدأتْ ... امممم أعظم كلمة في العالم -يا حلوة يا بيضة- هي كلمة : بــــــــــــــــس !!

- :confused: اشمعنه ؟

- تحتفظين بنسخة من كتابك المقدس , أقصد كتاب المسلمين المقدس .. القرآآآن ثكلتك أمك القرآآآآآآآآن .. ها ؟؟

: ................ نعم.

- انظري بمَ ابتدأ , و بمَ انتهى .... لتعرفي عظمة كلمة بـــــــــــــــــــس فقد حوت أول القرآن و آخره!


- بدأ بالفاتحة و اختتم بالناس , و ليس بـ " بـــسم و الناس" يا نبيه .


5_1173209772.jpg



: إيـــــــــدي يا بشر ... بــــــــــــــــــــــــــــس!!!!!
 

الغرندوق

عضو ذهبي
* من روائع بدائع الأحرف العربية , أن لــ ذات الحرف معنى قائم بـ حد ذاته ؟؟
-
-
-
[ب] >> تهجئته >> [ب-ا-ء]
-
__________________
-
[ب-ا-ء] = [..بـاء..]
-
و مقلوبه >< :)
-
[ء-ا-ب] = [..آب..]
-
___________________
-
-
باء = إتــــــــــــــخاذ مــــــقام بـــــــــلا تركه .
-
-
آب = العودة لـــنـفس الــــمقام من بعـد تركه .
-
-
_______________________
-
-
باء <<<<<<
آب >>>>>>
-
-
_____________________

-
-
-
-
-
تسجيل
[...مـــتـــابعة بـــــلا مـــتـاعبة...]
لعل الخير في الأخير

:وردة:​
 

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني
* من روائع بدائع الأحرف العربية , أن لــ ذات الحرف معنى قائم بـ حد ذاته ؟؟









-
-
-
[ب] >> تهجئته >> [ب-ا-ء]
-
__________________
-
[ب-ا-ء] = [..بـاء..]
-
و مقلوبه >< :)
-
[ء-ا-ب] = [..آب..]
-
___________________
-
-
باء = إتــــــــــــــخاذ مــــــقام بـــــــــلا تركه .
-
-
آب = العودة لـــنـفس الــــمقام من بعـد تركه .
-
-
_______________________
-
-
باء <<<<<<
آب >>>>>>
-
-
_____________________

-
-
-
-
-
تسجيل
[...مـــتـــابعة بـــــلا مـــتـاعبة...]
لعل الخير في الأخير

:وردة:​


أخي و عزيزي الغرندوق
اسمح لي بهذه المداخلة
حروف الهجاء ليس لها معنى في لغة العرب انما هي حروف لبناء الكلمات
وهذه الحروف حقيقتها انها مجرد أصوات ..!

لهذا وقع الخلاف بين العلماء حول نشأة اللغة فبعضهم يرجع اللغة الى محاكاة اصوات الحيوانات بمعنى ان الانسان استمع لصوت الدواب وهي تقول باء ..ماء .. و انتبه لصوت الطيور وهي تصدر الصفير و التغريد و النقير وايضا اصخى بسمعه لنعيق الضفادع و خرير الماء وحفيف الاشجار .. الخ
ومن ثم قام بتقليد اصوات الطبيعة من حوله هذا رأي لبعض العلماء ..

فلو جاء واحد وقال بصوت عالي هو هو.. او باء.. باء او ماء.. ماء لما زاد على صوت الدواب ( اجلكم الله )

اما قولك ان ذات الحرف له معنى قائم بحد ذاته فهذا كلام غير دقيق

لانك حللت هذه المفردة ( باء ) و الباء بهذه الصيغة ليست حرف بل اسم حرف
الحرف هو ( ب ) فقط !!
تحليل ذلك يكون بنطق الهمزة المفتوحه ثم حرف ( بــ ) و الوقوف عليه ساكنا .. هكذا أب ..

ثم العلاقة المقلوبة بين الفعلين علاقة تشابه لا علاقة تضاد

لان باءَ تعني رجع و آب ايصا تعني رجع فهما بمعنى واحد ..!

هذه مداخلة بسيطة حول تعليقاتك الفذه و القيمة

شكرا لجمالك قلمك
وتقبل مودتي :وردة:
 
لا أدري إن كانت الزميلة ستُكمل .. فلم أقرأ "يتبع" في مشاركتها الثانية.

رغم أني لم أفهم , وهذا ليس بالضرورة أني "ما أفتهم" !


وأسجل اعجابي بما كتبه الغرندوق ومزن.
 
.
.
لهذا السبب لا اخبر بكل ما افكر به
.
.
لو كنت انا
المستلم
.
.
لنظرت الى الجانب المشرق
.
.
اسلوب ظريف في تكسير المجاديف
:cool:
.
.
لا تعلم بكل طواريك
تندم
:باكي:
.
.
تحية للجميع
:وردة:
.
.
.
عزيزي القارئ
اذا ما فهمت الموضوع
سو روحك فاهم
:cool:
 

ولنا أثر

عضو بلاتيني
اعجبني ما سطرته اخي الغرندق .. اعجبني جدا واستفدت منه

اتس مس حوارك مع خيالك او الاخر جميل مع ان رمزيته طاغية مما افقده معناه او رسالته

اتمنى ان يكون هناك بقية اذ لم يفهم من الحوار الكثير ..
 

الغرندوق

عضو ذهبي
[علمت شيء - و - غابت عنك اشياء]
:وردة:
-
-
-
-
-
-
أخي و عزيزي الغرندوق
اسمح لي بهذه المداخلة
حروف الهجاء ليس لها معنى في لغة العرب انما هي حروف لبناء الكلمات
وهذه الحروف حقيقتها انها مجرد أصوات ..!

لهذا وقع الخلاف بين العلماء حول نشأة اللغة فبعضهم يرجع اللغة الى محاكاة اصوات الحيوانات بمعنى ان الانسان استمع لصوت الدواب وهي تقول باء ..ماء .. و انتبه لصوت الطيور وهي تصدر الصفير و التغريد و النقير وايضا اصخى بسمعه لنعيق الضفادع و خرير الماء وحفيف الاشجار .. الخ
ومن ثم قام بتقليد اصوات الطبيعة من حوله هذا رأي لبعض العلماء ..

فلو جاء واحد وقال بصوت عالي هو هو.. او باء.. باء او ماء.. ماء لما زاد على صوت الدواب ( اجلكم الله )

اما قولك ان ذات الحرف له معنى قائم بحد ذاته فهذا كلام غير دقيق

لانك حللت هذه المفردة ( باء ) و الباء بهذه الصيغة ليست حرف بل اسم حرف
الحرف هو ( ب ) فقط !!
تحليل ذلك يكون بنطق الهمزة المفتوحه ثم حرف ( بــ ) و الوقوف عليه ساكنا .. هكذا أب ..

ثم العلاقة المقلوبة بين الفعلين علاقة تشابه لا علاقة تضاد

لان باءَ تعني رجع و آب ايصا تعني رجع فهما بمعنى واحد ..!

هذه مداخلة بسيطة حول تعليقاتك الفذه و القيمة

شكرا لجمالك قلمك
وتقبل مودتي :وردة:


حبيبنا و عزيزنا مرن :وردة:أقبل مودتك و أرحب بجمال قلمك الــــرائع :إستحسان:
:وردة:
-
-
-
-
تسجيل
[...مـــتـــابعة بـــــلا مـــتـاعبة...]
-
-
-
لو كنت تـعـلـم ما أقول عذرتني , و لذلك لن أعذلك :قلب:
-
-
عزيزي مرن - لك :وردة:
-
-
-
فلوجاء واحد وقال بصوت عالي هو هو.. او باء.. باء او ماء.. ماء لما زاد على صوت الدواب ( اجلكم الله )



أستاذ كبير يا أخي مرن :إستحسان: على هالمثال الحي
-
و توضيح جميل ...... شكرا ً لما جــــئـــت به يا عزيزي - مرن :وردة:( أجلّـنا الله و القارئ الكريم:وردة: )
-
-
-
وقع الخلاف بين العلماء حول نشأة اللغة فبعضهم يرجع اللغة الى محاكاة اصوات الحيوانات
-
:)
-

هو هو.. او باء.. باء او ماء.. ماء



-
-
-
يا عزيزي مرن :وردة:
-
:D إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

-
فــ أنت إعترفت بأن في المسألة خلاف ........ أولا ً
و أوردت أمثلة مشاركتك
[ .. مشكورا ً " لا " مجبورا ً .. ]
:وردة:
-
-
-
و أنا يا عزيزي مرن , أميل لرأي العلماء الآخر - الذين يرون أن الإنسان :إستحسان: قد كرمه الله سبحانه , بــ النطق و ميّـزه بعلم نشأة الحرف .
-
هون عليك فـــ في الأمر سعة :D :وردة:
-
-
____________________________________________________________
ينشأ القبول مــــــــــــــــــن ؟؟ ثقافةالإختلاف
-
[و]

-
ينشأ الإعتراض مـــــــــــــن ؟؟ إختلافالثقافة


_____________________________________________________________
و لذلك يا عزيزي فإن [< بـــــــون >] الإختلاف الثقافي بيني و بينك هو ما يحتم علي قبول رأيك [.. الفــذ الـجـهـبـذ ..] بكل رحابة و شكر :وردة:
-
___________________________________________________
____________________________________
___________
المحترم الفاضل - خالد الخالدي :وردة:
شكرا لك
-
-
المحترمة الفاضلة - ولنا أثر :وردة:
سيدتي الكريمة , لكل كلمة وعاء يستوعيها و يستوعبها :وردة:
-
فهناك من أهل العلم من نحترمهم و نقدرهم و نــُ جـِـل رأيهم , يرى أن مصدر النشأة من [ بَـهَـم ] الدواب و الأنعام .
-
-
-
و
هناك من أهل العلم من نحن نقدرهم و نحترم رأيهم , يــرى مصدر نشأة الأحرف التي كرمها الله و جعلها لسان خاتم و أكرم الرسالات و الأديان مـــــن نشأة العلم و الإكرام :وردة:
-
-
تحية لحسن و سلامة فهمك :وردة:
-
-
و الشكر موصول لصاحبة الموضوع الأديبة الكاتبة - إتس مي :وردة:
____________________________________________
 

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني
أخي الكريم الغرندوق اشكرك على هذا الرد الجميل
بلا شك النفس تميل الى رأي ابن فارس القائل بان اللغة العربية توقيفية من عند الله عزوجل
بدليل الاحتجاج بلغة العرب الأوائل فيما يختلفون او يتفقون عليه ثم الاستشهاد باشعارهم.
ايضا الصحابة رضي الله عنهم آجمعين رغم فصاحتهم لم يؤثر عنهم
انهم اصطلحوا على تسمية شيء من الأشياء ..!
ويرجح ابن فارس ان اسماء الاشياء جاءت عن طريق تعليم الانبياء و المرسلين عليهم الصلاة و السلام و
حقيقة الاختلاف في اللغات انما نشأت بعد الطوفان الذي اغرق الارض حين تفرق الناس فاختلفت لغاتهم .

اما الذي ذهب الى المواضعه في اللغة هو العلامة ابن جني و احتج بان اللغة ليست اسماء فقط ..!
وان اصل اللغات هو الاصوات المسموعات مثل دوي الريح و هزيم الرعد و خرير الماء و صهيل الفرس ..الخ



الخلاصة ان الباء ( اسم حرف) ليس حرف .. وان باء و آب بمعنى واحد
وهذا هو المقصود بالبحث ..
كل مافي الامر هو
انك اجدت وابدعت فلك مني احر تحية
شكرا للقلم وصاحبه :وردة::وردة:
 

جهراوي

عضو بلاتيني
أخي الكريم الغرندوق اشكرك على هذا الرد الجميل
بلا شك النفس تميل الى رأي ابن فارس القائل بان اللغة العربية توقيفية من عند الله عزوجل
بدليل الاحتجاج بلغة العرب الأوائل فيما يختلفون او يتفقون عليه ثم الاستشهاد باشعارهم.
ايضا الصحابة رضي الله عنهم آجمعين رغم فصاحتهم لم يؤثر عنهم
انهم اصطلحوا على تسمية شيء من الأشياء ..!
ويرجح ابن فارس ان اسماء الاشياء جاءت عن طريق تعليم الانبياء و المرسلين عليهم الصلاة و السلام و
حقيقة الاختلاف في اللغات انما نشأت بعد الطوفان الذي اغرق الارض حين تفرق الناس فاختلفت لغاتهم .

اما الذي ذهب الى المواضعه في اللغة هو العلامة ابن جني و احتج بان اللغة ليست اسماء فقط ..!
وان اصل اللغات هو الاصوات المسموعات مثل دوي الريح و هزيم الرعد و خرير الماء و صهيل الفرس ..الخ



الخلاصة ان الباء ( اسم حرف) ليس حرف .. وان باء و آب بمعنى واحد
وهذا هو المقصود بالبحث ..
كل مافي الامر هو
انك اجدت وابدعت فلك مني احر تحية
شكرا للقلم وصاحبه :وردة::وردة:


عندما مات الجواهري عرفته ولم اسمع به من قبل
عرفته من عنوان في جريدة القبس يقول سقط اخر جدار للغتنا العربيه

وانت هنا اراك مبدعا متمكنا ولكن قومي لا يحبون ذلك
انما تستهويهم الالوان .

سلمت لي
 

الغرندوق

عضو ذهبي
أخي الكريم الغرندوق اشكرك على هذا الرد الجميل
بلا شك النفس تميل الى رأي ابن فارس القائل بان اللغة العربية توقيفية من عند الله عزوجل
بدليل الاحتجاج بلغة العرب الأوائل فيما يختلفون او يتفقون عليه ثم الاستشهاد باشعارهم.
ايضا الصحابة رضي الله عنهم آجمعين رغم فصاحتهم لم يؤثر عنهم
انهم اصطلحوا على تسمية شيء من الأشياء ..!
ويرجح ابن فارس ان اسماء الاشياء جاءت عن طريق تعليم الانبياء و المرسلين عليهم الصلاة و السلام و
حقيقة الاختلاف في اللغات انما نشأت بعد الطوفان الذي اغرق الارض حين تفرق الناس فاختلفت لغاتهم .

اما الذي ذهب الى المواضعه في اللغة هو العلامة ابن جني و احتج بان اللغة ليست اسماء فقط ..!
وان اصل اللغات هو الاصوات المسموعات مثل دوي الريح و هزيم الرعد و خرير الماء و صهيل الفرس ..الخ



الخلاصة ان الباء ( اسم حرف) ليس حرف .. وان باء و آب بمعنى واحد
وهذا هو المقصود بالبحث ..
كل مافي الامر هو
انك اجدت وابدعت فلك مني احر تحية
شكرا للقلم وصاحبه :وردة::وردة:

أخي العزيز الموقر - مرن :وردة:

[ ... نــــــدرة قـــــلمك مـــــــن وفــــــرة عــــــــــلمك :إستحسان::وردة:.. ]

شرف لي متابعتك :وردة: و الإستفادة من علمك و أخلاقك :وردة:


عندما مات الجواهري عرفته ولم اسمع به من قبل
عرفته من عنوان في جريدة القبس يقول سقط اخر جدار للغتنا العربيه

وانت هنا اراك مبدعا متمكنا ولكن قومي لا يحبون ذلك
انما تستهويهم الالوان .

سلمت لي
-
-
-
[ .. صدقت بكل نــزف من حرف نــفـسـك :إستحسان::وردة: .. ]
 

It's Me

عضو بلاتيني
هذا هو .


تركَ على وسادتي صباحاً :


92141416.jpg



صفيق!
ولولا حبي له لما إلتفتُ لهلوساته , صديقي هذا -يا أصدقائي- ليس كالمعتاد , و ليس كالسائد , و ليس كالمعروف ؛ يحفظ القرآن ولا يقرؤه إلا برواية ورش عن نافع , يتبارك بالإنجيل و يدسه غالبا ً في درج سيارته .. و كثيرا ما ردد على مسامعي أن ما بقي من ألواح موسى التوراتية قد دفن مع جده "ابن عربي" الميت الحي!

في بداية تعارفنا لحظت عليه جمودا ً من نوع مختلف , "أحببتكِ منذ الأزل" قال لي.
للأسف لم أدرك -حينها- أنه يقصد معنى آخر غير ظاهر الكلمات ؛ كان قد نفى نفسه من الكويت لست سنوات خلت تنقل بين تورينو في إيطاليا , و أدونيسة في الدينيمارك , ثم أغادير في المغرب حتى استقر مؤخرا ً في القاهرة .

هو : حبيبتي
أنا : لا تقول حبيبتي
هو : عزيزتي
أنا : ولا هاذي بعد
هو : و بعدين ؟
أنا : إنت شتبي ؟

هو : أريدك ِ أن تـَـجـْـري يا عزيزتي , فحتى الشمس تجري لمستقر لها ؛ رأيتكِ في الحلم متشحة برداء أزرق ,
رداءٌ سماويّ يجب أن تكوني قديسة .............................. هل أستطيع أن أنتزع منكِ وعدا ً مهما ً جدا ً .. جدا ً؟

أنا (بفضول و تهور) : تم!

هو : بصحبتي تعلمي ألا تسألي كثيرا ً , كوني أفضل من موسى في حضرة الخضر , لا تتعجلي الفراق فهو آت على أية حال .. ها قبلت ِ ؟

- ................ أوكي



لا اعرف ما الذي جذبني إليه في "البدايات" , كثيرا ما أخاف من كلامه و تلميحات كفره , و أحيان أخرى أذهل من فيض علمه و غريب فهمه
و كي أتخلص من حيرتي معه عمدتُ إلى حيلةٍ بسيطة , حولت كيانه من شخص ووجود إلى معادلة و نتيجة :

من: شخص مجنون و آراء دينية "لاذعــــة" >>>>> إلى >>>>> رأي مختلف + صحبة ممتعة = آخذ ما أريد و ينفع و أترك ما سواه.


سالم يبدو شابا وسيما ً و جذابا جدا ً على الرغم من سنوات عمره الـ 55 , يضفي يقينه على عينيه سحرا ً حـُـصِّنـتُ -والحمدلله:)- منه ,
ادعاؤه بأنه المؤمن الوحيد ليس مجرد ادعاء يا أصدقائي , هو بالفعل يتعامل مع العالم بهذه النظرة , أخشى عليه من جنونه و صفاقته التي طالت كل نواحي حياته
فلا أب يشتاق له ولا أم ترفق به ولا أخ يعينه , دائرته الإجتماعية الأولى تدمرت بسبب اعتقاداته التي اعتادوا وصفها بـ "الباطلة" ناهيك عن هجوميته و قسوته أحيانا , ولم يبق لسالم انتماء من أي نوع حتى الإنساني منه!

سألته سابقا ً : إلى أي حد يصل سقف حريتك ؟
فاندفع : اعلمي يا حمقاء أن لا شيء فوقي أنا .. لا سقف ولا مسقوف! .. لا شيء , حتى الله أحب دائماً جعله بجانبي .... ففوقي بعيد جدا ً .

صديقي يمارس عليّ اعتقاداته فـ" الـــدِيــــن عماة عين " كما يرى! , أخاف جدا ً حين يستعرض أدلة جنونه و تمرده .


"لا تصدقـــيــــهـم فقد خدعوني سابقاً ..... الإيمان أمر مختلف عن الدين يا حبيبتي"
- لا تقول حبيبتي
- أقصد عزيزتي
- ولا هاذي بعد .......


DqY61902.jpg





يتبع ...
 

It's Me

عضو بلاتيني


[...مـــتـــابعة بـــــلا مـــتـاعبة...]
لعل الخير في الأخير

:وردة:


شكرا ً جزيلا ًمن القلب سيدي الكريم الغرندوق على متابعتك التي أعتز بها جدا ً ..

يمكن افهم ما يدور ..
متابع....

تحياتي

العميد KKK متابعتك زادتني شرف :وردة:

اعجبني ما سطرته اخي الغرندق .. اعجبني جدا واستفدت منه

اتس مس حوارك مع خيالك او الاخر جميل مع ان رمزيته طاغية مما افقده معناه او رسالته

اتمنى ان يكون هناك بقية اذ لم يفهم من الحوار الكثير ..

هناك المزيد عزيزتي ولنا أثر فلا تتعجلي ..
و بخصوص الرمزية فهي وسيلة لـ غاية : "الفئة التي أكتب لها" .. فـ قراء هذه الصفحة لا يتعجلون بالأحكام و يتأنون دائما حتى في انطباعاتهم.

اتس مس حوارك مع خيالك او الاخر جميل
ملاحظة : لا تعممي حكمك/افتراضك عزيزتي فلا أظن أني ذكرت كلمة "خيالي" على الأقل فيمَ قرأت ِ .

وشكرا جزيلا ً:وردة:

_______________

خالد الخالدي , openkitab , و الجوكر العظيم

شكرا على المشاركة:وردة:

 

kkk

عضو مخضرم
حتى الان نحن المجانين ..وهو العاقل الوحيد......:وردة:

ليس هناك مجال للصبر ..
ننتظر المزيد...
:وردة::وردة:
 

ولنا أثر

عضو بلاتيني
اعتقد طافك اني قلت او الاخر فلم اعمم ..!!!

يبدو انك لا تحبين قراءة الفيد باك لما يخطه قلمك عزيزتي

لم نتعجل انما اعطيناك انطباعنا هنا .... :)

ندعك مع " الفئة " التي تكتبين لها ..!
 

It's Me

عضو بلاتيني
حتى الان نحن المجانين ..وهو العاقل الوحيد......:وردة:
ليس هناك مجال للصبر ..
ننتظر المزيد...
:وردة::وردة:
بإذن الله ..
إنت بالذات يالعود لو تعرفه راح تحبه;)
مشكور :وردة:وايد :وردة: على متابعتك ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الزميلة العزيزة "و لنا أثر" ..
ولنا أثر : اعتقد طافك اني قلت او الاخر فلم اعمم ..!!!
اعتقادُكِ باطل.:eek:

ولنا أثر : يبدو انك لا تحبين قراءة الفيد باك لما يخطه قلمك عزيزتي
و حكمكِ أيضاً.:eek::eek:

ولنا أثر : لم نتعجل انما اعطيناك انطباعنا هنا .... :)
بإمكانك أخذ ما أعطيتي دائماً.;)

ولنا أثر : ندعك مع " الفئة " التي تكتبين لها ..!
هذا من لطيف فهمك , و تقدير قدرك:):وردة:

وشكرا جزيلا ً:وردة:
_______________

 
وااااااااااااااو



موضوع نخبوي من الطراز النادر


لم أتردد في في كتابة هذا التعليق وتدوين إعجابي به............


موضوع يساوي ماكتب وسيكتب بالحرة والإجتماعية والسياحية



تعظيم سلام لصاحبة المتصفح:إستحسان:
 
أعلى