الرياض : الكويت ليست الظهر الضعيف ياأحمدي نجاد!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا اقول كنت اعتقد ان الرياض هى العاصمة طلعت جريدة
:)
خل ياكلون تبن الرياض و لا يتدخلون فى الشان الكويتى الخاص يكفيهم الحوثيين و مشاكل المتطرفين اللى كل يوم تزرع قائمة ..

احنا ابخص بديرتنا

اصلا انا اشك فى الخبر ..و اشك ان وراءها الرياض و المزدوجين

شكرا

أقول ماتستريح انت الثاني

بوفهد 2010

عضو بلاتيني

روووح جابر

عضو فعال
حسبي الله عليكم يا المزدوجين الايرانين يا اصحاب الولاء الايراني ..

يكفي الكويت ضافتكم و معطيتكم من خيرها .. والله مالومكم الوم حكومتنا الي ساكت عن هالاشكال .. وتغير تجنيس واحد كل كلامه عن الحكومه الايرانيه وعن الاستخبارات الايرانيه من تجنيس الى تأسيس

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم مو مبين بعينكم الخير .. صجج ان اكرمت الكريم ملكته وان آكرمت اللئيم تمرد

بس انتم وايران ينطق عليكم مثل نـــعــ ... ولقت طبقتها ..

والله يحفظنا ويحفظ الخليج شعب واحد وخليجنا واحد .. والي مو حاب الووضع اقرب بحر :)

هي ليست دفاعا عن الكويت كما تريد ايهام الجميع .. بل هي فرصة ذهبية لضرب العلاقات الايرانية الكويتيه
العن ابو ايران اشنبي فيها عشان تهمنا العلاقه فيها عساها تولع نار من الجهات الاربع من الحد الى الحد كلهم روافض انجاس احفاد المجوس العلاقه معهم ماتشرف خلهم يفارقونا الخلا ثم الخلا

rikan

عضو فعال
كفو كفو كفو يا المملكه وكفو يا بومتعب اخوان دوم يا المملكه ودم يربطنا رضا من رضا

وابى من ابى فليظربوا راوسهم بالحائط هؤلاء المجوس عبدة النار وعيد النيروز وعيد

بابا شجاع قاتل سيدنا عمر رضي عنه ايها المجوس الزنادقه افهموا الرساله جيدا ايها

الايرانين اصحوا من غفلتكم التي انتم بها لن ولم تحصلوا على ما تريدون من الكويت

ودول الخليج العربي وباذن الله سوف نكون مجتمعين الجمره التي تحترقون بها وليس

النار التي تعبدونها

واضح جدا

عضو فعال
لازم يعرفون هالمجوس وكلابهم إن هذا البلد فيه رجال سوف يحمونه ولا يهمهم تراخي الجبناء معهم -وبدلاتهم هذي راح يخلونها سليبات يلبسونها في تهران ولا نامت أعين الجبناء

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
انا قلتها سابقا ان قضية شبكة التجسس والأتهامات الموجهه لأيران والتحريض عليها هناك ايادي سعودية فيها لأبتزاز الايرانيين بطريقه قذره ... ويبدو ان السعوديين اختاروا الكويت في مواجهتهم مع ايران .. أعاننا الله على جار السوء

لا بارك الله فيك وفي عمرك.

بالفعل أنك سفيه وتعليقاتك ومشاركاتك أكثر سفاهه منك،

فلا بارك الله فيك بالدنيا والآخر أن شاء الله.

غير مستغرب ان تكون للمملكة كلمتها بـ حق الكويت ،.،
لـ طالما كانت المملكة الحليف الاول للكويت في كل الميادين ،.،
ونعم الجيرة ونعم النسب ونعم الاخوة ،.،
نحن لم ننسى 2 / 8
يكفي ان المرحوم جابر الاحمد نقل رسالة اجتياح بلد عبر المملكة ،.،
والفزعة السعوديه للكويت حاضرة ،.، على الرغم من تخاذلنا :confused:

/

لله دركـ من بلد ،.، عسى ربي يحفظ لنا حكامنا ويديم علينا نعمة الامن والامان ،.،

/

العرااب

عضو مميز
بالتأكيد هي السعودية .. لو تحدثنا عن أطماع السعوديين في الكويت فلن يكن هناك مجال ولكن سوف احدثك عن بعضها :

استغلال الغزو العراقي في سرقة اراضي الكويت .. اظطهاد وتنكيل الاجئين الكويتيين الذين لجئوا للسعودية هربا من جحيم الغزو الصدامي .. اتخاذ الكويت ساحة لتصفية الحسابات .. وغيرها الكثير[/CENTER]
انت من صجك اتكلم ولا غشمره انا بسألك انت جم عمرك اولا وثانيا مافي دوله مثل السعوديه وقفت مع الكويت خصوصا بالغزوو الشرهه مو عليك ع اللي دخلك البلد اللي مادري هالحكومه وين بتودينه

العرااب

عضو مميز
حسبي الله عليكم يا المزدوجين الايرانين يا اصحاب الولاء الايراني ..

يكفي الكويت ضافتكم و معطيتكم من خيرها .. والله مالومكم الوم حكومتنا الي ساكت عن هالاشكال .. وتغير تجنيس واحد كل كلامه عن الحكومه الايرانيه وعن الاستخبارات الايرانيه من تجنيس الى تأسيس

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم مو مبين بعينكم الخير .. صجج ان اكرمت الكريم ملكته وان آكرمت اللئيم تمرد

بس انتم وايران ينطق عليكم مثل نـــعــ ... ولقت طبقتها ..

والله يحفظنا ويحفظ الخليج شعب واحد وخليجنا واحد .. والي مو حاب الووضع اقرب بحر :)
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
كفو والله من المملكه .. شجاعه لاتهاب أحد .. الله يحفظهم ..

بالتأكيد هي السعودية .. لو تحدثنا عن أطماع السعوديين في الكويت فلن يكن هناك مجال ولكن سوف احدثك عن بعضها :

استغلال الغزو العراقي في سرقة اراضي الكويت .. اظطهاد وتنكيل الاجئين الكويتيين الذين لجئوا للسعودية هربا من جحيم الغزو الصدامي .. اتخاذ الكويت ساحة لتصفية الحسابات .. وغيرها الكثير[/CENTER]

انا مادري منين تجيب الكلام بس ابي ارد عليك الظاهر انت وقت الغزو للحين ماجيت سباحه

اول شهر من الغزو يوم كانت ارصدت الكويت متجمده والشعب مفزوع وطالع من الكويت ولا يدري وين يروح الملك فهد رحمة الله عليه اصدر قرار اي كويتي يدخل اي محل اي فندق اي بقاله اي سوبر ماركت ياخذ اللي يبي بلاش بس يعطيه الجواز الكويتي ويصوره ويصور الفاتوره والحكومه السعوديه تدفع الفاتوره هذا هو اظطهاد وتنكيل الاجئين
الشيخ سليمان الراجحي اي كويتي له الف ريال علي صورة الجواز حتي خدامة الكويتي هذا هو الاظطهاد اللي تتكلم عنه

المحيسن

عضو مميز
عـز يادار ابو متعب
من نعم الله علينا جيرة ابناء العمومة في المملكة العربية السعودية
الله لا يغير علينا ويحفظ الكويت والخليج من اي خطر فارسي " خبيث "

روووح جابر

عضو فعال
انا مادري منين تجيب الكلام بس ابي ارد عليك الظاهر انت وقت الغزو للحين ماجيت سباحه

اول شهر من الغزو يوم كانت ارصدت الكويت متجمده والشعب مفزوع وطالع من الكويت ولا يدري وين يروح الملك فهد رحمة الله عليه اصدر قرار اي كويتي يدخل اي محل اي فندق اي بقاله اي سوبر ماركت ياخذ اللي يبي بلاش بس يعطيه الجواز الكويتي ويصوره ويصور الفاتوره والحكومه السعوديه تدفع الفاتوره هذا هو اظطهاد وتنكيل الاجئين
الشيخ سليمان الراجحي اي كويتي له الف ريال علي صورة الجواز حتي خدامة الكويتي هذا هو الاظطهاد اللي تتكلم عنه

واخوي بعد نسيت انه المؤتمرات جميعها كانت في جده ..

وانه الملك فهد امر بصرف سعر الدينار نفسه ..معنى الدينار طاح في دول العالم كلها ..

وكانوا بعض الفئات الكويتيه يقولون انه حوبة الكويت من 11 الي عدموهم :)

ابو عبدلله

عضو مميز
نعم نعم

هنا الفرق بين الصديق المحب وبين العدو المتظاهر بالحب...

هذه المملكه الشقيقه كما عودتنا

مهراشا

عضو فعال

هذا هو الهذيان لمن لايعرفه !!!!!!!!!!

واخوي بعد نسيت انه المؤتمرات جميعها كانت في جده ..

وانه الملك فهد امر بصرف سعر الدينار نفسه ..معنى الدينار طاح في دول العالم كلها ..

وكانوا بعض الفئات الكويتيه يقولون انه حوبة الكويت من 11 الي عدموهم :)

الله يرحم والدينج ذكرتيني الدينار بس بالسعوديه كان بنفس سعر صرفه الظاهر الاخو عنده ان هذا هو الاظطهاد

وموبس المؤتمرات الحكومه بكبرها كان مقر اقامتها الطايف

بس شنو تقول حق العقليات هذي الله يستر علي ديرتنا منهم

ابو عبدلله

عضو مميز
انا اقول كنت اعتقد ان الرياض هى العاصمة طلعت جريدة
:)
خل ياكلون تبن الرياض و لا يتدخلون فى الشان الكويتى الخاص يكفيهم الحوثيين و مشاكل المتطرفين اللى كل يوم تزرع قائمة ..

احنا ابخص بديرتنا

اصلا انا اشك فى الخبر ..و اشك ان وراءها الرياض و المزدوجين

شكرا

الصحيفه تقول الكويت ليست الظهر الضعيف يا نجاد وتدافع عن الكويت

وانت قاعد تسبهم ؟؟

وتقول ولائك للكويت

راح يجي يوم وتعرفون مقدار نفسكم >> اقصد جميع كويتي ولائه لايران

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى