اللوبي الطائفي - اليوم, 23:08

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المهلب

عضو فعال
عز الكويت متواجد حالياً
عضو فعال

اللوبي الطائفي - اليوم, 23:08​

ياجماعة شوفوا وين وصلنا قاموا يدافعون عن ايران أشكره عيني عينك
الاخ بوعلي يقول الكويت شنو فيها عشان يتجسسون عليها مستهين بالكويت
والقواعد الامريكية ( عاد روحه كويتي )
والثاني بوانور يقول حتى الكويت تجسس على الدول بصراحة كويتيين

الموضوع أعلاه تم غلقه من قبل الأخ المشرف لمخالفة شروط المنتدى​

إسمحوا لي بإعادة فتح هذا الموضوع لأن الأخ - عز الكويت - أبدى ملاحظات مهمه​

طاقم البرنامج يحاول تهوين قضية الشبكه الجاسوسيه المتهم فيها ايران والحرس الثوري​

ومن الواضح أنهم يحاولون الخروج من إطار القضيه وتغيير مسارها رغم أنها تمس الأمن الوطني​

يا لوبي بدلاً من التهجم على النولب وتهوين الأمر تحدثوا عن أهمية أمن الوطن والمواطن​

تحدثوا عن ضرورة التكاتف والوقوف خلف الحكومة لإتخاذ موقف صلب لتبقى الكويت​

المذيع بو انور يسأل المتصل فيصل مقصيد ويقول :​

أنت من ضمن الشبكه التجسسيه :cool::cool::cool:

يهون من القضيه - وهي أخطر مما يعتقد البعض

والمصيبه التصريحات التي يقرأها المذيع مثل تصريح الدويسان

الذي هاجم زملاؤه بدلاً من التأكيد على أهمية أمن الوطن

وشكرا للأخ عز الكويت​

-​

اللوبي برنامج له اجنده يشرف عليها محمود حيدر 000وبرنامج طائفي 000خصوصا جعفر والانصاري

اما دهيران مع الخيل ياشقرا
والمناع000ليبرالي ظااااغطينه

ياجماعة شوفوا وين وصلنا قاموا يدافعون عن ايران أشكره عيني عينك
الاخ بوعلي يقول الكويت شنو فيها عشان يتجسسون عليها مستهين بالكويت
والقواعد الامريكية ( عاد روحه كويتي )
والثاني بوانور يقول حتى الكويت تجسس على الدول بصراحة كويتيين

-​

اغبياء وفيهم استعجال بالفزعة لإيران

فألأول يقول الكويت شنو فيها يتجسسون عليه الكويت فيها نفط وفيها لحمة وطنية يحاولون يفككونها هالشبكة من خلالهم اقصد قنوات دهداري

والثاني يقول حتى الكويت تتجسس عالدول انا اقول اسم الله عليه روحه وطنية وكويتي ولد بطنها يفضح وطنة ومنو يقصد بانهم يتجسسون يمكن الفضاله اللي خطفووه ربعهم

صوت العقل

عضو فعال
عايد المناع ودهيران ابا الخيل 200 د.ك بالحلقه عرفتوا ليش؟

مسرحيه ولا اروع تقدمها قناة العداله الآن حول موضوع الشبكه الايرانيه ابطالها جعفر وحسن
لكن المفاجئه بالدور البطولي الذي تم اسناده للدكتور عايد المناع الظفيري والصحفي دهيران اباالخيل المطيري
ولمن لا يعلم سمعت من قبل ان اجر المذكورين عن كل حلقه 200 دينار كويتي طبعا هالميتين مو بلاش
والمناع واباالخيل مو اوبرا عشان يصدقون نفسهم انهم يستحقون اجورهم
ولكن على قولة المثل اطعم الفم تستحي العين ...
نعود لموضوع المسرحيه الجزء الاول وهقهم ابو انور حيث حول الموضوع الى تصريح الطبطبائي
وكيف انه عنصري وطالباني ووكيل القاعده بالكويت
وشلون الطبطبائي يصرح مع العلم ان الحكومه ما أعلنت عن وجود الشبكه؟
ومنو اللي يقصده دكتور وليد بتصريحه عن وجود مواطنين قريبون من السلطه ويملكون قنوات اعلاميه ولهم علاقات وموالين لايران ويتسائل مدير القناه هل المقصود العم بو مهدي محمود حيدر او غيره مثل المتروك . آل معرفي .
ولما استرجع ان الطبطبائي لم يحدد ان كان المذكور شيعي او لأ قال (ومن فمه ندينه واتمنى ان المشاهدين انتبهوا لما قاله):
قال صحيح ان الطبطبائي ما قال ان اللي يمول الشبكه شيعي او انه محمود حيدر بس منو غيره عنده قنوات فضائيه والكل يعلم انه من المقربين لرئيس الوزراء وانه موالي لايران . انتبهوا جيدا لهذا كيف اعلن من حيث لا يقصد انه موالي لايران وطبعا هو ابخص بمعزبه.
والمضحك المبكي ان المناع ودهيران مجبرا اخاك لا بطل نهجوا نفس النهج واخذوا يكيلون النقد والتجريح للدكتور وليد الطبطبائي ويبرئون الساحه الايرانيه من التهم المشكوك فيها ويبرئون وجود كويتين مع الشبكه
وكيف يسمح الطبطبائي لنفسه بالتصريح مع العلم ان الخبر غير صحيح .. وطبعا كان هذا الدور اللي كان مطلوب منهم وان كانوا لا يعلمون ( حيث اصبحوا مجندين للدفاع عن الشيعه وعن ايران وعن محمود حيدر ) اقول نعم مجندين وان كانوا لم يتوقعوا ان يطبوا بهذا المطب..
الجزء الثاني من المسرحيه جعفر ابوانور قطهم على صخر وكسر فيهم كسره قويييييييييييييييييييييه
قال جعفر انا عندي معلومات ومتأكد من صحتها ان فعلا في خليه تجسس وتم ايقافها من قبل استخبارات الجيش والآن موجودين بأمن الدوله للتحقيق معهم وانا مسئول عن كلامي (هذا كلام جعفر) مدير وبكيفه على ما يقولون ... مسرحيه هزليه ظهر بها بشكل واضح عايد ودهيران انهم لايملكون افواههم وان الفلوس اللي قبضوها تحت مسمى المعاش ماهي الا لكسر العين....
مرسي ابن المعلم شحاته اتهزم يا رجاله بالانجليزي ابسترف اس ....

سمو ذاتي

عضو مخضرم
دفاع مستميت عن الايرانيين والمناع نشره عليه
اماا ظهيران نفس المزهريه زينه
العزاء بس للكويت والكويتيين
الطبطبائي وهايف الي وقفوا من اول ماظهر خبر عن الشبكه الارهابيه

المهلب

عضو فعال
اللوبي برنامج له اجنده يشرف عليها محمود حيدر 000وبرنامج طائفي 000خصوصا جعفر والانصاري

اما دهيران مع الخيل ياشقرا
والمناع000ليبرالي ظااااغطينه

بغض النظر عن الاسماء التي تشرف على اللوبي

المهم أن نعي لما يدور في اللوبي وأن نواجه موظفينه بكل صراحه

يعني اللي يشوف واحد منهم يقول له كلمة الحق في وجهه

شكرا لك

سمو ذاتي

عضو مخضرم
حتى (...)ياخذون اكثر منهم
بعتوا الكويت برخيص

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

bo-5aled

عضو بلاتيني
طبعا انا من شفت مقابلتهم مع طلال الفهد ..
دريت انهم ماجورين .. لابارك الله في اعلام يديره امثال بوشيخه .. !

بشاركو

عضو بلاتيني
انا عن نفسي كنت اشاهده فترات متقطعة وقد قاطعته بسبب ان القناة تابعه لكوهين و بسبب القزم الطائفي جعفر و استثني الدكتور عايد الذي شايل البرنامج .

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الكويت وخذت
على النشاما عوال العود
رفع قضايا
مشروع وطني صرف وضع صفحة
رصد للقاءات والمقالات

كهمس

عضو مخضرم
البلد الى الهاوية .

البلد في فوضى وارجو ان لا نكابر صحاب القرار في البلد فقدو البوصلة هذا اذا كانو يمتلكونها .

وارجو من صاحب السمو امير البلاد التدخل السريع وحل امور كثيرة وعمل غربلة لرؤس كبيرة

كانت قبل اربع سنوات لاوجود لها .

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
اذا التجسس شي عادي شبقى بعد...بعدين خلوا التجسس على كتر هذول عندهم نوايا لاعمال تخريبيه اذا امريكا ضربت ايران هذي هينه بعد يا ابناء اللوبي !!!! عييييييييييييييييييييييب هذييييييييي الكويت الي ربت كروشكم عساها البط..........

ليش تستغربون
والشاعر قال :
النفوس اليا بغيت تعرفها ارم الفلوس
والمثل يقول:
الفلوس تعمي النفوس
وعايد مناع دكتور الغفله او دهيران المدهر للاسف كانوا وسيلة لوصول اصحاب قناة الصفاقة لأهدافهم الخبيثه
والله يكفينا شر هالزمان الاقشر

ذعذاع

عضو مميز
الشرهة مو عليهم الشرهة عليكم

فاتحين قناة تنفيذ أجنداتهم

اما أنتوا شنو سويتوا فتحتوا قناة؟؟

كل واحد يخرج على قناة اعلامية ياخذ فلوس

حالة حال المطرب والمغني كثر مايبربر ياخذ عليه فلوس

حتى الملتزمين واهل الفتوى ياخذون فلوس

سلمان العودة مليون دولار كل ست شهور

جات على هذولاء تبيهم يبربرون بـــــلاش........

climax

عضو
سمو ذاتي (...) . تدور اي جنازه علشان تلطم فيها. انا اشره علي ادارة المنتدي وخاصه اخوي الشاعر لان سمو٠٠٠٠٠ تعمد الاساءه والغلط وفتح ٤ مواضيع عن اللوبي وخاصه المناع واباالخيل للشتم واللطم. حط موضوع محترم وخل الجميع يشارك باحترام دون التعرض للشخصيات العامه بالتجريح. انتقد باحترام واحترم القراء. خل الجميع يستفيد. ولكن من خلال ماتقوم به فعيب عليك هالشي.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى