شفيها جريدة الرأي؟؟

ملسون

عضو فعال
مانشيت جريدة الراي اليوم غريب عجيب

البصيري: الشبكة التخريبية اليوم لا تزال مجرد مشتبه فيهم

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=201161&date=04052010

ومقال سامي ناصر - احس انه اسم مستعار شنو سامي ناصر - مقاله كأن الذي كاتبه هو الحرس الجمهوري أو السفير الإيراني

ومقال ذو الدم الخفيف جعفر رجب يعني سعيد صالح على غفلة هم اتحدى اكبر شنب بالحرس الجمهوري يكتب مثله

اعنبوكم استحوا اشكره ولائكم ايراني

وحتى مانشيت الراي امس عن ان محد من اعضاء الخلية عسكري او شي من هالنوع

شفيك يا جاسم بودي والله جريدتك عاد نحبها بس علامك قلبت

يبا يا بودي مو دايما يكون تفكيرك بس شلون تصير ضد الوطن والقبس

كنت شحلاتك شصار لك

وبعيدن وين سعود العصفور علأقل يرد على هالباسيج سامي ناصر محمود عيسى مادري شسمه وسعيد صالح رجب

حسافة عليك يا ولد بودي

عزيـزي . اكـاد ان اجزم . ان جميـع الصحـف الكويتيـه ملاكهـا اصحـاب مصـالح . بحتـه ..

يركضون ورا مصـالحهـم .. لايريدون الا مصلحتهـم الخاصـه ..

الوطـن تثيـر الفتـن .. تريد التشفـي بـ اعداء علي الخليفه السابقيـن ..

الراي .. تخـدم مصـالح بودي التجاريـه ..

الخ .. جميـع الصحـف اما انها تخـدم مصالح تجاريـه . او تخدم مصـالح طائفيـه . او جرائـد حكوميـه .

بودي ودعمـه للتكتل الشعبـي .. اكاد اجزم انـه وراءه مصلحـه .. وفـي القـريـب سوف تتضح الصـوره ..

نمر

عضو مخضرم
الرأي عندي مثل الوطن ماوراهم خير

والأعلام كله فارسي (جميع القنوات خرست وكأن على رؤوسها الطير ولم تتطرق لكارثة الجواسيس !!!!!!!!!!)

إلاّ إذا كان هناك تعليمات عليا بالتكتم حتى لايتأثر مسار التحقيق!!!!!!!

ممكن........كل شيئ جائز

للصدق عنوان

عضو فعال
الراي كل مذيعينها بالتلفزيون شيعة ولا واحد منهم سني

وبعدين جاسم بودي عنده علاقة قوية مع حسن نصرالله .. بس ايضا يطلع طلعات حلوة جاسم بودي

مثلا تلفزيونه هو الوحيد الي تطلع فيه المعارضة البراك والمسلم وغيرهم

وايضا ما لاحظنا عليه انه يبي يبوق من الخصخصة وانا مشترك بالراي وما حسيت ان بودي متحمس مثل القبس والجريدة والوطن حق الخصخصة

يعني هو جذي وجذاك بس مع ايران وحزب الله ينبطح حده بهاذي انا معاك

روي كوستا

عضو فعال
يا جماعة الخير كل جريدة بالكويت له توجهه ومصلحه معينه وهشي قاعدين انشوفه وواضح وضوح الشمس والسبق الصحفي لخبر الشبكة التجسسية كان لجريدة القبس وهي من الصحف صاحبت المصداقية وبالفعل بعد ما نشر الخبر لم ينفي احد هذا الخبر والجرايد الثانية ما عرفت بالخبر الا لم نشرته القبس . . .

أعلى