العفاسي يتحدى الجسمي في دبي

احمد لكويت

عضو بلاتيني
لاحول ولاقوة الابالله

والله ماابي اظلمه

بس انا شالك ان فيها الالا موسيقية من نشيدة مالت رمضان

العزة لله

عضو فعال
ليش يا أخوان هذا الطعن بالنيات ؟خليتوا كل هالناس وجيتوا حق الشيخ العفاسي ياللي تجزم انها موسيقى باجر وراك حساب وانت مسؤل امام الله وخصيمك مشاري العفاسي , المطلوب احسان الظن والتثبت ,

الامر الثاني للي يقول جواب وقرار انت شكلك ماسمعت الشيخ عبدالباسط وكيف يقرأ بطبقات أعلى من هذي الطبقة ,
شنو المشكلة لو انشد بأي طبقة وأقرأ بأي طبقه وبأي مقام ؟
مافيها مشكلة
فعلا (من تكلم في غير فنه أتى بالعجائب )

GOLDEN ThiNKER

عضو مميز
ليش يا أخوان هذا الطعن بالنيات ؟خليتوا كل هالناس وجيتوا حق الشيخ العفاسي ياللي تجزم انها موسيقى باجر وراك حساب وانت مسؤل امام الله وخصيمك مشاري العفاسي , المطلوب احسان الظن والتثبت ,

الامر الثاني للي يقول جواب وقرار انت شكلك ماسمعت الشيخ عبدالباسط وكيف يقرأ بطبقات أعلى من هذي الطبقة ,
شنو المشكلة لو انشد بأي طبقة وأقرأ بأي طبقه وبأي مقام ؟
مافيها مشكلة

فعلا (من تكلم في غير فنه أتى بالعجائب )

العزة
عزيزي يبدو ان فيوزاتك ضاربة

الموضوع يتكلم عن طبقة النشيدة ومافيها اي مشكله والمتخصص يعرف

مايكتب بل حتى الصغير ممن بلغ سن التمييز يعرف ويميز طبقة الصوت الحاد وغيره اما امثالك الجهال ممن يخالفون فقط حتى يسيئون الظن ولايفهمون فالعيب فيهم

ثانيا من حق الاخوان او الجمهور التعليق على النشيدة و ا و ايقاعاتها وليس ابن باز وفتاويه رحمه الله

حتى تهددنا بالسعير والويل والعقاب علما اننا لم نذكر ان هذه دمكبه الايقاع موسيقى او غيرها ولايهمني هذا وليس موضوعي

اخيرا
على الجميع احترام وجهات النظر في الموضوع وعدم الخروج منه اما التجهم والشخصنة مكانها هي وصاحبها في سلة المهملات

العزة لله

عضو فعال
العزة
عزيزي يبدو ان فيوزاتك ضاربة

شكرا ويجي منك اكثر :)
الموضوع يتكلم عن طبقة النشيدة ومافيها اي مشكله والمتخصص يعرف

مايكتب بل حتى الصغير ممن بلغ سن التمييز يعرف ويميز طبقة الصوت الحاد وغيره

فسر كلامك لأني مالقيت منه جملة مفيدة وراح أحسن فيك الظن وراح أقول يمكن ما قريت الرد عدل

اما امثالك الجهال ممن يخالفون فقط حتى يسيئون الظن ولايفهمون فالعيب فيهم

أيضا أشكرك على احترام وجهات النظر وعدم التهجم على الناس
ثانيا من حق الاخوان او الجمهور التعليق على النشيدة و ا و ايقاعاتها وليس ابن باز وفتاويه رحمه الله

وانا كنت أرجو من الاخوان التثبت (وبعدين محد جاب طاري الشيخ العلامة بن باز رحمه الله)

حتى تهددنا بالسعير والويل والعقاب علما اننا لم نذكر ان هذه دمكبه الايقاع موسيقى او غيرها ولايهمني هذا وليس موضوعي

أنا ما هددت أنا نصحت أخواني (وانصح نفسي ) أنهم محسابين على كل كلمة يكتبونها

اخيرا
على الجميع احترام وجهات النظر في الموضوع وعدم الخروج منه اما التجهم والشخصنة مكانها هي وصاحبها في سلة المهملات

تكرم عن سلة المهملات ويكرمون أعضاء الموقع على العموم أنا كنت بوضح نقطتين
لازم نتثبت من كلامنا ونحسن الظن بإخوانا ,
اللي يبي تكلم عن شي لازم يكون مطلع عليه

ولك مني صالح الدعاء :وردة:

عبدالله .

عضو بلاتيني
انا من المدافعين عن العفاسي
بس بصراحة الحين وبعد اللي شفته
انا اشوف من الافضل ودرأً للفتنة انه ينشد بدون كورال واصوات اصطناعية ويكون بصوته بس
مثل بعض الاناشيد اللي عنده تكون بهالشكل
مثلاً الشيخ احمد العجمي ينشد بس بدون اي صوت آخر بس صوته علشان يدرأ الشبهة

بو مشيري

عضو بلاتيني
بهالوقت الابتعاد عن هالأمور افضل لا لحرمتها لكن لإن الحجاية و الي يدورون الزلة و الي مو فالحين الا بالهمز واللمز والطعن كثر .. لإن من سوى شي طلعلك 1000 واحد يفتي هذا حلال وهذا حرام .. و ولا واحد عنده علم بحكم شرعي

الله يوفقك يا بو راشد ..

أعلى