من هو ؟ ممول سكوب بـــ 400 ألف دينار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المحامي81

عضو فعال
هدي هدي شوي انت ما خليت احد !!!
بعدين شنو الاسلوب هذا اسمحلي اقولك ان اليابان ما راح يستقبلونك لان اسلوبك يعتبر وباء يهددهم !!!

والله الوباء الذيل الي انت مربيه :)
موشغلك رايي وكيفي
عيش ايام الزير احسن ;)
 

Dilute

عضو
سكوب قناة شريفة :confused: وصاحبتها أشرف :confused: واخوها مو مرتزق واشرف منها :confused: ولهما كلهم شرف بشرف :confused: وعاشت شريفه فاضل :D
 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم




الزميل عزيز3



هل تعلم الفرق بين الدكان وبلاع البيزه ؟؟؟


طبعا اعرف وعلم علم اليقين ان الدكان معرف استخدمه وبلاع البيزه هو من يسير في هذا الفلك الهابط والذي داب على القاء التهم جزافا ويستخدم اسلوب هابط وجاهل .




لقد منحت نفسك حقا لاتملكه ، وهددت بما لاتستطيع ، وراهنت على جواد خاسر ، اقضب الارض واذكر الله واستريح .........


كما منحتم انفسكم الحق في القاء التهم الفاسده والتى لاتحمل دليل منحنا انفسا حقا للدفاع عن مانراه حقا .. ثم اقول لك ان صاحب السمو امير البلاد حفظه الله اولى الشيخ ناصر المحمد الثقه وراهن عليه اذن انتم من راهن على الحصان الخاسر والجاهل . ونحن من يسير مع الشرعيه والرهان الرابح




ودمتم,,,
 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم



الزميل كويت فوليوم .



ليش كل الدفاع عن سكووووووب لاتكون انت فجر السعيد

دافعت عن الاستاذه فجر؟


انت شكلك ويمكن ماتقرا عربي ردي وين فيه دفاع عنها ؟




ودمتم,,,
 
ليش مصدومين

ياجماعة احنا قدمنا للاردن مية مليون لجهاز استخباراتها صعبة تستلم سكوب اربعمية الف
 

Draft

عضو بلاتيني
سرد الوسائل الإعلامية التي يملكها (محمود حيدر)

1- جريدة الدار
2- قناة العداله
3- قناة فنون(واجهتها الفنان ------------ عبدالحسين عبدالرضا)
4- المختلف
5- مجلة سوالف
6- سوالف
7- اوتار
8- المشكاه
9- خدمة برلماني
10- قناة سكوب( شريك مؤثر )

و هو ليس كويتياً بالتأسيس حيث إنه تم تجنيسه عام 1974 وفقا للمادة الخامسة و هو متزوج من إيرانيه و جنسيته الإولى(ايرانيه)
و كان يعمل(قارئ عدادات)في وزارة الكهرباء و الماء!

وكذلك يقال إنه هو رجل الأعمال اللذي إشترى الارض المواجهة لمركز(وذكر)المملوك لصاحبه الشيخ (فؤاد الرفاعي)لكي يقوم ببناء مركز مضاد له..

كذلك يتردد إن(محمود حيدر)يتصدر قائمة المستثمرين الجدد في العقار في الدائرة الخامسة بالذات!

يلاحظ الجميع وقوف(محمود حيدر)مع نواب الشيعه أثناء خوضهم الإنتخابات بل إن تغطية قناة (العداله)للإنتخابات و على لسان المذيع(جعفر محمد) ردد عبارات مثل" نبيها عشر " عن وصول عشر نواب من الشيعة للمجلس!

و الغريب في الأمر أن(محمود حيدر)قام بإفتتاح قنوات كثيره متابعينها هم شريحة كبيرة من أبناء القبائل و يقوم بزرع بعض الأفكار و ترويجها من خلال تلك القنوات إلى جانب إنه يبعد عن نفسه صورة الطائفيه..و في نفس الوقت هو يدعم القنوات اللتي تثير الفتنة و تثير القلاقل مثل قناة (العداله) وقناة (سكوب )و غيرها من القنوات!

المثير للضحك إن قنوات مثل(العداله) و (سكوب)يملك بها(محمود حيدر)نسب كبيره و يدعمها و هي قنوات شنت حملة على " مزدوجي الجنسيه " متناسين إن المالك الأكبر لتلك القنوات هو (إيراني)و أن ذلك الشخص لا يتكلم حتى اللغة العربيه..وحاولت جاهدةً تلك القنوات إقران صورة القبائل بأنهم هم المزدوجين و تعميم الصورة تلك على أبناء القبائل و تصوير الكويت على أنها" سور " وكم قرية " وقصر أحمر " و فقط!

متناسين إن بادية الكويت زخرت بقبائلها و أهلها بل إن أقدم قبائل الكويت " قبيلة العوازم " أغلب أبنائها هم من سكان بادية الكويت و ليس من سكان سورها أو قراها فالغالبية كانت في البادية و الغالبية لم يتم تجنيسها إلا في " الستينات " ذلك إنهم كانوا من أهل البادية اللذين لم يعوا أهمية الوثائق الرسميه!

إن الطريقة اللتي تعاطت بها وسائل إعلام(محمود حيدر)مع أي قضية حدثت يغلب عليها نوع من " الخبث " حيث أن الملاحظ لتحركات تلك الوسائل يرا جلياً أن(محمود حيدر)بقنواته حاول فصل و سلخ القبائل من المجتمع الكويتي و وسمهم بالإزداوجية و من ثم قام ببث النفس" الطائفي " المدافع عن كل ما هو شيعي حتى لو كان على مصلحة الكويت و هو واضح جلي في(جريدة الدار)!

و أن الملاحظ لقنوات(محمود حيدر)اللتي تعني بالقبائل من قنوات شعر نبطي أو قنوات تراثيه يلاحظ أن هدفها الأول هو لمحاولة إظهار الروح القبليه و أن القبائل لهم إنتماء
" للمملكة العربية السعوديه " متناسياً أن التاريخ يشهد على عكس ذلك و معارك الكويت خير شاهداً و دليل..
فالدماء لا تنقلب ماءً بين ليلة و ضحاها حتى و إن كان إعلاماً قوياً يعمل ليلاً و نهاراًعلى قلب الحقائق!

كلـــــــــمه أخيـــــــره:
كل محاولات(محمود حيدر)الإعلامية لشق وحدة الشعب الكويتي و تحويل و تنصيب نفسه زعيماً على الطائفة الشيعية هي أجندة خارجية يتم تطبيقها بدعم خارجي لا محاله..
فذلك الرجل(الإيراني)الأصل كان مسجوناً بإيران في عبادان فكيف ومتى وصل إلى هذا الثراء الفاحش؟


الإجابه:بالتأكيد إن هذا الشخص ماهو إلا وسيلة " اللوبي الإيراني " للسيطرة على الإعلام الكويتي و على مجلس الامة الكويتي بعد أن تم شراء نواب الشيعه بدعمهم المادي لهم قبل الإنتخابات بل إن اللذي إنتشر بين الناس إن إجتماع مرشحي الدائرة الاولى من الشيعه إجتمعوا مع السفير الإيراني قبيل إعلان ترشحهم لخوض إنتخابات 2009.

(منقووول بتصــّـرف)​

السلام عليكم
الاخ العزيز صاحب هذا النقل لاحظ معى ان الموضوع محلى فما شانك انت فى احوال الكويت المحليه و لما لا تلتزم الحياد فى موضوع انت لا تمت اليه باية علاقه من قريب او بعيد :(
مشاركتك هذه تعتبر تدخل سافر لاجنبى فى شان كويتى بحت :confused:
 

العرااب

عضو مميز
اهل الكويت يعرفون بأن الذي يمول سكوب متضرر من الدستور ومتضرر من النواب الوطنيين ... فصنع بوقاً اعلامياً لمهاجمة من يخاف مواجهتهم بالعلن .. فهل تتوقع بأن عائلة مثل عائلة السعيد التي هي على باب الله يقدرون على مصاريف قناه فضائية ...!! ;););)

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:الشق عووووووود
 

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
400 الف دينار !!

هذا اللي خلى سعود الجاهل يستخف على الهواء

وهذا اللي خلى عيال السعيد يضيعون الجادة ويتهجمون على السعوديه !!
ومن متى عيال السعيد مشوا عدل عشان يضيعون الجادة ؟؟

وفجر صاحبة مسلسلات العهر
 

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.


يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.


يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى