الليل مع سهر غير..!!

عزيز نفس

عضو مخضرم
تشرفت بلقاء مجموعة جميلة من الأساتذة الكتاب بدعوة كريمة من الأخ العزيز سعد المعطش لحفل عشاء على شرف الدكتور عبدالله سهر بمناسبة منصبه الجديد.

ومن عادة بو صالح أن يفتح باب النقاش مع الضيف وبكل شفافية؛ لكي يستفيد الحضور عبر طرح الأسئلة على الضيف الذي يجلس وكأنه في جلسة إستجواب عندما توجه إليه أسئلة من كتاب لهم باع طويل في الصحافة كالأخ سالم الواوان.

وبالنسبة لي، كان الحديث مع الدكتور الفاضل عبدالله سهر مختلف تمامًا، وذلك لكثرة ما تعرض له الرجل من تجريح وكلام مغلوط، ورغم ذلك تجده يرد على منتقديه بالعمل وتقبل النصيحة من الصغير والكبير.

ورغم تأخر الوقت، إلا أنه حرص على توضيح خطته القادمة في العمل على رفع مستوى التنمية، وعن دور الإحصاء في خدمة الوطن.

ولكن ما أزعج الدكتور عبدالله هو النقد غير البناء، ومن أشخاص لا يعرفهم ويقحمون مذهبه وحياته الشخصية كمواطن له حرية اعتناق المذهب الذي يريد، وحرية تأييد النائب الذي يراه مناسبًا، حاله من حال أي مواطن آخر..

ولدي رسالة أوجهها لكل رجل شريف ويخاف الله.

لنترك الرجل يعمل، لأنه يحمل رؤية وطنية جميلة وأتمنى أن تطبق على أرض الواقع، وبعدها لينتقد من يشاء إن لم يقم في أداء واجبه كما يجب.

وقد أعطى كلمة شرف بأنه سيعمل بجد من أجل الوطن، ومتى ما رأى نفسه غير قادر سيترك المنصب ويرجع إلى طلبته في الجامعة !!

وطلب منا جميعًا النصيحة، وفي أي وقت؛ لأنه يحتاج لمن يسانده في عملية الإحصاء الشاقة والدفع بعجلة التنمية البشرية.

ومن مواطن سني أضع يدي على كتف المواطن الشيعي الدكتور عبدالله سهر وأقول له: سر على بركة الله ونتمنى لك كل التوفيق، وسنكون لك من الناصحين.

عزايز: تشرفت بلقاء الدكتور الفاضل طارق العلوي الذي حمل لواء الدفاع عن الأطفال الكويتيين من أمهات بدون، وكان له الفضل بعد الله تعالى في إظهار القضية للإعلام.. كل الشكر والتقدير لهذا الإنسان الخلوق.

http://www.reqaba.com/ArticleDetail.aspx?id=8612

شكرا لك على هذه الشهادة

وعندما تاتي من انسان مثلك لديه من الموضوعية مايجعلنا نحترم رايه رغم الاختلاف فهي ذات وزن وقيمة

لعلك اخي العزيز قرات الموضوع بالامس القريب والذي كان يتحدث عن هذا التعيين ويذيله ب للاسف

شخصيا لم اصدر حكما على الرجل من خلال ذاك الموضوع لانه كان يتحدث عن طائفيته و و الا انني وضعت حوله علامة استفهام

اظن الان ان كلماتك في الاعلى ستترك اثرا لدى الكثيرين مثلي والذين لم يعرفوا الرجل عن قرب الا اننا نزن شهادتك هذه بحقه ميزانها

نتمنى له التوفيق ولكل ابناء الوطن

شكرا

شكرا على طرحك الراقي
بس الدكتور عبدالله سهر الي تقولون عنه زين ترى هو العنصر الاول للمخابرات الايرانيه
ومفروض مايحطونه في هذا المكان مهما كان السبب بس شتقول بابا محمود يبيه

(تحياتي لمن دمر بلادي)

عبدالله سهر

ما اعرف عنه الا كتاباته بالوطن

فيه نكهه طائفيه وشلون مايبينا نقحم مذهبه وهو الي حاشر مذهبة ببعض مقالاته!

على العموم ماندش بالنوايا ولا يهمنا كلام انه جاسوس ومنصبه حساس لان امن الدوله موجود

سلام

تدرون شنو ميزة الشعب الكويتي انه يغني على الموال الي يعجبه ويكيفه يمتدحه انت تملك الشعب

يابشر انتم بس قاعدين هني وتعلقون وتردون بس مو عارفين شي

والله ولي التوفيق

عزيز نفس

عضو مخضرم
أنا قلت لنترك الرجل يعمل ونعطيه فرصه ونترك القيل والقال

أي جاسوس بارك الله فيكم؟

الرجل دكتور في الجامعة نتهمه بالتجسس لمجرد إنه بمنصب؟

أتمنى من الأخوة الأعزاء أن يتركوا الرجل يعمل وأن لا نشغله في صراعتنا وإتهاماتنا الغير مفيدة للوطن ولنا وله !!

وأي شخص لديه دليل على الرجل ليقدم دليله أو يترك الكلام الذي لا فائدة منه

كفانا تمزيق وطعن في بعض لمجرد الإختلاف المذهبي

عزيز نفس

عضو مخضرم
شكرا لك على هذه الشهادة

وعندما تاتي من انسان مثلك لديه من الموضوعية مايجعلنا نحترم رايه رغم الاختلاف فهي ذات وزن وقيمة

لعلك اخي العزيز قرات الموضوع بالامس القريب والذي كان يتحدث عن هذا التعيين ويذيله ب للاسف

شخصيا لم اصدر حكما على الرجل من خلال ذاك الموضوع لانه كان يتحدث عن طائفيته و و الا انني وضعت حوله علامة استفهام

اظن الان ان كلماتك في الاعلى ستترك اثرا لدى الكثيرين مثلي والذين لم يعرفوا الرجل عن قرب الا اننا نزن شهادتك هذه بحقه ميزانها

نتمنى له التوفيق ولكل ابناء الوطن

شكرا

شكرا أختي الفاضلة وأعتز في رأيك

أنا أيضا إنصدمت من الطرح الغريب لمجرد تعيينه !!

وما أعرفه عن الرجل وما توعد به أمام حضور كبير بأنه سيعمل من أجل الوطن والمواطن وإن لم يستطع فسوف يرحل !!

وهل نستكثر على مواطن كويتي الفرصة للعمل دون التجريح والدخول في النوايا والطعن في الولاء دون دليل أو مبرر؟

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت
يا ترى متى سيتم إجراء التعداد السكاني ؟

سبق و قالوا في شهر ابريل .. و مضى دون تعداد

عزيز نفس

عضو مخضرم
تدرون شنو ميزة الشعب الكويتي انه يغني على الموال الي يعجبه ويكيفه يمتدحه انت تملك الشعب

يابشر انتم بس قاعدين هني وتعلقون وتردون بس مو عارفين شي

والله ولي التوفيق

يا أخي الفاضل

أنا لم أطلب المستحيل

بل خاطبت عقولكم النيرة بأن نعطي فرصة لرجل يريد أن يعمل

هل نستكثر ذلك؟ وهل نفتح معه جبهة لنشغله عن عمله؟

وشكرا

عزيز نفس

عضو مخضرم
يا ترى متى سيتم إجراء التعداد السكاني ؟

سبق و قالوا في شهر ابريل .. و مضى دون تعداد

الزميل الفاضل عبدلله

التعداد بدأ فعليا

وهناك طريقة فنية وطريقة ميدانية

الفنية عن طريق المعلومات المدنية

والميدانية عن طريق الموظفين والأسئلة المباشرة لصاحب المنزل

العمل شاق ويحتاج مجهود كبير ونتمنى لهم التوفيق

أنا صراحة تعاملة مع الدكتور عبدالله سهر شخصيا كوني طالب علوم سياسية
هو يتمتع بنوع ما بحس طائفي
والمفروض انه ما يحطونه بهالمكان الحساس
كونه تدور حوله شبهات حول علاقة بطهران !!!؟؟؟؟

مطمئن

عضو مميز
لنحكم عليه اولا. شتحكم؟ اهي عضوية مجلس الامه؟ يبا المكان حساس وان طلعت المعلومات احكم. حزتها حكمك ماله قيمة.

عزيز نفس

عضو مخضرم
لمن يقول طهران لمجرد أنه شيعي فهذه تهمة معلبة لكل مواطن شيعي

أما تقولي مكان حساس

ترى أي موظف أو موظفة في مركز المعلومات أو البطاقة المدنية هم يملك صلاحيات الإستعلام عن جميع من في الكويت

مطمئن

عضو مميز
اي معلومات مدنية؟ شبيطلع؟ عنوان البيت؟! رقم التليفون؟!
تقارن المعلومات المدنية بجهاز الاحصاء المركزي؟

عزيز نفس

عضو مخضرم
اي معلومات مدنية؟ شبيطلع؟ عنوان البيت؟! رقم التليفون؟!
تقارن المعلومات المدنية بجهاز الاحصاء المركزي؟

اللي بالداخلية يقدر يطلع عنك كل شي حتى عدد الخدم والسيارات ووين سافرت

وشنو بيقدر يسوي عبدالله سهر من خلال منصبه؟

وكم مدير إدارة تحته يملكون نفس الصلاحيات؟

لنترك الإتهامات الباطلة

وأي أحد عنده دليل عليه مستعد أقدمه للنيابة بنفسي !

possible

عضو

لنترك الرجل يعمل، لأنه يحمل رؤية وطنية جميلة وأتمنى أن تطبق على أرض الواقع، وبعدها لينتقد من يشاء إن لم يقم في أداء واجبه كما يجب.

وقد أعطى كلمة شرف بأنه سيعمل بجد من أجل الوطن، ومتى ما رأى نفسه غير قادر سيترك المنصب ويرجع إلى طلبته في الجامعة !!

وطلب منا جميعًا النصيحة، وفي أي وقت؛ لأنه يحتاج لمن يسانده في عملية الإحصاء الشاقة والدفع بعجلة التنمية البشرية.

ومن مواطن سني أضع يدي على كتف المواطن الشيعي الدكتور عبدالله سهر وأقول له: سر على بركة الله ونتمنى لك كل التوفيق، وسنكون لك من الناصحين.

حسن النيه شي جميل
أستاذك كما ذكرت عبدالله يوسف سهر هل تعلم مدى حساسية منصبه ؟؟؟؟
لماذا تم تأجيل البت فيه لأكثر من مره ؟
هل تعامت مع عبدالله سهر ؟
هل درسك عبدالله سهر في جامعه الكويت؟
هل بعد أن تخرجت من تخصص العلوم السياسيه وأشتغلت تعاملت مع عبدالله سهر بدراسات وأجتماعات ؟
هل تعلم ما يخفيه عبدالله سهر ؟
هل؟
هل؟ هل؟ هل؟
هل ؟
ما ألومك يا أخي كاتب الموضوع على ما أبديته من أعجاب لأنك بكل بساطه أنسحرت بهدوءه وشعره الأبيض ونظراته الفقيره وكا العادة يتشدق بالوحده الوطنيه.
فعلاً ألي أين نحن ذاهبووووون

التعديل الأخير:

عزيز نفس

عضو مخضرم

حسن النيه شي جميل
أستاذك كما ذكرت عبدالله يوسف سهر هل تعلم مدى حساسية منصبه ؟؟؟؟
لماذا تم تأجيل البت فيه لأكثر من مره ؟
هل تعامت مع عبدالله سهر ؟
هل درسك عبدالله سهر في جامعه الكويت؟
هل بعد أن تخرجت من تخصص العلوم السياسيه وأشتغلت تعاملت مع عبدالله سهر بدراسات وأجتماعات ؟
هل تعلم ما يخفيه عبدالله سهر ؟
هل؟
هل؟ هل؟ هل؟
هل ؟
ما ألومك يا أخي كاتب الموضوع على ما أبديته من أعجاب لأنك بكل بساطه أنسحرت بهدوءه وشعره الأبيض ونظراته الفقيره وكا العادة يتشدق بالوحده الوطنيه.

فعلاً ألي أين نحن ذاهبووووون

أخي الكريم

حتى منصب رئيس ديوان المحاسبة تأجل كثيرا

مناصب كثيرة يتم دراستها كثيرا قبل تعيين أحد فيها

وبالنسبة للأسئلة التي تفضلت وطرحتها

سأقول لك بأن التعامل مع الطلبة شىء وعمله شىء آخر

وأنا قلت كلامي بحسن نية من أجل أن يعمل الرجل لأجلك ولأجلي ولأجل الجميع

وإذا أقحمنا خلافات بعض الطلبة مع كل دكتور فلن يعمل أحد في أي جهة بوجود خلافات !!

أخي الكريم كلامي واضح وهو إعطاء الرجل فرصة ليعمل

هل نستكثر ذلك على رجل أقسم على الولاء لوطنه؟

أعلى