رباعيه نظيفه لــ بني قادس على غريمه الزعيم مع التحيه لآداء الزعيم

volpi_q8

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته














بسم الله الرحمن الرحيم
















فاز على العربي برباعية مستحقة القادسية دربه خضر ..للنهائي
















logosnap.jpg
:لم يقبل لاعبوا القادسية أن تخرج جماهيرهم التي حضرت بكثافة رغم الغبار ورغم ارتفاع اسعار التذاكر المفاجئ دون أن يردوا لهم التحية بأحسن منها ، ولاشئ أفضل من الفوز على الغريم التقليدي "نادي العربي " برباعية مستحقة ، ابتدأها الخطيب بعد تلقيه تمريرة عرضية من " المبدع" بدر المطوع ، استقبلها الخطيب برأسه معلناً عن بداية " نارية " مع بداية الدقيقة الثالثة من عمر المباراة .


وتبادل بعدها الفريقان الهجمات المتبادلة معلنين عن انطلاق مباراة " هجومية " وكأنها مباراة الكأس ..وفي الدقيقة الثامنة تمكن السوري المحترف محمد زينو من احراز هدف التعادل ليعيد التوازن لأجواء المباراة .

ورغم الهدف العرباوي الا ان القادسية استمر بفرض سيطرته على مجريات المباراة واحافظ على هدوئه وسيطرته على وسط الملعب وشكل الثنائي بدر المطوع وفراس الخطيب تهديداً مستمرأ على مرمى العربي حتى جاءت الدقيقة 44حين مرر المطوع كرة عرضية اخطأ دفاع العربي المحترف "روك" وأسكنها في مرمى زميله كنكوني .

و تابع المطوع هوايته بازعاج الدفاع العرباوي مما اضطر أحمد الرشيدي شد فانيلة المطوع في احدى هجماته الانفرادية لينال مع هذه المخالفة " الكرت الأحمر" د .م41 من الحكم الفرنسي الذي أدار المباراة .

وفي الشوط الثاني ، سيطر القادسية سيطرة كاملة على أجواء المباراة بفضل التركيز العالي لجميع خطوط الفريق ، وتعرض المطوع لاصابة " بدون كرة " في الدقيقة 55 اضطر معها مدرب الفريق محمد ابراهيم لاستبداله بحمد العنزي .

وفي الدقيقة 62يسجل المحترف "كيتا" الهدف الثالث برأسه إثر كرة مرفوعة من طلال العامر ويختتم صالح الشيخ مهرجان الأهداف بهدف رابع من تمريرة ذكية من البديل حمد العنزي ، ليعلن القادسية نفسه طرفاً بالمباراة النهائية المقررة يوم الأثنين المقبل ويقابله الفائز من مباراة الكويت وكاظمة والتي بدأت قبل قليل .












المصــــــــــــــــدر ...




http://www.reqaba.com/ArticleDetail.aspx?id=8695







ودمــــــــــــتم .......
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
قطار الملكي يجتاز الزعيم ويتأهل لنهائي كأس الأمير

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=52384&cid=31#
5/14/2010 الآن - وكالات - أحمد الكندري 9:08:24 PM



بلغ القادسية نهائي كأس أمير دولة الكويت حفظه الله لكرة القدم وذلك بعد أن سحق غريمه العربي برباعية مقابل هدف في دربي الكرة الكويتية السادس هذا الموسم الذي أقيم مساء الجمعة على إستاد نادي الكويت في الدور النصف النهائي للبطولة.
وسجل رباعية الأصفر كل من السوري فراس الخطيب هدف في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء ، والسلوفيني روك هدف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 45 ، والإيفواري كيتا هدف في الدقيقة 63 ، وصالح الشيخ هدف في الدقيقة 87 ، فيما سجل هدف العربي الوحيد السوري محمد زينو في الدقيقة 9.
وشهد اللقاء طرد مدافع العربي أحمد الرشيدي في الدقيقة 40.

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=52384&cid=31
 
أعلى