طرقي سعود

ملسون1

عضو ذهبي
مداخلتك واختيارك لهذا الاسلوب والكلمات الاثرية في الثناء على خويك طرقي دفعتني لان اتخيل نفسي وكاني جالس في صحراء الدبدبه في بيت الششعر والضو شابه وحولي الجماعه مافيهم نفس ثجيله هذا ولدعم وهذا ولد خال وهذا خوي ماليقنا بداله وقد اتفقنا
على ان نجتمع ثم نتوجه الى ابوفلاح لنخطبه منه بنته لواحدن من خويانا ..

حقيين الصمان ياكثركم في هالمنتدى !

.
صدقت ورب الكعبه اضحك الله سنك هههههههههههه

مداخلتك واختيارك لهذا الاسلوب والكلمات الاثرية في الثناء على خويك طرقي دفعتني لان اتخيل نفسي وكاني جالس في صحراء الدبدبه في بيت الششعر والضو شابه وحولي الجماعه مافيهم نفس ثجيله هذا ولدعم وهذا ولد خال وهذا خوي ماليقنا بداله وقد اتفقنا

.

ليس عيب أن أمدح رجل بما عرفته عنه من حسن خلق ولكن العيب ان اطعن في رجل عرفته وجلست معه طرقي ليس رجل كامل الاوصاف ولكنه رجل محترم وليس سيئ . ثنائي عليه أفضل ممن يذم ويكسب أثم ، وانا مو من حقيين الصمان مثل ما ذكرت لو تبي ترجعني لديرة ديرتي ومسقط رأس أجدادي القصيم وحاليا كويتي وولائي للكويت .

ملسون1

عضو ذهبي
ليس عيب أن أمدح رجل بما عرفته عنه من حسن خلق ولكن العيب ان اطعن في رجل عرفته وجلست معه طرقي ليس رجل كامل الاوصاف ولكنه رجل محترم وليس سيئ . ثنائي عليه أفضل ممن يذم ويكسب أثم ، وانا مو من حقيين الصمان مثل ما ذكرت لو تبي ترجعني لديرة ديرتي ومسقط رأس أجدادي القصيم وحاليا كويتي وولائي للكويت .
بس اسلوبك اسلوب وكيل عريف بالاقدميه ماخذها

بس اسلوبك اسلوب وكيل عريف بالاقدميه ماخذها

هههههه مو مشكلة انك تشوف اسلوبي اسلوب وكيل عريف بلأقدمية ما خذها :D بالرغم من انني حاصل على شهادة عليا في القانون فالعيب ليس في وانما فيك ;) لا يهم كيف يراني الاخرون بل المهم كيف ارى نفسي . اسعدني تعليقك لأنني عرفت الان كيف تنتقدون طرقي سعود .

ملسون1

عضو ذهبي
هههههه مو مشكلة انك تشوف اسلوبي اسلوب وكيل عريف بلأقدمية ما خذها :D بالرغم من انني حاصل على شهادة عليا في القانون فالعيب ليس في وانما فيك ;) لا يهم كيف يراني الاخرون بل المهم كيف ارى نفسي . اسعدني تعليقك لأنني عرفت الان كيف تنتقدون طرقي سعود .
تصبح على خير يالطيب

ضحية سهم

عضو فعال
طرقي سعود

صاحب الاخلاق العاليه يشهد له كل من تعامل معه او جلس معه

ويشهد الله انني لست من قبيلته الكريمه

طرقي سعود لا ينافسه بالاخلاق والادب وحسن الخلق مما ذكرتوهم جميعا في هذي الصفحه الا حسين مزيد تقريبا

وتعتبر اخلاق طرقي سعود في هذا الزمن مصيبه الان رجل لا يكذب وتجد السماحه في وجهه وتصرفاته

وبحكم انني من محافظة الفراونيه واعرف وجلسة معا كل من ذكرتوهم بالاسامي بشكل مباشر في رحلة بر او مزرعه او دوانيه

طرقي سعود يعتبر من الشخصيات النادره بحسن الخلق والمشهوره بذالك بين ابناء المنطقه الرابعه تحديدا

ويشهد الله انني لست من عائلته ولا من قبيلته ولاكن هذا الرجل بهرني بحب اصدقائه له واخلاقه معهم

ويشهد الله انني سمعتها كثيرا من ابناء قبائل في المنطقه ان صوت طرقي سعود اول وليس اخر ولاكن لم يكتب الله له النجاح في فرعي مطير ويشهد الله انني اطلب له الصوت من مطير ايام الفرعي الاعجابي باخلاق الرجل

ملاحظه: سبب سقوط طرقي سعود في الفرعي كان بسبب صانعي الاشاعه وتم صناعة الاشاعه بنجاح الابعاده لانه كان المرشح للنجاح وبقوه في وقتها
شكلك عسكري بالشرطه والعسكري اذا تفاعد لازم ياخذ دورة تاهيل بالديموقراطيه لمدة عشرين سنه وبعدها يمكن يوخذ برايه

ونعم فى بوفهد بشخصه ولكن لا يصلح نائب يمثل الأمه واخذ فرصته اكثر من مره وما اشوف عليه توجه من شباب قبيلته والله يوفق الجميع

kh2008

عضو بلاتيني

.
تشبيه بليغ ههههههههههه

حبلوص

عضو فعال
محد هاجم طرقي إلا ربعه وأبناء قبيلته

وأنا بحكم معرفتي بأبو فهد أنه رجل ذو أخلاق رفيعه والنعم فيه

بس المشكلة اللي ماسكينها عليه الاسطبل ومعرفته بأحمد الفهد

وتدري اللي يكون على علاقة أخوه مع أحمد الفهد شنو يقولون عنه ابناء قبيلة مطير (بصاام و إنبطاحي) (مصطلحات مسلم البراك)

وهم بالتأكيد ماشافوا مواقف أبو فهد

يبونه بس لما كان بأمن الدوله شغل واسطات بس ولما تقاعد راح المصلحه مع التقاعد

مشكله والله

الله يوفق ابو فهد بالأنتخابات الجايه

.

اول ما قريت طرقي سعود توقعت قابضين علية ولا مسوي مصيبة

ولكنك صدمتني لما قلت فكر ..

بس سالفة الفكر او انه صاحب فكر يرحم امن جابتك من وين جبتها ...؟

واتمني تزودنا ببعض مقالاته او اطروحاته او اي نتاج فكري ثقافي للاخ ..!

لان بصراحة اول مرة اسمع هالسالفة واذا عنده مواهب ثانية اتمني تزودنا فيها

وذا ما لقيت ارجوا انك تزودنا بمقطع صوتي على الاقل.!

عشان تفحمنا جميعا بالاسلوب ( الفكري) للظابط سابقا.....

.

kh2008

عضو بلاتيني
محد هاجم طرقي إلا ربعه وأبناء قبيلته

وأنا بحكم معرفتي بأبو فهد أنه رجل ذو أخلاق رفيعه والنعم فيه

بس المشكلة اللي ماسكينها عليه الاسطبل ومعرفته بأحمد الفهد

وتدري اللي يكون على علاقة أخوه مع أحمد الفهد شنو يقولون عنه ابناء قبيلة مطير (بصاام و إنبطاحي) (مصطلحات مسلم البراك)

وهم بالتأكيد ماشافوا مواقف أبو فهد

يبونه بس لما كان بأمن الدوله شغل واسطات بس ولما تقاعد راح المصلحه مع التقاعد

مشكله والله

الله يوفق ابو فهد بالأنتخابات الجايه
طيب هو كم واحد هاجم او تكتك على ان يسقطه

محمد المطيري

عضو بلاتيني
مع احترامي و تقديري للزميل "الناشط السياسي" حول طرحه هذا الموضوع المتعلق بالمرشح السابق للدائره الرابعه السيد/ طرقي سعود الا أني اختلف معه اختلافاً جزئيا في بعض ما ذكر حيث يتبين من خلال حديثه أنه لا يعلم حقيقة ما دار وجرى خلف الكواليس من مؤامرات وعروض وتهديد في فترة الحملات الانتخابية الاخيره ولا يعي كيف استخدم المال السياسي وبالذات في الدائره الرابعه من أجل محاولة التأثير على الناخب ودغدغته بالمال السحت الحرام المحمل بالشنط السمسونايت (دبلوماسية) تحت اشراف ومباركة الشيخ/ أحمد الفهد الأحمد الصباح الذي يتقلد حاليا منصب طويل عريض بدون نتائج الذي كان هدفه الوحيد الاطاحة بالنواب / مسلم البراك و الدكتور/ ضيف الله بورمية ومبارك الوعلان ومحمد هايف المطيري وحسين مزيد الديحاني بمساعدة الفداويه وماسحي الأحذية والحمد لله ربي العالمين كانت النتيجة أكثر من مخيبة لآمالهم.
تحياتي.

ملسون1

عضو ذهبي
مع احترامي و تقديري للزميل "الناشط السياسي" حول طرحه هذا الموضوع المتعلق بالمرشح السابق للدائره الرابعه السيد/ طرقي سعود الا أني اختلف معه اختلافاً جزئيا في بعض ما ذكر حيث يتبين من خلال حديثه أنه لا يعلم حقيقة ما دار وجرى خلف الكواليس من مؤامرات وعروض وتهديد في فترة الحملات الانتخابية الاخيره ولا يعي كيف استخدم المال السياسي وبالذات في الدائره الرابعه من أجل محاولة التأثير على الناخب ودغدغته بالمال السحت الحرام المحمل بالشنط السمسونايت (دبلوماسية) تحت اشراف ومباركة الشيخ/ أحمد الفهد الأحمد الصباح الذي يتقلد حاليا منصب طويل عريض بدون نتائج الذي كان هدفه الوحيد الاطاحة بالنواب / مسلم البراك و الدكتور/ ضيف الله بورمية ومبارك الوعلان ومحمد هايف المطيري وحسين مزيد الديحاني بمساعدة الفداويه وماسحي الأحذية والحمد لله ربي العالمين كانت النتيجة أكثر من مخيبة لآمالهم.
تحياتي.
يالمطيري اقسم بالله احترم قبيلتكم شرسه

أعلى