سناريـوو متوقع انه يحـدث في استجــواب رئيس مجلس الوزراء

DK-21

عضو بلاتيني
سيناريـــــوو يتوقع انه يحدث قبل استجواب المقدم من العضو الفاضل النائب خالد الطاحوس
خصوصا مع اقتراب الساعات الاخيره لتقديم الاستجــوااب على خلفيـة تلوووث ام الهيمـان

النقطه الاولى

1- من الاهـم عنـد رئيس مجلـس الوزراء اغلاق المصانع وسحب التراخيـص ام صعوده المنصـه

الاجـــابــه سحب التراخيـص طبعـا التي تغـنيـه عن صعـود المنصه

يعني يضحي بالمصانع ولا يغامر في استجواب وصعود منصه وطرح ثـقـه

2- ممكن ان الحكومه ما اخذت موضوع الاستجـواب بجديـه ولكن مع اللحاح النائب خالد الطاحوس بالاستجـوااب ومع اقتراب الساعات الاخيـره ممكن اي تحدث مفاجأت وتطلع الحكومه بالناطق الرسمي لها وتــزف البشـرى الي تغنيها هذا الاستجـواب وتقول سحبنا تراخيص المصانع المخالـــــــــفه

3- بالنهايه ماله داعي الاستجواب اذا سحبت التراخيص وعلى لسان النائب الفاضل خالد الطاحوس قال انه الاستجواب من اجل المصلحه العامه والقضيه التي تمس 45 الف مواطن واذا سحبت التراخيص نهائيا من المصانع المخالفه حلت القضيه

4- المراد من الاستجـــــــــــوواب هو معالجـة المشكله واذا تداركت الحكومه الموقف وسحبت التراخيص عالجة المشكله بشكل فعلي وهذا هو المطلوووب

5- اخيرا اذا حصل السناريـوو هذا وهذا توقعاتي المتواضعه نشكر النائب خالد الطاحوس لأن ساهم في حل المشكله ولو لم يقدم الاستجواب واذا لم تحل المشكله الحكومه ولم تبادر بشيء سيقدم الاستجـــــــواب من قبل النائب خالد الطاحـــــــوس وننتظر ونشوووف :وردة:​

متابع قديم

عضو مميز
كلام منطقي وواقعي ، بس أنا ودي يصير استجواب وبجلسه علنيه والله كريم نصير مثل الدول المتقدمه كل يوم عندهم استجواب .

Tryit

عضو فعال
أنا ماني عارف شنو المشكلة إذا صار استجواب و صعد

رئيس الوزراء المنصة ...... يقول اللي عنده و الطاحوس يقول اللي عنده

و كلنا نستفيد من سماع وجهات النظر و الحقائق المصاحبة لها .. بغض النظر عن نتيجة الاستجواب ........

أقل استفادة راح تكون بسماع صوت رئيس الوزراء أقل شيء :)

اللي صار له اربع سنين رئيس وزراء و قسم كبير من المواطنين

ما يعرفون شلون نبرة صوته .....

DK-21

عضو بلاتيني
كلام منطقي وواقعي ، بس أنا ودي يصير استجواب وبجلسه علنيه والله كريم نصير مثل الدول المتقدمه كل يوم عندهم استجواب .

اولا اشكرك على مرورك وابداء رائيك الراقي :وردة:

ثاني شغله انا وياك في النقطه هذي انا ايضا اتمنى ان لا تتدراك الحكومه الموقف وتنام بالعسل

لكي تصعق بهذا الاستجواب الذي سوف يكشف لنا مدى المأساه ويكشف لنا النواب المتخاذلين الذين يمثلون علينا ولا يمثلونا :)

DK-21

عضو بلاتيني
أنا ماني عارف شنو المشكلة إذا صار استجواب و صعد

رئيس الوزراء المنصة ...... يقول اللي عنده و الطاحوس يقول اللي عنده

و كلنا نستفيد من سماع وجهات النظر و الحقائق المصاحبة لها .. بغض النظر عن نتيجة الاستجواب ........

أقل استفادة راح تكون بسماع صوت رئيس الوزراء أقل شيء :)

اللي صار له اربع سنين رئيس وزراء و قسم كبير من المواطنين

ما يعرفون شلون نبرة صوته .....

كلامك في محله ومنطقي وجميل ايضا

ولكن ياعزيزي حكومتنا لديها حساسيه من صعود المنصــه وكلـه متوتــره ومافيهـا ثقــه بنفسهـا

من المفترض ان يحطون طبيب نفساني في الحكوومــه صراحــه

اشكرك على المشاركه وعلى اسلوبك اللبغ :)

DK-21

عضو بلاتيني

السوور

عضو مميز
شلون تبي المجلس يقر طرح الثقه واقوى حشد استجواب وزير الداخليه ماقدرو يطرحون الثقه فيه الحين تفكر في طرح الثقه في رئيس الوزراء اتوقع استجواب عادي مع طرح ثقه فاشل

BOOOS

عضو
تحيل خرطي
الي راح يصير ان الحكومة راح تعاند اكثر وماراح تنحل المشكلة وراح يصير فيه استجواب واخذ وعطا علشان تنصرف الانضار عن الي قاعد يصير بالبلد وبعدين يخلص الاستجواب على ماميش لان الحكومة عندها اغلبية نيابية وحاطة النواب بمخباتها​

DK-21

عضو بلاتيني
شلون تبي المجلس يقر طرح الثقه واقوى حشد استجواب وزير الداخليه ماقدرو يطرحون الثقه فيه الحين تفكر في طرح الثقه في رئيس الوزراء اتوقع استجواب عادي مع طرح ثقه فاشل

مو مقيــااااااااس تقارن استجواااب بأستجواب كل استجوااب وله قضيته وقوووته والاستجواب هذا بالذات في جانب انساني في تلوث خطير يهدد حياة 45 الف مواطن ونواااب كثر يبون يعدلون مواقفهم ولا تنسى انه التحالف الوطني علاقتهم طيــبــه مع النائب خالد الطاحــوس من مرزوق الغانم وصالح الملا وغيره فا انصحـك اذا في استجواب لا تستعجل في مفاجأت راح يكشفها هذا الاستجواااااب وطرح ثقه في طرح ثقه من النوااااب الخامسه والرابعه بالاخص :)

تحيل خرطي​

الي راح يصير ان الحكومة راح تعاند اكثر وماراح تنحل المشكلة وراح يصير فيه استجواب واخذ وعطا علشان تنصرف الانضار عن الي قاعد يصير بالبلد وبعدين يخلص الاستجواب على ماميش لان الحكومة عندها اغلبية نيابية وحاطة النواب بمخباتها

الحكوومه ياعزيزي مو من صالحها تعانـد وثقــة الناس فيها على المحــك والاغلبيه مو النيابيه قصدك الانبطاحيــه راح يعورهم هذا الاستجــوااب لاْن استجواب انساني بالدرجـه الاولى ويهم نواب الخامسه تحديدا لأن يمس قاعدتهم الانتخابيه فا لاتستعجل راح اتخربط الحسـبه والايام خير دليل على كلامي انتظر المفاجأت اذا في استجواب

شـاعري

عضو مميز
كم استجواب مر على الحكومة الحالية ؟ وشوف شنو صار ؟ هل انحلت المشاكل ؟!!

كل شي على ما اهو عليه

ما عاد ينفع تقديم الاستجواب ولا يمكن يحل المشكلة اللي يواجهها الاخوان في ام الهيمان

نفرض مثلا ان تم مناقشة الاستجواب وتم طرح ما عند الاخ خالد الطاحوس .. وبعدين ؟؟؟

يعني بالاخير اهالي ام الهيمان راح يلاقون نتيجه او لا ؟ اذا اللي بيقولي نعم اقوله هات وفيدنا يرحم والديك

DK-21

عضو بلاتيني
كم استجواب مر على الحكومة الحالية ؟ وشوف شنو صار ؟ هل انحلت المشاكل ؟!!

كل شي على ما اهو عليه

ما عاد ينفع تقديم الاستجواب ولا يمكن يحل المشكلة اللي يواجهها الاخوان في ام الهيمان

نفرض مثلا ان تم مناقشة الاستجواب وتم طرح ما عند الاخ خالد الطاحوس .. وبعدين ؟؟؟

يعني بالاخير اهالي ام الهيمان راح يلاقون نتيجه او لا ؟ اذا اللي بيقولي نعم اقوله هات وفيدنا يرحم والديك

عزيزي هذي امكانيات نائب يمثل الامــه عليه ان يطرح القضيـه واوجه التقصير ويبين للحكومه غلطها في هذا الجـانب ويشرح المعانات التي تعاني منها الناس ولا تقدر انها توصلها للحكومه هو يوصلها من خلال مسألته السياسيه في قاعة عبدلله السالم هو يمثل الشعب والنائب له دور رقابي كبير وهذا جانب من الرقــابــه وبذالك يسوي الي عليه النائب والباجي على الحـكـومه يوصل الرســــالــه لهم من خلال المنـــــــصــه ويكشــف للنــــــــاس وتسمـع وجهــات النـظـر بين النائب المستجـوب ورئيس الحكـومـه والناس تعــرف الي لها والي عليـهـا

بالعربي الاستجواب اذا ما جاب فايده فنيـه من خلال حل المشكله والتلوث الناتج عن المصانع

راح يكشف الاقنعه والنواب المتخاذليــن

يعني تقديم الاستجـواب خير من السكــوووت والنووم بالعسل في جوخ الحكوومه :)

شـاعري

عضو مميز
عزيزي هذي امكانيات نائب يمثل الامــه عليه ان يطرح القضيـه واوجه التقصير ويبين للحكومه غلطها في هذا الجـانب ويشرح المعانات التي تعاني منها الناس ولا تقدر انها توصلها للحكومه هو يوصلها من خلال مسألته السياسيه في قاعة عبدلله السالم هو يمثل الشعب والنائب له دور رقابي كبير وهذا جانب من الرقــابــه وبذالك يسوي الي عليه النائب والباجي على الحـكـومه يوصل الرســــالــه لهم من خلال المنـــــــصــه ويكشــف للنــــــــاس وتسمـع وجهــات النـظـر بين النائب المستجـوب ورئيس الحكـومـه والناس تعــرف الي لها والي عليـهـا

بالعربي الاستجواب اذا ما جاب فايده فنيـه من خلال حل المشكله والتلوث الناتج عن المصانع

راح يكشف الاقنعه والنواب المتخاذليــن

يعني تقديم الاستجـواب خير من السكــوووت والنووم بالعسل في جوخ الحكوومه :)

هذا هو بداية نهاية الاستجواب ومع كل اسف اقولها لكل مواطن يعيش في ام الهيمان

ما يحتاج ابدا يتقدم الاخ خالد ويطرح القضية ويشرح المعاناة او يوصل صوت الاهالي فالقضية الكل في الكويت يعرف ابعادها وما في اي انسان يختلف على ان في كارثة في تلك المنطقة العضو مو دورة اعلامي ولا الاستجواب مادة اعلامية للعرض

بالاضافة الي ان الناس اصواتها مسموعه لانه احنا لولا التلفزيون والصحف وغيره من الوسائل ما عرفنا المعاناة .. فـ دور خالد في كلامك طرح القضية وشرحها وايصال صوت الاهالي .. لا معنى له مع كامل احترامي للأخ خالد الطاحوس

انا ما ابي كلمة كثيرا ما ترددت بالماضي لما تقول " وبذلك يسوي اللي عليه النائب والباجي على الحكومة " !!

لا يا اخوي هذي سلبيه يجب ان تتغير .. يسوي اللي عليه وبس ؟ يعني يقدم استجواب وخلاص ينسى القضية ويا ناس ترى انا سويت ؟؟؟!!!! هذا اللي ما نبيه يصير

وبجذي تقعد القضية الف سنه قادمة

انا ودي لو ان خالد الطاحوس يشوف حل مع الحكومة

يعني مثلا اغلاق المصانع فترة مع شرط عند افتتاحها تكون وفق القوانين البيئية !؟

هل هالامر تم طلبه وطرحه على الحكومة من قبل الطاحوس

نبي نعرف خالد ماذا عمل في مساعيه قبل الاستجواب وماهي الحلول الي قدمها ورفضتها الحكومة .. وهل هناك حلول تقدمت فيها الحكومة ؟

والف شكر لك عزيزي

كايف

عضو ذهبي
:Dاذا تبونه يصعد المنصة
صممو منصة على شكل بوغاتي
شرط ثاني يوم يفصل برقع نفس مال الزدات ويكتب عليه استجوبني:D

DK-21

عضو بلاتيني
هذا هو بداية نهاية الاستجواب ومع كل اسف اقولها لكل مواطن يعيش في ام الهيمان

ما يحتاج ابدا يتقدم الاخ خالد ويطرح القضية ويشرح المعاناة او يوصل صوت الاهالي فالقضية الكل في الكويت يعرف ابعادها وما في اي انسان يختلف على ان في كارثة في تلك المنطقة العضو مو دورة اعلامي ولا الاستجواب مادة اعلامية للعرض

بالاضافة الي ان الناس اصواتها مسموعه لانه احنا لولا التلفزيون والصحف وغيره من الوسائل ما عرفنا المعاناة .. فـ دور خالد في كلامك طرح القضية وشرحها وايصال صوت الاهالي .. لا معنى له مع كامل احترامي للأخ خالد الطاحوس

انا ما ابي كلمة كثيرا ما ترددت بالماضي لما تقول " وبذلك يسوي اللي عليه النائب والباجي على الحكومة " !!

لا يا اخوي هذي سلبيه يجب ان تتغير .. يسوي اللي عليه وبس ؟ يعني يقدم استجواب وخلاص ينسى القضية ويا ناس ترى انا سويت ؟؟؟!!!! هذا اللي ما نبيه يصير

وبجذي تقعد القضية الف سنه قادمة

انا ودي لو ان خالد الطاحوس يشوف حل مع الحكومة

يعني مثلا اغلاق المصانع فترة مع شرط عند افتتاحها تكون وفق القوانين البيئية !؟

هل هالامر تم طلبه وطرحه على الحكومة من قبل الطاحوس

نبي نعرف خالد ماذا عمل في مساعيه قبل الاستجواب وماهي الحلول الي قدمها ورفضتها الحكومة .. وهل هناك حلول تقدمت فيها الحكومة ؟

والف شكر لك عزيزي

هلا فيييك عزيزي

اول شغله احب اقولك ان العضو يطرح ويقترح بس التنفيذ بأيد الحكومه والقرار بأيد الحكومه هذي شغله

ثاني شغله المصانع الي موجوده في ام الهيمان كلها مخالفه لاشتراطات البيئه يعني بالعربي ( ماتترقع )

والحكومه سوت عملية تخدير للموضوع وقالت راح نغلق المصانع في الليل وهذا الكلام ماعجب النائب خالد الطاحوس ولا يعجبنا

قال لرئيس مجلس الوزراء في كسر للقوانين في المصانع المخالفه لشروط البيئه ويجب سحب التراخيص واغلاقها لأنها مخالفه لشروط البيئه وتشكل خطر على اهالي ام الهيمان

الرد من الحكومه كان بليغ جدا عمك اصمخ

شنو الحل بوجهة نظرك ؟؟

المسأله السياسه طبعا والضرب بيد من حديد لكي تعرف الحكومه انه الديره فيها خير وتطلع ناس شرفاء تدافع عن قضايا الشعب

وانا برد عليك ياعزيزي وانا ثق تماما ما اختلف وياك في كلامك بس الي لفت انتباهي شغله انه الاخ خالد يوصل القضيه لأبعد مستوى الي هو المسأله السياسيه وهذا دوووره كا عضوو اما انا واحد من الناس شلون بوصل صوتي حق رئيس مجلس الوزراء ؟ لازم يكون في شخص يمثلني في البرلمان الي تحاسب فيه كل وزير وكل صاحب قرار

مع جزيل شكري لمشاركتك الطيبه :وردة:

أعلى