قناة الفتنه سكوب وضمير الامه

فتى الشمال

عضو ذهبي
انت اكتب عربي عدل
شنو غذف يعني قذف
واتمنى تغير اسم معرفك اللي هو نكك
من فتى الشمال الي غلام الشرق
لانه لايق عليق

عندي اخطاء املائيه ولاكن ليس لدي اخطاء لفظيه و تربيوه و اخلاقيه
من كلام غذر بديوان رجال و غذف محصنات المسلمين
الله يستر علينا و على جميع المسلمين

والله والله والله انه مسلم البراك رجل وفحل وفارس هذا المجلس .. وانا من الناس الي تعطيه الصوت وتنادي وتدافع عنه بدون مننه لانه يستحق الإشادة والمدح بمواقفه الشريفة .. ومع اني ليس من قبيلته إللي نعتز فيها ونحترمها
ونعم فيها وفي القبائل والنعم بأهل الكويت الشرفاء ....

بس للاسف يحز بخاطري ان بعض الي يدافعون عنه انهم يتكلمون ويغلطون وخصوصا ( لما يجيب طاري الاهل والام في هذه المقالات والمواضيع ) وصدقوني ابوحمود مايرضى ولا يحتاج انك تغلط على الناس علشان تمدحه او تغير صورته دوووم ابوحمود فوق الشبهات و الصراحه بالطريقة هذي انتم تخسورون مؤيدين فرسان المجلس اكثر من انكم تربحونهم .. لانه في الكثير إللي امهاتهم مصريات وسوريات وعراقيات وخليجيات ودول اخري يحبون مسلم البراك وواقفين معاه .

ارجــــــــــــــــــوكم ابعدوا الاهل والام والشرف بعيد عن مشاحناتكم ومواضيعكم .
..........

وتقبلوا تحياتي واحترامي

Org

عضو مخضرم
قناة حي الطرب

وأبتدى المشوار

أشتغلو الحين ردح ضد البراك

يا كايدهم يا أبو حمود

يا سكوب والله العظيم أن تندمون على هالخطوه

دام قربتو وهاجمتم ضمير الامه تحملو ما يجيكم

وترى مو بعيد يالورع تنطق بالاستديو وعالهواء مباشره

يعني أركدووو وأبلعووو العافيه :D

المشعل

عضو مميز
عندي اخطاء املائيه ولاكن ليس لدي اخطاء لفظيه و تربيوه و اخلاقيه
من كلام غذر بديوان رجال و غذف محصنات المسلمين
الله يستر علينا و على جميع المسلمين

ايه الحين عرفت اللي مزعلك
مافيه احد قذف او غذف على قولتك
شرف الناس
مسلم قال قناة العهر
اوضحها لك يعني العهر السياسي
انتم ليش تحرفون الكلام وكأن الكلام في شرفكم
استحووو
حتى فيفي عبده وهي فيفي عبده ماترضي احد يقول عنها انتي رقاصه اغراء

فتى الشمال

عضو ذهبي
ايه الحين عرفت اللي مزعلك
مافيه احد قذف او غذف على قولتك
شرف الناس
مسلم قال قناة العهر
اوضحها لك يعني العهر السياسي
انتم ليش تحرفون الكلام وكأن الكلام في شرفكم
استحووو
حتى فيفي عبده وهي فيفي عبده ماترضي احد يقول عنها انتي رقاصه اغراء

اقول لاتلفق الامور علي !

الكل شاهد كلمة العاهره من احد الحضور
و مشاء الله ديوان عامر يسحد عليه ضمير الامه بـ هل كلمات النابيه
خاصتن ما نسمع منه من كلمات كــ " كلاب , نباح كلاب , عاهر , عاهره "

الكنكريت

عضو فعال
ظمير الامة يقولهم ما على الذيب من ظراط النعجة
القافلة تسير والكلاب تنبح
يعيش ظمير الامة والله كلنا تحت امرك امرنا بس وشوف الفعايل

DK-21

عضو بلاتيني
مسلم البراك اكبر من هالمهاترات يا قناة اسكووب

وهذا ضمير الامه بأخلاقه وعفافته وطيبته وقوفه مع القضايا الشعبويه ولا يفرق وبكل تصريح يقولها مافي فرق بين بدوي حضري سني شيعي

مسلم البراك ظاهره صعب انها تكرر

شهادتنا فيك مجروحه يا بو حمووود

ملح التكتل الشعبي وربي :)

Org

عضو مخضرم
اقول لاتلفق الامور علي !

الكل شاهد كلمة العاهره من احد الحضور
و مشاء الله ديوان عامر يسحد عليه ضمير الامه بـ هل كلمات النابيه
خاصتن ما نسمع منه من كلمات كــ " كلاب , نباح كلاب , عاهر , عاهره "
وشنو رايك بصالح السعيد أخو فجر السعيد يقول عن الشيخه فريحه عاهه وأم السعف ;)

..................................................

الشيخه فريحه ..

كتبهاصالح السعيد ، في 13 أغسطس 2009 الساعة: 01:36 ص

Al MS … JOY
الله يخلف علينا .. هو عنوان سابق لمقال بدأته ب” الحمد لله والشكر “ .. قلت أن بلدي يتمتع بخواص كثيرة ومنها وجود “عاهات .. “.!!. وأننا نراها ولا نحرك ساكن ,بل كل ما يمكن عمله هو أننا نضحك .. !!.. أحيانا نستمر بالضحك لسنوات ومن الضحك ما نتوارثه جيل بعد جيل ..خصوصا إذا كان ” العاهه شيخ “.. العاهه هذه المرة ومع الأسف أيضا شيخ بس جنس أخر غير شيوخ السياسة .؟.
هي أيضآ تناور بالدخول في حلبة السياسة ولكنها مضيعه الطريق .؟. العاهة الشيخه ما في كويتي وكويتيه مو ناقد عليها (يستثنى منهم المنتفعين ) هي المس فريحه.. الله لا يبلانا ..!!. (جيب العطر يا ولد ) ..
الليدي (فريحه ماكو شغل ).. عاهة من نوع آخر .. اختارت أن تدخل للبيوت الكويتية بلا أستاذان وتطمع بالوصول للعالمية .. ليس لكونها ملكة الحب و أنها تملك شيئا من الإنسانية المصحوبة بالشفافية بعيد عن الإعلام والفلاشات و تمسيس ما بقى من صوف شعرها .!. لكنها (كدخول أم السعف )اختارت أن تدخل البيوت عنوه .؟. بالتزوير والكذب وتدليس من نوع فاخر ..معلبه بفتوى مدفوعة الأتعاب من المرافق الشخصي الشيخ العلامة المفكر مفسر أحلام ( الشله ) النهام !!..
دخلت (المس جوي) بخدعه البحث عن الأم المثالية ..؟. وكأن الأم المثالية تحتاج إلى شهادتها .!. باعتبارها لا ترى من في الكويت أمهات مثاليات إلا ما ندر ..هذا ما افهمه ويفهمه غيري .. وان الشيخه فريحه هي من تهب (صك الأم المثالية) ومن لن يمر عن طريقها من الأمهات لا يمكن أن يكون مثالي .. !!.. هي المتخصصة في إعطاء لقب الأم المثالية وحدها حصريا .. تريد تخصيص ذلك وأنها مصدر المثالية وعنوانها بل وكل الأمهات تحت مجهرها وبعنايتها (وألام إلي ما تبوس رأسها مو أم )..!!. لم يبقى إلا أن تقول أن من يريد دخول الجنة من الأمهات عليه أن يمر من بوابة (فريحه ) استغفر الله ..
شقول وشأ خلي ..؟.ماذا أقول وماذا اترك ..؟..
الأم المثالية لا تحتاج تعريف وشهادة ممهورة بحافرك .. كل أم هي مثاليه .. هذا ما نعرفه وما لمسناه وما يمكن أن يكون عنوانآ لنا .. وان غير ذلك هن (شواذ ) لا يمكن أن نتحدث عنهن إلا إن كنت ( ياأفريحه) ترين غير ذلك وهذا ما هو واضح .!!.ومستوى تصريحاتك وتفكيرك ..؟..
الأم هي عنوان للمثالية وهي من تزكينا..لا يمكن لأي كان أن يزكيها..كل أم علي وجه هذه الأرض حملت آلام الأمومة وأوجاعها هي أم مثالية.. لا اعرف هل جربتي الأمومة أم لا .. ياأفريحه ..؟..فان كنت قد جربتي فهنا مشكله .. وان لم تجربي فهي مشكله تحتاج إلى كلام آخر اشد وأغلظ .؟.
كل امرأة على وجه الدنيا حملت وأضنت وسهرت وحاتت .. تقطع قلبها ونسيت كل همومها من اجل طفلها هي رمزا للمثالية بلا انتظار الإشادة منك أو من غيرك .. فكيف تكون أم وتنتظر المثالية ..ومن منو ؟ .. من فريحه الله يكفينا الشر …
بقي لي أن اعتذر لأمهاتنا عن تصرف بعض ( عاهاتنا ) وأتأسف لكل أم جرحت مشاعرها من هذا التعريف السخيف الذي أرادت من خلاله (فريحه الأحمد ) أن تكون في دائرة الضوء .. اعتذر لكل أمهاتنا عن ما بدر عن (سفهائنا)وزمرتهم المطبلة وان لا يأخذونا على ما بدر منهم .. وأسال الله العظيم أن يطول في أعمار الأمهات وان يرحم من انتقل إلى جوار ربه وأوصيكم بالتقرب إلى الله في أبائكم وأمهاتكم وان تعلموا أن كل أم هي رمز المثالية والتضحية .. وان ما سمي بلجنة الأم المثالية ما هو إلا ظهور إعلامي سخيف وجائر ينتقص من حقوق الأمهات وهو فعل مرفوض تريد من خلاله (المس جوي )تلميع نفسها واكتساب صفه عمياء لو كان ذلك بالأساءه إلى أجمل كلمه على وجه الأرض وهي ( الأم ) .
ليتها اختارت أن ترعى من تقطعت بهن السبل في أكمال مسيرتهن لبلوغ أسمى طموح وهن يرون أبنائهم وقد بدئوا مشوار حياتهم العملية .

المشعل

عضو مميز
والله والله والله انه مسلم البراك رجل وفحل وفارس هذا المجلس .. وانا من الناس الي تعطيه الصوت وتنادي وتدافع عنه بدون مننه لانه يستحق الإشادة والمدح بمواقفه الشريفة .. ومع اني ليس من قبيلته إللي نعتز فيها ونحترمها
ونعم فيها وفي القبائل والنعم بأهل الكويت الشرفاء ....

بس للاسف يحز بخاطري ان بعض الي يدافعون عنه انهم يتكلمون ويغلطون وخصوصا ( لما يجيب طاري الاهل والام في هذه المقالات والمواضيع ) وصدقوني ابوحمود مايرضى ولا يحتاج انك تغلط على الناس علشان تمدحه او تغير صورته دوووم ابوحمود فوق الشبهات و الصراحه بالطريقة هذي انتم تخسورون مؤيدين فرسان المجلس اكثر من انكم تربحونهم .. لانه في الكثير إللي امهاتهم مصريات وسوريات وعراقيات وخليجيات ودول اخري يحبون مسلم البراك وواقفين معاه .

ارجــــــــــــــــــوكم ابعدوا الاهل والام والشرف بعيد عن مشاحناتكم ومواضيعكم .
..........

وتقبلوا تحياتي واحترامي

ابشر من عيوني

فتى الشمال

عضو ذهبي
وشنو رايك بصالح السعيد أخو فجر السعيد يقول عن الشيخه فريحه عاهه وأم السعف ;)

.

العلاج الامثل
يحتاجله قص لسان مع كم كف من امن الدوله

و على فكره يكون بعلمك انا مش من مناصرين صالح السعيد ولا طلال السعيد
ولاكن انا مناصر الحق ان كان قد قال كلمه حق لا والله اوقف معاه

كظماوي

عضو فعال
اعصابك يالمشعل

شوي شوي لا تولع لا تشوف سكوب ريح اعصابك
وانت الكل عندك خوالة عراقي او كردي او مصري

لايكون انت من مؤسسي الدولة او واحد من اهلك من اعضاء المجلس التشريعي الاول في ثلاثينات القرن الماضي / انقد الرجل مالك شغل بأهلة

عسل ومربي

عضو مميز
العلاج الامثل
يحتاجله قص لسان مع كم كف من امن الدوله

و على فكره يكون بعلمك انا مش من مناصرين صالح السعيد ولا طلال السعيد
ولاكن انا مناصر الحق ان كان قد قال كلمه حق لا والله اوقف معاه

ياليت على جذي ومنو قال احنا حكام وشركاء مع ال الصباح

ومنو قال اذا ماتعدلتم راح نغير الحكم ( السعدون) طبعا وهذا معنا كلامه

انتم مرتزقه تهددون الحكومه لكن بالأخير باذن الله تعرفون قدركم

فتى الشمال

عضو ذهبي
ياليت على جذي ومنو قال احنا حكام وشركاء مع ال الصباح
مسلم البراك
ومنو قال اذا ماتعدلتم راح نغير الحكم ( السعدون) طبعا وهذا معنا كلامه

انتم مرتزقه تهددون الحكومه لكن بالأخير باذن الله تعرفون قدركم

الكويت اكبر من هل شراذم و ال صباح شيوخنا و توج على راسنا و راسهم

Org

عضو مخضرم
يا جماعه شوفلي حل مع عسل وفتى :باكي:

يابابا روح قول حق بابا بالغزو أجتماع جده شنو صار عليه وعلى أي أساس تم الاتفاق .؟

وأبي شغله وحده منكم اذا تعلق الدستور شنو راح يكون ردكم يا جهله بالدستور

الظفيري

عضو مميز
لله درك ياكايدهم ياضمير الأمه فعلا قناة العهر السياسي والتلفيق واضح عن طريق التقطيع وأنا استغرب سكوتهم طيل هالفتره عن كلام البراك وليش في هذا الوقت بالتحديد؟

أعلى