" إبن العلقمي " يسلم مفاتيح ديارنا لتتار العصر رحمنا الله ..!

.. بسم الله الرحمن الرحيم ..
.. وبه نستعين ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
تحية طيبة وبعد ,,



مقـــــــدمة :

كنت أقرأ أحد الصحف ومر علي أحد الاخبار الذي أبى ألأ يصبح هاجسا يؤرقني على إمتداد يومي , ان الخبر التالي و الذي له أبعاد إستراتيجية متعددة و متنوعة لا يمكن تجاهلها كونها مرتبطة بسلسلة من الأحداث و الخبر هو :

بناء مصنع أسلحة إيراني في السودان و تحديدا في الخرطوم و هذا هو رابط الخبر :

http://nubatimes.com/main/news.php?view=659

إقتباس من الخبر :


quot-top-left.gif
اقتباس:
quot-top-right.gif
quot-top-right-10.gif
أقامت قوات القدس - الحرس الثوري الإيراني فى السودان (مصنع جياد) للصناعات العسكرية، وجاء إنشاء المصنع تنفيذًا للملحق غير المعلن، من الاتفاقية الدفاعية التى وقعها وزير الدفاع الإيراني مصطفى محمد نجار، أثناء زيارته للخرطوم بمارس (آذار) ،2008 والتى وصف خلالها السودان (حجر الزاوية فى الاستراتيجية الإيرانية بالقارة الإفريقية).

وفى أعقاب هذا الاتفاق وصلت إلى السودان فرق عمل متخصصة من قوات القدس - الحرس الثوري لإجراء مسح تفصيلى لعدد من المواقع المقترحة لاختيار أرض ملائمة للمشروع استقر الرأى ، فى آخر المطاف، على إقامة المصنع ضمن حدود ولاية الخرطوم .

وكان الطرفان، السوداني والإيراني ، قد شكلا فريق عمل مشتركًا ضم من الجانب السوداني، خبراء ومهندسين بوزارة الصناعة والاستثمار، وزارة الدفاع، وزارة الشؤون الهندسية وعناصر من المخابرات السودانية ومن الجانب الإيراني عناصر من وحدة الهندسة التكنولوجية بالحرس الثوري الإيراني، يشرفون إشرافًا كاملاً على المشروع. ومن بنود الاتفاق التزام الجانب الإيراني دفع كامل مستحقات الفريق السودانى من رواتب ومصاريف أخرى .

quot-bot-left.gif
quot-bot-right.gif



أولا :

بعد الإطلاع على الخبر , أعتقد إن التفكير المنطقي سيطرح أسئلة ماذا تريد إيران في السودان ؟ و كيف تم دفع السودانيين للموافقة على مثل تلك تنازلات ؟

كنت قد كتبت موضوعا في السابق يشرح الوضع الداخلي السوداني و كيفية دفع حصار السلطة السودانية لفصل جنوب السودان و كنت قد شرحت الاهداف الإستراتيجية لإنشاء دولة جنوب السودان و الموضوع بعنوان :

- إنفصال جنوب السودان (( رؤية إقليمية )) :

http://www.alawazm.com/vb/showthread.php?t=96519

و القارئ لذلك الموضوع و المتابع للأخبار في السودان يدرك إنه تم التمهيد لدفع السودان لتكون حليفا لإيران عبر عدة أمور تم تطبيقها بخطوات خبيثة لأبعد الحدود :

1- بعد فرض الإستفتاء على الحكومة السودانية لإنفصال السودان و الذي سيتم العام المقبل حدثت الخلافات بين مصر و السودان كون الدولة الجنوبية الجديدة ستتحكم بمياه النيل و تبني السدود و الذي سيضعف مصر إستراتيجيا كون الجمهورية المصرية تعتمدا إعتمادا كليا على النيل في توليد الكهرباء و الزراعة و مياه الشرب .

2- تم عزل السودان بعد خلافات مصرية - سودانية .

3- تم إصدار مذكرة إعتقال بحق الرئيس السوداني " البشير " من قبل الأمم المتحدة .

4- تم فرض عقوبات على حكومة الخرطوم .


بعد كل ذلك ماذا تتوقعون من الحكومة السودانية سوا أن تقبل بأي عروض إيرانية ؟ بالطبع ستوافق على أي شي على إعتبار إنه سيشعرها بالأمان و لكن ليس ذلك الواقع ..!


قامت " الولايات المتحدة الامريكية " بتلك الخطة لدفع السودان لتقوية علاقاتها مع إيران لتكون لإيران قاعدة عسكرية في السودان تمهيدا لمخطط أكبر بدأت تتضح ملامحه بشكل أخطر و أشرس .

و لكن لماذا قاعدة عسكرية إيرانية في السودان ؟ و لماذا مصنع سلاح إيراني في السودان ؟ :

1- ذلك المصنع سيسهل نقل السلاح إلى المتمردين الحوثيين في اليمن .

2- تهريب السلاح للأحساء بالسعودية حيث إن مياه البحر الأحمر أكثر إنفلاتا من الخليج العربي بالنسبة للشواطئ السعودية والإماراتية هناك .

3- تمهيدا لوجود إيراني في أفريقيا حيث يتم التجهيز لمخطط أخر لتشييع دول المغرب العربي و مصر و جميعنا رأينا الحملات الشرسة لنشر المذهب الشيعي في أفريقيا و أحد ردود الافعال كانت قطع المغرب لعلاقاته مع إيران .

خريطة توضح كيفية نقل الأسلحة من الموقع الإستراتيجي الجديد لإيران :


wol_error.gif
هذه الصورة تم تصغيرها. اضغط هنا لعرض الصورة الكاملة. حجم الصورة الأصلي 2493x2443 و مساحتها 380كيلوبايت.
redseabannerfishsaudiar.jpg


4- إذا السودان سيكون محطة إنطلاق لعمليات كبرى لإسقاط و محاصرة البلاد العربية فالسعودية جنوبا يحدها الحوثيين باليمن و شمالا الحكومة المجوسية في العراق و شرقا الجمهورية الإيرانية المجوسية فتكون وقعت السعودية بين المطرقة و السندان ..!

5- يكون نقطة إنطلاق لعمليات تهريب للسلاح " لجمهورية مصر العربية " و كلنا سمعنا بالقبض على خلية " حزب اللات " المجوسي اللبناني في " جمهورية مصر العربية " و هو ما يوضح بداية التحرك الفعلي ضد مصر بعد إن كانت التحركات خلال الأعوام الثلاث الماضية مقصورة بالتحركات الفكرية كمحاولة نشر المذهب الشيعي في صفوف العوام من المصريين .


ثانيا :

تم التوقيع قبل عدة أيام على إتفاقية بين أربعة دول يتحكمون بمياه النيل و هي دول : (إثيوبيا وأوغندا ورواندا وتنزانيا) طبعا بقيادة " أثيوبيا " النصرانية التي قامت بإحتلال الصومال و القضاء على قوات المحاكم الإسلامية بها تمهيدا للمخطط الأمريكي و لكي يتم التسهيل لإنشاء دولة النصارى في جنوب السودان . و ذلك تمهيدا للأسباب الأستراتيجية التي ذكرتها في مقالتي بعنوان " إنفصال جنوب السودان " ..!

و توقيع " أثيوبيا " و شركائها من دول النصارى و رفض " أرتيريا " و دول الأغلبيات المسلمة لتلك الإتفاقية التي من شأنها " تجويع " مصر و السودان بسبب إنخفاض منسوب المياه الواصلة إليهم في النيل , هو جزء من المخطط الذي يهدف للسيطرة على مصر و إضعافها برعاية أمريكية - صهيونية وتمهيدا للتغلغل المجوسي في المنطقة .


و يبقى السؤال هو و ما علاقة إيران بأمريكا و إسرائيل أليست إيران تصيح ليل نهار بأن أمريكا هي الشيطان الأكبر و بأن إسرائيل يجب أن تمسح من الوجود ؟

تعالوا لنتعرف أكثر على ذلك , هذا أحد الاخبار التي نشرت في محطة BBC ومر مرور الكرام دون وقفة جادة إليكم هذا الخبر :

- شحنة أسلحة إسرائيلية إلى إيران في عام 2002 :

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/midd...00/2222665.stm


شحنة إسرائيلية إلى إيران ..!

كذلك لا يخفى على أحد فضيحة " إيران غايت " و يمكنكم البحث في العم " قوقل " لتروا وثائق تلك الفضيحة الكبرى و التي أمد فيها " الكيان الصهيوني " أخيه " المجوسي " بالسلاح ..!

و كذلك فضيحة " إيران كونترا " بين الولايات المتحدة الأمريكية و إيران إثر قيام الولايات المتحدة الأمريكية ببيع السلاح لإيران بعد مسرحية كبرى و إليكم هذا الفيلم الوثائقي الذي لم يلاقي إنتشارا كبيرا و الذي يوضح حقيقة الصفقة الأمريكية - المجوسية :





ملاحظة :

الفيلم جزء من ثمانية مقاطع يرجى متابعتها كاملة لمعرفة الحقيقة كاملة .

و هذه وثيقة تظهر خط سير الرحلة التي تحمل السلاح من " الكيان الصهيوني " إلى أخيه" المجوسي "عبر الأجواء التركية , و السبب في تسهيل الإجراءات في تركيا لعبور مثل تلك الشحنات هو :

1- الجيش التركي قادته من يهود الدومنة و هم يسيطرون على البلاد و يديرونها بقوة و للجيش سلطة أعلى من سلطة الرئيس .

khomainy12.jpg



الخــــــــــــــلاصــــة :

اليوم و ملامح المخطط أصبحت على المكشوف بل وبتنا نحس و نلامس وقائعه في بلداننا العربية كلها و في بلدنا الكويت تحديدا , لا بد لنا أن نعرف و نعمل ضد النصارى و الصهابنة و من وآلآهم من الروافض المجوس ..!

قبل أن يأتي يوم ما نجد بلداننا أصبحت كعكة تقسم بين المجوس و الصهاينة و الصليبيين ..!

iran.gif



و لقد شرحت مخطط الروافض بالكويت في أحد مقالاتي السابقة و التي أتمنى الإطلاع عليها لتشكيل الصورة الكبرى لما يدور حاليا من مخطط مرعب يمشى بدقة عقارب الساعة و المقالة بعنوان :

- يا ( ناصر المحمد ) ألا تدري عن المجوس ... ؟

http://www.alawazm.com/vb/showthread.php?t=132686

لقد سيطر الرافضة على " لبنان " و على " العراق " و على " بلاد الأحواز عربستان " و اليوم بدأت تحركاتهم في " الكويت" و " السعودية " و " اليمن " و " الإمارات " و " المغرب " و " السودان " بدعم " صهيو - صليبي " ..!

فصدق شيخ الإسلام إبن تيمية حينما قال : - عليه رحمه الله - قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( و كذلك إذا صار لليهود دولة بالعراق وغيره ، تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائماً يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ، ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم ) [منهاج السنة النبوية : ج3/ ص378



إستيقظوا يا مسلمين فها هو إبن العلقمي يسلم مفاتيح بلاد الإسلام لتتار العصر ..!


دمتم بخير و عافية ,,

حصري لمجالس قبيلة العوازم بقلم \ سيف القراشي .


تقبلوا خالص و عميق تحياتي ,
,


تعليقي : إلى متي إيران ومحاولات إسقاط المملكه !!

اللهم رد كيدهم في نحورهم :وردة:
 

budbud

عضو ذهبي
تعليق اقل من سطر ودعاء كوبي وبيست خوش شبكه والله وخوش قوانين لو انا حاط نفس الموضوع بثانيه واحده الموضوع مغلق
 
تعليق اقل من سطر ودعاء كوبي وبيست خوش شبكه والله وخوش قوانين لو انا حاط نفس الموضوع بثانيه واحده الموضوع مغلق


لان الموضوع يخص إيران معصب :eek:


موضوع عجبني ويبين الحقد الفارسي لـ دول الخليج وأقتبسته عندك مانع ;)

وبعدين أغلاق الموضوع من اختصاص الاشراف مو شغلك انت :وردة:
 

عرب عرب

عضو ذهبي
ايران تحمل الغام بصور اناس واجنده لها بالخليج بس يارب انك تكشفهم على حقيقتهم وشكرا على التوضيح اخوي ..
 

zooom55

عضو فعال
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لك علي هالموضوع الجميل بوثائقه:إستحسان:
 

نمر

عضو مخضرم
قد أوافقك في بعض ماتطرق إليه الكاتب,,,وليس في كل ماتصور..

كما أرجو عدم تضخيم حجم إيران أكثر ممّا هي عليه..لأن الفرس يعرفون العرب ,,وكيف بقلّه من أجدادنا

أنهو امبراطورية الفرس ومرّغوا أنوفهم في التراب,, كما أنهو امبراطورية الروم
 

سليل الجود

عضو مخضرم
حقيقه النفوذ الفارسى وليس الشيعى

ايران جمهوريه فارسيه لها اطماع خارجيه ونوايا توسعيه

وتتخذ من المذهب الشيعى سلاحا فتاكا للانتشار

ولكن

* لدى ايران ما يكفيها من المشاكل الداخليه التى تناقض ما ذكرته فى موضوعك

* امريكا وضعت حدود للتحرك الايرانى ولن تسمح لها بالخروج عن هذه الحدود

* شيعه الكويت ولاءهم لوطنهم وليس لايران

وما بينهم وبين ايران هو تعاطف مذهبى لا يصل الى درجه الموالاه
 

FATALITY

عضو
اعتقد اننا نعلم اهداف الفرس والمجوس ومخططاتهم الخبيثة في محاصرة الخليج العربي والاستيلاء عليه

لكن الخطر يأتي من الاذناب والخلايا المنتشرة ومن يغرر بهم من اتباع المذهب (بتوزيع صكوك الغفران ومفاتيح

الجنة لهم ) شرط تنفيذ مخططاتهم , وبالنسبة لابن العلقمي فلا تعليق ,,

وشكرا لك اخي على نقل هذا الموضوع المهم والخطير ,,

والله يحفظ دول الخليج العربي من شر الفرس الحاقدين ..
 

budbud

عضو ذهبي
ماذا عن مخططات القاعده اشوف ساكتين الربع عنهات عسى ما شر ليش تستحون ولا تحبون تكتبون عن تاريخ الزباله القاعدة التكفيريه ؟!! اذا بيتك من زجاج فلا ترمي بيوت الماس بالصخر
 
ماذا عن مخططات القاعده اشوف ساكتين الربع عنهات عسى ما شر ليش تستحون ولا تحبون تكتبون عن تاريخ الزباله القاعدة التكفيريه ؟!! اذا بيتك من زجاج فلا ترمي بيوت الماس بالصخر

أتوقع لو تكتب باللغه الفارسيه يكون أسهل لك :eek:
 
أعلى