التناقض بين التجنيس ومقولة ازدواج الجنسية* ‬!!!

يقول بعض الاعضاء والوزراء وبعض مرتزقة الكتاب ان مزدوج الجنسية ليس عنده ولاء للكويت وكأنهم قد فتحت لهم اسرار الغيب لمعرفة خفايا النفوس او رفع عنهم حجاب الستر ليروا ماذا تخفي? ?نفوس الناس من الولاء وعدمه او انهم? ?يعلمون من? ?غيب الله ما لا? ?يعلمه إلا هم وكل ذلك رجما بالغيب والظن الذي? ?يفتقد الدليل انما هو هرطقة هدفها اثارة الفتنة وصرف الانظار عن مقاصد اسيادهم للسيطرة على الدولة ومؤسساتها وثرواتها،? ?وهكذا? ?يعمل دائما الاتباع لمصلحة المتبوعين?. ?
وتنقل الصحف اليومية عن مصادرها ان وزارة الداخلية سحبت جناسي? ?مزدوجي? ?الجنسية ومن اخذوها بالتبعية وانها تعد كشوف المزدوجين لسحب جناسيهم دون استثناء لدرجات الجناسي? ?من التأسيس إلى الاولى حتى الثامنة مع انه لا توجد دولة تصنف درجات الجنسية كما هو في? ?الكويت وهذه الاثارة مقصودة ممن له مصلحة تجارية ظنا منه ان الشعب الكويتي? ?يأخذ من خزائن شركاته او تركة والديه فيضرب الطبل على ذلك الاكواع والعراقيب من المرتزقة باقلامهم ترزقا من اسيادهم الذين كانوا حمارة وملاكة وزراعة حصانة ومريبحانية والان اصبحوا على قمة الاقتصاد والسياسة والادارة?. ?
كما ان بعض الفضائيات الكويتية الهرطقية ذات النفس المادية تبيع الولاء لمن? ?يشتري? ?ويدفع اكثر لعدم قدرتها على قول الحقائق للشعب او طرح المواضيع الهادفة لاصلاح خلل مؤسسات الدولة الاداري? ?والمالي? ?خوفا من عدم دفع الشيكات لملاكها ورجاء في? ?عطف المتنفذين عليها بما جعلها تستضيف الامعات والرويبضات والتوافه من اشباه الرجال ليتحدثوا من خلالها بتوجيه اسيادهم في? ?شأن الامة وتحرض على الفتنة وتعمل على تفريق وحدة المجتمع مقابل ما? ?يدفع لها ممن? ?يبتزون مناصبهم لنهب اموال الدولة واشاعة الفساد وتشجيع الفاسدين لخدمة الفساد وحرمان الشعب من الوظيفة وتأخير الحصول على السكن لتأجير عماراتهم وجلب العمالة باسم شركاتهم واحلالهم محل المواطنين في? ?وظائف الدولة العامة حتى لا? ?يفكر المواطن إلا في? ?كيفية كسب عيشه?. ?
هذا التناقض في? ?طرح الموضوع بوجهين? ?يناقض كل منهما الاخر اي? ?الادعاء بازدواج الجنسية وطلب تجنيس اولاد الكويتيات والارامل المتزوجات من دول عربية معنى هذا ان المنادين بتجنيس هذه الفئة? ?يدعون لازدواج الجنسية لان اولاد الكويتيات اللاتي? ?تعلم جنسية ابائهم? ?يحتفظون بجنسية الاب حيث الاب? ?يحمل جنسية محددة وهذه الجنسية عند حصول ابن الكويتية على الجنسية الكويتية لا تسقط جنسية الابن التي? ?يحملها حتى لو سلمها وطلب اسقاطها لانه عند سفره لبلاد والده بامكانه استعادتها وبذلك? ?يمن مزدوجا فهل? ?يكون ولاؤه للكويت ام لجنسيته الثانية? ?يا دعاة التفرقة؟? ?
والسؤال?: ?البدون الذي? ?يأخذ? ?الجنسية لدولة افريقية او من جنوب اميركا او سيلان او? ?غيرها وهو عربي? ?ويبقى في? ?الكويت وهو مولودفيها ووالده خدم الدولة في? ?سلك العسكرية او شركات النفط او شارك في? ?الحرب العربية تحت لواء الكويت الا? ?يستحق الجنسية وامه كويتية؟ اليس ذلك دليلاً? ?على حبه للكويت وانه لا? ?يحمل جنسية اصلا حتى ارغمته الظروف على اخذ الجنسية لدولة? ?غير عربية،? ?اليس ابن الكويتية من رجل? ?غير محدد الجنسية هو الاولى بالتجنيس؟ ام لديكم? ?يا دعاة الفرقة امراض العنصرية ؟ اليست الكويتية المتزوجة من بدون وهي? ?تنتمي? ?إلى احدى القبائل اللاتي? ?تحاربونها بكل وسيلة اولادها احق من? ?غيرهم بالحصول على الجنسية لانها كويتية ووالدهم? ?غير محدد الجنسية او ارغمته الظروف لذلك ؟كيف? ?يقبل قولكم بتجنيس ابناء الكويتيات ثم تحددون شروطاً? ?بان? ?يكون والد ابنائها معلوم الجنسية وانتم تعلمون ان جنسية والدهم من حقهم اخذها لان دولتهم الاصلية لا تسقط جنسيتها وكيف تفرقون بين مراكز الكويتيات القانونية بحرمان ابناء الكويتية التي? ?تتزوج من? ?غير محدد الجنسية أليس في? ?منهجكم هذا مخالفة للمساواة امام القانون لاصحاب المراكز القانونية المتماثلة؟ انتم تعلمون هذا ولكن في? ?قلوبكم مرض بحاجة إلى علاج الكي? ?بين اعينكم،? ?هاتوا برهاناً? ?من القانون? ?يؤيد قولكم بحق ابن الكويتية المتزوجة من عربي? ?في? ?الجنسية وحرمان ابن الكويتية المتزوجة من بدون من الجنسية وما هي? ?الا هرطقة منكم ومن وزارة الداخلية?. ?اللهم احفظ الكويت من شر الاشرار وارحمنا? . ?آمين?.

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=53004&cid=47

التعليق:

طبعا الكل يعلم حقيقة التطبيل والردح على موضوع الازدواجيه ومن المقصود بها !!!
(كلكم تعلمون من اقصد لكن تخبئونها بالقلب لغرض بنفس يعقوب):)
طبعا هذا موضوع الازدواجيه فقط !!! اما موضوع البدون !!! فحدث ولاا حرج:)
طبعا سكوت البدون السنين ال 16 المنصرمه:cool: وبعض الوسائل الاعلاميه جايبتهم طحن وضرب!!
ادى الى ظن البعض ان البدون اتو حديثا من انفاق غزه
2gtw6qa.gif


كلمتي الاخيره : طبعا المقال جريئ وصريح واذا كان البدون متسلل ليش ما تحيلونهم للقضاء
2gtw6qa.gif


التعليق ترى كاتبه على السريع وما تعمقت فيه
14malxe.jpg

 
صح يروحون للقضاء وكلن ياخذ حقه

لان اذا راحو القضاء القضاء راح ينصف

:وردة:امنيتي اوصل ملفي وملفات البدون الى القضاء
14malxe.jpg


والله محد راح يزعل من كلمة القضاء :إستحسان:

كل واحد يجيب ملفاته واوراقه الثبوتيه القديمه + شهاده من الاستخبارات وامن الدوله الخ

ونبي قضاة كويتيين ينظرون بملفاتنا !!! والله اتوقع راح ينصدمون !!!

والقاضي يقول ويحكم انت كويتي الي بعده لا يبا انتا متسلل الخ

والله مو حاله هذي عادمينا مدنيا!!!!!!! معلقينا بين السما والارض !!!!

والله ما اتمناها حتى للعدو !!!!!! الله لا يبلاكم بعزيز:وردة:

يبا الكفار ما يسوون جذيه !!! انتوسبقتو العالمين بهالعقاب الجماعي
:eek:

مو ناقص الا يسوون محارق الغاز (هولوكوست) الود ودهم!!!!!
 
أعلى