سؤال وجواب منو الاذكي

حلوة الكويت

عضو مخضرم
:)
موضوع علمي بحت...

منو الاذكي الرجل ام الست؟

حلوة الكويت

عضو مخضرم
طبعا الرجل اذكى

والدليل جميع العلماء رجال

:)...
مو شرط الان لا تنسي بحكم الاجتماعي المراة لم تاخذ حقوقها المدنية الا متاخر...
مو يمكن المراة اهي الاخترعت والرجل هو البرز بالموضوع;)..تحت بند عيب مو مقبول:cool:...
مو قال لك ماكو عالمات نساء:confused:

وطني-مستقل

عضو فعال
كل مواضيعج جدليه ومغلفه بالتفاهه .

أرحمينا يرحمك الله .

اول شيء طالع ردودك تلوّع الجبد على الصبح ارحمنا احنا يا اخي وفكنا من شرك يا اخي انت تلوّع الجبد صورتك تجيب المرارة ردودك تسوي امساك بالمعدة يا اخي شوف لك هوايه ثانيه يمكن تلاقي نفسك فيها جرب جمع الطوابع

---

بالنسبه منو اذكى لا يوجد دليل ثابت على اجابه هذا السؤال , ولكن تختلف نسب الذكاء بأختلاف عوامل الوراثة والبيئة , هناك عالمات اكتشفن اشياء عظيمة ونساء كثيرات تقلدن مناصب رفيعة , والرجال كذلك .

ولكن الاذكى هو من استطاع ان يملأ رأسه بالعلم والمعرفة وان يستخدم هذه الكمية بشيء مفيد ونافع .

واللي اعرف اجابته ومتأكد منه ان جميع اعضاء الشبكه الكويتية اذكى من هذا العضو السام اقصد صاحب الردود " اللي تلوع الجبد " .

اصبحنا واصبح الملك لله .

حلوة الكويت

عضو مخضرم
كل مواضيعج جدليه ومغلفه بالتفاهه .

أرحمينا يرحمك الله .
:)...
سيبوه ...محدش يمسكوه...
ابيه...

اولا يابو صورة تلوع الجبد...شلون جدليه...وتفاهه:confused: ما تصير؟
الجدليه اي ما تتسم في الفلسفة والتناقضات اي لا حل لها تكون لمستوي الذكاء العالي...علشان جذي ما تقدر تستوعبها;) تنظر لها بانها تافه...يا تافه:D...
بالنسبة للرحمة...بوس ايدي يمكن افكر ارحمك:p

دعونا لا نأخد الأمور من ناحية نفسية وعصبية
ودعونا نحن الرجال نعترف
نسبة الذكاء عند المرأة علميا هى الأعلى
وعليما ايضا الطفل يأخذ الذكاء من أمه وليس من ابيه

هذا من ناحية علمية بحتة

رأيي

مخ المرأة لا يقل ذكاء أو قدرة عن مخ الرجل ، وأن لكل منهما جوانب متفوقة عن الآخر ، فالذكور يتفوقون في المسائل الفراغية مثل قراءة الخرائط ، والنساء يتفوقن في مجال الأعمال التي تتطلب مرونة عقلية وذاكرة لغوية وقدرة على قراءة المعاني والدوافع الخفية لدى الآخرين !

أعلى